منظمة فكر للحوار تكشف عن صرف السعودية للراتب كمكافأة لليمن قبل اكمال الاتفاق
منظمة فكر للحوار تكشف عن صرف السعودية للراتب كمكافأة لليمن قبل اكمال الاتفاق
قطر تنقل جوا 110مواطنا يمنيا من غزة وتمنحهم السكن والعمل والجنسية في العاصمة الدوحة
قطر تنقل جوا 110مواطنا يمنيا من غزة وتمنحهم السكن والعمل والجنسية في العاصمة الدوحة
‏فريق طبي يمني ينجح في إجراء عملية زراعة شريان من الإبط إلى الطرف السفلي للفخذين
‏فريق طبي يمني ينجح في إجراء عملية زراعة شريان من الإبط إلى الطرف السفلي للفخذين
600ألف دولار كلفة المسلسل
حوار مع الكاتب عبدالحميد الذي يدعي بأن فكرة مسلسل ماءالذهب تمت سرقتها من روايته العرش
لم تشرف عليها الهيئة العامة للمناقصات والمزيدات
العراسي يكشف عن فساد في شراء منظومةالطاقة الشمسية لمصنع الغزل والنسيج و105مستشفى
المؤتمرون متعطشون للاجتماعات والامسيات فماذا حدث
إجتماع لقيادات المؤتمر في محافظ اب فلماذا اجتمعوا؟ ولم يحدث في صنعاء ؟
اختفى منذ تسع سنوات
الاوراق تكشف عن سبب اختفاء الشيخ اليمني حسن الشيخ وأين هو الأن؟ لن تصدقوا ألمفاجئة!
فماهي النقاط التي طرحوها
الجهازان الفني والإداري للمنتخب يجتمعان لتقييم الأداء عقب الخسارة أمام الإمارات
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - طالب امين عام حزب العدالة والحرية - رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي بسرعة الكشف

- طالب امين عام حزب العدالة والحرية - رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي بسرعة الكشف
الأربعاء, 30-إبريل-2014
أوراق برس من عاطف فتح علي -

طالب امين عام حزب العدالة والحرية - رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي بسرعة الكشف عن عصابات الاجرام التي تقف وراء مسلسل الاغتيالات التي طالت خلال الفترة الماضية مئات الشخصيات السياسية والعسكرية والحقوقية, والتي كان الناشط في جماعة الحوثيين "علي البخيتي" أكد ان رئيس الجمهورية وجميع الأجهزة الأمنية والعسكرية يعرفونها وان لديهم تقارير واضحة تؤكد ذلك.

وقال امين عام الحزب الشيخ ناصر محمد الجهراني - في تصريح صحفي: "نطالب رئيس الجمهورية بسرعة الكشف عن كافة العصابات الاجرامية التي نفذت جميع جرائم الاغتيالات التي طالت الشخصيات السياسية والقيادات العسكرية والامنية خلال العامين الماضي والحالي بما في ذلك جريمتي العرضي والسجن المركزي, ونشر التقارير والادلة التي اكد (علي البخيتي) انها على مكتبة على الرأي العام المحلي والدولي, واحالتها بجميع افرادها ومموليها والمخططين لها للمحاكمة .. او عليه ان ينفي علمه ومعرفته بها ليكشف بذلك ادعاءات البخيتي".. مضيفا: "من واجب رئيس الجمهورية باعتباره المسئول الاول على هذا الشعب ان يكشف ويعري القتلة والمجرمين والمخربين الذين يعيثون في البلاد فسادا والذي هو على علم بهم, وليس صحيحا ان يتغاضى ويتستر عنهم, لان تغاضيه هو وغيره من القيادات الامنية والعسكرية يعد مشاركة في القتل, وان لم يكن على علم عليه ان يصرح بذلك للشعب وان يدحض اية اتهامات او ادعاءات توجه له من أياً كان".

وتساءل الجهراني عن سر تجاهل وتغاضي القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية وكذا الاجهزة الامنية والاستخباراتية ممثلة بوزارة الداخلية وجهازي الامن السياسي والقومي, عن مسلسل الاغتيالات والتصفيات والاختطافات والتخريب الذي يزداد حدة وضراوة يوما بعد يوم في الوقت الذي لم تحرك فيه هذه الجهات ساكنا, ولم تتمكن من القبض على مجرم واحد حتى الان؟!! .. مضيفا: "ما فائدة وما جدوى القيادة السياسية هذه, ولماذا كل تلك الجهات والمؤسسات الامنية التي تكتظ بها بلادنا – ان لم يتمكنوا من حماية الشعب وتحقيق الامن والاستقرار والسكينة العامة للأمة؟!! .. متابعا: "اعتقد انه آن الاوان لأن يصحو ويثور على هذا النظام العاجز ويرفع دعاوى ضده ويحيله الى المحاكمة.

وعبر امين عام حزب العدالة والحرية عن ادانته واستنكاره الشديدين لعملية الاغتيال النكراء التي طالت مؤخراً كلاً من الشهيدين (مجاهد المطري وأمين المطري) في مكتبتهما (مكتبة الغدير) .. وقال: "كان الاحرى بمن قاموا بذلك العمل الجبان ان ينفذوا جريمتهم بجوار المكتبة وليس بسلاح كاتم صوت" .. واضاف متسائلا: "هل لأولئك القتلة حاجه نقضيها لهم؟ هل لهم مطالب لنعلن تضامننا معهم؟ وما هو مبررهم لقتل هؤلاء الابرياء الذين لم يكونوا كفارا ولا يهود ولا محتلين وليس لديهم أي سلاح سوى الكتاب والقلم؟!".

واعرب الشيخ ناصر محمد الجهراني عن استغرابه لحالة الصمت المريبة التي ابدتها الجهات والاطراف والشخصيات السياسية مؤخرا تجاه عملية اغتيال الشهيدين (مجاهد المطري وأمين المطري) وغيرها من الجرائم التي حدثت في الفترة الاخيرة - والذين لم يعلقوا عليها ولم ينبسوا عنها بكلمة, ولم يلقوا بالمسئولية عن ارتكابها على عاتق وزير الداخلية الجديد عبده الترب, كما كانوا يعملون مع الوزير السابق عبدالقادر قحطان الذي وكما يبدو انه كان بريء .. وقال مخاطبا تلك الاطراف: "عار عليكم ايها المتزلفون والادعياء يامن تتاجرون بدماء الابرياء هذا الصمت والتجاهل والسكوت المريب الذي ابديتموه لأجل خاطر وزير الداخلية الجديد وعلى حساب دماء الابرياء .. واعتذارنا الكبير للوزير السابق عبدالقادر قحطان على كل ما الصق به من تهم وما لحق به من تشهير باطل".

ودعا امين عام حزب العدالة والحرية في ختام تصريحه الى اصدار قانون يجيز لكل السياسيين والناشطين اليمنيين حمل السلاح مع مراعاة تنظيم العملية بحيث يكون لكل مواطن الحق في حمل بندقيه او مسدس برقم محدد يكون مسجل لدى الادلة الجنائية باسمة .. حتى تتمكن الاجهزة الامنية من معرفة السلاح الذي ترتكب به كل جريمة من ثم معرفة صاحبة وإحالته للمحاكمة.

عدد مرات القراءة:9321

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية