600ألف دولار كلفة المسلسل
حوار مع الكاتب عبدالحميد الذي يدعي بأن فكرة مسلسل ماءالذهب تمت سرقتها من روايته العرش
لم تشرف عليها الهيئة العامة للمناقصات والمزيدات
العراسي يكشف عن فساد في شراء منظومةالطاقة الشمسية لمصنع الغزل والنسيج و105مستشفى
المؤتمرون متعطشون للاجتماعات والامسيات فماذا حدث
إجتماع لقيادات المؤتمر في محافظ اب فلماذا اجتمعوا؟ ولم يحدث في صنعاء ؟
اختفى منذ تسع سنوات
الاوراق تكشف عن سبب اختفاء الشيخ اليمني حسن الشيخ وأين هو الأن؟ لن تصدقوا ألمفاجئة!
فماهي النقاط التي طرحوها
الجهازان الفني والإداري للمنتخب يجتمعان لتقييم الأداء عقب الخسارة أمام الإمارات
استخدمت فيه اسلحة الدولة
ناقد يمني يكتب هكذا استدرج الفنان العماد ليحرق شهرته في برنامج الكاميرا الخفية لقناة
ماجد زايد يشن انتقادا لاذعا عل الاعلامي عبدالملك السماوي السماوي
هكذا يتعمد الاعلامي السماوي عبر برنامجة تراحموا في القناة السعيده اهانة كرامة الفقير
قال له لادخل للسماء بنجاحك
كاتب صحفي ينتقد الزيلعي صاحب برنامج الخواطر ويقول له نجاحك هو بسبب معناة الناس
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - مدير رئاسة حامد يؤكد ان عام 2020 عام الصمود والإنعاش والتعافي الاقتصادي لبناء الدولة وليس لامتلاك الارصدة والاستثمارات  فماذا يقصد؟

- مدير رئاسة حامد يؤكد ان عام 2020 عام الصمود والإنعاش والتعافي الاقتصادي لبناء الدولة وليس لامتلاك الارصدة والاستثمارات  فماذا يقصد؟
الجمعة, 13-مارس-2020
اوراق برس من صحيفة الاوراق الورقية -

مدير رئاسة حامد يؤكد ان عام 2020 عام الصمود والإنعاش والتعافي الاقتصادي لبناء الدولة وليس لامتلاك الارصدة والاستثمارات فماذا يقصد؟

الاوراق/خاص العدد يناير

بدأ مكتب رئاسة الجمهورية بتدشين برنامج المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة الصمود والإنعاش والتعافي الاقتصادي بحضور رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس ونائبا رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع الفريق جلال الرويشان وشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد وأمين سر المجلس السياسي الأعلى الدكتور ياسر الحوري.

وأكد مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد على أهمية الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة التي تمتلكها القيادة السياسية وتتحرك على ضوئها كبرنامج عمل للمرحلة القادمة، معتبرا امتلاك الرؤية الوطنية نجاحاً بحد ذاته .

وقال "إن الأنظمة السابقة لم تكن تمتلك أي رؤية لبناء الدولة، إنما كان لديها رؤية لبناء الأرصدة والاستثمارات في الخارج، بينما نحن نمتلك اليوم رؤية وطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة رغم العدوان والحصار".

وأشار حامد إلى أن تدشين مكتب الرئاسة لبرنامج المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية يأتي امتدادا لسلسلة من فعاليات نفذتها مؤسسات وأجهزة الدولة وعلى رأسها الفعالية التي أعلن فيها رئيس المجلس السياسي الأعلى في الأول من يناير المرحلة الأولى من تنفيذ الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة من صنعاء الفتية عاصمة الجمهورية اليمنية.

ولفت إلى أن ذلك يعتبر إيذانا بالانتقال إلى الخطوات العملية المرتبطة بهذه المرحلة المحورية من مراحل تنفيذ الرؤية الوطنية خلال العام 2020م الذي نأمل أن يكون عام النصر النهائي والحاسم على العدوان الأمريكي السعودي.

وعبر مدير مكتب الرئاسة عن الأمل في أن يتميز العام الحالي بمضاعفة وتكاتف الجهود وتحشيد الإمكانات والطاقات على مستوى الدولة والمجتمع والانطلاق صوب انجاز المهام المتصلة بهذه المرحلة الهامة المعول على نجاحها تأسيس وترسيخ البنية الحقيقية والفاعلة لتعزيز مسار تنفيذ المراحل الأخرى من تنفيذ الرؤية الوطنية وصولا إلى تحقيق أفضل النتائج والغايات المنشودة من وراء الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وأضاف "إن مكتب رئاسة الجمهورية يحتل موقعا بالغ الأهمية لارتباطه المباشر برأس الدولة كجهاز فني وإداري ومالي معني بمساعدة الرئاسة بالاضطلاع بممارسة مهامها الدستورية والقانونية من خلال تقديم التصورات والآراء والمقترحات وتحليل البيانات والمعلومات وإبداء المشورات التي تخدم عملية اتخاذ القرار الرئاسي ".

وتابع "ومن هذا المنطلق يأتي دور المكتب وإسهاماته الفاعلة في تنفيذ الرؤية كجهاز فني مساعد للرئيس يٌعنى بمتابعة تنفيذ قراراته وتوجيهاته المتصلة بتنفيذ الرؤية الوطنية من خلال دوائر المكتب الفنية المتخصصة وكذا الوحدة التنفيذية التي تم إنشاؤها لهذا الغرض".

وأشاد حامد في ختام كلمته بجهود الوحدة التنفيذية للرؤية بمكتب رئاسة الجمهورية.

وخلال الفعالية التي حضرها وزير النقل زكريا الشامي وأمين العاصمة حمود عباد ومحافظ البنك المركزي اليمني الدكتور رشيد أبو لحوم ورئيس هيئة الزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان ورئيس هيئة رفع المظالم القاضي عبد الله الأغبري ورؤساء الدوائر بمكتب الرئاسة، استعرض عضو الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بمكتب الرئاسة أكرم عثمان برنامج مكتب رئاسة الجمهورية للمرحلة الأولى من الرؤية الوطنية مرحلة "الصمود والتعافي والإنعاش الاقتصادي".

وأشار إلى أهداف مكتب رئاسة الجمهورية والمهام التي يضطلع بها في تنفيذ الرؤية الوطنية وكذا مهام وأدوار الوحدة التنفيذية بالإضافة إلى برنامج المكتب للمرحلة الأولى " الصمود والتعافي والإنعاش الاقتصادي 2020". 

عدد مرات القراءة:4843

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية