بينما يعتبر اكثر الشخصيات الاجتماعية الهاما وتأثيرا عل المجتمع
3 مناصب تنتظر شوقي هائل رئيسا للوزراء وزيرا للتجارة والصناعة ومحافظ للبنك المركزي
المخا ستفوج لاول مرة بينما صنعاء تعتبر الثالثة لمطاري جدة والمدينة المنورة
السعودية تبلغ حلفائها أمريكاوالامارات وحكومة عدن فتح مطاري صنعاء والمخا لتفويج الحجاج
عاجل محامون القاضية سوسن الحوثي اشجع قاضي
رجل الاعمال دغسان يحضر للمحكمة ويلتزم خطيا بالحضور غدا وينقذ شركته ومحاله من الاغلاق.
اغلاق شركته ومحالاته في حال لم يحضر
عاجل امر قهري لاحضار تاجر المبيدات المثير للراي العام دغسان غدا لمحكمة الاموال بصنعاء
نشره نجل الصحفي الخيواني ليثبت الاعتقال بسيارات طقم وباص واطفاء
شاهد فيديو لاعتقال الناشط في التواصل خالد العراسي في صنعاء بعد مداهمة منزله
نورا الفرح مذيعة قناة اليمن اليوم بصنعاء التي ابكت ضيوفها تتحدث عن ذلك
الاوراق /من /الميثاق/يحيى علي نوري
كشفت انه تم ايقاف عملها منذ6 سنوات وتعاني من جور وظلم لصالح تجار جدد من العيار الثقيل
عاجل شركة عجلان تنفي مايشاع حولها حول جرائم تهريب وبيع المبيدات الخطرة
فاق العشرات من التقارير والتحقيقات الصحفية لكشف الظلم والفساد
أقرأ كيف يقارع حسين العماد بشعره الظلم والفساد ويحوله لوقود من الجمر والدموع
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - تحت شعار (( وفاء ً وعرفانا للرئيس الفخري للنادي )) دأبت الهيئات الإدارية لنادي دوعن على تنظيم مسابقة الشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان للفرق التابعة للنادي كتقليد سنوي يحمل أهدافا عديدة من بينها رد الجميل ومبادلة الوفاء بالوفاء للرئيس الفخري لنادي دوعن وتحريك الواقع الثقافي داخل أروقة النادي وإنعاش الفرق ثقافيا طوال ليالي الشهر الفضيل عندما ترى لجنة المسابقة تشد رحالها من منطقة إلى أخرى لإحياء أمسيات ثقافية يشاركهم لفيف من أبناء مناطق دوعن .

- تحت شعار (( وفاء ً وعرفانا للرئيس الفخري للنادي )) دأبت الهيئات الإدارية لنادي دوعن على تنظيم مسابقة الشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان للفرق التابعة للنادي كتقليد سنوي يحمل أهدافا عديدة من بينها رد الجميل ومبادلة الوفاء بالوفاء للرئيس الفخري لنادي دوعن وتحريك الواقع الثقافي داخل أروقة النادي وإنعاش الفرق ثقافيا طوال ليالي الشهر الفضيل عندما ترى لجنة المسابقة تشد رحالها من منطقة إلى أخرى لإحياء أمسيات ثقافية يشاركهم لفيف من أبناء مناطق دوعن .
السبت, 20-يوليو-2013
يقلم :يوسف عمر باسنبل -


 



تحت شعار (( وفاء ً وعرفانا للرئيس الفخري للنادي )) دأبت الهيئات الإدارية لنادي دوعن على تنظيم مسابقة الشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان للفرق التابعة للنادي كتقليد سنوي يحمل أهدافا عديدة من بينها رد الجميل ومبادلة الوفاء بالوفاء للرئيس الفخري لنادي دوعن وتحريك الواقع الثقافي داخل أروقة النادي وإنعاش الفرق ثقافيا طوال ليالي الشهر الفضيل عندما ترى لجنة المسابقة تشد رحالها من منطقة إلى أخرى لإحياء أمسيات ثقافية يشاركهم لفيف من أبناء مناطق دوعن .

بقشان 8 ... أتت مسابقة هذا العام لتحمل الرقم في عداد المسابقات التي ينظمها وكانت إنطلاقتها في العام 2004م وتوقفت في بعض السنوات لأسباب خارجة عن الإرادة لكن التحدي كان في إستمراريتها وتفاعل الجميع معها من فرق رياضية ومتابعين لها لتؤكد أن إدارة النادي عاقدة العزم على تنظيمها حتى وإن ساءت الظروف لإن الوفاء لا يقابله إلا الوفاء وهي أيام وليال ٍ مباركة لتؤكد الأندية أنها ليست مجرد رياضية فقط .

مسابقة بقشان الثامنة التي ينظمها نادي دوعن لاتعتمد على الإرتجالية أو الهوشلية التي قد يعتقدها البعض فالتخطيط لها يبدأ منذ أن تنتهي المسابقة السابقة ومعرفة مواضع القصور والسلب ومحاولة إيجاد بدائل للتطوير على الرغم من أنها الآن تمشي في الطريق السليم بدلالة الحضور والتفاعل معها وإهتمام الفرق بها والتحضير الجيد من قبلهم لأنه ما أجمل التنقل من منطقة إلى منطقة في وادي دوعن تحط رحال أسئلتك وتجد نفسك محاطا بإهتمام ومتابعة جماهيرية وحماس غير منقطع النظير كل ٌ يتعصب لفريق منطقته ويؤازره ليجتمع الكل في آخر أيام الشهر الفضيل في قصر بقشان بخيلة ليشهدوا ختام مسابقتهم وتتويج البطل على أمل أن يلتقوا في مسابقة جديدة .

مسابقة بقشان الرمضانية الثقافية إستضافت قبل عامين مؤسسة حضرموت لمكافحة المخدرات في امسية ختام المسابقة وإستغلال الحضور الجماهيري بإقامة عروض بروجكتر وتقديم معلومات عن أنشطة المؤسسة وتوجيهات المرحوم عدنان عكيش وأدوراهم في مكافحة ومحاربة المخدرات ومحاولة خلق توعية بين شباب دوعن لتكون المسابقة ثقافية توعوية وضرب أكثر من عصفور بحجر واحد لأن الأندية مؤسسات رياضية ثقافية إجتماعية وليس مثلما هو معروف عند البعض أنها لاتعرف سوى الركل .

في ختام مقالي هذا أتمنى أن تنجح مسابقة بقشان 8 مثلما نجحت سابقاتها وأن تكون محطة إلتقاء شباب ومثقفي وادي الحبيب في هذه الأيام المباركة وهمزة وصل بينهم لتحمل دلالات أكبر وأسمى من ذلك وكل عام والجميع بألف خير .




عدد مرات القراءة:1280

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية