فاق العشرات من التقارير والتحقيقات الصحفية لكشف الظلم والفساد
أقرأ كيف يقارع حسين العماد بشعره الظلم والفساد ويحوله لوقود من الجمر والدموع
اليوم الثلاثاء وبعد نشر الاوراق لاستدعاء المحكمة لهم عام2014
عاجل اليوم محكمة الاموال العامة برئاسة القاضية سوسن الحوثي تحاكم دغسان وعدد من التجار
مع الوثائق عملا بحق الرد
دغسان يوضح ويتحدى الاثبات حول تهمة المبيدات بعد توضيح الحكومة اقرأ. تفاصيل التحدي
اقرا المبالغ التي اعيدت بعد القبض عليهم ومحاكمتهم
الشرطة الهندية تعيد اموال سرقتها عصابة ايرانية من مواطنيين يمنيين 
لو قالها غيره لتم سجنه فورا منها سأرفض (دغسنة) الفاسدين وإن جاء بالخير من (دغسنا
اقرأ أخطر أبيات شعرية لحسين العماد شقيق مالك قناةالهوية كشف فيها حقيقة فساد المبيدات
5.8مليار دولار قدمتها امريكا لحكومة عدن منذ 2015 وتجدد الدعم لمدة 5سنوات قادمة
منها اغاني محمد سعد عبدالله
الاعلامية اليمنية رندا عكبور تكشف عن سبب سرقةحقوق الفنانين في عدن المستقلة
شاهد صورة في غرفة العمليات فنان الشعب والمغترب والزراعة والحب والوطن والنظال
عاجل فنان اليمن الكبير ايواب طارش يدخل غرفة العمليات اقرا السبب في صنعاء وادعو له
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 -  اوراق برس .. تجاوب محافظ محافظة صنعاء الشيخ عبدالغني حفظه جميل مع ما نشرموقع  اوراق برس  حول موضوع نشر قبل أيام بعنوان أوراق برس يكشف عن مجزرة كادت تقع بين ال الصالح وال الاحمر في صالة افراح الخميس الماضي في عرس ال الصوفي ..

- اوراق برس .. تجاوب محافظ محافظة صنعاء الشيخ عبدالغني حفظه جميل مع ما نشرموقع اوراق برس حول موضوع نشر قبل أيام بعنوان أوراق برس يكشف عن مجزرة كادت تقع بين ال الصالح وال الاحمر في صالة افراح الخميس الماضي في عرس ال الصوفي ..
الثلاثاء, 15-إبريل-2014
نورا المطري من صنعاء -
 مقدمه :
رغم ان كثيرا من الشخصيات والمواقع الالكترونية اليمنية نصبت نفسها بدل مصادر اوراق برس ونفت الخبر،  وتحسب ان  موقع اوراق برس هو شبيه بتلك المواقع التي تصدرالكذبة، كونها تكره الاشخاص المذكورين فقط وتصدق الاشاعه ،ولاتعلم ان اوراق برس قد يقع في الخطأـ لكن قد لاتتعمد الكذب ..وسبحان الله عالم كل شي،
 ولاننزه انفسنا من العيوب الخبرية والمطبعية واللغويه كونها تقع مهما كان الغرور ...
ولكون اوراق برس لايمتلك الدعم الحزبي او الشخصي من فلاطحة الساسة، والداعمين للقتل والشتم والعن، مما يجعله يفتقر للمراجعين اللغويين، والمحررين ، لكن يمتلك مصادره الذين يثقون بسريتهم فيه...مهما كانت التحديات ومهما حدث خلاف  في وجهات النظر...
وبهذا الخصوص فقد تجاوب محافظ محافظة صنعاء الشيخ عبدالغني حفظه جميل مع ما نشرموقع اوراق برس حول موضوع نشر قبل أيام بعنوان أوراق برس يكشف عن مجزرة كادت تقع بين ال الصالح وال الاحمر في صالة افراح الخميس الماضي في عرس ال الصوفي ..
وقال مصدر في محافظة صنعاء لأوراق برس ان
الجندي اتضح انه ضمن الجنود التابعين لمحافظة صنعاء ومرافقا لأحد المسؤولين، وحينما علم المحافظ بذلك وجه بالتحقيق مع الجندي وتوقيفه عن عمله كونه كان سيتسبب في إراقة الدماء لآجل أهوائه الشخصية المصدر اكد ان جميل لايحمل لاي طرف اي عداوة سواء من أبناء الرئيس السابق على عبدالله صالح  او أبناء الأحمر او اللواء على محسن الأحمر ، كونه محافظا لمحافظة صنعاء  ويدير المحافظة على أساس توافقي  تم الاتفاق عليها طبقا للمبادرة الخليجية واليتها، وليست محافظة صنعاء الا محافظة الحب والسلام والأمن ويحكمها جميع الإطراف .
 ووفقا للمصدر  ومحق للرد فان ذكر أوراق برس لوجود اشخاص معهم صواريخ كتف، لم يحصل بينما حصل ان تعارك الجندي مع احد مرافقي محمد عبدالله صالح نجل شقيق الرئيس السابق على عبدالله صالح  ..
محافظ صنعاء الذي يقول انصاره في خولان صنعاء،انه ابلى بلاءا وصف بالحسن تجاه الرئيس السابق على عبدالله صالح  في عام 2011 ، ولم ينشق او يخون صديقة المحافظة حينها نعمان دويد  او الرئيس صالح ، اكد  في وقت سابق انه اذا خان الرئيس صالح حينها وهو كان شرعيا فانه سيخون اي رئيس قادم شرعيا .
ووفقا لانصاره فان جميل يرى ان الرئيس هادي رئيسا شرعيا والخروج عنه جريمة كما كان الخروج ج  على صالح  جريمة. ولم يرضى على محافظة صنعاء حزب المؤتمر الشعبي العام الذي هو حزبه وحزب الرئيسين الحالي والسابق هادي وصالح ، كما لم يرضى عنه حزب الاصلاح الاسلامي الذي هو حزب أغلبية ال الاحمر  بسبب توافقة في المناصب  الحكومية في المحافظة  ..تفاصيل الخبرالسابق :
 نجا اكثر من من ألف يمني،بينهم مسئولين كبار ومشائخ من العيار الثقيل، وبعضا من أبناء وأقارب وأصهار الرئيس اليمني السابق على عبدالله صالح ومعارضيه والمنشقين عنه من مجزرة، كانت ستقع داخل احد صالات الأفراح جنوب العاصمة صنعاء الخميس الماضي،بينما فضل البعض من المسؤولين المعنيين والاعلاميين التابعين لهم عدم التوضيح لأوراق برس التي ترحب بحق الرد دون الشنم والقذف والتهم ، عدا مصدر  مقرب من الشيخ حميد الاحمر نفى ذلك جملة وتقصيلا واعتبرها شائعة كاذبه... وقال "لاوراق برس" مسؤول اعلامي يمني كان في القاعه ،ان احد مرافقي احد المسؤولين المنشقين عن الرئيس السابق صالح حاول الاساءه "للعقيد محمد محمدعبدالله صالح "نجل شقيق الرئيس على عبدالله صالح"وهو الشقيق الأصغر للعميد يحيى صالح، كما حاول منع مرافقيه من  الدخول بأسلحتهم، بينما سمح لمرافقي عدد من المشائخ واللواء الأحمر وأبناء الشيخ الاحمر بالدخول بأسلحتهم ومحمد محمد عبدالله صالح هو الابن الاصغر لشقيق الرئيس صالح، حيث يعتبر يحيى وعمار وطارق هم الاشقاء لمحمد صالح الاصغرمنهم والذي يقال انه متدرب تدريبا عسكريا حديثا ويجيد القنص بشكل دقيق، و كان احد المسؤولين عن قوات مكافحة الارهاب في الحرس الجمهوري الذي كان يقوده العميد احمد على عبدالله صالح. وتضاربت اقول شهود عيان الذين  كانوا حاضرين داخل القاعة حيث أكد بعضهم;">لأوراق برس،أنهم شاهدوا بعضا من مرافقي نجل الرئيس صالح(محمد صالح) ينقضون على مرافق المسؤول، بينما حاول بقية المرافقين  المعارضين لصالح توجيه أسلحتهم إلى نجل شقيق صالح ومرافقيه لكن فجأة ظهر مسلحون آخرون يحملون على أكتافهم صواريخ كتف، وجهوا صواريخهم ، تجاه الجهة التي كان فيها  معارضي ومنشقي صالح ،و كانت تستهدف كل من اللواء على محسن الأحمر  والشيوخ حميد وصادق وحمير الاحمر ، في  قاعة العرس التي تقع جنوب  صنعاء و لم ينتهي  العرس على خير الا بهروب جماعي للضيوف، بينما لم يجد مرافقي معارضي  صالح الا  الإسراع في  إخراج  مسؤليهم ومشائخم ..، بينما نفى  اخرون لاوراق مشاهدتهم للواء الاحمر  او الشيخ حميد الاحمر ،  او محمد صالح، لكنهم اكدوا انهم شاهدوا اضطراب في القاعه وخارجها  ليحل  الرعب في قلوب الجميع بما فيهم العرسان  ولايدرون لماذا غير ان  بعض المسلحين كادوا  يتقاتلون في القاعه...واشاعة انهم يتبعون ال الاحمر واالواء واقارب صالح.

وفي المقابل تبادل  يعض الحاضرين من مناصري الطرفين الاتهامات، وتحميل بعضهم الأسباب، كما ادعى البعض البطولات  على خصمه، ففي حين قال بعض من مرافقي أبناء الأحمر واللواء على محسن وكذلك محافظ صنعاء انهم لولا أنهم ضيوف  لكانوا انهوا أقارب الرئيس صالح ، بينما قال مرافقو العقيد محمد محمد صالح انهم لولا انهم ضيوف أيضا لكانوا انهوا  ال الاحمر واللواء على محسن الأحمر ..
الكثير من الضيوف طالبوا من الجهات المسئولة عدم اداخل السلاح داخل العاصمة صنعاء وخاصة في قاعات الإعراس  وان يتم مساواة الفقراء المساكين مع المسئولين والفلاطحه. اوراق برس السؤال لوزير الداخلية الترب الذي لا يزال ،يلاحق ويغير ويبدل هنا وهناك، هل هو قادر ان يكون صادقا ان الكبار  ليسوا خط احمر ويجعل صنعاء، على الأقل  كما كانت عام 2009 ، ويجبر المشائخ على ترك أسلحتهم في منافذ صنعاء  .. والتجوال داخل صنعاء بمسلحين غير رسميين  وأيضا ظاهرين وكأنهم في ساحة حرب، هل هو قادر لمنع السلاح في صالات الأفراح ...؟ ام ان الضعفاء الذين ليس لهم وساطة ومرافقين وأموال هم المستهدفون فقط .. ام ان الحال القائل  الكبير كبير والنص نص والصغير مانعرفوش..هوا لمتحكم!!
عدد مرات القراءة:3930

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية