اليوم الثلاثاء وبعد نشر الاوراق لاستدعاء المحكمة لهم عام2014
عاجل اليوم محكمة الاموال العامة برئاسة القاضية سوسن الحوثي تحاكم دغسان وعدد من التجار
مع الوثائق عملا بحق الرد
دغسان يوضح ويتحدى الاثبات حول تهمة المبيدات بعد توضيح الحكومة اقرأ. تفاصيل التحدي
اقرا المبالغ التي اعيدت بعد القبض عليهم ومحاكمتهم
الشرطة الهندية تعيد اموال سرقتها عصابة ايرانية من مواطنيين يمنيين 
لو قالها غيره لتم سجنه فورا منها سأرفض (دغسنة) الفاسدين وإن جاء بالخير من (دغسنا
اقرأ أخطر أبيات شعرية لحسين العماد شقيق مالك قناةالهوية كشف فيها حقيقة فساد المبيدات
5.8مليار دولار قدمتها امريكا لحكومة عدن منذ 2015 وتجدد الدعم لمدة 5سنوات قادمة
منها اغاني محمد سعد عبدالله
الاعلامية اليمنية رندا عكبور تكشف عن سبب سرقةحقوق الفنانين في عدن المستقلة
شاهد صورة في غرفة العمليات فنان الشعب والمغترب والزراعة والحب والوطن والنظال
عاجل فنان اليمن الكبير ايواب طارش يدخل غرفة العمليات اقرا السبب في صنعاء وادعو له
وعمر راشد يؤكد علي تطوير الموظفين بما يساهم في حماية حسابات العملاء
بنك اليمن الدولي يقيم دورتين حول الجودة والتهديد الأمني السيبراني وعمر راشد
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - اليوم تسود موجه انتقاد الحوثي زادت يحملوه مسئولية كل شيء وكأن كل واحد يرتكب خطأ

- اليوم تسود موجه انتقاد الحوثي زادت يحملوه مسئولية كل شيء وكأن كل واحد يرتكب خطأ
الخميس, 17-إبريل-2014
بقلم / عبدالكريم الخيواني -

اليوم تسود موجه انتقاد الحوثي زادت يحملوه مسئولية كل شيء وكأن كل واحد يرتكب خطأ في اي منطقه أمره بذلك القائد, رغم المعرفه بأنه لايمتلك حركه منظمه .


حركه انصار الله تتمدد ويدخل فيها هذا وذاك ,وفيها التعقيدات المحليه والقبلية , والمجتمعية ,ترتكب اخطاء نعم , و لكن تصحح فورا ,, انما القول بأن منهج انصار الله صارت الاخطاء ,افتراء محض , والنقد ليس سيئا بكل الاحوال وهو حق انما مازال انصار الله ,يواجهون اعداء الامس الذين مازالوا يمتلكون كل اسباب القوه ويريدون جر انصار الله لصراعات في كل مكان , كي يستمروا بعبثهم ويمنعوا بناء الدولة , ومع ذلك فالحوثي مسئول عن المواجهات وليس اولئك , إنه استغفال , لم تخرج صعدة بعد من حروب شنت عليها وصار الحديث عنها كلام في غير وقته وأوانه , وكأن إعمار صعدة تم , والتعويضات , دفعت , والأمور اصلحت , ياجماعة ركام المباني لم يرفع بعد ,والحملات لم تتوقف ,والتحريض في اوجه ,والديزل حصة صعده لايصل صعده ليس اليوم وإنما دوما بسبب عرقله حكوميه ,لكن بنظر البعض عادي الحوثي هو المسئول , وعليه ان لايتكلم عن السلام .


الكل خايفين على الجمهوريه , وكلام القائد الحوثي عن السجل الانتخابي لايلفت النظر , اما القوى التي شنت الحرب وتنفذ مخططها ضده كما فعلت ضد الاشتراكي في التسعينات فلم تعد مؤامراتها واغتيالاتها محل نظر او اهتمام .


احترت كيف نطمن الخائفين على الجمهورية , هل نسقط حقوقنا باالمواطنة مثلا , نكون بدون مثل بدون الكويت , يعني لو قلت من حقي أن أترشح للرئاسة انا عبدالكريم الخيواني سيقولون باترجع الإمامة خلاص , وهكذا اي هاشمي اخر ؟؟ماذا ؟؟ كيف يطمنوكم ,هم يحتاجوا ان تطمئنوهم اولا انتم ,تقبلوا بهم كما يقبلوا بالكل ؟مواطنه متساوية للجميع .


لنعترف أن الكثير ألفوا فئة اجتماعية مضطهدة ,عليها ان تثبت ولائها وجمهوريتها ووطنيتها سنوات طوال ,يريدونهم مظلومين , ولا يريدونهم احرار مثلهم , صدر بعهد الوزير صادق ابوراس تعميم بأمر صالح بعدم تولي هاشمي منصب مدير عام وقلد الله حمود الهتار فهو اكد لي ذلك واخبرني , واليوم مطلوب لاترفع رأسها هذه الفئة لاتدافع عن تاريخ وتراث ومواطنه وعرض وارض , ليس من حقها تتكلم تدافع عن نفسها , الزيدية مذهب ظلم واستبيح , ولعن تاريخه عشرات السنين وكأنه محتل , والزيود ضربوا لتمسكهم بمذهبهم , واليوم حديثهم عن الإخاء تناقض مع واقع هم غير مسئولين عنه , وهم احرص الناس على السلام والتآخي وخير شاهد المناطق التي تواجدوا فيها , ولم يقصوا احد بل تعاهدوا على الأمان للكل . واسمعوها صريحة لن يعود الزيود والهاشميين للذل مهما كلف الامر , إما مواطنة متساوية ولابطنين ولانهدين ولاقريش ,سوا سوا بالكفاءة ,ويقبل الكل بالكل وإلا كلا له ضمانته .


يتحدثون عن السلاح الاربي جي والبندق والرشاش , وكأن الباقي معهم , عصي والا (مخامىع) سلاح الحوثي ضمانة وطنية للتوازن في ظل غياب الدولة , في ظل غياب الجيش الوطني , اما قبل ذلك فلا يمكن ترك سلاح الحوثي وارفض يترك او يسلم ,,يسلم لمن؟؟ لعلي محسن او للقشيبي , لا ولا يحلمن احد بهذا , هذا السلاح هو القادر على فرض دوله في مواجهة سلاح دولة العصابات والعملاء .


انا لا اطلب سوى الموضوعية في التعاطي مع الأشياء , وقبل انصاف صعدة لا ابالي بأي كلام , قبل أن أشعر بالأمان وزوال تسلط الطغاة والمجرمين لاقيمة عندي لأي نقد للحوثي .


الحوادث ملئ البلاد والجريمة فردية ,لكن البعض وكان حنش لدغه : شوف ياخيواني ماحصل هناك ؟ يااخي ناس يتصرفوا شاعرين بخوف الحملات ضدهم مستمرة ومستفزة لأنصار الله , يا اصدقائي نحن منا ضحايا الاغتيالات والحوادث تريدوا تجربوا دمائنا ؟ لماذا ؟ يستمر التحريض وانا حانب كيف اطمنهم على الجمهورية , الليلة اقولها بمرارتها عمركم ماتطمنتم !! والواقع سيثبت من الأصدق فقط .


مطالب سخيفة انصار الله يطمنوكم على الجمهوريه والحراك يطمنكم على الوحدة وكلهم متهمين بمخاوفكم بسبب مخاوف ناس راقدين بالفيسبوك يحكمون على واقع من مجابرات (مداكي ).


هل هناك احد من قيادة انصار الله هجم على الاراضي , نهب احد , هل قطعوا طريق , شعارهم يندرج تحت اطار حرية التعبير مثلهم مثل غيرهم . ويرفع كلا ما يشاء من شعار . ومن حق اي كان يتواجد بشعاره اينما كان .


حملات اليوم هي ذاتها حملات الأمس ضد كل هاشمي وزيدي , ماذا كان يقال ضد حزب الحق , ما المخاوف على الجمهوريه ,نسيتم ؟؟ استمرينا بحزب الحق فقط ندافع ضد الافتراءات لما ضاع الحزب ,لعنوا ابائنا وأجدادنا وتاريخنا ,ونحن صامتون بذل نثبت للآخرين براءتنا , كنا اشتراملكيين ,كملوا الاشتراكي باقي اليوم احنا وهكذا نقع كلنا بقايا اخوان اليدومي ولا عيال الزنداني ولا الجيش الحر حق محسن ,


رشحنا مقبل للرئاسة عام 99 قالوا بطنين ,مانفعل لكم ؟اما اليوم لا لن نسمح بتكرار التجربة , اتهموا اكذبوا هاجموا , قولوا ما تشاءون لكن لن تجدا لديهم تلك المخاوف والذل وتعلمون اننا اصحاب حجة ومنطق في ردودنا ولولا ثقتكم ما هاجمتموهم اليوم بدون موضوعية .


انصار الله لا يتآمرون لايغتالون , يواجهون من يواجههم فقط , يدافعوا ضد اي اعتداء وكاذب من يقل انهم اعتدوا عليه , ولا يهم يعجبوا الكل اليس للمطر محب وكاره فليكن ,وحملات الترهيب لن تعيد الخوف ولا تفرض الذل , وليفهم من اراد انصار الله لن يذلهم احد ولن يذلوا احد ,ولن يقبلوا بذل احد لأحد , كانوا صادقين بأيام الحرب وهم اصدق بأيام السلم ان جاء


البعض ممكن يقبل بربع ماقال السيد عبد الملك ويهلل له , لكن من السيد لا وتلك مشكلتهم وليست مشكلتي ولا مشكلة اي انسان منصف .


يا أنصار الله امضوا ولا تبالوا ولا تهتموا واحرصوا فقط ان تكونوا اصحاب ضمائر متيقضة ,حكموا اخلاقكم وضمائركم الوطنيه وراعوا الله يرعاكم


طبعا قرفت من الصمت ومنكم ,,, شل قرشك قرحت .

عدد مرات القراءة:1267

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية