بينما يعتبر اكثر الشخصيات الاجتماعية الهاما وتأثيرا عل المجتمع
3 مناصب تنتظر شوقي هائل رئيسا للوزراء وزيرا للتجارة والصناعة ومحافظ للبنك المركزي
المخا ستفوج لاول مرة بينما صنعاء تعتبر الثالثة لمطاري جدة والمدينة المنورة
السعودية تبلغ حلفائها أمريكاوالامارات وحكومة عدن فتح مطاري صنعاء والمخا لتفويج الحجاج
عاجل محامون القاضية سوسن الحوثي اشجع قاضي
رجل الاعمال دغسان يحضر للمحكمة ويلتزم خطيا بالحضور غدا وينقذ شركته ومحاله من الاغلاق.
اغلاق شركته ومحالاته في حال لم يحضر
عاجل امر قهري لاحضار تاجر المبيدات المثير للراي العام دغسان غدا لمحكمة الاموال بصنعاء
نشره نجل الصحفي الخيواني ليثبت الاعتقال بسيارات طقم وباص واطفاء
شاهد فيديو لاعتقال الناشط في التواصل خالد العراسي في صنعاء بعد مداهمة منزله
نورا الفرح مذيعة قناة اليمن اليوم بصنعاء التي ابكت ضيوفها تتحدث عن ذلك
الاوراق /من /الميثاق/يحيى علي نوري
كشفت انه تم ايقاف عملها منذ6 سنوات وتعاني من جور وظلم لصالح تجار جدد من العيار الثقيل
عاجل شركة عجلان تنفي مايشاع حولها حول جرائم تهريب وبيع المبيدات الخطرة
فاق العشرات من التقارير والتحقيقات الصحفية لكشف الظلم والفساد
أقرأ كيف يقارع حسين العماد بشعره الظلم والفساد ويحوله لوقود من الجمر والدموع
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - الأهلي مُطالب بالفوز على الشرطة

- الأهلي مُطالب بالفوز على الشرطة
السبت, 18-أكتوبر-2014
اوراق برس من الراي الكويتية -

 تستأنف اليوم منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد توقف دام 16 يوما بسبب ارتباط المنتخب المصري باللعب جولتين في التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا 2015 بالمغرب.



وتقام اليوم مباراتان، الأولى في الرابعة مساء تجمع الجونة مع ألعاب دمنهور في افتتاحية الجولة الخامسة من المسابقة، بينما الثانية في الثامنة مساء بين الأهلي واتحاد الشرطة ولكنها مؤجلة من الجولة الأولى.



الأهلي مع اتحاد الشرطة لقاء حامل اللقب مع منافس عنيد يجيد اللعب أمام الكبار لذا يعمل له بطل الدوري ألف حساب خصوصا أن اتحاد الشرطة سبق وأحرج الزمالك بكل نجومه وحصل منه على نقطة في الجولة الثالثة.



ويحتل الأهلي الترتيب الأخير في جدول الدوري من دون أي رصيد من النقاط لكنه يمتلك ثلاث مباريات مؤجلة يخوض الأولى منها اليوم أمام الشرطة من أجل الحصول على أول ثلاث نقاط في مشوار الحفاظ على اللقب.



في المقابل يسعي اتحاد الشرطة إلى تحقيق نتيجة إيجابية لاسيما وأنه خسر مباراته الأخيرة بالجولة الرابعة أمام وادي دجلة وفقد ثلاث نقاط يحاول أن يستعيدها في مواجهة الأهلي ليترك ترتيبه العاشر ويزيد من رصيده المجمد البالغ أربع نقاط فقط من ثلاث مباريات.



وفي المباراة الثانية يستضيف الجونة بملعبه بالغردقة ألعاب دمنهور بافتتاحية الجولة الخامسة وهي مواجهة صعبة للفريقين فبعد 4 جولات لم يحصد أي منهم سوى نقطتين فقط من تعادلين من دون أي فوز مع الخسارة مرتين أيضا.



ويحتل صاحب الأرض فريق الجونة الترتيب الخامس عشر برصيد نقطتين ويليه نظيره ألعاب دمنهور السادس عشر بالرصيد نفسه ولكنه يتخلف عنه بفارق الأهداف فقط التي سكنت شباكه في المباريات الماضية.



وتتراوح تكلفة استاد النادي الأهلي الجديد المزمع إنشاؤه في المقر الجديد بمدينة 6 أكتوبر الذي يمثل الحلم الأكبر لمجلس الإدارة الحالي برئاسة المهندس محمود طاهر ما بين 800 مليون إلى مليار جنيه.



وحدثت انفراجة في أزمة ملعب نهائي «الكونفيديرالية الأفريقية» بعد تلقي مدير النادي الأهلي محمود علام اتصالا هاتفيا من رئيس هيئة استاد القاهرة يؤكد خلاله موافقته على استضافة مباراة الأهلي أمام سيوي سبورت الإيفواري في يوم 6 ديسمبر المقبل.



الزمالك يهزم الشمس



من جهة اخرى أكد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أن السقف النهائي للتعاقدات الجديدة للاعبي فريق الكرة الاول بالنادي قيمته مليون جنيه في الموسم لأي لاعب من قائمة الفئة الأولى ولا يمكن تخطيه بأي حال من الأحوال.في شأن آخر وضمن استعدادات فريق الكرة لمباراته المقبلة أمام وادي دجلة بعد غد الإثنين بالجولة الخامسة من الدوري المصري فقد لعب أمام الشمس وحقق فوزا كبيرا بستة أهداف مقابل لاشيء.




«كاف» يبحث عن بديل للمغرب






القاهرة - أ ف ب - أكد مسؤول رياضي في جنوب افريقيا ان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»طلب رسميا من بلاده ومن غانا اذا كان باستطاعتهما تنظيم امم افريقيا 2015 في حال اصرار المغرب على عدم استضافتها بسبب فيروس ايبولا.وقال المسؤول الذي فضل عدم الكشف عن هويته ان الاتحاد الافريقي قام بهذا الطلب عبر امينه العام المغربي هشام لعمراني في رسالة وجهها الى عدة دول.



من جهة اخرى ، اعرب مدرب بوروسيا دورتموند، وصيف بطل الدوري الالماني لكرة القدم، يورغن كلوب عن قلقه من التمسك باقامة كأس امم افريقيا مطلع 2015 في المغرب في ظل انتشار فيروس ايبولا في غرب القارة الافريقية.




شوقي غريب يتحدى السنغال






رأى المدير الفني لمنتخب مصر الوطني لكرة القدم شوقي غريب أن المواجهة أمام السنغال صعبة للغاية لكن الفوز عليها بالقاهرة في الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية ليس مستحيلا أبدا.وقال إن أهم مميزات الفريق المصري باستمرار على مر كل أجياله انه منتخب يجيد ويتألق دائما امام الكبار وهو ما يراهن عليه في مواجهة السنغال الجريح يوم 15 نوفمبر المقبل بالجولة الخامسة.



وأوضح أنه يتمنى من وزارة الداخلية بالسماح لـ 100 ألف متفرج لحضور اللقاء الحاسم الذي سيلعب خلاله الجمهور دورا أساسيا وفاصلا من خلال تحفيز اللاعبين باستمرار ومساندته أمام الخصم القوي للغاية.




عبد الحميد: الفوز على بتسوانها 

أخفى أخطاء عديدة






أكد نجم الأهلي والزمالك السابق جمال عبد الحميد أن فوز المنتخب المصري الأول لكرة القدم على بتسوانا والوصول للنقطة السادسة في تصفيات المجموعة السابعة المؤهلة لنهائيات أفريقيا دافع قوي للمباراة المهمة والحاسمة أمام السنغال 14 نوفمبر المقبل في الجولة الخامسة للتصفيات.



وقال لـ «الراي»: هناك أخطاء عديدة لمنتخبنا أخفاها الفوز الذي كان مهما وضروريا لكن الأخطاء لاتبشر بسهولة تخطي عقبتي السنغال وتونس في الجولتين الخامسة والسادسة.



وأضاف: عاب المنتخب البطء الشديد وإهدار الفرص السهلة، والجهاز الفني بقيادة شوقي غريب عليه علاج هذه السلبيات قبل لقاء السنغال الذي سيكون صعبا كثيرا عن مواجهة بتسوانا.

عدد مرات القراءة:1392

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية