ماذا قال حزب المؤتمر الشعبي العام عن محاولة اغتيال جمعان اقرا التفاصيل هنا
اوراق برس من صنعاء
الرئيس المشاط يوجه بعلاج جمعان على نفقة الدولة وقطع اليد واتهم مجرمي قوى العدوان
اوراق برس من صنعاء
اقرا ماذا قال امين العاصمة صنعاء حمودعباد عن محاولة قتل امين جمعان
اوراق برس من صنعاء
عاجل تفاصيل جديدة ينفرد موقع اوراق برس
المحامي وضاح المودع لاوراق برس محاولة اغتيال جمعان كانت امام منزل على عبدالله صالح
طاهر حزام /اوراق برس
ظاهرة الاغتيال عبر الدراجات النارية هل ستعود الى صنعاء
عاجل تفاصيل محاولة اغتيال امين جمعان بطلقتين ناريتين من قبل مسلحين  على متن درجةنارية
اوراق برس من صنعاء
وزير الخارجية يلتقي المنسق المقيم للامم المتحدة ويشدد على الافراج عن سفن شحنات الغاز
اوراق برس من صنعاء وكالات/ سبأ/
منحت حقوقها المالية لعدد من الشركات والمؤسسات مجانا
الاتصالات اليمنية تساهم بـ500 مليون للتصدي لكوروناوتتنازل عن قيمة خدماتها لتصبح مجانه
اوراق برس من صنعاء
كيف تستخدم الكمامات الطبية وما المدة المخصصة لها؟
أوراق_برس من RT
يجب أن يتزوج ترامب بالسيدة بيلوسي
بقلم فاطمة
الانفتاح بشكل خاطئ و تقول لي بيتك على طلعة
شكلك هكذا جسدك هكذا
عبر واكد عن الوطن
حنان حسين تكتب من القاهرة عن إماء السلطان اليمنيات في الخارج فمنْ هنْ ؟
رندا الاديمي تكشف عن حملة اعتقالات واسعة للنساء الى جهات مجهولة في تعز
اوراق برس من تعز
دراسة جديدة للكاتبة والباحثة الأكاديمية خولة مرتضوي سؤال العلاقة مع الحضارة الغربية

 - مدير رئاسة حامد يؤكد ان عام 2020 عام الصمود والإنعاش والتعافي الاقتصادي لبناء الدولة وليس لامتلاك الارصدة والاستثمارات  فماذا يقصد؟

- مدير رئاسة حامد يؤكد ان عام 2020 عام الصمود والإنعاش والتعافي الاقتصادي لبناء الدولة وليس لامتلاك الارصدة والاستثمارات  فماذا يقصد؟
الجمعة, 13-مارس-2020
اوراق برس من صحيفة الاوراق الورقية -

مدير رئاسة حامد يؤكد ان عام 2020 عام الصمود والإنعاش والتعافي الاقتصادي لبناء الدولة وليس لامتلاك الارصدة والاستثمارات فماذا يقصد؟

الاوراق/خاص العدد يناير

بدأ مكتب رئاسة الجمهورية بتدشين برنامج المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة الصمود والإنعاش والتعافي الاقتصادي بحضور رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس ونائبا رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع الفريق جلال الرويشان وشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد وأمين سر المجلس السياسي الأعلى الدكتور ياسر الحوري.

وأكد مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد على أهمية الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة التي تمتلكها القيادة السياسية وتتحرك على ضوئها كبرنامج عمل للمرحلة القادمة، معتبرا امتلاك الرؤية الوطنية نجاحاً بحد ذاته .

وقال "إن الأنظمة السابقة لم تكن تمتلك أي رؤية لبناء الدولة، إنما كان لديها رؤية لبناء الأرصدة والاستثمارات في الخارج، بينما نحن نمتلك اليوم رؤية وطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة رغم العدوان والحصار".

وأشار حامد إلى أن تدشين مكتب الرئاسة لبرنامج المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية يأتي امتدادا لسلسلة من فعاليات نفذتها مؤسسات وأجهزة الدولة وعلى رأسها الفعالية التي أعلن فيها رئيس المجلس السياسي الأعلى في الأول من يناير المرحلة الأولى من تنفيذ الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة من صنعاء الفتية عاصمة الجمهورية اليمنية.

ولفت إلى أن ذلك يعتبر إيذانا بالانتقال إلى الخطوات العملية المرتبطة بهذه المرحلة المحورية من مراحل تنفيذ الرؤية الوطنية خلال العام 2020م الذي نأمل أن يكون عام النصر النهائي والحاسم على العدوان الأمريكي السعودي.

وعبر مدير مكتب الرئاسة عن الأمل في أن يتميز العام الحالي بمضاعفة وتكاتف الجهود وتحشيد الإمكانات والطاقات على مستوى الدولة والمجتمع والانطلاق صوب انجاز المهام المتصلة بهذه المرحلة الهامة المعول على نجاحها تأسيس وترسيخ البنية الحقيقية والفاعلة لتعزيز مسار تنفيذ المراحل الأخرى من تنفيذ الرؤية الوطنية وصولا إلى تحقيق أفضل النتائج والغايات المنشودة من وراء الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وأضاف "إن مكتب رئاسة الجمهورية يحتل موقعا بالغ الأهمية لارتباطه المباشر برأس الدولة كجهاز فني وإداري ومالي معني بمساعدة الرئاسة بالاضطلاع بممارسة مهامها الدستورية والقانونية من خلال تقديم التصورات والآراء والمقترحات وتحليل البيانات والمعلومات وإبداء المشورات التي تخدم عملية اتخاذ القرار الرئاسي ".

وتابع "ومن هذا المنطلق يأتي دور المكتب وإسهاماته الفاعلة في تنفيذ الرؤية كجهاز فني مساعد للرئيس يٌعنى بمتابعة تنفيذ قراراته وتوجيهاته المتصلة بتنفيذ الرؤية الوطنية من خلال دوائر المكتب الفنية المتخصصة وكذا الوحدة التنفيذية التي تم إنشاؤها لهذا الغرض".

وأشاد حامد في ختام كلمته بجهود الوحدة التنفيذية للرؤية بمكتب رئاسة الجمهورية.

وخلال الفعالية التي حضرها وزير النقل زكريا الشامي وأمين العاصمة حمود عباد ومحافظ البنك المركزي اليمني الدكتور رشيد أبو لحوم ورئيس هيئة الزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان ورئيس هيئة رفع المظالم القاضي عبد الله الأغبري ورؤساء الدوائر بمكتب الرئاسة، استعرض عضو الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بمكتب الرئاسة أكرم عثمان برنامج مكتب رئاسة الجمهورية للمرحلة الأولى من الرؤية الوطنية مرحلة "الصمود والتعافي والإنعاش الاقتصادي".

وأشار إلى أهداف مكتب رئاسة الجمهورية والمهام التي يضطلع بها في تنفيذ الرؤية الوطنية وكذا مهام وأدوار الوحدة التنفيذية بالإضافة إلى برنامج المكتب للمرحلة الأولى " الصمود والتعافي والإنعاش الاقتصادي 2020". 

عدد مرات القراءة:1244

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • صحيفة الاوراق
  • الدين ورمضانيات
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • الاقتصاد
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية