- اوراق برس لندا المدرسة العربية الجميلة التى هزت عرش امريكا والسبب التحرش بتلميذهاوالعقوبة 16عا

- اوراق برس لندا المدرسة العربية الجميلة التى هزت عرش امريكا والسبب التحرش بتلميذهاوالعقوبة 16عا
الثلاثاء, 25-نوفمبر-2014
أوراق برس -

لندن - من كمال قبيسي (العربية نت) - ضجّت وسائل الإعلام الأميركية بالحديث عن اعتقال معلمة اتهمت بارتكاب ما تهمته من الأسوأ، لأن عقوبته تزيد على 16 سنة وراء القضبان، أي بعمر التلميذ الذي تحرشت به جنسيا في مدرسة حكومية تعمل فيها منذ أسبوع في ولاية نيوجيرسي.


ليندا حردان، عمرها 21 سنة فقط، وهي مسلمة، يبدو أن والدها من دولة في «بلاد الشام» وأمها أميركية، «استدرجت» تلميذ مدرسة في وضع «اعتدت فيه جنسيا» عليه.


وخدش ما حدث حياء التلميذ، وهو في بداية مراهقته، فروى لعائلته ما تعرض له من تحرش محظور على الصغار والكبار، فأسرع والداه وقدما شكوى ضد المعلمة التي حققت «وحدة الضحايا الخاصة» بالمقاطعة في ما قاله التلميذ بشأنها، فاعتقلت واحتجزت وراء قضبان «سجن مقاطعة باسيك».


تهمة حردان الرئيسية هي الاعتداء الجنسي، وعقوبته القصوى 10 سنوات سجناً، والثانية هي تهمة «تعريض شخص للخطر» وعقوبتها 5 أعوام، إضافة إلى أكثر من 18 شهراً عن التهمة الثالثة، وهي ارتكاب فعل «الاتصال الجنسي الإجرامي».


ومن المعلومات عن حردان أنها ليست من سلك المعلمات في المدرسة أصلاً، بل هي من موظفات «هيئة الخدمات التعليمية» في المقاطعة، وأعارتها للمدرسة الأسبوع الماضي لتحل كبديل عن معلمة مادة العلوم التي اضطرتها الظروف للتغيب.

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 10:13 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-10169.htm