بينما يعتبر اكثر الشخصيات الاجتماعية الهاما وتأثيرا عل المجتمع
3 مناصب تنتظر شوقي هائل رئيسا للوزراء وزيرا للتجارة والصناعة ومحافظ للبنك المركزي
المخا ستفوج لاول مرة بينما صنعاء تعتبر الثالثة لمطاري جدة والمدينة المنورة
السعودية تبلغ حلفائها أمريكاوالامارات وحكومة عدن فتح مطاري صنعاء والمخا لتفويج الحجاج
عاجل محامون القاضية سوسن الحوثي اشجع قاضي
رجل الاعمال دغسان يحضر للمحكمة ويلتزم خطيا بالحضور غدا وينقذ شركته ومحاله من الاغلاق.
اغلاق شركته ومحالاته في حال لم يحضر
عاجل امر قهري لاحضار تاجر المبيدات المثير للراي العام دغسان غدا لمحكمة الاموال بصنعاء
نشره نجل الصحفي الخيواني ليثبت الاعتقال بسيارات طقم وباص واطفاء
شاهد فيديو لاعتقال الناشط في التواصل خالد العراسي في صنعاء بعد مداهمة منزله
نورا الفرح مذيعة قناة اليمن اليوم بصنعاء التي ابكت ضيوفها تتحدث عن ذلك
الاوراق /من /الميثاق/يحيى علي نوري
كشفت انه تم ايقاف عملها منذ6 سنوات وتعاني من جور وظلم لصالح تجار جدد من العيار الثقيل
عاجل شركة عجلان تنفي مايشاع حولها حول جرائم تهريب وبيع المبيدات الخطرة
فاق العشرات من التقارير والتحقيقات الصحفية لكشف الظلم والفساد
أقرأ كيف يقارع حسين العماد بشعره الظلم والفساد ويحوله لوقود من الجمر والدموع
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - وكما تقول الزهيري " لدينا سابقا دعم من شركة سبأفون ، YCS ، ومرجان للسفر والسياحة وكذلك وزارة السياحة ولكننا بحاجة إلى مزيد من الدعم لجعل هذا الحدث ممثل للثقافة الحقيقية في اليمن" ،.، وآمل أن الشركات في اليمن أو ان رجل اعمال يمني لدى قراءة هذه المادة يقوم بدعم "ليلة اليمني" من أجل إعطاء صورة أفضل لليمن مع العالم الخارجي". Middle East VIP website

- وكما تقول الزهيري " لدينا سابقا دعم من شركة سبأفون ، YCS ، ومرجان للسفر والسياحة وكذلك وزارة السياحة ولكننا بحاجة إلى مزيد من الدعم لجعل هذا الحدث ممثل للثقافة الحقيقية في اليمن" ،.، وآمل أن الشركات في اليمن أو ان رجل اعمال يمني لدى قراءة هذه المادة يقوم بدعم "ليلة اليمني" من أجل إعطاء صورة أفضل لليمن مع العالم الخارجي". Middle East VIP website
الأربعاء, 21-أغسطس-2013
خاص :اوراق من صنعاء -

: قالت سيدة الاعمال اليمنيةنجاة عبدالكريم الزهيري مالكة شركة الشرق الاوسط: أن الشركة انشأت مؤسسة لينك تشايلدز Linkchilds لدعم العديد من الانشطة الإنسانية ومنها دعم الامهات والأطفال المحتاجين خاصة في اليمن والضفة الغربية .

وأوضحت أن الشركة خصصت 10 في المائة من عائدات لصالح مؤسسة لينك تشايلدز التي أسستها الشركة بغرض دعم الامهات و الاطفال المحتاجين في اليمن وفلسطين.

جاء ذلك في الحفل الذي نظمته الشركة في فندق جنيف كونتيننتال في العاصمة السويسرية جنيف بالتعاون مع بنك كي بي ال "KBL" والغرفة العربية السويسرية للتجارة والصناعة، والعيادة السويسرية العامة بوليو، ومجموعة الصحافة القطرية قطر اليوم والمجموعة السوسيرية برومو جايد و فندق جراند بارك غشتاد يعتبر يأتي كتقليد سنوي تنظمه الشركة لتكريم شركائها في العمل وزبائنها المميزون وحضره عدد من رجال وسيدات الأعمال العرب وخاصة من دول الخليج العربي وكذا رجال وسيدات أعمال سويسريين. والذي خصصت شركة الشرق الاوسط (في آي بي) Middle East VIP لتسهيل الخدمات السياحية لكبار الشخصيات ورجال وسيدات الأعمال العرب ومقرها العاصمة السويسرية "جنيف" 10 في المائة من عائداتها لدعم الأمهات و الاطفال المحتاجين في اليمن وفلسطين.





نجاة عبد الكريم الزهيري هي شابة يمنية نشأت في أوروبا و تعمل حاليا في جنيف حيث بدأت في إقامة شركة خاصة بها في عام 2007 تدعى كبار الشخصيات. في الشرق الأوسط. الزهيري ابتكرت شركة لتنظيم الخدمات اللوجستية للعرب المنشغلين القادمين لسويسرا بما في ذلك اصطحابهم من المطار ، والتسوق ، و في بعض الأحيان إيجاد الشقق أو المنازل في أوروبا.



هناك ثلاثة أقسام ضمن شركتها. الأول للعملاء العرب الأعضاء (السائحين أو رجال الأعمال). القسم الثاني ، "الشرق الأوسط : رعاية المرأة" ، مخصص للسيدات العرب ، والقسم الثالث هو عبارة عن تسهيل الأعمال التجارية بين الشركات الأوروبية والشركات العربية. الافراد أو الشركات تدفع إشتراك سنوي لعضوية كبار الشخصيات في الشرق الأوسط لخدماتها التي تشمل معدلات أفضل ، والوصول إلى الأولوية للمنتجات الحصرية ، ودعوة لحدث كبار الشخصيات أو الشبكات التجارية. نجاة عبد الكريم الزهيري



بالإضافة إلى إدارة شركة الشرق الأوسط لكبار الشخصيات ، فالسيدة نجاة هي أيضا عضو نشط في الغرفة التجارة السويسرية، و مجموعة سيدات الأعمال الفنية في جنيف ، والغرفة العربية السويسرية للتجارة.



لكن السيدة نجاة أكثر من مجرد سيدة أعمال ناجحة; فهي أيضا من المحسنين الذين يحظون بالاحترام و تشغل حاليا منصب رئيسة مجلس إدارة "لنك تشايلد" ، وهي عبارة عن جمعية تهدف إلى مساعدة الأمهات والأطفال المحرومين في جميع أنحاء العالم.



"لنك تشايلد تأخذ نصف وقتي ونصف من قلبي" ، حسب ما تقول نجاة. "لقد بدأت لنك تشايلد عندما عدت إلى فرنسا من اليمن قبل عشر سنوات. شعرت بالذنب كوني مميزة جدا بوجودي مع عائلتي في فرنسا. وكانت الفجوة كبيرة جدا بين الرعاية الصحية في فرنسا والرعاية الصحية في اليمن. واليمنيون كانوا يموتون لأنهم لم يكن لديهم اللقاحات الشائعة. عرفت أنني بحاجة أن أمد يد المساعدة ".



نجاة تفسر أن أولويات لينك تشايلد في اليمن هي التعليم والصحة وتقول : "أنا رشحت من قبل ناصر المنباري ، وزير الصحة ، قبل عدة سنوات لدعم مستشفى السبعين للام و الطفل في صنعاء. أعتقد أنه الذي أدلى به هذا الاختيار لأنني امرأة ، وكان بالفعل داعما لي."



و تقول عن المشاكل التي واجهتها ، "ثمة مشكلة تواجه في اليمن هو أن العديد من الأطفال يتغيبون عن المدارس لأسباب مرضية ويقضون معظم وقتهم في مضاجعهم. هناك شيئ آخر و هو أن الأطفال المرضى كانوا يأخذون كل الاهتمام من الممرضات في حين أن الجراحين الاطباء كانوا بحاجة إليهم ". ولمعالجة هذه المشاكل ، فقد عملت نجاة على إنشاء النادي المنزلي للأطفال. "لم يكن من السهل إقامة هذا النادي المنزلي"، حسب قولها . "وهذا لأن اولوية المستشفى وصف الأدوية بينما أولويتنا هي العمل على التعاون على المدى الطويل ، ونرى بالضبط إلى أي مكان تذهب موادنا." هناك الآن موظف واحد في هذا النادي، و يتم زيارته من قبل طبيب في الفترة من 10 صباحا وحتى الواحدة ظهرا.



بالإضافة إلى النادي ، وضعت لينك تشايلد المؤتمرات والتدريب للأطباء اليمنيين وأحضرت إلى اليمن طبيب الأطفال ، الدكتور Loeuille ، و بروفيسور واحد للولادة ، و بدعى Lequien.



في حين تعمل لينك تشايلد مع المرأة والأطفال في معظم الأحيان، تؤكد الزهيري أنها تعتزم أيضا تطوير الدعم للأولاد الصغار. "في أوروبا ، هناك اعتقاد شائع أنه في البلدان العربية الفقيرة يجب أن يعطى الاهتمام لتعليم الفتيات. وأنا أتفق.مع هذا التصور ولكن في نفس الوقت يجب أن نأخذ الأولاد من على الشوارع و كذلك الاطفال من أعالي الجبال المدججين بالسلاح. وينبغي لنا أيضا أن نعطيهم الفرصة. "



لذلك ، فنجاة  تعمل على تمكين الفتيان اليمنيين في نهاية المطاف لتحمل المسؤولية عن الأسرة من خلال تثقيفهم وإنشاء قاعدة بيانات من شأنها أن تسمح لهم العثور على وظائف جيدة في أفضل الشركات في اليمن.



هناك العديد من التحديات تواجه عمل نجاة. "أود أن أقول أن صورة اليمن على المستوى الدولي هي واحد من أكبر العوائق للتنمية" ، حسبما تقول نجاة.



من اجل تحسين صورة اليمن في الخارج ، لنك تشايلد تنظم ليلة خيرية في جنيف مرة كل سنتين.  في هذا العام ، سوف تستضيف لنك تشايلد ليلة خاصة يمنية في 15 أكتوبر 2010 لتبين للناس الثقافة الجميلة والتقاليد اليمنية.



وكما تقول الزهيري " لدينا سابقا دعم من شركة سبأفون ، YCS ، ومرجان للسفر والسياحة وكذلك وزارة السياحة ولكننا بحاجة إلى مزيد من الدعم لجعل هذا الحدث ممثل للثقافة الحقيقية في اليمن" ،. وتضيف "نأمل لإنشاء سوق يمنية حقيقية في. ، وآمل أن الشركات في اليمن أو ان رجل اعمال يمني لدى قراءة هذه المادة يقوم بدعم "ليلة اليمني" من أجل إعطاء صورة أفضل لليمن مع العالم الخارجي". Middle East VIP website



وبالنظر إلى المستقبل فإن سيدة الاعمال اليمنية المدهشة و الخيرة ايضا لديها الكثير من الأحلام لبلدها بما في ذلك العمل من أجل الحكومة اليمنية يوم واحد لتوفير التأمين الصحي وتوفير التعليم لجميع اليمنيين.



نجاه امرأة لا تُنسى بسهولة لأنها عندما تتحدث ينبعث منها طاقة مدهشة وتفان ، وكما تقول حسب تعبيرها" طموحي هو الدفاع عن مصالح العملاء من الدول العربية وإمتاعهم بفوائد وتقديم الخدمات الفريدة من نوعها في أفضل شركات العالم »



 نجاة تخرجت من جامعه فرنسيه في علم الاقتصاد ولقد سافرت على نطاق واسع في العالم مع والديها.



خلال السفر اكتسبت افكارلاوجود لها في أي مكان في العالم : قامت على إنشاء نظام للعضوية خاص فقط بالعملاء وكبار الشخصيات من العالم العربي ليتم من خلالها تقديم عروض فريدة من نوعها في أقرب وقت وبأحسن الفرص للشركات في جميع أنحاء العالم.



في عام 2007 أنشئت نجاة شركتها في جنيف ، وقالت "تعتبر جنيف المكان الذي نحصل فيه على أفضل النصائح عندما نتطلع لإنشاء شركة ذات بُعد دولي. لذلك فانها قد تم مساعدتها من قبل الشركة السويسرية فودوسيغ، وهي شركة متخصصة في إنشاء الشركات الشهيرة في جنيف. وهذا ما سمح لها بحق فتح مكتب لها في قلب جنيف في شارع دو رون ألانيق، شارع يشتهر بالأحجار الكريمة... الأكثر جمالا واناقه في العالم.



منذ ان تم تأسيس الشركة فقد وقعت اتفاقيات مع أكثر من 100 شركة في العالم التي يعترف عملائها في الشرق الأوسط والأعضاء كبار الشخصيات بمعاملة تفضيلية ومن بين تلك الشركات عالم مجوهرات جنيف مثل اوريان كولينز للمجوهرات ، وشركة السيارات المليونير الفاخرة لتأجير السيارات في أبو ظبي ، و ايضا البنك الوطني في أبو ظبي ، والتي تبنى أول مائدة غداء للمراه العربية و لكبار الشخصيات في الشرق الأوسط في أبوظبي وسمحت بنقل المئات من الهدايا لجميع أعضاء نجاة في أبو ظبي مايو2008.



تقول نجاة: أنه من خلال الانضمام كعميله فان لك الحق في تقديم عدد من المتطلبات التي منها طلب عروض سعر مجانيه لتنظيم حفل زفاف مع الحجز والذي بواسطه شركتنا الشرق الأوسط لكبار الشخصيات الحصول على أفضل الأسعار ، ايضا في حالات شراء شقق أو منازل في سويسرا أو دور الشركه الاستشاري في مجال الاستثمار المالي. حيث تعتبر هذه الطلبات مدروسه بعناية وقوة من حيث العدد والقيمة لعملائها في منطقة الشرق الأوسط .. وهي تدير  ذلك بامتياز لتقدم أفضل المنتجات بأفضل الأسعار لعملاءها من كبار الشخصيات العربية.



ولفتت إلى أنه من اجل الحصول على حق العضوية بالامكان زياره الموقع الالكتروني الخاص بالشركه والاطلاع على الشروط العامة للحصول على العضوية..



عدد مرات القراءة:1693

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية