بينما يعتبر اكثر الشخصيات الاجتماعية الهاما وتأثيرا عل المجتمع
3 مناصب تنتظر شوقي هائل رئيسا للوزراء وزيرا للتجارة والصناعة ومحافظ للبنك المركزي
المخا ستفوج لاول مرة بينما صنعاء تعتبر الثالثة لمطاري جدة والمدينة المنورة
السعودية تبلغ حلفائها أمريكاوالامارات وحكومة عدن فتح مطاري صنعاء والمخا لتفويج الحجاج
عاجل محامون القاضية سوسن الحوثي اشجع قاضي
رجل الاعمال دغسان يحضر للمحكمة ويلتزم خطيا بالحضور غدا وينقذ شركته ومحاله من الاغلاق.
اغلاق شركته ومحالاته في حال لم يحضر
عاجل امر قهري لاحضار تاجر المبيدات المثير للراي العام دغسان غدا لمحكمة الاموال بصنعاء
نشره نجل الصحفي الخيواني ليثبت الاعتقال بسيارات طقم وباص واطفاء
شاهد فيديو لاعتقال الناشط في التواصل خالد العراسي في صنعاء بعد مداهمة منزله
نورا الفرح مذيعة قناة اليمن اليوم بصنعاء التي ابكت ضيوفها تتحدث عن ذلك
الاوراق /من /الميثاق/يحيى علي نوري
كشفت انه تم ايقاف عملها منذ6 سنوات وتعاني من جور وظلم لصالح تجار جدد من العيار الثقيل
عاجل شركة عجلان تنفي مايشاع حولها حول جرائم تهريب وبيع المبيدات الخطرة
فاق العشرات من التقارير والتحقيقات الصحفية لكشف الظلم والفساد
أقرأ كيف يقارع حسين العماد بشعره الظلم والفساد ويحوله لوقود من الجمر والدموع
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - اوراق برس ..نشرت جريدة اليمن اليوم الرياضي  اليمنية التابعة للرئبي المني السابق تقرير يشير الى محاولة  يحي صالح كسر الحظر عن الرياضة السورية الذي فرضته جامعة الدول العربية،هناك من يقلل من ذلك

- اوراق برس ..نشرت جريدة اليمن اليوم الرياضي اليمنية التابعة للرئبي المني السابق تقرير يشير الى محاولة يحي صالح كسر الحظر عن الرياضة السورية الذي فرضته جامعة الدول العربية،هناك من يقلل من ذلك
الأربعاء, 06-نوفمبر-2013
أوراق من صنعاء -

اوراق برس ..نشرت جريدة اليمن اليوم الرياضي  اليمنية التابعة للرئبي المني السابق تقرير يشير الى محاولة  يحي صالح كسر الحظر عن الرياضة السورية الذي فرضته جامعة الدول العربية.


هناك من يقلل من ذلك ويعتبره طرطشة اعلامية فقط ، وهناك من يعتقد ان صالح يسيطع كسرالحضر اذا  توفرتا لدية الارادة .. فهل سينجح يحيى صالح بان يكون برنس الرياضة اليمنية  بديلا عن السياسه ...


اوراق برس تعيد نشر ذلك  كما هو من سرد انشائي ومدح واشاده  وتستقبل تعليقاتكم ..


وفقا للصحيفة فقد استغاثت البعثة السورية المشاركة في بطولة غرب أسيا من العاصمة الأردنية عمان باليمن قيادة وشعبا للوقوف ضد هذا الحضر المفروض على الرياضة السورية ، والمعاناة التي يتكبدها الشباب والرياضيين هناك جراء هذا الحضر ، ونقلها كاتب السطور على صفحات التواصل الاجتماعي علها تلقى استجابة لدى أصحاب العقول النيرة في بلادنا، فكان الرجل التقدمي يحي صالح حاضرا بقوة كما عهدناه في مثل هذه المواقف مستجيبا لذلك النداء ومستنكرا خضوع الاتحادات الرياضية العربية لقرار مسيس لجامعة الدول العربية ضد أشقائنا في الجمهورية العربية السورية ، مؤكدا بان منظمة أمة عربية واحدة سيعملان على تبني مبادرة يمنية لرفع الحظر عن الرياضة السورية وإطلاقها لحيز الوجود وجعلها قضية من قضايا الأمة العربية في الطريق للانتصار للقضية الكبرى والتصدي للمؤامرة الغربية على الشعب السوري العظيم .

لتبدأ أولى الخطوات الفعلية للمبادرة برسالة وجهها لأستاذ يحي صالح باسم منظمة أمة عربية واحدة لكافة الأطر والمؤسسات الرياضية من وزارات ولجان أولمبية في الوطن العربي وبلادنا بالعمل على كسر ذلك الحظر على وجه السرعة وإعادة النظر في قرار حظر المشاركة السورية في البطولات العربية ، مع العمل على التنسيق مع الجهات ذات الاختصاص في اليمن ممثلة بوزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية اليمنية لنقل مطالب شباب اليمن ورياضييه الى الجامعة العربية لعزل السياسة عن الرياضة وتغليب خيار ومطلب شباب الوطن العربي بعودة الرياضة السورية الى الحظيرة العربية والتي تصدرت الساحة العربية رغم كل ما تعانيه جراء ذلك الحظر.

كما أكد يحي صالح بان هذه المبادرة ستتخللها العديد من الفعاليات الشعبية والرسمية والرياضية خلال الأيام القادمة وصولا الى تحقيق الهدف المنشود بعودة الفرحة والبسمة على محيا شباب ورياضيي سوريا مطالبا وسائل الإعلام العربية والمحلية بدعم ومساندة هذه القضية كجزء لا يتجزأ من القضية السورية الأم المتمثلة في حق الشعب السوري في الوقوف مع قائده وجيشه وعدم التدخل في شئونه الداخلية .

رئيس البعثة السورية .. مبادرة صالح أعادت الآمال !!

الأستاذ سمير دياب عضو المجلس المركزي للاتحاد الرياضي العام في سوريا ورئيس البعثة السورية الى عمان تحدث عن هذه المبادرة قائلا بأن سوريا أرض المحبة والسلام ستبقى ممتنة كل الامتنان للشعب اليمني العظيم وللرجل العربي الأصيل يحي صالح الذي سمعنا عن مواقفه القومية والعربية التي قل أن نراها في هذا الزمان الذي لطخته أيادي الغدر والخيانة والمؤامرة ، مؤكدا على أن الأيام تمضي بسرعة لكن التاريخ يسجل للرجال الشرفاء والعظماء مواقفهم.

أديب فارس .. نجاح المبادرة الرياضية اليمنية سيقضي على المؤامرة !!

الزميل الصحفي أديب فارس المنسق الإعلامي للبعثة السورية أبدى ارتياحه الكبير للموقف اليمني المشرف والمبادرة اليمنية التي أطلقها الأستاذ يحي صالح لكسر قيود العزلة التي فرضها الساسة ضد رياضيي سوريا ، لافتا الى أن اليمن بلد الحكمة والإيمان كما قال الرسول الأعظم سوف تحقق الآمال والتطلعات السورية المنشودة بالقضاء على المؤامرة " العبرية " التي تستهدف الشعب السوري الذي سيبقى صامدا أمام كل التحديات والمؤامرات مستمدا قوته ورباطة جأشه من منطلق الإيمان بقضيته التي لن تمسها أيادي الغدر والخيانة لبعض المرتزقة والعملاء.

وختم أديب حديثه بالقول بأن نجاح هذه المبادرة اليمنية على المستوى الرياضي سوف تكون أولى الخطوات للقضاء على المؤامرة التي خطط لها ودبرها للأسف بعض الأشقاء العرب بإيعاز صهيوني أمريكي وأوروبي ..

البطلة أريج حسن .. شكرا لليمن وموعدنا في صنعاء !!

صاحبة برونزية الوثب العالي البطلة أريج الحسن شكرت المواقف اليمنية المشرفة الداعمة للشعب السوري وجيشه العظيم ضد المؤامرة التي خطط لها بعناية للقضاء على مقدرات وخيرات الشعب السوري الذي يعتز بقائده وجيشه ، مؤكدة على أن الموعد سيكون في صنعاء بعد رفع الحظر في بطولات يستضيفها اليمن السعيد في القريب العاجل .

رؤى مايا .. اليمن فخر العرب بلا منازع !!

بطلة فريق سباق التتابع لمنتخب سوريا رؤى مايا قالت بان هذه المبادرة أعادت لنا الآمال كرياضيين للعودة للمشاركة في البطولات العربية وأنا عاجزة عن الشكر والامتنان لرئيس ملتقى الرقي والتقدم الأستاذ يحي صالح الذي استجاب لما نتعرض له من ظلم وحرمان ليتبنى هذه المبادرة التي تعطي اليمن وشعبه مكانة عظيمة هو أهل لها ليبقى اليمن فخرا للعرب بلا منازع .

مجد الحمصي .. اليمن أصل العروبة وموقفها ليس بجديد!!

لاعب سباق الموانع البطل مجد الحمصي شكر المواقف اليمنية المساندة للشعب السوري وقائده وجيشه لافتا الى أن اليمن هي أصل العروبة وهذا الموقف ليس بجديد على الشعب اليمني وأتوجه هنا بالشكر الجزيل لكل من وقف مع شباب ورياضيي سوريا إزاء هذه المؤامرة الصهيونية وموعدنا في صنعاء ان شاء الله .

نور ناصر .. صامدون رغم المؤامرة !!

البطلة نور ناصر صاحبة برونزية رمي المطرقة عبرت عن شكرها العميق لليمن وأهله ولكل من يقف داعما ومساندا للقضية السورية متمنية بأن تتحقق الآمال والتطلعات لرياضيي سوريا والعودة الى الحظيرة الرياضية العربية عبر البطولات التي ستستضيفها اليمن خلال قادم الأيام مؤكدة بأنها لن تنسى هذا الموقف الذي أحيا في داخلنا الآمال بان الخير قادم لسوريا وشعبها عبر مبادرة يمنية عربية مشرفة سيسجلها التاريخ بأحرف من ذهب .

آية عباس .. أهدي ذهبيتي لليمن السعيد

صاحبة الابتسامة الأولى للبعثة السورية في بطولة غرب آسيا البطلة الذهبية آية عباس الحائزة على ذهبية سباق 5000 متر عبرت عن سعادتها البالغة إزاء مبادرة اليمن السعيد لرفع الحظر عن الرياضة السورية ، مؤكدة بان هذا الدعم سيشكل حافز آخر لشباب ورياضيي سوريا لتحقيق انجازات أخرى في المحافل العربية التي طال انتظارنا للعودة اليها مهدية ميداليتها الذهبية الى الشعب اليمني العظيم والى الأستاذ يحي صالح الذي جدد فينا الآمال وأحيى فينا التطلعات للعودة صوب المنافسات الرياضية العربية.

لوران السمران .. موقف مشرف وسوريا صامدة

البطلة لوران السمران صاحبة برونزية التتابع وفضية الرمح أبدت شكرها العظيم للموقف اليمني وللمبادرة القومية التي أطلقها يحي صالح مؤكدة بان هذا الموقف المشرف ليس بجديد على بلد الأمن والايمان والتي استطاعت الخروج من مخطط الربيع العربي بالحكمة اليمانية لافتتا الى أن سوريا ستظل صامدة رغم كل المؤامرات والمخططات التي تحاك لها وأن شمس سوريا لن تغيب وستظل الأرض التي باركتها السماء عنوانا للمحبة والإخاء .

عدد مرات القراءة:1853

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية