تحكي قصتها مع زوجها البردوني وزيارة قبره كل جمعة
رحيل زوجة الشاعر البردوني فتحية الجرافي والاوراق تنشر اندر حوار لهاوكيف عاشت مع زوجها
شاهد فيديو طريقة اتلاف جمارك صنعاء للسجائر الاكترونية
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
اقتحم الامن المصري شقته
الصحفي اليمني توفيق الجند مسجون في السجون المصرية اقرا السبب
عرض مغري تقدمة المؤسسة العامة للاتصالات اليمنية يسهل استخدام النت 4G بارخص الاسعار
عرض مغري تقدمة المؤسسة العامة للاتصالات اليمنية يسهل استخدام النت 4G بارخص الاسعار
وكيل نيابة باجل شتم المحامي
النائب العام ونقيب المحاميين يعقدون تصالح بين وكيل نيابة باجل والمحامي الحسني
بينما روسيا تهاجم امريكا بسبب قصف الاراضي اليمنية
الصين تطالب من اسرأئيل وقف الحرب عل غزة حتى توقف صنعاء الهجمات عل السفن التجارية
الناشط الصحفي خالد العراسي يكشف الصراع بين المستوردين وبين المحلي
الكشف عن توقف دعم الحبوب المحلي وتوزيعه للافران بدلا عن الحبوب الخارجي،
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - اقرأ لماذا التقى مدير مكتب الرئاسة أحمد حامد مع  ليزا ممثلة الامم المتحدة للشؤون الإنسانية بدون كمامات احترازية في صنعاء وماذا دار في اللقاء؟

- اقرأ لماذا التقى مدير مكتب الرئاسة أحمد حامد مع ليزا ممثلة الامم المتحدة للشؤون الإنسانية بدون كمامات احترازية في صنعاء وماذا دار في اللقاء؟
الأحد, 05-إبريل-2020
اوراق برس من صنعاء -

اقرأ لماذا التقى مدير مكتب الرئاسة أحمد حامد مع ليزا ممثلة الامم المتحدة للشؤون الإنسانية بدون كمامات احترازية في صنعاء؟


اوراق برس من صنعاء


التقى مدير مكتب رئاسة الجمهورية رئيس المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي أحمد حامد اليوم، الممثلة المقيمة للأمم المتحدة منسقة الشؤون الإنسانية لدى اليمن ليزا غراندي... ووفق مصادر حاصة باوراق برس فان القاء الذي حضره عدد من المسؤولين من الجانبين اكتفى "بالسلام تحية" والتعقيم وقت الدخول الى صالة الاجتماع، لكنه خلى ايضا من ارتداء الكمامات في اشارة لبث الطمأنينة للمواطن اليمني ان اليمن وخاصة مناطق سيطرة حكومة صنعاء لاتزال أمنه واضحة لخو العاصمة صنعاء حتى الان فيروس كورونا وبشهادة منسقة الامم المتحدة للشؤون الإنسانية وفروع منظمة الصحة العالمية. ووفق المصادر فان ليزا لاتزال مع فريقها منذ عدة أشهر في  العاصمة صنعاء قبل انتشار مرض كورونا عالمياً، وناقش اللقاء وفق وكالة سبأ بحضور أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي عبدالمحسن طاووس، سير الأنشطة والبرامج الإنسانية للمنظمات الأممية والدولية العاملة في اليمن ودورها في مواجهة فيروس كورونا، ومعالجة أسباب قصور المنظمات في أداء واجبها في مواجهة كورونا. وأستعرض اللقاء خطط الإجراءات والتدابير الاحترازية التي تتخذها الحكومة لمواجهة فيروس كورونا، وضرورة توفير احتياجات المراكز الصحية بالمحافظات والمنافذ، في ظل التحديات والصعوبات التي يواجهها القطاع الصحي نتيجة استمرار العدوان والحصار. كما استعرض اللقاء الجهود المشتركة للتغلب على الإشكاليات التي تعترض المنظمات الدولية في إسناد الحكومة بمواجهة فيروس كورونا، وحرص المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية على إنجاح مهام وأعمال المنظمات الإنسانية وفي مقدمتها المرتبط بصحة وسلامة المواطنين. من جانبها أشادت منسقة الشئون الإنسانية، بالإجراءات الاحترازية التي تتخذها حكومة الإنقاذ في سياق مواجهة فيروس كورونا. وأشارت إلى أن المنظمات الأممية المعنية سيما الصحة العالمية حريصة على إسناد خطة الحكومة بصورة مباشرة في المواجهة الاحترازية لهذا الفيروس.. مشيرة إلى وجود صعوبات تواجهها الصحة العالمية في الأردن شكلت عائقاً أمام إدخال المساعدات إلى اليمن. يشار الى ان وزير الصحة الدكتور طه المتوكل ان هناك متابعة للوضع الصحي على مدار الساعة رغم محدودية الإمكانيات .. لافتا إلى التحديات اللوجستية التي يواجهها القطاع الصحي حاليا، علاوة على انتشار عدد من الأمراض مثل الملاريا والكوليرا. وأكد أن هذه العوامل مجتمعة أثرت بشكل سلبي على الوضع الصحي العام على مستوى الجمهورية .. لافتا إلى تحدي آخر أضاف صعوبات جديدة تكمن في عدد الوافدين من الخارج والذين يتم حجزهم في الحجر الصحي والبالغ عددهم حتى اللحظة 24 ألف شخص في المنافذ. وتطرق الوزير المتوكل إلى الجهود التنسيقية القائمة بين الجهات الحكومية المعنية لتجهيز أماكن حجر صحي وقائي للحالات المشتبه بها. اوراق برس

عدد مرات القراءة:4142

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية