بينما يعتبر اكثر الشخصيات الاجتماعية الهاما وتأثيرا عل المجتمع
3 مناصب تنتظر شوقي هائل رئيسا للوزراء وزيرا للتجارة والصناعة ومحافظ للبنك المركزي
المخا ستفوج لاول مرة بينما صنعاء تعتبر الثالثة لمطاري جدة والمدينة المنورة
السعودية تبلغ حلفائها أمريكاوالامارات وحكومة عدن فتح مطاري صنعاء والمخا لتفويج الحجاج
عاجل محامون القاضية سوسن الحوثي اشجع قاضي
رجل الاعمال دغسان يحضر للمحكمة ويلتزم خطيا بالحضور غدا وينقذ شركته ومحاله من الاغلاق.
اغلاق شركته ومحالاته في حال لم يحضر
عاجل امر قهري لاحضار تاجر المبيدات المثير للراي العام دغسان غدا لمحكمة الاموال بصنعاء
نشره نجل الصحفي الخيواني ليثبت الاعتقال بسيارات طقم وباص واطفاء
شاهد فيديو لاعتقال الناشط في التواصل خالد العراسي في صنعاء بعد مداهمة منزله
نورا الفرح مذيعة قناة اليمن اليوم بصنعاء التي ابكت ضيوفها تتحدث عن ذلك
الاوراق /من /الميثاق/يحيى علي نوري
كشفت انه تم ايقاف عملها منذ6 سنوات وتعاني من جور وظلم لصالح تجار جدد من العيار الثقيل
عاجل شركة عجلان تنفي مايشاع حولها حول جرائم تهريب وبيع المبيدات الخطرة
فاق العشرات من التقارير والتحقيقات الصحفية لكشف الظلم والفساد
أقرأ كيف يقارع حسين العماد بشعره الظلم والفساد ويحوله لوقود من الجمر والدموع
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - الحذر أيها الشعب من انصار مسيلمه!!

- الحذر أيها الشعب من انصار مسيلمه!!
السبت, 28-يونيو-2014
بقلم / هادي الشحيري -

 (الحذاق) الجدد وأهل (البوار) وزنادقة هذا الزمان بقايا أنصار مسيلمة الكذاب قالوا أن الرئيس هادي يعمل على تسليم ما يسمى بالشمال حسبما يدعون للحوثيين ، ثم يذهب الى عدن ليقيم الانفصال أو ما يسميه آخرون ب "فك ارتباط الجنوب عن الشمال ) , وفي نفس الوقت يوجد صنف من هؤلاء يتهم الرئيس هادي بالعمالة لأمريكا وعلى الرغم من أنهم يعلمون وإذا علموا يتجاهلون إن هذا الرجل أسد اليمن جنوبي الأصل يمني الانتماء هو من صنع الحوار وحقق الانتصار في مخرجاته وهو من أجبر العالم كله بأن ينظرون إلى التجربة اليمنية في الحوار بكل احترام وتقدير وفخر واعتزاز وأن يقفوا إلى جانب اليمن وشعبها وتقديم الدعم المادي واللوجستي لليمن تحت قيادة مهندس عجلة التغيير والتحديث والنماء وباني نهضة اليمن ومؤسس دولتها الاتحادية الحديثة فخامة الرئيس هادي والذي استطاع اليوم صنع معجزة الأقاليم وهو الذي قطع العهد على نفسه بان يتولى المواطنون ممارسة الحكم في هذه الأقاليم وإدارتها والاستئثار بالثروة والسلطة واتخاذ القرار في أقاليمهم , وهو الذي صنع الأساس المتين لهذه الانجازات العملاقة ولوحدة الوطن التي تقوم على أسس مشتركة وثوابت وطنية خالية من الفساد والنهب والتهريب والاستحواذ على الثروة من قبل الفرد أو العائلة أو القبيلة والجميع متساوون في الحقوق والواجبات .


وقد جدد الرئيس الأمريكي دعم بلاده للرئيس اليمني / عبدربه منصور هادي لإنجاح التسوية السياسية ومكافحة الإرهاب .. وقال اوباما في مؤتمر صحفي عقده حول العراق بأن اليمن يعتبر نموذجا في المنطقة .وأكد اوباما ان الحوار الوطني الشامل في اليمن أخذ وقت ولكن أعطى الناس إحساس بان هناك مخرج سياسي مشروع لشكاويهم ,وقد أشاد الرئيس الأمريكي باراك أوباما باليمن وتجربتها الناجحة في الحوار الوطني ونتائجه المثمرة , وقد أنصف أوباما الرئيس هادي حين أثنى على قيادته الحكيمة لليمن في أصعب أزمة تمر بها وصواب تعامله مع مختلف القضايا المعقدة وجهوده التي بذلها منذ تحمله مسئولية قيادة البلد وإنجاح مؤتمر الحوار ومخرجاته وتأسيس الدولة الاتحادية اليمنية الحديثة , هذا ليس إلا مثالاً واحدا من الإجماع والدعم الذي لقيه الرئيس هادي في ظل قيادته الحكيمة للتسوية السياسية وعملية الانتقال السلمي للسلطة في اليمن وتأسيسه لوضع اللبنات الأولى والمتينة لليمن الجديد والموحد والاتحادي .. يمن البناء والتنمية والمستقبل الزاهر ..يمن العدالة والمساواة والديمقراطية والتنمية الشاملة في كافة المجالات والأصعدة .

ولكن نقول أن الرئيس هادي الذي قاد عملية الانتقال السلمي والتسوية السياسية ودفة الحكم في اليمن بكفاءة واقتدار رغم العراقيل التي واجهته وما تزال تواجهه من قبل القوى المتنفذة في اليمن كانت قبلية أو عسكرية أو دينية أو ميليشيات مسلحة ومتطرفة أيضاً يحتاج هذا الرئيس الصامد والشجاع إلى مزيد من الدعم المادي والمعنوي واللوجستي من قبل الإقليم والعالم أجمع وفي مقدمتها الدول العشر ومن خلال تفعيل العقوبات على معرقلي التسوية السياسية وعملية الانتقال السلمي للسلطة في اليمن من أجل الضغط عليهم ليتمكن هادي من استكمال تأسيس وبناء الدولة المدنية الحديثة .


طيب الذكر الرئيس هادي .. ليس من مقاولي التهريب ولا من تجار الأسلحة وليس من يدير شركات النفط والغاز أو من أصحاب وكالات النفط . .


الرئيس هادي ليس من أصحاب المزارع في أفريقيا ولبنان وليس من شركاء برج خليفة في دبي .. الرئيس هادي ليس من نهب أراضي الجنوب أو من الذين يملكون المليارات في البنوك الأوروبية والعربية ,وإذا هناك جرائم وفساد لهادي فهو أنه لا يملك اي من تلك الإنجازات المحرمة شرعا ودينا وأخلاقا ..ومبروك عليكم يا قوم مسيلمة تلك النضالات في نهب ثروات هذا الشعب.


ويا قوم مسيلمة فأن القصاص والعدل قريبا لا محالة عندها لا ينفع الندم أما الرئيس هادي الصامد الصابر وأمين الأمة المؤتمن فقد دخل التاريخ من أوسع أبوابه , وواجه الضغوط بكل هدوء,وواجه الابتزاز بحكمه ورصانة وعزيمة لا تلين ،وتحمل كل أنواع التهديدات والمؤامرات بكل شجاعة وبطولة نادرتين يتحدى كافة الاستفزازات لحلفاء بقايا مسيلمة الكذاب من أنصار الشريعة وتنظيم القاعدة وبقوة الحليم الحكيم..


وعلى أحفاد الثورة اليمنية وشباب الثورة الواعي وكل الوطنيين والشرفاء في الحراك الوطني وعمالقة أعضاء الحوار الوطني وجماهير النساء وكل محبي هذا الوطن اليمني الحضاري التاريخي الحذر واليقظة من خطط الحلفاء لقوى الشر الذين يلبسون قميص الوطن لبيع الوطن أعلموا أن الرئيس هادي هو الرمز وهو الأمين المخلص لبناء اليمن القادم..


فليتحالفوا هؤلاء الأفاكون , فالشعب يجب ان يحاسب كل مهرب كان مسئولاً او قبليا وكل من طغى وبغى في اليمن دعوهم يتحالفون على العمي والجهر والبوار والافلاس لأن شركاء المصائب والفتنة والقمع والنهب لن يستطيعوا إرجاع عجلة البناء والتنمية والتحديث التي يقودها الرئيس هادي والشعب اليمني معه إلى الوراء أبداً !! فاللعب على أوجاع الناس البسطاء ومعاناتهم وخوفهم واستخدامها كمصدر جديد للرزق الحرام والدجل الشعوذةالسياسية والإعلامية إلى ما هناك باتت أوراق خاسرة لتلك القوى التي لا تريد لليمن وشعبها التقدم والتطور والرقي نحو مسارات المستقبل ومصاف الدول المتقدمة التي سبقتنا في العلم والتكنولوجيا والاكتشافات قرون طويلة .


التفنن في نسج الأكاذيب والإشاعات والتشهير الإعلامي والصحفي في محاولات يائسة لإعادة عجلة التاريخ للوراء قد فشلت وخاصة تلك الحملات الإعلامية التي تقودها وتدعمها وتمولها القوى المتنفذة والتي تسعى لعرقلة التسوية السياسية في اليمن . . هذه الحملات سقطت في مستنقع التاريخ لأن الرئيس هادي استطاع أن يقود اليمن ويخرجها إلى بر الأمن والأمان بعد أن كانت على شفا حفرة من السقوط للهاوية في حرب لن يسلم منها أحد ..وفخامة الرئيس هادي قلعة شامخة وقامة وطنية لا تهزها الألاعيب السوقية أو الصبيانية مهما تفنن الحاقدون على اليمن في إخراجها وسيظل الوطن شامخاً مهما حاول الأعداء الحاقدون المساس به وتشويه تاريخه الناصع البياض .


اليس غريبا على وسائل اعلام الرئيس السابق وأنصاره ان يتحالفوا مع الوسائل الصحفية والإعلامية مع النقيض في الاسلام السياسي وانصارهم،او يتحولون الى مصادر لقوى مخابراتية اقليمية او دولية ،ف فالامر شتان في السلوك والهدف!!


فيكفي اليمن فخرا واعتزازا ان المجتمع الدولي الاقليمي والوطن جميعهم يدعمون ويقفون مع فخامة الرئيس هادي وربما ان هذه الظاهره الوحيدة في الحكم في اليمن التي تحظى بكل هذا الدعم.


وهذا الذي افزع المعرقلين المفترضين وهم المتحالفون اليوم وراء الكواليس , والحقيقة إنه لا يوجد أي انزعاج من تلك الحملات الجارية عبر المواقع والصحافة والفضائيات لان هدفها ومصدرها وحتى المعدين لها هو هدف واحد .. والحقيقة ان الوجوه التي كانت تعمل في الظل سنوات طوال قد اصبحت اليوم تظهر على المكشوف امام الشعب اليمني كله..


والحقيقة لا تغب عن أحد ان هؤلاء الافاكون الانتهازيون بلداء وربما قد ينطلي أفكهم وكذبهم وخداعهم على المغرر بهم من اجل المال و لا يدركون اي معنى لقيمة الوطن وسيادته وشرفه وكرامته ولا يفهمون سر قوة الرئيس هادي المؤمن بالله العظيم الجبار ..المؤمن بتنفيذ مسار اليمن ومستقبله السياسي المزدهر المتطور في منظومة اليمن الجديد وتبا لعبدة الدرهم والدولارات والزلط.. وليعلموا جميعا ان الحساب والعقاب آت لا محاله كالسيل الجارف وإلى أين الهرب سيكون ؟، واخيرا ازف التهنئه للقيادة السياسية والشعب اليمني بقدوم شهر رمضان المبارك.

عدد مرات القراءة:1450

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية