- تحقق السلطات الامنية في محافظة الحديدة غرب اليمن مع ثلاثة مواطنين سعوديين، ضبطهم الامنيون مع ثلاث فتيات يمنيات في وضع مخل بأحد المنازل.

- تحقق السلطات الامنية في محافظة الحديدة غرب اليمن مع ثلاثة مواطنين سعوديين، ضبطهم الامنيون مع ثلاث فتيات يمنيات في وضع مخل بأحد المنازل.
الثلاثاء, 06-نوفمبر-2012
طاهرحيدر -



في اجازة العيد ..الامن يقبض على سعوديين ويمنيات وهم في وضع مخل بالاداب..دعارة




تحقق السلطات الامنية في محافظة الحديدة غرب اليمن مع ثلاثة مواطنين سعوديين، ضبطهم الامنيون مع ثلاث فتيات يمنيات في وضع مخل بأحد المنازل.

وقال مدير امن محافظة الحديدة العميد الركن محمد أمين المقالح ان «الاجهزة الامنية في محافظة الحديدة ألقت القبض على ثلاثة سعوديين وبصحبتهم ثلاث فتيات في احد منازل الدعارة»، مشيرا إلى انهم محتجزون في مقر البحث الجنائي وان عملية القبض على السعوديين الثلاثة والفتيات الثلاث تمت بعد تلقي ادارة البحث الجنائي معلومات عن عدد من الاشخاص السعوديين والنساء اليمنيات يمارسون الدعارة في منزل أعد لهذا الغرض في المدينة، وفعلاً تم القبض عليهم بأمر النيابة العامة بعد دهم المنزل، حيث كانوا يزاولون أوضاعاً مخلة بالآداب.

ووفقا لتصريح مدير امن الحديدة لجريدة اخبار اليوم اليمنية اليومية امس، لا صحة لاختطاف الثلاثة السعوديين من قبل مسلحين مجهولين طلبوا 50 الف ريال سعودي، مؤكدا «ان الثلاثة تم القبض عليهم في قضية دعارة وهم محتجزون على ذمتها في مقر البحث الجنائي تمهيدا لاحالتهم للنيابة
».

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 08:44 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-1.htm