اليوم الثلاثاء وبعد نشر الاوراق لاستدعاء المحكمة لهم عام2014
عاجل اليوم محكمة الاموال العامة برئاسة القاضية سوسن الحوثي تحاكم دغسان وعدد من التجار
مع الوثائق عملا بحق الرد
دغسان يوضح ويتحدى الاثبات حول تهمة المبيدات بعد توضيح الحكومة اقرأ. تفاصيل التحدي
اقرا المبالغ التي اعيدت بعد القبض عليهم ومحاكمتهم
الشرطة الهندية تعيد اموال سرقتها عصابة ايرانية من مواطنيين يمنيين 
لو قالها غيره لتم سجنه فورا منها سأرفض (دغسنة) الفاسدين وإن جاء بالخير من (دغسنا
اقرأ أخطر أبيات شعرية لحسين العماد شقيق مالك قناةالهوية كشف فيها حقيقة فساد المبيدات
5.8مليار دولار قدمتها امريكا لحكومة عدن منذ 2015 وتجدد الدعم لمدة 5سنوات قادمة
منها اغاني محمد سعد عبدالله
الاعلامية اليمنية رندا عكبور تكشف عن سبب سرقةحقوق الفنانين في عدن المستقلة
شاهد صورة في غرفة العمليات فنان الشعب والمغترب والزراعة والحب والوطن والنظال
عاجل فنان اليمن الكبير ايواب طارش يدخل غرفة العمليات اقرا السبب في صنعاء وادعو له
وعمر راشد يؤكد علي تطوير الموظفين بما يساهم في حماية حسابات العملاء
بنك اليمن الدولي يقيم دورتين حول الجودة والتهديد الأمني السيبراني وعمر راشد
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - اوراق برس .. تفاجا المحامي فضل الجعبي محامي الفتاة السعودية هدى وحبيها قيس اليمن عرفات  بخبر في جريدة عكاظ السعودية  نقلا عن مراسلها في عسير الزميل مغرم العسيري ،يقول ان قيس اليمن اعترف له انه سحر السعودية .... بينما نفت هدى السعودية كل ذلك في تسجيل صوتي  موجدا في اخرهذا الخبر..

- اوراق برس .. تفاجا المحامي فضل الجعبي محامي الفتاة السعودية هدى وحبيها قيس اليمن عرفات بخبر في جريدة عكاظ السعودية نقلا عن مراسلها في عسير الزميل مغرم العسيري ،يقول ان قيس اليمن اعترف له انه سحر السعودية .... بينما نفت هدى السعودية كل ذلك في تسجيل صوتي موجدا في اخرهذا الخبر..
السبت, 02-نوفمبر-2013


  تفاجا المحامي فضل الجعبي محامي الفتاة السعودية هدى وحبيها قيس اليمن عرفات  بخبر في جريدة عكاظ السعودية  نقلا عن مراسلها في عسير الزميل مغرم العسيري ،يقول ان قيس اليمن اعترف له انه سحر السعودية .... بينما نفت هدى السعودية كل ذلك في تسجيل صوتي  موجدا في اخرهذا الخبر..


وقال لــ"اوراق"المحامي الجعبي ان ماكتب في عكاظ كذب لا يقبلها العقل والمنطق .... فلوكان عرفات ساحرا كسحرة موسى وفرعون  لاخرج حبيبته من السجن  وانقذ نفسها كما يفعل سحره الافلام  الهندبة ولجعل والدها يوافق على زواجها وحت عمها ابراهيم.


وكان الاحرى بعكاظ الاعتماد على مراسلها في اليمن الزميل احمد الشميري المعروفة بحياديته، ومدى اداركه الحقيقة  من الكذب والتزييف والخيال، كما انه اول صحفي صور  والتقى بهدى السعودية وجبيبها عرفات ووصورهما ، وكان يسطيع الايضاح من المحامي فضل الجعبي

المحامي يدرس حاليا كيفية رفع قضية على الصحفية والصحفي مراسلها في عسير.. كونه نسب اليه كلام غيرمنطقيا لايقبله العقل وفي قرن يتجاوز هذه الخرفات و ذكرنا باسطيل سيف بن ذيزن وحكاية شهرزاد

وكان الصحفي  مغرم العسيري (محايل عسير) قد اوقع جريدة عكاظ في فخ المفترض الا يقع فيها ، حبث كان من  المفترض ان يقول قال لعكاظ  المحامي مباشرة اذا كان صرح له لكن لجئ لمصدر  .. في مخيلته فقط لاجل نشر خرافه من الخرفات ... و لا يعترف به المحامي ولا اي مثقف اخر وهو السحر ..

ووفقا لما نشر الصحفي  فانه علم أن الخاطف اليمني عرفات اعترف لمحاميه، أنه سحر الفتاة عن طريق ماء مرشوش، سكبه عليها، عند اختطافها، وهو ما أكدته مصادر مطلعة سابقا بأن الفتاة تعاني من شرود في الذهن ولا تدرك كثيرا من الأمور.

ووصلت الصحيفة نقلا عن مراسلها قائلة: أن الخاطف سرق 20 ألف ريال وحلية ذهب تقدر بـ80 ألف ريال، مبينة أن الخاطف عندما دخل بلدة حرض اليمنية بالفتاة السعودية برفقة اثنين من أبناء جلدته كان في استقباله عدد من أقاربه قدموا من محافظة لحج واستقلوا المركبة، وفي بلدة شفر اليمنية استوقفتهم نقطة أمنية تتبع الأمن المركزي اليمني وعند سؤالهم عن هوية الفتاة التي ترافقهم، أجابوا بأنها قريبة لهم، ويرغبون في إعادتها إلى محافظة لحج.

وبين المصدر أن رجال الأمن اليمني شكوا في هوية الفتاة عندما تحدثت معهم باللهجة السعودية، فاضطر عرفات للاعتراف بتهريبها من المملكة، أما معاوناه والبقية الذين قدموا من لحج فليس لهم علاقة.

ونقل الخاطف والفتاة المختطفة إلى فرع الأمن السياسي في صنعاء للتحقيق معهما، ومن ثم أحيلت الفتاة إلى مصلحة الهجرة والجوازات في صنعاء، وتم التحفظ عليها وكذلك على الخاطف عرفات، الذي تناقضت أقواله لدى النيابة العامة، وقد اعترف باسم سائق المركبة السعودي الذي نقلهم من بلدة بحر أبوسكينة في محايل عسير إلى الحدود السعودية اليمنية.


 

استمع  عن المشهد ماذا قالت هدى السعودية ..؟

 

 

 

عدد مرات القراءة:11499

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية