ماهي الكارثة الاليمة المتوقع حدوثها في شهر شوال أو مايو القادمين في اليمن ؟
رئيس تحرير موقع الاوراق يطالب من رئيس جهاز الامن كشف المتصل ومن نقابة الصحفيين تضامن
عاجل تهديد بسجن الصحفي طاهرحزام من رقم مقيد يدعي انه أمن ومخابرات صنعاء بسبب فيدوهات
قالت بانها مهدد بفصلها من قناة السعيدة
المذيعة الجميلة ميا العبسي تنشر صور لشاب مع ممثلين يمنيين وتتهمة بابتزازها وتهديدها
فماذا قالت حكومتي صنعاء وعدن
اقرا تصريحات الدول العالمية والعربية حول قصف ايران لاسرائيل
عاجل الجزيرة ومراسلهاوموقع البعثة بعثة ايران في الامم المتحدة تعلن انتهاء من عملياتها
عاجل الجزيرة ومراسلهاوموقع البعثة بعثة ايران في الامم المتحدة تعلن انتهاء من عملياتها
مراسل الميادين اليمن سماع دوي انفجارات في محافظة صعدة
روسيا اليوم ‏وصول المسيرات الإيرانية للأجواء الأردنية وبدء اعتراضها
صواريخ اكروز
شاهدرشقات صاروخية من ايران مكثفة هي الاولى من نوعها نحو اسرائيلي لدعم القصف بالمسيرات
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - اوراق برس ..عند بُثّ خبر انسحاب راغب علامة لأول مرة على قناة "الجديد" اتصلت به "سيدتي نت" لاستيضاح صحة الخبر وأسبابه، فكان جوابه...

- اوراق برس ..عند بُثّ خبر انسحاب راغب علامة لأول مرة على قناة "الجديد" اتصلت به "سيدتي نت" لاستيضاح صحة الخبر وأسبابه، فكان جوابه...
الإثنين, 21-إبريل-2014
اوراق برس من سيدتي -

 عند بُثّ خبر انسحاب راغب علامة لأول مرة على قناة "الجديد" اتصلت به "سيدتي نت" لاستيضاح صحة الخبر وأسبابه، فكان جوابه "لن أقول شيئاً اليوم، وكل حديث في هذا الموضوع مؤجل لمدة أسبوع وعندها سوف اتحدث عن كل شيء"، ولكن فجأة وفي اليوم التالي، حسم شقيق راغب ومدير أعماله خضر علامة، صحة الخبر وأكد ان قرار راغب بالانسحاب بات محسوماً.


عن السبب الذي أدى الى "التسريع" في القرار واستعجال حسمه يقول راغب" يوجد لديّ كلمة واحدة وسوف أقولها: "آراب آيدول" والحمد لله صار خلفي، لا أكثر ولا أقل" وعن السبب الذي يجعله يقول "الحمد لله، يجيب راغب" أنا سعيد والحمد لله، لأنه الحمد لله. "بكرة بتشوفو"، انتظروا قليلاً لكي تعرفوا لماذا أقول الحمد لله. حالياً أنا مشغول لأنني اعمل على إنجاز البومي، ولدي الكثير من الحفلات وبرنامج "آراب آيدول" كان يشغل جزءً كبيراً من وقتي، وقرار الانسحاب كان نتيجة قناعة راسخة 100 بالمائة وهو أصبح خلفي بشكل نهائي ولا أحب التحدث عنه. يمكننا ان نتحدث عن البومي الجديد إذا أردت، وأنا موجود الآن عند الاستاذ محمود خيامي ونحن نعمل معاً على أغنيات الألبوم الذي سوف اطرحه قريباً".

ولأن ما قاله أشبه بالقنبلة الموقوتة لناحية تأكيده "انتظروا قليلاً لكي تعرفوا لماذا اقول الحمد لله"، أوضح راغب" بصراحة أنا افضل أنّ نتحدث عن الألبوم . البرنامج أصبح خلفي ولا شيء يمكنني قوله عنه سوى أنني اصبحت خارجه والحمد لله وفي مرحلة لاحقة تعرفون ما أقصده بكلامي".

وبما أنّه سبق وأشير إلى وجود أسباب إنتاجية لها علاقة بأجره وهي التي تقف وراء قراره بالانسحاب من ناحية ولأن كلامه الحالي من ناحية أخرى يوحي بأن السبب الحقيقي يتعداها بأشواط، قال راغب" كمان ما رح احكي! انت تحاولين جرّي وانا لن أتكلم". ولأن المسألة من جانبنا ليست "محاولة جرّه على الكلام" بقدر ما هي محاولة لمعرفة الحقيقة منه، أجاب راغب "هل تريدين أنّ أتحدث عن الألبوم؟؟". ولأن الجواب كان "طبعاً" لأن جمهور الوطن ينتظر جديده، قال راغب "حالياً نحن نقوم بتسجيل أغنية "احضني أكثر" وهي من ألحان محمود خيامي وكلمات محمد البوغا وتوزيع خالد نبيل. وهناك عدد كبير من الأغنيات بعضها من ألحاني وبعضها الآخر يحمل توقيع مجموعة من الملحنين ويمكن أنّ نتحدث عنها خلال الفترة المقبلة. لا شيء يشغل تفكيري حالياً سوى الألبوم. بصراحة أنا قلت الحمد لله لأنني كنت موجوداً في مكان لست مرتاحاً فيه ولقد حاولت أنّ يكون الجو مريحاً، ولأن من الصعب أنّ يتحقق هذا الأمر بسبب الطريقة التي يعملون فيها، ولذلك قررت الانسحاب. لا اكثر ولا أقل".

ولأن التّحدث عن إدارة "أم بي سي" ليس محدداً بل يطال أكثر من شخص فيها من بينهم سمر عكروك وعلي جابر ومازن حايك، أوضح راغب "لا يوجد لدي ما أقوله سوى الذي قلته".

وهل هذا يعني أنّه كان كمن "يعض على جرحه" خلال الموسمين السابقين من البرنامج؟ أجاب راغب" أنا سبق ان قلت أنني كنت أنوي الانسحاب في الموسم الثاني، ولكن لأننا كنا في منتصف الطريق قلت"معليش" سوف أكمله ولو على "قرف" ولكن لم يكن ممكناً الدخول في الموسم الثالث وفي الأجواء نفسها. الموضوع ليس كما حاول أحدهم أن يفتعل بطولات وإشاعات ولا يتعلق بشكل مباشر بأحد أعضاء لجنة التحكيم. أحد الأسباب يتعلق بشكل غير مباشر بأداء وأسلوب البعض الذي أرفضه على الهواء كما أرفض أن أكون موجوداً عندما أطل على الهواء، من بينها مثلاً "عندما يجوع البعض ببلّش يطلب طعاماً على الهواء!"
عدد مرات القراءة:1167

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية