نشره نجل الصحفي الخيواني ليثبت الاعتقال بسيارات طقم وباص واطفاء
شاهد فيديو لاعتقال الناشط في التواصل خالد العراسي في صنعاء بعد مداهمة منزله
نورا الفرح مذيعة قناة اليمن اليوم بصنعاء التي ابكت ضيوفها تتحدث عن ذلك
الاوراق /من /الميثاق/يحيى علي نوري
كشفت انه تم ايقاف عملها منذ6 سنوات وتعاني من جور وظلم لصالح تجار جدد من العيار الثقيل
عاجل شركة عجلان تنفي مايشاع حولها حول جرائم تهريب وبيع المبيدات الخطرة
فاق العشرات من التقارير والتحقيقات الصحفية لكشف الظلم والفساد
أقرأ كيف يقارع حسين العماد بشعره الظلم والفساد ويحوله لوقود من الجمر والدموع
اليوم الثلاثاء وبعد نشر الاوراق لاستدعاء المحكمة لهم عام2014
عاجل اليوم محكمة الاموال العامة برئاسة القاضية سوسن الحوثي تحاكم دغسان وعدد من التجار
مع الوثائق عملا بحق الرد
دغسان يوضح ويتحدى الاثبات حول تهمة المبيدات بعد توضيح الحكومة اقرأ. تفاصيل التحدي
اقرا المبالغ التي اعيدت بعد القبض عليهم ومحاكمتهم
الشرطة الهندية تعيد اموال سرقتها عصابة ايرانية من مواطنيين يمنيين 
لو قالها غيره لتم سجنه فورا منها سأرفض (دغسنة) الفاسدين وإن جاء بالخير من (دغسنا
اقرأ أخطر أبيات شعرية لحسين العماد شقيق مالك قناةالهوية كشف فيها حقيقة فساد المبيدات
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - تراجعت الأسهم السعودية للجلسة الثانية على التوالي، وزادت خسائرها عن الجلسة السابقة، لتنهي الجلسة على تراجع 38 نقطة بنسبة 0.43 في المائة، بعدما بلغت أقصى خسائرها أثناء الجلسة 114 نقطة.

- تراجعت الأسهم السعودية للجلسة الثانية على التوالي، وزادت خسائرها عن الجلسة السابقة، لتنهي الجلسة على تراجع 38 نقطة بنسبة 0.43 في المائة، بعدما بلغت أقصى خسائرها أثناء الجلسة 114 نقطة.
الأربعاء, 05-فبراير-2014
اوراق من الاقتصادية -

تراجعت الأسهم السعودية للجلسة الثانية على التوالي، وزادت خسائرها عن الجلسة السابقة، لتنهي الجلسة على تراجع 38 نقطة بنسبة 0.43 في المائة، بعدما بلغت أقصى خسائرها أثناء الجلسة 114 نقطة. وجاء التراجع نتيجة لانخفاض قطاعي المصارف والبتروكيماويات. ونظرا لتراجع أسعار بعض الشركات اتجه بعض المتعاملين نحو الشراء مما أسهم في تقليص المؤشر نحو 66 في المائة من خسائره. فنياً جاء الارتداد بعدما لامس المؤشر العام خط الاتجاه الصاعد "Uptrend". ورغم الارتداد الإيجابي إلا أن المؤشر لا يزال معرضا لاستمرار الضغوط البيعية نتيجة تداوله دون أعلى مستوياته عند 8800 نقطة. ولا تزال 8600 مستويات دعم مهمة للمؤشر العام، وخسارتها ستزيد من حدة التراجع.الأداء العام للسوق افتتح المؤشر العام عند 8806 نقاط، ولم يحقق أية مكاسب أثناء الجلسة لينخفض حتى أدنى نقطة عند 8692 خاسرا 1.3 في المائة، نهاية الجلسة قلص من خسائره وأغلق عند 8768 نقطة خاسرا 38 نقطة بنسبة 0.43 في المائة. وارتفعت قِيَم التداول لتصل إلى 6.3 مليار ريال بنسبة 1.7 في المائة، وارتفعت الأسهم المتداولة إلى 271 مليون سهم متداول بنسبة 2 في المائة، وارتفعت الصفقات إلى 98.6 ألف صفقة، بنسبة 1 في المائة. أداء القطاعات ارتفعت أربعة قطاعات مقابل انخفاض 11 قطاعا، وتصدر المرتفعة قطاع التطوير العقاري بنسبة 0.69 في المائة، يليه قطاع الأسمنت بنسبة 0.44 في المائة، وحل ثالثا الاستثمار الصناعي بنسبة 0.29 في المائة. أما المتراجعة فتصدر "الزراعة" المتراجعة بنسبة 1.24 في المائة يليه قطاع النقل بنسبة 1.09 في المائة وحل ثالثا قطاع "المصارف" بنسبة 0.72 في المائة. وكان الأكثر تداولا قطاع التطوير العقاري، بقيمة 1.4 مليار ريال بنسبة 22 في المائة، يليه قطاعا المصارف والبتروكيماويات بقيمة 1.1 مليار ريال بنسبة 18 في المائة. وحل ثالثا قطاع التأمين بقيمة 576 ريالا، بنسبة 9 في المائة.


أداء الأسهم تم تداول 158 سهما في السوق، ارتفع منها 41 سهما، مقابل انخفاض 100 سهم، وإغلاق 17 سهما دون تغيّر سعري، وتصدّر المرتفعة سهم "الأهلية"، بنسبة 7.1 في المائة، مغلقا عند 53.25 ريال، يليه سهم "أسواق ع العثيم"، بنسبة 3.9 في المائة، مغلقا عند 150.50 ريال، وحل ثالثا سهم "طيبة للاستثمار"، بنسبة 3.7 في المائة، مغلقا عند 41.80 ريال. وكان الأكثر تراجعا سهم "الخليج للتدريب"، بنسبة 3.9 في المائة، مغلقا عند 55.50 ريال، يليه سهم "اللجين"، بنسبة 3.12 في المائة، مغلقا عند 23.25 ريال، وحل ثالثا سهم "المجموعة السعودية"، بنسبة 3 في المائة، مغلقا عند 35.50 ريال. وتوجهت 41 في المائة من السيولة إلى ستة أسهم وتصدر سهم "الإنماء" الأسهم في قيم التداول، بقيمة 760 مليون ريال، بنسبة 12 في المائة، يليه سهم "دار الأركان"، بقيمة 698 مليون ريال، بنسبة 11 في المائة، وحل ثالثا سهم "سابك"، بقيمة 510 ملايين ريال، بنسبة 8 في المائة. * وحدة التقارير الاقتصادية

عدد مرات القراءة:1263

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية