بينما يعتبر اكثر الشخصيات الاجتماعية الهاما وتأثيرا عل المجتمع
3 مناصب تنتظر شوقي هائل رئيسا للوزراء وزيرا للتجارة والصناعة ومحافظ للبنك المركزي
المخا ستفوج لاول مرة بينما صنعاء تعتبر الثالثة لمطاري جدة والمدينة المنورة
السعودية تبلغ حلفائها أمريكاوالامارات وحكومة عدن فتح مطاري صنعاء والمخا لتفويج الحجاج
عاجل محامون القاضية سوسن الحوثي اشجع قاضي
رجل الاعمال دغسان يحضر للمحكمة ويلتزم خطيا بالحضور غدا وينقذ شركته ومحاله من الاغلاق.
اغلاق شركته ومحالاته في حال لم يحضر
عاجل امر قهري لاحضار تاجر المبيدات المثير للراي العام دغسان غدا لمحكمة الاموال بصنعاء
نشره نجل الصحفي الخيواني ليثبت الاعتقال بسيارات طقم وباص واطفاء
شاهد فيديو لاعتقال الناشط في التواصل خالد العراسي في صنعاء بعد مداهمة منزله
نورا الفرح مذيعة قناة اليمن اليوم بصنعاء التي ابكت ضيوفها تتحدث عن ذلك
الاوراق /من /الميثاق/يحيى علي نوري
كشفت انه تم ايقاف عملها منذ6 سنوات وتعاني من جور وظلم لصالح تجار جدد من العيار الثقيل
عاجل شركة عجلان تنفي مايشاع حولها حول جرائم تهريب وبيع المبيدات الخطرة
فاق العشرات من التقارير والتحقيقات الصحفية لكشف الظلم والفساد
أقرأ كيف يقارع حسين العماد بشعره الظلم والفساد ويحوله لوقود من الجمر والدموع
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - اوراق برس .تسود حالة من الجدل حول فيلم جديد يجسد حياة الشيخة موزة،زوجة أمير قطر، خاصة على ضوء المزاعم المتبادلة بين من يرون أنها لعبت دورا مؤثرا في أحداث الربيع العربي يتخط نحو  إحلال الديمقراطية وبين من يرون أن هناك تدخلات من نوع ما أبعد بكثير من هذه المسألة.

- اوراق برس .تسود حالة من الجدل حول فيلم جديد يجسد حياة الشيخة موزة،زوجة أمير قطر، خاصة على ضوء المزاعم المتبادلة بين من يرون أنها لعبت دورا مؤثرا في أحداث الربيع العربي يتخط نحو إحلال الديمقراطية وبين من يرون أن هناك تدخلات من نوع ما أبعد بكثير من هذه المسألة.
الجمعة, 08-نوفمبر-2013
أوراق من صنعاء -


تسود حالة من الجدل حول فيلم جديد يجسد حياة الشيخة موزة،زوجة أمير قطر، خاصة على ضوء المزاعم المتبادلة بين من يرون أنها لعبت دورا مؤثرا في أحداث الربيع العربي يتخط نحو  إحلال الديمقراطية وبين من يرون أن هناك تدخلات من نوع ما أبعد بكثير من هذه المسألة.
وفي الوقت الذي يتحدث فيه البعض عن عمل فني يسطر سيرة الشيخة موزة أو (موزا) كما بدأت الصحف القطرية في تسميتها،وما لها من اسهامات كبيرة لصالح الوطن العربي، شن المخرج علي رجب هجوما كبيرا عليها بزعم أن خلافاتها مع سوزان مبارك،  زوجة الرئيس المصري تسببت في تدخلها في الشؤون المصرية بشكل سافر.
وأكد رجب في حوارات صحفية على أن "الفيلم يفضح آلاعيبها وخلافاتها مع سوزان مبارك ومحاولتها الانتقام من مصر بأكملها من خلال آلاعيب سياسية مثل تصدير ما يعرف بالإسلام السياسي،
إلى جانب حروبها الإعلامية التي استغلت فيها قناة الجزيرة لتكون منبرا لبث تلك السموم في نفوس المصريين" على حد قوله. وذكر المخرج المصري أنه ينوي التحضير والإعداد للعمل الجديد الذي يستعرض سيرة حياة الشيخة موزة زوجة أمير قطر.
وفي تصريحات نشرتها صحيفة اليوم السابع المصرية، قال علي رجب أن الفيلم سيتناول علاقة الشيخة موزة
وقطر بعد ثورة 25 يناير، خاصة بعد زيارة خيرت الشاطر نائب مرشد الإخوان المسلمين للدوحة وللشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر وزوجته،التي دارت حول ملف المساعدات القطرية لمصر، وتطلعات قطر لبدء استثمارات بقيمة تتراوح بين 20 و30 مليار دولار، وبعضها يتعلق بتأجير محيط قناة السويس أو المشروعات الخدمية حول قناة السويس.


ونفت الفنانة غادة عبد الرازق ما تردد عن قيامها بتجسيد شخصية الشيخة موزة فى فيلم سينمائى، قائلة "أتعجب من هذه التصريحات حيث إننى دائماً أرفض تجسيد الشخصيات الحقيقية سواء سياسية أو غيرها ولم أوافق أو أفكر مطلقًا فى تجسيدها". أضافت غادة أن الشخصية الوحيدة التى وافقت على تجسيدها هى شخصية الملكة "حتشبسوت"، ولا زال المشروع فى طى التحضير.


لكن اعلنت الفنانة نهلة سلامة اعتزامها تجسيد حياة الشيخة موزة زوجة أمير قطر في فيلم جديد ستتولى إنتاجه بنفسها رافضة الإفصاح عن هوية مؤلف العمل أو مخرجه خوفا على حياتهما. وأكدت نهلة انها قامت بأكثر من 14 عملية تجميل حتى الآن لتقريب الشبه بينها وبين الشيخة موزة، وذلك من أجل بدء تصوير فيلمها الجديد الذي يلقي الضوء على حياة الشيخة موزة وعلاقتها بالسياسية
و الجدير بالذكر أن غادة عبد الرازق هى كانت من ستقوم بتأدية الدور فى البداية. ويتناول الفيلم مقارنة بين شخصيتي الشيخة موزة وسوزان مبارك قرينة الرئيس المصري السابق حسني مبارك، نظرا للتشابه الكبير في ظروف وجودهما في مقعد "السيدة الأولى" في كل من مصر وقطر، على حد قول نهلة سلامة. ووفقًا لما جاء في "بوابة أخبار اليوم"، نفت سلامة أن يكون هذا الفيلم قريب من العمل الذي أعلن عنه المخرج علي رجب منذ أيام وأن هذا المشروع قديم منذ فترة كبيرة .
من الجدير بالذكر بأن نهلة ستسافر قريبًا من أجل إجراء عمليات التجميل الباقية لها حتى يعرض الفيلم في موسم عيد الفطر القادم. ومن المقرر أن تستعين نهلة سلامة ببيت أزياء فرنسي شهير لتصميم الملابس الخاصة بشخصية موزة المعروفة بأناقتها. يذكر أن آخر أفلام نهلة سلامة كان فيلم "النمس" من بطولة النجم محمود عبد العزيز والذي طرح في عام 2000.


 


 

عدد مرات القراءة:4808

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية