يمنيات سيخلدهن التاريخ
ماما سامية العنسي ولدت في تعز وابدعت في اذاعتها
الدبلوماسيةخديجة السلامي تميزت فإين ولدت وكيف وصلت للإخراج !
بيان هام من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات من صنعاء فماذا قالت فيه ؟
بيان هام من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات من صنعاء فماذا قالت فيه ؟
عاجل بينما العباسي يؤكد إصابةبنوك صنعاء بشلل تام ويقترح أن تكون عدن هي المقر الرئيسي
لماذا جمد البنك المركزي2.5تريليون ريال من ارصدة البنوك منها700مليار لبنك اليمن الدولي
لايستفيذ منها الشعب ومشاريع البنى التحتية
محافظ بنك مركزي عدن يكشف مفاجأة لليمنيين اين تذهب 40في المائة من ميزانية حكومة عدن
من هي القادمة من عدن إلى صنعاء وميض شاكر؟
كتبت سماح الحرازي
اليمن تسعى للاكتفاء الذاتي من الألبان
300مليون دولار فاتورة استيراد اليمن الألبان ومشتقاتها أقرأ التفاصيل
الدكتورة وهيبة فارع أول وزيرة حقوق انسان في اليمن لماذا ؟
الدكتورة وهيبة فارع أول وزيرة حقوق انسان في اليمن لماذا ؟
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - كشفت سكرتيرة حزب العدالة والبناء الاستاذة ابتسام عبدالملك ابو دنيا – عن تلقييها العديد من التهديدات من احد اقارب رئيس الحزب العاملين في مقره الرئيسي بصنعاءالتفاصيل ....

- كشفت سكرتيرة حزب العدالة والبناء الاستاذة ابتسام عبدالملك ابو دنيا – عن تلقييها العديد من التهديدات من احد اقارب رئيس الحزب العاملين في مقره الرئيسي بصنعاءالتفاصيل ....
السبت, 12-أكتوبر-2013
أوراق من صنعاء -

كشفت سكرتيرة حزب العدالة والبناء الاستاذة ابتسام عبدالملك ابو دنيا – عن تلقييها العديد من التهديدات من احد اقارب رئيس الحزب العاملين في مقره الرئيسي بصنعاء - بالتصفية الجسدية لها أو احد أفراد اسرتها إن هي كتبت عن الحزب او تحدثت عن الاسباب التي دفعتها لتقديم استقالتها منه.
وحملت ابتسام ابو دنيا التي استقالت من حزب العدالة والبناء الاسبوع المنصرم - في تصريح صحفي - قيادة الحزب ممثلة بـ(رئيس الحزب, وامانته العامة, ومجلس الحكماء) المسؤولية الكاملة في حال تم التعرض لها او لاحد افراد اسرتها بشيء .. معتبرة هذا التصريح بمثابة بلاغ مسبق لكل الأجهزة الامنية والقضائية وللرأي العام عموما في حال حصل لها او احد افراد اسرتها مكروه ما .. مؤكدة بأن لديها الادلة الكافية التي تثبت وتؤكد تلقيها تلك التهديدات.
وبينت سكرتيرة حزب العدالة والبناء في تصريحها ان تقديمها استقالتها من الحزب جاء احتجاجا على المضايقات المستمرة وعملية الاقصاء والتهميش ومصادرة الحقوق التي تمارس ضد المرأة داخل الحزب, الى جانب عدم تطبيق قيادة الحزب نظام كوتا المرأة المنصوص عليه في النظام الداخلي للحزب, بالإضافة الى المحاولات المستمرة التي تمارس من قبل بعض القيادات في اتجاه شخصنة الحزب وتحويلة الى مؤسسة خاصة تابعة للقيادة والمقربين منها.
واوضحت ابتسام ابو دنيا في تصريحها :"كنت اعمل سكرتيرة في حزب العدالة والبناء من(2/3/2013م) ولم تُعين لي اي اختصاصات من يومها ولم يُحدد لي اي مهام  مع محاولتي المتكررة مع المسؤولين لتحديد مهام محدده اقوم بها لم تتم الاستجابة من قبلهم فما كان مني الا ان قدمت استقالتي المسببة لأبو لحوم بعد ما رايته من سوء تنظيم وسوء ادارة للحزب".
واستطردت قائلة: "وما يعرفه جميع اعضاء الحزب اننا كنا في بادئ الامر نقول انه وضع استثنائي وبعد ان ترتب اوضاع الحزب سيتم العمل الجاد والفعال من اجل بناء الحزب للمساهمة في بناء اليمن ولكن وللأسف اتضح لي وبعد هذه الفترة انهم ليسوا جادين اطلاقا فيما طُرح من رؤى واهداف للحزب وثبت ذلك بعد رفض أمين عام الحزب كوتا المرأة في مؤتمر الحوار وسبق وأن حصلت إشكاليه كبيرة وشجار عنيف يوم المؤتمر العام الاول بين واحد من اكبر ممولي الحزب وبين رئيس الحزب الحالي وفي قاعة المؤتمر بسبب كوتا المرأة حيث تفاجا الرجل وقت قراءه النظام الداخلي للحزب بعدم كتابتها بالرغم من الاتفاق المسبق عليها فما كان منه الا أن ثار عليهم وبعدها تم إدراج الكوتا".
واضافت سكرتيرة حزب العدالة والبناء:"من الواضح أنهم الان يفرغون الحزب من رؤاه واهدافه الحقيقية ويجيرونه لمصلحة شخص معين او فئه معينه بما يتناسب واهوائها ومصالحها هي لا بما يناسب اعضاء الحزب وتطلعاتهم فكيف حزب سياسي وبعد سبعه اشهر لا توجد لديه ادارة فعلية كله حبر على ورق لا تفعيل اطلاقاً للدوائر ولا للرقابة والتفتيش ولا لشيء".. مشيرة الى انه ومنذ انضمامها للعمل بالحزب لم يجتمع اعضاء المكتب السياسي حتى مرة واحده مجرد اسماء واسماء فقط  وانا وبصفتي سكرتيرة للحزب وخلال هذه الفترة لم أعرف حتى من تلك الاسماء ولم يتم الاجتماع بهم ولم نقابلهم يوما اطلاقا في مقر الحزب .. حيث لا توجد دائرة مالية ولا قانونية ولا شؤون موظفين و لا شيء يذكر.
وتساءلت الاستاذة ابتسام: إذا كان رئيس الحزب نفسه لم نكن نراه الا مرة كل ثلاثة اشهر لمدة لا تتجاوز النصف الساعة ويذهب فكيف حزب لا يستطيع ادارة نفسه لا يوجد لدية اي تنظيم اداري على ارض الواقع؟! .. ثم هل تتصورون أن هذا الحزب قادر على ادارة بلد اذا وصل الى سدة الحكم؟! .. مؤكدة انه يتم استبعاد واقصاء كل من ينتقد الوضع او يحاول الاصلاح في  الحزب او يعترض على سياسته واسلوبه في الادارة.

عدد مرات القراءة:1123

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية