- مؤسسة رعاية الاطفال تدشن توزيع اطقم ومعدات النظافة الشخصية بمدارس محافظة الضالع

- مؤسسة رعاية الاطفال تدشن توزيع اطقم ومعدات النظافة الشخصية بمدارس محافظة الضالع
الإثنين, 24-نوفمبر-2014
أوراق برس من وهيب الذيباني -

دشنت مؤسسة رعاية وحماية الاطفال والشباب بمحافظة الضالع مشروع توزيع اطقم ومعدات النظافة الشخصية لطلاب وطالبات المدارس المطورة (الصديقة للطفل) بالمحافظة بدعم من منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) .

يهدف المشروع الى رفع الوعي الصحي بين اوساط الطلاب والطالبات وإيصال التوعية الصحية الى محيط الاسرة والمجتمع والعمل على تكوين العادات السليمة في المأكل والمشرب والملبس والتعرف على العادات والممارسات الخاطئة لدى الطلاب والطالبات والقضاء عليها .

كما يهدف المشروع الى تعزيز صحة المجتمع المدرسي لتحقيق الاستفادة القصوى من العملية التعليمية وتعزيز انماط السلوك الصحية لجميع فئات المجتمع المدرسي وتحسين مستوى البيئة التعليمية في المدارس المستهدفة .

ويبلغ عدد المستهدفين في هذا المشروع حوالي (6000) طالب وطالبة في ثمان مدارس موزعة على مديريتي الازارق والحشاء بمحافظة الضالع .

حضر حفل التدشين الدكتور / مطيع قاسم محسن رئيس مؤسسة رعاية وحماية الأطفال والشباب ، والأخ / الأستاذ محمد عساج ، مدير إدارة التربية بمديرة الازارق ، والأستاذ / محسن عبد الله مثنى مدير إدارة التوجيه والتقويم في مكتب محو الامية بالمحافظة ، وعدد من مدراء المدارس والقيادات التربوية والشخصيات الاجتماعية والوجهاء بالمديريات المستهدفة والمحافظة . 

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 03:01 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-10157.htm