- برنامج تأهيلي لمعلمات الحلقات القرآنية

- برنامج تأهيلي لمعلمات الحلقات القرآنية
الإثنين, 24-نوفمبر-2014
أوراق برس من حسين باشريف -

في إطار التأهيل لمعلمات الحلقات القرآنية ، دشنت جمعية السبيل ممثلة بإدارة البرامج التعليمية والشبابية البرنامج التدريبي لتأهيل معلمات حلقات تحفيظ القرآن الكريم يوم السبت 22/11/2014م ، حيث سيدرب في هذه الدورة كلاً من.

وفي لقاءنا بإدارة البرامج التعليمية والشبابية أ/مهدي باشريف أوضح بأن البرنامج يحتوي على أربع حقائب تدريبية حددتها الإدارة وفقاً للاحتياجات التدريبية بهدف رفع مستوى أداء المعلمين والمعلمات للتدريس في حلقات تحفيظ القرآن الكريم ، وأكد أن هذا البرنامج سيكون مُعيناً للمعلمة للقيام بمهمة التدريس على الوجه المطلوب ، وأشار أن الحقائب الأربع تتضمن (15) ساعة تدريبية .

الجدير بالذكر أنه قام بالتدريب في البرنامج نخبة من المدربين الدوليين أصحاب الخبرات والكفاءات وهم أ/ محسن الحارثي ، أ/خالد باشريف ، أ/ يعقوب مسلّم ، أ/ شكري مقدّم .

وقد بلغ عدد المشاركات في البرنامج (55) معلمة من عدد من إدارات التحفيظ التابعة للجمعية ، وأبدوا إعجابهم وشكرهم للجمعية على تنظيم مثل هذه الدورات والبرامج بشموليتها وتعدد محاورها ، التي تساعدهم وتؤهلهم للقيام بمهمتهم في تعليم وتحفيظ كتاب الله العزيز على الوجه المأمول بمشيئة الله ، إشارة إلى أن البرنامج سيُستكمل في الأيام القادمة إن شاء الله . 

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 02:55 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-10140.htm