وزير خارجية صنعاء هشام شرف يوضح ويدعو لاغتنام هذه الفرصة..قبل فوات الاوان فماهي
مصورون يفوزون بأفظل صور عبر طائرة الدورون
لماذا منح المشاط درجة الماجستير ورتبه الركن بعد المشير كأسرع رئيس يمني اقرا السبب
اوراق برس من صنعاء وكالات/ سبأ/
المؤتمر يعد قوائم جديدة لفصلهم ويرفض زج اسمه في قضايا جنائية ويحذر الترزق باسمه
اوراق برس من صنعاء
عزام رئيس برلمان المؤتمر الشعبي يزور قناة اليمن اليوم في صنعاء
أودي تكشف عن وحشها الرياضي الجديد!
أوراق_برس
نقابة المهن الموسيقية منع محمد رمضان من الغناء
أوراق_برس
لماذا يستغرق تطوير لقاح ضد "كورونا" القاتل وقتا طويلا؟
أوراق_برس
الانفتاح بشكل خاطئ و تقول لي بيتك على طلعة
شكلك هكذا جسدك هكذا
عبر واكد عن الوطن
حنان حسين تكتب من القاهرة عن إماء السلطان اليمنيات في الخارج فمنْ هنْ ؟
رندا الاديمي تكشف عن حملة اعتقالات واسعة للنساء الى جهات مجهولة في تعز
اوراق برس من تعز
دراسة جديدة للكاتبة والباحثة الأكاديمية خولة مرتضوي سؤال العلاقة مع الحضارة الغربية
زعفران المهنا تكتب هكذا صمدت المرأة اليمنية خلال أربعة اعوام في وجه تحالف العدوان
اوراق برس من صنعاء
من هو المعوق الاساسي لمفاوضات الكويت؟
السعودية
المرتزقة
دول وجماعات آخرى
النتيجة

 - اوراق برس ينشر تقرير مختصر عن إدارة الدولة في العاصمة صنعاء ليوم الأربعاء  خدميا امنيا واجتماعيا وخدميا واقتصاديا

- اوراق برس ينشر تقرير مختصر عن إدارة الدولة في العاصمة صنعاء ليوم الأربعاء خدميا امنيا واجتماعيا وخدميا واقتصاديا
الخميس, 06-فبراير-2020

تقرير إدارة الدولة في صنعاء يوم الأربعاء

ملخص تقرير المتابعة للوضع الخدمي  والتمويني للعاصمة صنعاء ليوم الأربعاء ١٢ جماد آخر1441هــ  2020/2/5

* عُقد بمكتب النائب العام اليوم لقاء تشاوري لوكلاء نيابات المخالفات والصناعة ومدراء المديريات والأشغال بأمانة العاصمة، لمناقشة جوانب التنسيق لتطبيق القانون وحماية المجتمع وترسيخ العمل المؤسسي.

وفي اللقاء بحضور النائب العام القاضي نبيل ناصر العزاني وأمين العاصمة حمود عباد ورئيس التفتيش القضائي بمكتب النائب العام القاضي عبدالسلام السرحي ومحامي عام نيابات الأموال العامة القاضي مجاهد أحمد عبدالله، تم استعراض العلاقة القائمة بين المكاتب التنفيذية والنيابات والإجراءات المتبعة في ضبط المخالفات.


وأكد النائب العام على أهمية توحيد الجهود وتحمل الجميع للمسؤوليات الملقاة على عاتقهم في تأمين وحماية المصالح العامة والخاصة.


وأهاب بكافة الجهات المختصة الالتزام بالقوانين أثناء ممارسة مهامها عند ضبط وإزالة المخالفات المتعلقة بالتجارة والصناعة والبناء والصحة والبيئة والنظافة .


وأشار القاضي العزاني، إلى أن النيابة العامة لن تألوا جهدا في القيام بواجبها في الدفاع عن المجتمع ورفع الدعاوي الجزائية بحق كل من ثبت ضده ارتكاب أفعالا مجرمة من شأنها تعريض سلامة وسكينة المجتمع للخطر .


ونوه بالجهود المبذولة من قبل المختصين في إزالة المخالفات وفقا للقانون بالرغم مما يتعرضون له من مخاطر خلال أداء واجباتهم .. مشيرا إلى أن أي إهمال بهذه القضايا غير مقبول.


من جانبه أكد أمين العاصمة، تقدير السلطة المحلية والتنفيذية، للقضاء والإلتزام بالإجراءات القانونية لحماية المجتمع والحفاظ على المال العام تحقيقا للمصلحة العامة.. منوها بمبادرة النائب العام في عقد هذا اللقاء للوقف على المشاكل التي تواجهها السلطة التنفيذية والنيابية في ضبط المخالفات .


فيما تطرقت مداخلات وكلاء النيابة ومدراء المديريات والأشغال إلى الإجراءات المتخذة حيال العديد من القضايا المضبوطة خصوصا للمواد الغذائية الفاسدة ومخالفات البناء والغش التجاري.


وأكدوا على أهمية تعزيز التنسيق بين أجهزة النيابة والمكاتب التنفيذية من أجل سلامة الإجراءات وعدم تداخل الاختصاصات وتوظيف كافة الإمكانات المتاحة وحشد الطاقات المتوفرة للارتقاء بالأداء وتطوير مستوى الخدمات ومتطلبات البناء


*تقرير الوضع الخدمي والإيرادي بمديرية ازال*

   ليوم ( الاربعاء ) الموافق 2020/02/05م

                        

1⃣- *نشاط قيادة المديرية:-*

🔹- شارك مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي العميد/ عبدالعزيز شعلان في حضور الاجتماع الذي عقد صباح اليوم برئاسة امين العاصمة صنعاء رئيس المجلس المحلي الاستاذ/ حمود عُباد وبحضور النائب العام ووكلاء النيابات ومدراء عموم مكاتب الاشغال والصناعة والتجارة بالامانة ومدراء وامناء عموم المديريات تم في الاجتماع مناقشة المشاكل والصعوبات التي تواجه عملية ضبط المخالفات والضبط القضائي واحالة المخالفين الى النيابة وغيرها وتم الخروج بالعديد من المخرجات بما تسهل عملية احالة القضايا للنيابة واجراءات الضبط القضائي وغيرها من الامور ذات الصلة.

🔹- دشنت مديرية أزال عصر اليوم فعاليات المرحلة الثالثة من تأصيل الهوية الإيمانية تحت شعار " الهوية الإيمانية بشهادة نبوية الإيمان يمان والحكمة يمانية " وفي الفعالية التي حضرها مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي العميد/ عبدالعزيز شعلان وامين عام المجلس المحلي بالمديرية الاستاذ/ عادل الشعثمي ومشرف انصار الله بالمديرية الاستاذ/ عقيل السقاف والمشرف الاجتماعي الاستاذ/ ماجد السادة واعضاء الهيئة الادارية العميد/ محمد رزق الهمداني والشيخ/ امير السنبلي والعلامة/ شرف الوادعي واعضاء المجلس المحلي ومدراء المكاتب التنفيذية والمشائخ وعقال الحارات والشخصيات الاجتماعية والوجهاء وخطباء المساجد ومدراء المدارس ومشرفي الاحياء والحارات من الاجتماعيين والثقافيين والامنيين.

وفي الفعالية ألقى امين عام المجلس المحلي بالمديرية الاستاذ/ عادل الشعثمي كلمة قيادة المديرية والمجلس المحلي رحب في مستهلها بالحاضرين جميعا كلا باسمه وصفته مشيرا الى ان هذا اللقاء ياتي في اطار تدشين المرحلة الثالثة لبرنامج تأصيل الهوية الايمانية اليمانية على مستوى المديرية وهناك برنامج زمني وتنفيذي للفعاليات يتضمن سلسلة من اللقاءات والمجالس على مستوى الاحياء والمراكز والحارات وكذا سلسلة من الندوات في مساجد المديرية والعديد من الانشطة التربوية بالمدارس ستستمر من اليوم وحتى تاريخ ٢٥ جماد اخر ١٤٤١هـ على مدى اسبوعين وسيتم اختتامها بفعالية مركزية على مستوى المديرية حسب الخطة والبرنامج التنفيذي المقر بالمديرية، داعيا كافة اللجان المشكلة على مستوى الاحياء والحارات للتفاعل الجاد واستشعار المسؤلية في تنفيذ برنامج الفعاليات على مستوى الاحياء والمراكز والحارات والتحشيد لها وللندوات ومختلف الفعاليات والانشطة التي ستقام بالمديرية لما لذلك من اهمية في تجسيد الهوية الايمانية التي خصنا بها سيد البشرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم بقوله ( الايمان يمان والحكمة يمانية ) قولا وعملا. ومشيدا بالانتصارات العظيمة التي حققها رجال الرجال في جبهات العزة والكرامة ومن ابرزها عملية البنيان المرصوص، وسائلا من الله العلي القدير الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والنصر لليمن ارضا وانسانا.

من جانبه ألقى فضيلة العلامة/ شرف الوادعي كلمة العلماء أشار فيها إلى أن الهوية الإيمانية يجب أن تكون منسجمة مع الأقوال والمفاهيم والتأصيل من خلال ولاء واعي وخالص لله تعالى واضاف بأهمية الإحساس بالمسؤولية تجاه الأخرين والواقع وتجاه نفسك والبشرية وذكر بأن أعظم نعمة انعم الله بها علينا هي نعمة الإيمان واعتبر أن أعظم وسام للشعب اليمني هو قول الرسول الكريم الإيمان يمان والحكمة يمانية " مؤكدا على أهمية انعكاس هذا النصر على مجتمعنا واطفالنا وبيوتنا واضاف الانتماء الإيماني صلة بين العبد وربه فالإيمان من صنع هؤلاء الرجال الذين صنعوا هذه الانتصارات في عملية نصر من الله في جبهات الحدود وعملية البنيان المرصوص في نهم وأن سر الانتصار هو الإيمان .

وأشار بأن المرحلة الثالثة من الهوية الإيمانية هي الالتزام والانضباط بمبادئ الهوية الإيمانية وأكد بأن أهل اليمن منبع الإيمان وأهل الحكمة ومتميزون في إيمانهم كما أكد بأن الهوية الإيمانية هي ان نكون عند مستوى الإيمان والعمل بها في واقع الحياة ونكون قريبين من الله ومتوكلين عليه كمنظومة متكاملة مستعرضا لبعض النقاط التي تعني بالهوية الإيمانية وفي مقدمتها الإلتزام وان نكون سباقين في كل شيء نبتغي مرضاة الله عزوجل.

وفي كلمة المناسبة أشار الجلال إلى أن الهوية الإيمانية تأصيل لهوية اليمنيين والتي جاءت متلازمة مع النصر الكبير في عملية البنيان المرصوص واكد على أهمية عدم الغرور بل الحمد والشكرلله ومواصلة العمل والعطاء والالتزام بطاعة الله عرفانا بنعمه وشكرا لما أمدنا من نصر ، مشيرا الى ان الشهداء هم من جسدوا الهوية الايمانية قولا وعملا بارواحهم ودمائهم الزكيه والطاهرة وعلينا ان نتعلم منهم هذه الدروس العظيمة وان نمضي في دربهم فقد اصطفاهم الله عزوجل لانهم رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه وجسدوا ايمانهم وهويتهم الايمانية الحقة قولا وعملا فهنيئا لهم هذا الفوز والاصطفاء الالهي وهذه المكانة العظيمة والمنزلة العالية والرفيعة التي خص بها الله الشهداء.

وفي ختام الفعالية تم استعراض البرنامج الزمني التنفيذي لفعاليات اللقاءات الموسعة على مستوى الاحياء والمجالس على مستوى المراكز والحارات خلال الفترة حسب الخطة والبرنامج العام بالمديرية.

🔹- دشنت مديرية ازال مساء اليوم *المرحلة الثالثة من تأصيل الهوية الإيمانية* وذلك بين صلاتي المغرب و العشاء بجامع الرماح بحضور قيادة المديرية والمكتب الاشرافي وعدد من مشرفي وكوادر أنصارالله والمشائخ وعقال الحارات والشخصيات الإجتماعية وجمع من أبناء المديرية ، و قد بدأت الفعالية بآيات من الذكر الحكيم ثم محاضرة دينية تناولت أهمية وطرق الحفاظ على هويتنا الإيمانية و مسئولية الفرد و المجتمع في ذلك ، كما تطرقت المحاضرة الى أساليب الأعداء بمحاولاتهم مسخ هويتنا الإيمانية عبر ما يتم تصديره إلينا في وسائل التواصل الإجتماعي بالذات وضرورة تحصين أنفسنا وأسرنا واولادنا منها ، كما تم التطرق إلى الأنتصارات العظيمة التي تحققت خلال عملية ( البنيان المرصوص ) بفضل الله و نتيجة ارتباطنا بالله و بهويتنا الإيمانية مصداقا لقوله تعالى ( وكان حقا علينا نصر المؤمنين ).

🔹- نظمت قيادة المديرية اقامة اليوم الثقافي الاسبوعي لموظفي المديرية صباح اليوم في ديوان عام المديرية برئاسة مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي العميد/ عبدالعزيز شعلان ومعه امين عام المجلس المحلي بالمديرية الاستاذ/ عادل الشعثمي وبمشاركة وحضور المشرف الاجتماعي بالمديرية الاستاذ/ ماجد السادة.

هذا وقد حضر اليوم الثقافي عدد من اعضاء الهيئة الادارية ومن اعضاء المجلس المحلي ومدراء وموظفي الادارات والمكاتب التنفيذية بالمديرية وتم خلال الدرس الاستماع للمادة الثقافية الاسبوعية لتجسيد الهوية الايمانية اليمانية تحت عنوان (صفات المؤمنين).

🔸- التواجد بمقر المديرية اوقات الدوام.

🔸- متابعة مستوى الانضباط الوظيفي في مختلف المكاتب التنفيذية.

🔸- تسيير المهام والاعمال الادارية.

🔸- متابعة المكاتب والاجهزة المعنية في تنفيذ المهام الادارية والميدانية.

🔸- متابعة اعمال النظافه بالمديرية من خلال التعقيب الميداني لتفقد مستوى الاداء وسير اعمال الجمع المباشر وحركة سير المعدات والآليات في مختلف الشوارع الرئيسية والفرعية وداخل الاحياء والحارات على مستوى المديرية.

🔸- متابعة الوضع الأمني.

🔸- متابعة وضع وحركة المرور.

🔸- متابعة مختلف الجوانب الخدمية.

🔸- متابعة وتفقد سير العمل بالمجمعات والمراكز الطبية بالمديرية وكذا المتابعة المستمرة لسير العمل في قسم الطوارئ التوليدية بمجمع ازال الطبي وبمجمع 26سبتمبر، وكذا متابعة سير العمل في مركز الكوليرا بمجمع 26سبتمبر الطبي المخصص لاستقبال وعلاج مرضى الكوليرا.

2⃣ *مستوى اﻻنضباط :*

مستوى الانضباط الوظيفي بشكل عام (جيد جدا)

3⃣- *الوضع اﻻمني:*

- الحالة الامنية مستقره.

4⃣- *حركة المرور :*

حركة المرور طبيعية ولايوجد ازدحام.

5⃣- *الصناعة والتجارة :*

🔸- *الرقابة السلعية والسعرية:*

- استمرار النزول الميداني من المختصين بفرع الصناعة والتجارة بالمديرية للتفتيش على صلاحية وسلامة السلع الغذائية والاستهلاكية والرقابة على الاسعار والاوزان والاشتراطات القانونية لدى مختلف المحلات التجارية (الجملة والتجزئة) وكذا المطاعم والمخابز والافران وتحرير محاضر الضبط للمخالفين واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

🔸- *الغاز :*

- وصول دينات الوكلاء لاستلام وسحب اسطوانات المواطنين من عقال الحارات لتعبئتها من المحطات المركزية لحصة المديرية ليومنا هذا موزعة على عشر حارات بالمديرية حسب البرنامج الرسمي لشركة الغاز.

- عدم انزال اي حصص للبيع المباشر بالمديرية من العاز المستورد.

- عدم قيام شركة الغاز بتموين اي محطة غاز بالمديرية للسيارات رغم المطالبة المستمرة والمتكررة دون جدوى.

6⃣-  *النظافة :*

- اعمال النظافة جارية حسب برنامج الجمع المباشر لرفع مخلفات القمامة من احياء وشوارع واسواق المديرية، ومن خلال المتابعة لهذا الجانب فإن اجمالي ماتم جمعه من مخلفات القمامة من المديرية (27) زفه مايعادل (85) طن تقريباً.

وفيما يخص تشغيل المعدات :-

- المعدات العاملة : (11) معدات.

- المعدات العاطلة : (2) معدات، لاتزال قيد الصيانة في المشروع.

7⃣- *اﻻشغال :*

▪قسم المرافق:- التواجد في الميدان والتعقيب على الاسواق والشوارع والارصفه لتثبيت الوضع بالمديريه.

▪قسم التفتيش:- التعقيب الميداني لمنع أي مخالفات بناء باحياء المديرية.

▪قسم الشئون الفنية:- متابعة سير الاعمال الفنية الادارية والميدانية.

▪قسم تراخيص المهن:- الدوام بالمكتب والنزول الميداني للمحلات لتوزيع الاشعارات ومتابعة اعمال منح تراخيص المهن لمختلف المحلات بالمديرية.

▪قسم صحة البيئة:-  الدوام بالمكتب والنزول الميداني للتفتيش على صلاحية السلع الغذائية والاستهلاكية والرقابة على مدى الالتزام بالاشتراطات القانونية.

8⃣- *المياة* 💧

-  ضخ المياة للمساكن بالاحياء والحارات حسب برنامج الضخ للمنطقة الاولى.

9⃣- *الصحة :*

- متابعة العمل في المجمعات والمراكز الطبية بالمديرية

- متابعة سير العمل في قسم الطوارئ التوليدية بمجمع ازال ومجمع 26سبتمبر.

- متابعة سير العمل في استقبال وعلاج مرضى حالات الكوليرا في مركز الكوليرا بالمديرية في مجمع 26سبتمبر الطبي.

مع الاخذ في الاعتبار بان مركز 26سبتمبر الطبي يفتقر الى بعض الكوادر الطبية المتخصصة كما يفتقر الى الادوية والمحاليل واللقاحات ومستلزمات العلاج الضرورية لشحة الامكانيات المتاحة.

🔟- *تقرير الايرادات :*

*تقرير تحصيل الموارد بمديرية ازال*

ليوم( الاربعاء ) الموافق 2020/02/05م



*◀ - وحدة الضريبة العقارية:*

- ضريبة عقارات : 320,000 ري.

*الاجمالي : ( 320,000) ري.*


◀ - *الاشغال :*

- رسوم محلية : 19,139 ري.

- رفع مخلفات : 32,681 ري.

*الاجمالي: ( 51,820 ) ري.*


◀ - *فرع المسالخ :*

- اجور ذباحة : 196,800ري.

- نسبة محليه : 19,680 ري.

- تراخيص : 5,000 ري.

*الاجمالي: ( 243,080 ) ري.*


*◀- فرع الهيئه العامة للزكاه :*

- زكاة عقارات : 185,000 ري.

- زكاة باطن : 90,000ري.

- زكاة داخل: 58,000ري

*الإجمالي : ( 333,000 ) ري*


*◀- الاحوال المدنية :*

- رسوم محلية : 27,000ري.

*الاجمالي: ( 27,000) ري.*


*◀- الصحة والسكان :*

- رسوم مشتركة : 48,840 ري.

*الاجمالي: ( 48,840 ) ري.*


*◀- التربية والتعليم :*

- رسوم محلية : 62,200 ري.

- رسوم مشتركة : 292,500 ري.

*الاجمالي: ( 354,700 ) ري.*


*◀- النقل :*

- رسوم محلية : 10,000ري.

*الاجمالي: ( 10,000 ) ري.*


*◀- السياحة :*

- رسوم محلية : 3,000 ري.

*الاجمالي: ( 3,000) ري.*


*💰💰الاجمالي الكلي:( 1,391,440 )ري.*

*فقط/ مليون وثلاثمائة واحد وتسعين الف واربعمائة واربعين ريال لاغير*


◀- *الاراء والمقترحات :*

١- ضرورة إلزام شركة الغاز بمعالجة مشكلة الاسطوانات التالفة والمسربة والاسراع في مباشرة تنفيذ آلية الاستبدال عبر المحطات المركزية التي تم اقرارها منتصف شهر يوليو الماضي في اجتماع وزارة الصناعة والتجارة، مع ضرورة إعادة النظر في الآلية الجديدة وتعديلها بما يتوافق مع مقتضيات العمل الميداني وبما يسهم في تقديم خدمة متميزة للمواطنين تتسم بالسهوله واليسر، وكذا الحرص على زيادة الحصة اليومية للمديرية وتوفيرها يوميا بصورة مستمرة دون توقف او انقطاع او نقصان لنتمكن من التغلب على هذه الازمة في اسرع وقت ممكن بدلا من ترحيلها من وقت الى آخر.

٢- ضرورة التنسيق مع وزارة الصحة والمنظمات المهتمة بالجانب الصحي لتوفير الكميات الكافية من العلاجات والمحاليل والمستلزمات الضرورية والمطهرات وغيرها من المواد والمستلزمات والامكانات اللازمة لعلاج مرض الكوليرا لدعم وتأهيل مركز 26سبتمبر الطبي الذي تم تخصيصه لاستقبال ومعالجة مرضى الكوليرا بالمديرية.

٣- ضرورة توفير غرافة وقلابات لرفع الاتربة ومخلفات البناء المتراكمة في الشوارع الرئيسية  الفرعية كونها من اهم مظاهر التشوهات بالمنطقة.

٤- ضرورة العمل على سرعة اصلاح المعدات المعطله التابعة للنظافة الموجودة بالمشروع.

٥- ضرورة توفير وسيلة مواصلات للمديرية لمتابعة الاعمال الخدمية الميدانية اليومية.


📃 *تقرير عن الوضع الخدمي بمديرية شعوب الأربعاء الموافق ٢٠٢٠/٢/٥* ​📃

-----------------------------------------

◼ *أنشطة قيادة المديرية*

▪تم إقامة المادة الثقافية الأسبوعية بمتابعة وحضور من قبل مدير عام المديرية وحضور موظفي المكاتب التنفيذية بالمديرية،

▪تواصل مديرية شعوب الحملات الميدانية لمواصلة تحسين مستوى النظافة ورفع وإزالة المظاهر العشوائية من الشوارع الرئيسية والأحياء السكنية بمتابعة ميدانية من مدير عام المديرية مهدي عرهب وبمشاركة مكتب الأشغال ومناطق النظافة هبرة والحافة ومنطقة المرور

لمواصلة رفع وإزالة كافة المظاهر العشوائية والمخلفات،

▪تم حضور مدير عام المديرية مهدي غالب عرهب ومعه مدراء مكتب الأشغال ومدراء مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية اليوم اللقاء التشاوري بمكتب النائب العام لنيابات المخالفات والمكاتب التنفيذية بأمانة العاصمة

برئاسة النائب العام القاضي نبيل العزاني وأمين العاصمة حمود عُباد

لمناقشة العلاقة القائمة بين مكاتب الأشغال والصناعة بالأمانة ونيابات المخالفات والإجراءات المتبعة،

▪تنفيذا لتوجيهات قيادة أمانة العاصمة

- المتابعة متواصلة لمكتب الأشغال القطاع الشرقي لسرعة إزالة مخالفة البناء الواقعة في حوش مدرسة الخوارزمي بحي المراون،

▪بمتابعة من قبل مدير عام المديرية عبر عمليات المديرية :-

=تم متابعة سير أعمال اللجنة المشتركة لتوزيع مادة الغاز المنزلي بالمديرية ،

= تم متابعة مناطق النظافة هبرة والحافة لمتابعة سير أعمال الجمع المباشر والإلي للمخلفات

= تم متابعة سير الأعمال الميدانية للمكاتب الخدمية في الميدان ،

= تم متابعة الإنارة خلال الفترة المسائية،

----------------------------------------

◼ *​الوضع الامني* ​ :-

الحالة الأمنية هادئة حاليا .والمتابعة مستمرة،

----------------------------------------

◼ *النظافة​* :-

➖ ​ **منطقة الحافة** ​ :

تم تجميع ورفع مخلفات الجمع المباشر والإلي وتم ايصالها إلى المقلب

-عدد الزفات المرحلة(١٨) زفة

-عدد المعدات العاملة(٩)

عدد المعدات العاطلة(٦)

والعمل جاري والمتابعة مستمرة

➖ ​ **منطقة هبرة​** :

تم تجميع ورفع مخلفات الجمع المباشر والإلي وتم ايصالها إلى المقلب

-عدد الزفات المرحلة (٢٨)زفة

-عدد المعدات العاملة(٩)

-عدد المعدات العاطلة(٧)

.و العمل جاري. والمتابعة مستمرة.

----------------------------------------

▪ *الانضباط الوظيفي* :-

جيد جدا وتم التواجد خلال الدوام الرسمي ،

----------------------------------------

◼ *مكتب الصناعة والتجارة*

تم مواصلة النزول الميداني للرقابة على الأسواق

- قطاع هبرة

تم اتخاذ الإجراءات لعدد(٠)مخالفين

وتم توريد مبلغ(٠)ريال

- قطاع الحافة

تم اتخاذ الإجراءات لعدد(٠)مخالفين

وتم توريد مبلغ(٠)ريال

والمتابعة مستمرة،

----------------------------------------

◼* *الغاز* *

- تم استلام عدد(٤،٠٠٠)أسطوانة غاز منزلي عبر وكلاء محطات الغاز المركزية

حسب إفادة اللجنة المشتركة

للعلم :-

أن عدد حارات المديرية لاتقل عن عدد(١٤٤)حارة

مطالبين الجهات المعنية بإعادة النظر في توزيع حصة المديرية من مادة الغاز المنزلي

والمتابعة مستمرة،

----------------------------------------

*مكتب الأشغال*

تم العمل في القطاعين على النحو التالي :-

*القطاع الشرقي*

١- قسم ترخيص المهن

تم توزيع عدد(١٢) إشعارات

٢- قسم تفتيش البناء

تم نزول المفتشين وطقم وجنود المنطقة لتعقيب على المباني الغير مرخصة ،

٣- قسم صحة البيئة

تم نزول المفتشين الصحيين لرقابة على المحلات التجارية والمطاعم،

٤- قسم المرافق والأسواق

تم نزول المفتشين وطقم وجنود المنطقة لرفع المظاهر العشوائية ،

---------------------------------

*القطاع الغربي*

١- قسم ترخيص المهن

تم توزيع عدد(٢٥)اشعارات

٢- قسم تفتيش البناء

تم نزول المفتشين وطقم وجنود المنطقة لتعقيب على المباني الغير مرخصة وضبط المخالفين ،

٣- قسم صحة البيئة

تم نزول المفتشين الصحيين لرقابة على المحلات التجارية والمطاعم

تم مصادرة حوالي عدد(٤٥٠)كيلو جرام من المواد منتهية الصلاحية ،

٤- قسم المرافق والأسواق

تم نزول المفتشين والطقم المنطقة لإزالة ورفع العشوائيات وتثبيت الوضع في جوار جولة سبأ وشارع النصر،

----------------------------------------

◼ *المياه والصرف الصحي* :-

- ​ *المنطقة الخامسة​* :- مواصلة الضخ وتوزيع المياة للأحياء والحارات السكنية

حي بير شندق حتى جولة مارب

.حسب برنامج المنطقة

والمتابعه مستمرة

- ​ *المنطقة السادسة* ​ :- مواصلة الضخ وتوزيع المياة لإحياء السكنية والحارات

حسب برنامج المنطقة

.والمتابعه مستمرة،

----------------------------------------

▪ *مكتب الصحة والسكان*

- مركز عمر المختار الطبي عن وصول حالات الإصابة بمرض الكوليرا

إجمالي الحالات(٥)

ذكور (٥)اناث (٠)

الفحص السريع:-

+(٠)-(١)لم يعمل (٤)

إجمالي رقود(٠)

متردد (عودة):-

ذكور (٠)اناث(٠)

محول :-

ذكور (٠)اناث(٠)

جهة التحويل الى:-..........

حالات وفاة :-

ذكور (٠)اناث(٠)

والمتابعة مستمرة،،

----------------------------------------

◼ *منطقة المرور​*

- مواصلة الحملة الميدانية لضبط السيارات الغير مرقمة وايصالها إلى حجز المنطقة

- كما تم المشاركة في الحملة الميدانية التي تنفذها المديرية لرفع وإزالة العشوائيات

- حركة السير والمرور طبيعية في جميع شوارع وجولات المديرية ،

والمتابعة مستمرة،

----------------------------------------

☎ ​ *عمليات المديرية* :-​

- التواجد على مدار الساعة لاستقبال البلاغات وايصال التوجيهات ومتابعة المعنين في الميدان واستقبال شكاوي المواطنين ، ومتابعة التقارير اليومية لمستوئ الانجاز والعمل،

-----------------------------------------

💰 *التقرير الإيرادي* 💰

-----------------------------------------

- *الأحوال المدنية*

# إجمالي(٧٥،٠٠٠)ريال

- *مكتب الضرائب*

* عقارات(٢،٠٠٠،٠٠٠)ريال

* غرامات()ريال

# إجمالي(٢،٠٠٠،٠٠٠)ريال

- *مكتب الواجبات*

# إجمالي(٧٠٠،٠٠٠)ريال

- *مكتب الأشغال القطاع الغربي*

* أجور رفع مخلفات(٤٦،٩٤٦)ريال

* رسوم بناء(٦٠،٥١٨)ريال

* ادوبات ()ريال

*دعاية وإعلان(١٧،٥٠٠)ريال

# إجمالي(١٢٤،٩٦٤)ريال


💰 *الإجمالي العام* 💰

مبلغ(٢،٨٩٩،٩٦٤)ريال

(إثنان مليون وثمانمائة وتسعة وتسعون ألف وتسعمائة وأربعة وستون)ريال


* مديرية صنعاء القديمة

التقرير الخدمي


ليوم ( الأربعاء) الموافق 2020/2/5

________________________

»»👈[ قيادة المديرية ]

-----------------------------------

▪الدوام في المكتب لتسهيل المعاملات للمواطنين ومتابعة المكاتب التنفيذية والخدمية


▪المتابعة والحضور لفعاليات مجالس المقبل والندوات ضمن برنامج الهوية الإيمانية ومتابعة لجان جمع التبرعات للقافلة الشتوية دعما للجبهات حضور الندوة المركزية مابين صلاة المغرب والعشاء في جامع قبة المهدي


▪تفعيل الدرس الثقافي الأسبوعي


▪متابعة حملة النظافة ورفع المخلفات من الأتربة وغيرها من مقاشم وبساتين المديرية والذي بدعم من منظمة أدرا ومتابعة الجانب الايرادي


▪ متابعة البلاغات والشكاوي عبر العمليات لايجاد الحلول الازمة لها ومتابعة إدارة خدمة الجمهور والشكاوي للإطلاع على آلية العمل


▪متابعة مستوى النظافة ومتابعة الجانب الامني والمرور

________________________

»»👈[ المنطقة الأمنية ومراكز الشرطة ]

▪ الحالة الأمنية:

مستقرة. والحمد لله

_______________________

»»👈[ مكتب المرور ]

- الحركة المرورية:

حركة السير طبيعية

________________________

»»👈[ مكتب النظافة ]

▪اعمال النظافة :

استمرار عمال النظافة بحسب البرنامج في اعمال تنظيف الشوارع والاحياء وتم رفع عدد، (25)زفة من القمامات والمخلفات

⏪ استمرار حملة رفع المخلفات المتراكمة من الاتربة وغيرها علي حساب منظمة ادرا وذالك في عدد من المقاشم والاحياء في ايطار المديرية


> إجمالي المعدات (14)معدة


- المعدات العاملة: (6)

.

- المعدات العاطلة(8) معدات

______________

▪الخدمة المدنية :-

__ مستوى الانضباط الوظيفي(جيد جدا)

▪تفعيل الدرس الثقافي الأسبوعي بحسب البرنامج حضر عدد (45)موظف


________________________

»»👈[ المياه والصرف الصحي ] 💧

- الآبار العامة: ضخ المياة بحسب جدول وبرنامج المنطقة الاؤلى من الابار التابعة لمديرية صنعاء القديمة ،. والخزانات الرئيسية من الادارة العامة

_بلاغات بتسريب في شبكة المياة في معظم شوارع وأحياء المديرية ثم إبلاغ المدير الفني في المنطقة الاولى

_____________

__________________

▪مادة الغاز: المنزلي :-

-لم يتم موافاتنا بالتقرير اليومي لصرف مادة الغاز

________________________

________________________

»»👈[ العمليات ]

▪المناوبة وتلقي البلاغات والشكاوي والتواصل مع قيادة المديرية ومتابعة الجهات الخدمية ذات العلاقة

-متابعة برنامج فعاليات الهوية الإيمانية ومتابعة لجان جمع التبرعات للقافلة الشتوية

----------------------------------------

▪الصعوبات والمعوقات:

نطالب

-التوجيهة باصلاح وتغيير شبكة المياة في عدد من المواقع في نطاق المديرية مما سبب الى هبوطات في الرصف والشوارع بحسب البلاغات والشكاوي من الميدان حيث وقد تم ابلاغ المنطقة الاولى لعمل حلول وسرعة الاصلاح و لخصوصية صنعاءالقديمة ومنازلها التاريخية


- نرجو التوجيهه بسرعة إصلاح المعدات العاطلة التابعة للنظافة لعدد (8) معدات

والتي في ورشة مشروع النظافة حتى لايؤثر سلبٱ على مستوى

النظافة

________________________

▪- الإيرادات:

_ض الأرباح (1,765,582)

_ض العقارات(917,400)

_م الاشغال :-

ح صندوق النظافة والتحسين (290,500)

-حساب محلي (136,000)

_الاجمالي العام (3,109,482)


* تقرير عن الوضع الخدمي الوحدة ليوم (الأربعاء) الموافق 5/2/2020م:

________________________

ضمن تحضيراتها لتدشين كتيبة الوُحدة ولمُناقشة دورهم في أعمال التحشيد:

مُديّرية الوُحدة بالأمانة تُنظّم لقاءً مُوّسعاً بالمشايخ والعُقّال والخُطباء والتربويين والأمنيين


إدارة إعلام الوُحدة: خاص

نظمّتْ قيادة المجلس المحلي بمُديريّة الوُحدة في العاصمة صنعاء، صباح اليوم، لقاءً مُوّسعاً بالمشايخ، العُقّال، الخُطباء، الوُجهاء، التربويين، والأمنيين، لمُناقشة دورهم في أعمال التحشيد ودورهم في تأسيس كتيبة الوُحدة التي ستضُمّ المئات من المجاهدين، وذلك برئاسة القاضي عبدالوهاب شرف الدين -وكيل أمانة العاصمة المساعد لقطاع الشؤون الإجتماعية- والعميد صالح فضل الميسري -مُدير عام المُديّرية-.

وخلال اللقاء المُوّسع الذي يأتي بالتزامن مع إنطلاق برنامج الهُويّة الإيمانية لأهل اليمن (المرحلة الثالثة)، وضمّ الشيخ أحمد غيلان زِهرة -رئيس لجنة الخدمات- والمُهندّس محمد السِلمي -رئيس لجنة التخطيط والتنمية المالية- ومدير عام المساجد بوزارة الأوقاف أكدّ القاضي شرف الدين: أهمية تضافر الجهود لإنجاح خُطّط التحشيد والتعبئة العامة ورفد الجبهات، وبما يعزز من صمود المرابطين في مختلف الجبهات.

وأشاد شرف الدين بالإنتصارات التي يحققها رجال الرجال من أبناء الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، وإنجازات الطيران المسير والقوة الصاروخية.

ولفت إلى المُخطّطات التي تُحاك ضد الشعب اليمني والأمة بأموال عربية وإسلامية من قبل من باعوا أنفسهم لأعداء الأمة، داعياً الجميع للإسهام الفاعل في التحشيد، ورفد الجبهات بالرجال والعتاد، ومُشيداً -في الوقت ذاته- بدور أبناء مُديّرية الوُحدة في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

وثمّن تفاعل أبناء ومشايخ ووجهاء ومُديّرية الوُحدة في تسيير قوافل الدعم والرجال للمرابطين في الجبهات الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية، مشيداً بمواقفهم المشرفة وإستعدادهم لبذل المزيد من التضحيات ورفد الجبهات بالرجال والمال.

فيما أشار العميد الميسري، إلى أهمية تضافر الجهود لإنجاح خُطّط التحشيد والتعبئة، مؤكداً ضرورة دعم وتعزيز صمود المرابطين في مختلف الجبهات.

وحث على تعزيز وحدة الصف وإستمرار الصمود ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم حتى تحقيق النصر المؤزر بإذن الله.

وجدّد التأكيد على أهمية إستشعار الجميع للمسؤولية إزاء ما يتعرض له الوطن من عدوان إستهدف كل مقومات الحياة، حاثاً على أهمية الإستمرار في التحشيد لرفد الجبهات بالرجال والمال للتصدي للعدوان ودفاعاً عن الوطن وأمنه وإستقراره.

وأثنى على صمود وتضحيات أبناء مُديّرية الوُحدة وأبناء الشعب اليمني كافة، في مواجهة العدوان والتصدي للمؤامرات التي تستهدف الوطن.

إلى ذلك، فقد أقرّ المُجتمعون تشكيل لجان مركزية وفرعية على مستوى الأحياء والحارات للحشد والتعبئة والتحضير لتدشين كتيبة الوُحدة، وكذا تفعيل دور العلماء والوُجهاء والخُطباء والمثقفين في التعبئة العامة في كل أحياء وحارات مُديّرية الوُحدة، وفي إطار برنامج مُحدّد ومُزمّن، وبما يُسهم في رفد الجبهات حتى دحر الغزاة والمحتلين.

من جانبهم، أكد المشاركون في اللقاء المُوّسع، إستعدادهم رفد الجبهات بالمزيد من الرجال والمال لمقارعة قوى الغزو والإحتلال، ومضاعفة كافة جهود التحشيد والتعبئة حتى تحقيق النصر.

حضر اللقاء المُوّسع، كُلّاً من: كمال الورد -مُدير منطقة الوُحدة التعليمية- عبدالخالق معيض -مُدير فرع مكتب الأوقاف بالمُديّرية- ونائبه مُلاطف المطري، الشيخ يوسف الماوري -شيخ مُديّرية الوُحدة- إبراهيم البوصي -المسؤول الثقافي- سامي مُطهرّ -المسؤول الإجتماعي- يحيى عُبيّه -السكرتارية والمتابعة- وعدد من أعضاء محلي الوُحدة، وجمع غفير من المشايخ والعُقّال والوُجهاء والخُطباء والتربويين والأمنيين، وآخرون.

________________________

إحتضنها جامع حجر وحظيت بحضور واسع:

مُديّرية الوُحدة تُقيم ندوة ثقافية وفكرية حول الهُويّة الإيمانية لأهل اليمن


إدارة إعلام الوُحدة: خاص

أُقيمت بمُديّرية الوُحدة بالعاصمة صنعاء، مساء الأربعاء، نُدوة ثقافية وفكرية حول الهُويّة الإيمانية لأهل اليمن، نظمّتْها قيادتي السُلطة المحلية والمكتب الإشرافي بالمُديّرية، وحظيت بحضور مُجتمعي واسع.

وفي الندوة التي إحتضنها جامع حجر بحضور العلماء والوجهاء والمشايخ والشخصيات الإجتماعية وجموع غفيرة من المواطنين- أُلقيت عدة كلمات، أشارت -في مُجملها- إلى عظمة الهُويّة الإيمانية المستمدة من ثقافة القرآن الكريم سلوكاً

ومنهاجاً، مُبيّنه: أن اليمنيين يجسدون هذه الهوية بالصمود والثبات في مواجهة العدوان.

وأوضحت الكلمات: إن الهُـويَّة الإيمانية شكلّتْ صداً منيعاً وركيزة أساسية لدى أبناء الشعب اليمني، الأمر الذي أسهم في تعزيز عوامل الصمود والثبات والإنتصار طوال ما يقترب من خمسة أعوام من الحصار والعدوان، ناهيك عن محاولات الإختراق الفكري والتضليل الثقافي التي سقطت وإنكشفت أمام وعي شعبنا اليمني المحافظ على هويته وأصالته اليمنية.

وحثّ المُتحدثون: الوجهاء والخطباء وحملة الأقلام على توعية الناس، وربط المجتمع -لا سيّما الشباب- بالهوية الإيمانية، وتعزيز القيم والأخلاق اليمنية الأصيلة، مؤكدين أهمية التمسك بالهوية الإيمانية، وضرورة تعزيز الإرتباط بها والحفاظ عليها.

________________________

▪نشاط قيادة المديرية:

- حضور اللقاء التشاوري الذي عُقد اليوم في مكتب النائب العام بحضور الأخ حمود محمد عُباد -أمين العاصمة رئيس المجلس المحلي-.

- التواجد في مبنى المديرية خلال أوقات الدوام الرسمي.

- متابعة تحصيل الإيرادات.

- متابعة المكاتب التنفيذية لتنفيذ المهام الإدارية والميدانية الموكلة إليهم.

- متابعة وصول مادة الغاز للعقال، والإشراف على توزيعها للمواطنين عبر اللجنة المخولة بالتوزيع.

- متابعة توفير مادة الديزل لآبار المياة.

- النزول الميداني لمتابعة مستوى النظافة ورفع المناظر المشوهة.

- متابعة الهبوطات ومجاري سيول الأمطار.

_______________________

▪مستوى الإنضباط الوظيفي: جيد جداً.

________________________

▪إستقرار الخدمات:

- الحالة الأمنية: مستقرة.

- الحركة المرورية: طبيعية في كافة شوارع المديرية، ونشكر مرور الأمانة لتجاوبه وتعاونه معنا في معالجة تسيير حركة المرور في الشوارع الرئيسية والجولات والتقاطعات المهمة.

________________________

▪أعمال النظافة:

* منطقة نظافة الوحدة عيبان:

- إجمالي المعدات: 10.

- المعدات العاملة: 7.

- المعدات المتوقفة: إثنين قلابات معطلات في الورشة، وقلاب تالف.

- عدد الزفات: 25 زفة.

- العمال الغياب: سبعة عمال، والعمل جاري بوتيرة عالية.

- يتم النزول الميداني يوميا من قبل قسم المخالفات، لمتابعة المخالفين من أصحاب المحلات التجارية والشركات والمؤسسات والمطاعم وغيرها، من الذين يقومون بإخراج المخلفات بشكل عشوائي إلى الشارع، ويتم إشعارهم وضبطهم بالحبس، أو بغرامة مالية، وتتكرر الغرامة أو الحبس بتكرار المخالفة.

- كما يتم النزول الميداني من قبل فريق التوعية، بهدف توعية أصحاب المحلات التجارية وأصحاب المنازل وغيرها، بإخراج المخلفات في وقت مرور سيارة النظافة.

- ويتم النزول الميداني من قبل مدير المنطقة والمسؤول المالي ورئيس قسم العمليات ورئيس قسم الحركة والمراقبين لمتابعة العمل في الميدان وإتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المقصر في عمله، وذلك لرفع مستوى النظافة في المنطقة.


* منطقة نظافة الوحدة ردفان:

- إجمالي المعدات: 10.

- المعدات العاملة: 7.

- المعدات المتوقفة: فرامة رقم 280 والتي تعمل في شارع حدة، وإثنين قلابات.

- عددالزفات: 23 زفة.

العمليات (الكنس - الصيانة).

- عدد العمالة: 115.

- عدد الغياب: إثني عشرة عامل، وثلاثة مشرفين، والعمل مستمر بحسب البرنامج المعد من قبل المنطقة لقسم الحركة والعمليات.

* ملاحظة: لا زلنا بحاجة للغرافة والقلابات لرفع المخلفات في جوار مدرسة الكويت، وحي الأمناء وحجر وأرضية الواحة، وشارع الزبيري، وأرضية الجمهوري.

________________________

▪مكتب الأشغال:

* قسم المرافق والأسواق: تم الخروج الميداني بقياده رئيس القسم وليد القريطي ونائبه فواد السريحي وموظفي القسم وتم توزيع اشعارات الاصحاب محلات الجزارين المخالفين واصحاب معارض السيارات المخالفه كما قام القسم رفع مستخدمين الارصفه في شارع الامناء ورفع المواشي من امام محلات الجزارين كما تم رفع مستخدمين الارصفه في شارع كليه الشرطه ورفع الباعه المتجولين من تقاطع شارع كلية الشرطه مع شارع مجاهد ورفع المقاوته من تحت جسر جوله الماليه وتثبيت موظفين في الموقع حتى الساعة الثانية بعد الظهر وكذالك قام القسم برفع المقاوته من تقاطع شارع الدايري مع شارع صخر وتثبيت موظفين في الموقع وأيضا تم متابعه ورفع مستخدمين الارصفه في شارع الزبيري ورفع الباعه المتجولين والبساطين من جوار برج الاطباء وصيدليه ابن حيان ومن امام مختبرات العولقي والتعقيب على السوق العشوائي امام المستشفى الجمهوري وتثبيت موظفين في الموقع علمآ بأن القسم بحاجه الى ميزانية تشغيليه.

* قسم تفتيش البناء: تم الخروج الميداني لمتابعه المباني الغير مرخصه وتم التعقيب على الحي السياسي وحي فج عطان علمآ بأنه لا يوجد مع القسم اي وسيله مواصلات رغم المطالبه اكثر من مره بإعادة اطقم المديريه ولكن دون جدوى.

* قسم صحة البيئة: تم متابعة الإشتراطات الصحية في المحلات الخاضعه للرقابه الصحيه ومعاينه خزانات المياه وتم تسديد مبلغ 10000 ريال.

* قسم تراخيص المهن: تم الخروج الميداني لتوزيع اشعارات للمهن والانشطه والشركات لتسديد ماعليهم من رسوم دعايه واعلان وتم توزيع عدد 39 اشعار وتم تسديد مبلغ 470000 ريال.

* الإيرادات: تم تسديد المبالغ التالية:

- تحسين: 16.000 ريال.

- دعاية ونظافة: 454.000 ريال.

- أدوبات صحية: 10.000 ريال.

- إجمالي الإيرادات: 480.000 ريال.

________________________

▪المياه والصرف الصحي 💧

- الآبار العامة: ضخ المياة بحسب جدول وبرنامج المنطقة الثانية والثالثة في آبار مديرية الوحدة، ونطلب توفير الديزل والكهرباء لجميع الآبار بالمديرية.

________________________

▪الكهرباء: تدهور وضع الكهرباء في جميع الأحياء، وهناك تذمر في كافة أحياء المديرية.

________________________

▪مادة الغاز: يتم البيع المباشر عبر الوكلاء بسيارات في مناطق البيع، حسب الكشوفات اليومية من شركة الغاز، ومن خلال عقال الحارات من يوم الثلاثاء 2018/9/18م.

________________________

▪مكتب الصحة:

- اليوم: 949 5/2/2020

المراكز المعده لاستقبال حالات الاصابة بالكوليرا والمجهزه بالفرق الطبية والصحية والعلاجية

🔸 مركز الشهيد علي عبدالمغني

العنوان حي البليلي جوار مدرسة الكويت

🌡 عدد الحالات الواصلة 2 حاله حتي الساعة السادسة من مساء الليلة

قسمت الى

🚹 1 ذكور

🚺 1 اناث

قسمت بحسب الفئات العمرية الى

⤵ 0 حالة اقل من سن 5 سنوات

⤴ 2 حالة 5 سنوات واكبر من 5 سنوات

🛏 عدد حالات الرقود ليومناهذا 1

🔬 نتيجة الفحوصات المحولة للمختبر 2 اشتباه كوليرا.

🔸 مجمع الشهيد عبدالقادر هلال

العنوان شارع الجزائر شارع فرعي جوار شركات اخوان ثابت

🌡 عدد الحالات الواصله 6 حاله حتي الساعة السادسة مساء

قسمت الى

🚹 4 ذكور

🚺 2 اناث

قسمت بحسب الفئات العمرية الى

⤵ 0 حالة اقل من سن 5 سنوات

⤵ 6 حالة 5 سنوات واكبر من 5سنوات

🛏 عدد حالات الرقود ليومناهذا 3

🔬 نتيجة الفحوصات المختبرية لعدد 3 حالة اوضحة انها اشتباه كوليرا

🖌 📖 وقداوضح سجل القيدوالتسجيل بالمراكز الطبية ان الحالات الواصله الي مديرية الوحده كانت من المديريات التالية:

1⃣ مديرية الوحده 5

2⃣ مديرية السبعين 0

3⃣ مديرية معين 3

4⃣ مديرية شعوب 0

5⃣ مديرية الصافية 0

6⃣ مديرية الثور ة 0

7⃣ مديرية التحرير 0

8⃣مديرية ازال 0

9⃣مديرية بني الحارث 0

🔟 مديرية صنعاء القديمة 0

◀ من خارج اﻻمانة 0

🚑 إجمالي عدد الحالات الواصلة لتلقي العلاج لمديرية الوحده بالمراكز

⬅ 8 حالة

◀ 28 حالة تم إثباتها حتى يومنا هذا من قبل المختبر المركزي، منها 21 حالة موجبة خلال الشهر الحالي من المديرية، وسبع حاﻻت من خارج المديرية.

* إهتمامك بنظافة بيئتك ومدينتك سيمنحك جو صحي فلنحافط على نظافة بيئتنا.

________________________

▪مكتب الزراعة:

- شارع بيروت: تم خرش وتحويض وتجميع المخلفات لعدد (55) حوضاً.

- شارع الجهاز المركزي: تم خرش وتحويض وتجميع المخلفات لعدد ثمانية عشرة حوضاً.

- شارع الستين الجنوبي: تم خرش وتحويض وتجميع المخلفات لعدد (32) حوضاً، كما تم رفع عدد (2) زفة مخلفات من (20) حوضاً.

- شارع الجزائر: تم خرش وتحويض عدد خمسة أحواض.

- شارع السلامي: تم خرش وتحويض عدد خمسة أحواض.

- شارع دمشق: تم خرش وتحويض عدد خمسة أحواض.

* أعمال التسقية وري الأشجار: تم تسقية شارع السلامي بعدد (3) زفات.

- عدد العمال في المنطقة: (19).

- عدد الحضور: (14).

- عدد الغياب بعذر: (1).

- عدد الغياب بدون عذر: (3).

- عدد المنقطعين: (1).

________________________

▪مكتب الصناعة: تم النزول الميداني لمتابعة مستوى الإنضباط السعري في الأسواق، وجرى -خلال النزول الميداني- ضبط مخالفتين تتمثلان في رفع السعر، ليتم فوراً تحرير محاضر الضبط اللازمة، وإشعار المخالفين بالحضور للمراجعة، كما تم حضور الإجتماع الذي عُقد بمكتب النائب العام.

________________________

▪توزيع الغاز:

* البيع المباشر محطة الوطنية: توقف البيع من يوم الأربعاء 2018/7/4م، وتم البدء بالبيع للمواطنين عبر عقال الحارات من يوم الثلاثاء 2018/9/18م، وذلك حسب تعميم شركة الغاز.

________________________

▪البيع المباشر محطة غازكو ليوم الأربعاء 5/2/2020م: لم يتم موافاتنا بالتقرير اليومي.

________________________

▪الصعوبات والمعوقات:

- عدم توفر أطقم بمكتب الأشغال لمتابعة الأعمال اليومية للمكتب، مع العلم أن العمل يتطلب توفير طقمين للضرورة.

- توفير كميات مادة الغاز للمعارض الحكومية.

- إعادة الكهرباء لجميع أحياء المديرية.

-إصلاح المعدات العاطلة للنظافة، والخاصة بالجمع المباشر.

________________________

تقرير عن الإيرادات بمديرية الوحدة ليوم الأربعاء الموافق: 5/2/2020م:

®- الإيرادات:

- الضرائب: 6.010.000 ريال.

- الواجبات: 954.750 ريال.

- الأشغال: 480.000 ريال.

- الثقافة: 14.000 ريال.

- المسالخ: 23.975 ريال.

- الإجمالي: 7.482.725 ريال، فقط سبعة ملايين وأربعمائة وإثنان وثمانون ألف، وسبعمائة وخمسة وعشرون ريالاً.


🔶 تقرير عن الوضع الخدمي بمديرية الصافيه ليوم الأربعاء الموافق 2020/2/5

🔹المناوب ليومنا هذا من المنطقة الامنية نقيب/ عمار الطبيب. ومديرالعمليات الأخ/فيصل العنسي.

1⃣- نشاط قيادة المديرية:

🔸- تم حضور مدير عام المديرية المادة الثقافية الأسبوعية مع موظفي المكاتب التنفيذية والمكتب

الاشرافي بالمديرية.

🔸-كما تم حضور مدير عام المديرية العميد/ناجي الشيعاني ومعه مدير مكتب الأشغال ومدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية اليوم اللقاء التشاوري بمكتب النائب العام لنيابات المخالفات والمكاتب التنفيذية بأمانة العاصمة برئاسة النائب العام القاضي/ نبيل العزاني وأمين العاصمة الاستاذ/ حمود عُباد لمناقشة العلاقة القائمة بين مكاتب الأشغال والصناعة بالأمانة ونيابات المخالفات والإجراءات المتبعة.

🔸- متابعة قسم المرافق علي تثبيت الوضع والتعقيب والنزول الميداني المستمر وضبط المخالفين والتأكيد علي ضرورة مضاعفة الجهود لرفع وإزالة جميع المخالفات والمظاهر العشوائية في الشوارع والحفاظ علي الارصفة والشوارع العامة .

🔸- متابعة مستوى تحصيل اﻻيرادات للمكاتب الايرادية وحثهم على بذل اقصى الجهود في سبيل تحصيل الايرادات واتخاذ الاجراءات القانونية وضبط المتاخرين والممتنعين في دفع الرسوم القانونية وتوريدها.

🔸- متابعة المكاتب التنفيذية في تنفيذ المهام اﻻدارية والميدانية.

🔸- متابعة مستوى النظافه في احياء وشوارع المديرية .

🔸-متابعة الجانب الأمني و المرور.


2⃣ مستوى اﻻنضباط الوظيفي:-

جيد جدا.


3⃣- الحالة اﻻمنية 👮

لايوجد.


4⃣- 🚫المرور 🚔

حركة المرور طبيعية ولايوجد اي بلاغ.


5⃣- 🔥الغاز

تم توزيع الغاز المباشر عبر العقال لعدد 10نقاط


6⃣- 🚜 النظافة 😷

استمرار جهود النظافة ورفع مخلفات القمامة من احياء وشوارع المديرية ومن خلال المتابعة لهذا الجانب فان اجمالي ماتم جمعه من مخلفات القمامة من المديرية 34 زفة من المخلفات اي مايساوي 93 طن .

اعمال النظافة جارية حسب برنامج الجمع المباشر

وفيما يخص 🚜 معدات الجمع المباشر 🚜

14 معده منها 8 فرامات و 6 قلابات والتغطية 1 فرامة والمعدات العاطلة 2 فرامات+1 قلابات .


7⃣-اعمال فرع مكتب اﻻشغال:🏠

▪قسم المرافق:- التواجد في الميدان ورفع البسطات المخالفه والعمل والمتابعة مستمر لرفع البسطات العشوائية والمظاهر المشوهه من جميع شوارع المديرية وتثبيت الوضع.

▪قسم التفتيش:-النزول الميداني والتفتيش عن المباني الغير مرخصة وضبط المخالفين .

▪قسم الشئون الفنية:-لايوجد.

▪قسم تراخيص المهن:- دعاية وإعلان تراخيص مهن 553,800عدد الرخص 10رخصه .


8⃣-🚰 المياة💧

تم توزيع المياة الى حارة الشعب جوار المقبرتين +النادي الأهلي +حارة الفتح جوار جامع الرضوان.

♦تقرير عن الايرادات بمديرية الصافية ليوم الأربعاء الموافق 2020/2/5م


1⃣الضرائب

2,000,000

منها

🔺عقارات

2,000,000

🔺مهن

لايوجد


2⃣الواجبات

360,000


3⃣الأحوال

40,000


4⃣المسالخ

6,435


5⃣الأشغال

553,800


الإجمالي 2,960,235 اثنان مليون وتسعمائة وستون ألف ومتئان و خمسة وثلاثون ريال.


🛡 *التقرير الخدمي* 🛡

🛡 *لمديريه الـثـ🔥ـورة* 🛡

🛡 *ليوم الاربعاء* 🛡

🛡 *١١ جماد الآخر ١٤٤١ه‍* 🛡

🛡 *الموافق ٢٠٢٠/٢/٥م* 🛡

🛩 *٢٠٢٠عام الدفاع الجوي🚀*


1⃣ *نشاط قيادة المديرية:-*

🔘➖ *حضر مدير عام المديرية الاستاذ محمد الدرواني ومدراء مكاتب الاشغال والصناعة اللقاء التشاوري الذي عقد بمكتب النائب العام لوكلاء نيابات المخالفات والصناعة ومدراء المديريات والاشغال والصناعة بالامانة صباح اليوم برئاسة النائب العام القاضي نبيل العزاني وأمين العاصمة الاستاذ حمود عباد لمناقشة جوانب التنسيق بين الجميع لتطبيق القانون وحماية المجتمع وترسيخ العمل الجماعي والمؤاسسي.*

🔘➖ *حضور المادة الثقافية الاسبوعية التي تقام في قاعة الإجتماعات في مبنى المديرية كل اربعاء.*

🔘➖ *التواجد في المديرية في الفترة الصباحية والمسائية لتسيير معاملات المواطنين*

🔘➖ *متابعة مستوى تحصيل الإيرادات في المكاتب التنفيذيه.*

🔘➖ *متابعة اعمال النظافة والاشغال في شوارع المديرية والعمل على إظهارالمديريه بالمظهر اللائق.*

🔘➖ *بالنسبة للغاز تم نزول الحصه المقررة للمديرية من مادة الغاز المنزلي لعدد(٣٦٠٠) اسطوانه.*


🚻 *مستوى الإنضباط الوظيفي👇*

جيدجداً


2⃣ *الخدمات وتشمل الاتي.*



◼ *الحاله الامنيه >*

الوضع الامني مستقر حيث لم تصلنا

اي بلاغات اوشكاوي من أي جهة.


◼ *الحركه المروريه>*

الحركه المروريه في الشوارع طبيعي.


3⃣ *اعمال النظافه:.*

اعمال الكنس والجمع المباشر

تسير بشكل جيد ووفق برنامج

المناطق ومن خلال البلاغات

الوارده إلينا فقد بلغ اجمالي

الزفات المرحلة إلى المقلب

على النحو التالي:-


1⃣- *منطقة سباء:.*

🔹المعدات العاملة : (١٠)معدات

+(١) احتياط من المشروع.

🔹 الزفات المرحلة :(٣٠)زفه قمام +(١٠)زفه اتربه .

🔹المعدات العاطلة:(٤)معدات.


2⃣ *منطقه الحصبه:.*

🔸-مستوي عمل الحركه بشكل عام .

الجمع المباشر يطبق بحسب البرنامج وبشكل ممتاز وكذلك الجمع الآلي ورفع المستودعات والمواقع وتم التعقيب والمتابعه والعمل بجد واجتهاد وبذل كل الجهود من قبل الجميع لرفع مستوى النظافه في المنطقه وبلغ اجمالي الزفات المرحلة على النحو التالي:-

🔹 عددالمعدات العاملة :(٩)معدات +(٠)معدات تغطية .

🔹- عددالزفات المرحله :(٢٤) زفه +(٠)زفات اتربه.

🔹-عددالمعدات العاطلة (٥)معدات.


4⃣ *منطقه الاشغال:-*


🔵- *قسم صحة البيئه.*

🔸١-متابعه الاعمال اليوميه

للقسم.

٢-تكليف المفتشين وتوزيعهم

حسب المربعات للنزول

الميداني للتفتيش علئ

المحلات الخاضعه للرقابه

الصحيه وتوزيع اشعارات

على المحلات.

◀تم حضور الدرس الثقافي الاسبوعي في مبنى المديرية.


⚫ - *قسم تراخيص المهن.*

١-متابعه الأعمال اليوميه للقسم.

🔹 تم الخروج الميداني لموظفيي القسم لتوزيع اشعارات للمحلات التجارية والشبكات والانشطة الاخرى الخاضعه الترخيص وذالك لتسديد ما عليهم من رسوم دعاية واعلام.

▪تم توريد مبلغ (٣٣٦٥٠٠) ريال.


🔵 *قسم المرافق:.*

🔸بحسب توجيهات الأخ مدير عام المديرية والأخ مدير المنطقة

تم النزول الميداني بكادر قسم المرافق وطقم قسم المرافق وبقياده رئيس قسم المرافق ونائب رئيس القسم

وتم عمل الآتي :_

1_ تم رفع البساطين والباعه المتجولين من جولة عمران ومن فوق الجزيره الوسطية. وتثبيت الوضع بفريق من المفتشين

2_ تم رفع البساطين والسيارات الفواكه من شارع الستين. وتثبيت الوضع بفريق من المفتشين

3_ تم رفع المقاوتة من تحت جسر جولة سباء وتثبيت الوضع الفتره الصباحية والمسائية حتى الساعه (5) مساء

4_ تم رفع المقاوتة من جولة الجامعة والباعه المتجولين وتصفية الجوله من أي اشغالات

5_ تم رفع الباعة المتجولين من شارع عمران جوار بوابة سوق. الرشيد

6_ تم رفع الدينات الفواكه التي تقوم بالنفل بالشارع العام.وخارج سوق ذهبان المركزي

7_ تم التعقيب على الأماكن التي تم تصفيتها.


🔹 *قسم التفتيش والبناء*

تم خروج رئيس قسم التفتيش والمهندسين بطقم المنطقة للتفتيش على المباني الغير مرخصه بمحيط المديرية .

وتم الآتي:-


1- اخذ عامل بناء من هنجر -وحده

جوار (652).

2- اخذ عامل بناء من دور اول -

وحدة جوار (655).

🚰 *➖المياة.*

🔹-الضخ مستمر في احياء

المديريه بحسب البرنامج

المعد من قبل مشروع المياة

في المديريه.


5⃣➖ *مكتب التربية والتعليم:-*

▪عمل محاضره ثقافيه لجميع موظفي المنطقة من نواب ورؤساءاقسام ومختصين وموجهين ومفتشين مالين والمندوبين .

وكذالك اختتام الدورة الخاصة بالجودة التعليمية بالمنطقة والتي أقيمة في مدرسة الٱشراق الاهلية.


6⃣➖ *مكتب الصحه العامة:-*

_ قطع استمارة النفقات التشغيلية للاشهر يناير و فبراير 2020 لكلا من المكتب ومجمع الجراف الطبي


_ قطع حافظة توريد بايرادات المشتركة لشهر يناير 2020 مجمع الميثاق الطبي .


◀➖تقرير عن مرض الكوليراء

وعن المراكز الصحيه التي تستقبل

حالات الكوليرا طوال اليوم حيث تم إعتماد مركز الجراف لاستقبال الحالات الخفيفه والمتوسطه وبصورة مستمره. حيث بلغ إجمالي الحالات المستقبله لهذا اليوم الاربعاء ٢٠٢٠/٢/٥م

على النحو التالي.

▪إجمالي الحالات المشتبهه (٩).

👬➖ذكور. (٤)

👭➖إناث. (٥)

▪الحالات التي تم فحصها.(١).

▪حالات بدون فحص. (٨)

▪عدد الحالات الإيجابيه.(١).

▪عدد الحالات السلبيه. (٠).

▪عدد حالات الرقود. (٢).


7⃣ __*مكتب النقل*

➖تم اليوم القيام ببعض الاعمال الادارية داخل المكتب

#كماتم توريد مبلغ 40000ريال.


8⃣➖ *مكتب الزراعه:-*

🔹➖ *تم العمل في مكتب الزراعة وفق البرنامج اليومي على النحو التالي:-*

1- جولة الجمنة

خرش وتحويض وتنظيف بين الزهور

2- جولة الولاعة

خرش وتحويض وتنظيف بين الزهور+ رش المجسم

3- جولة الجمنة

اخراج المخلفات ورفعها

4- جولة عمران

ري عدد (3) زفات وايت صغيرحجم (4.5) م3 اجمالي الكمية (13.5) م3.


9⃣➖ *مكتب الصناعة والتجارةفرع(سباء):*

تم التوجه صباح اليوم برفقة مدير عام المديرية الأستاذ محمد حمود الدرواني إلي مكتب النائب العام صباحا وناااقشنااااا فيهاااا اهم القضياااا في نيابة الصناعة ونيابة المخالفات وووتوجهاااااات وووووالمعطيأت

وأكدوا على أهمية تعزيز التنسيق بين أجهزة النيابة والمكاتب التنفيذية من أجل سلامة الإجراءات وعدم تداخل الاختصاصات وتوظيف كافة الإمكانات المتاحة وحشد الطاقات المتوفرة للارتقاء بالأداء وتطوير مستوى الخدمات ومتطلبات البناء.


➖ *مكتب الصناعة والتجارةفرع(الحصبة):*

تم حضور الاجتماع التشاوري الذي انعقد في مبني النائب العام مع مدير عام المديرية.


🔟 *المسالخ*

🐏➖ لايوجد تقرير.

💰💰💰💰💰💰💰💰

🛩 *التقرير💰الإيرادي* 🚀

🛩 *لمديريةالـثـ🔥ـورة* 🚀

🛩 *ليوم الاربعاء* 🚀

🛩 *١١ جماد الآخر ١٤٤١ه‍* 🚀

🛩 *الموافق٢٠٢٠/٢/٥م* 🚀

🚨 *٢٠٢٠عام الدفاع الجوي*🚨

➰➰➰➰➰➰➰➰


1⃣- *مكتب الضرائب:-*

◾-ايرادمشترك (1.065.000)ريا

◾-ايرادمحلي (118.800)ريال

◾-إجمالي مبلغ(1.183.800)ريا


2⃣- *مكتب ألاشغال :-*

◾-ايراد نظافة (336.500)ريا

◾-الاجور ()ريال

◾-ايرادمحلي (81.000)ريال

◾-اجمالي مبلغ(417.500)ريا


3⃣- *مكتب الصحة :-*

◾-ايرادمشترك (90.755)ريال


4⃣- *مكتب الهيئة العامة للزكاة :-*

◾-ايراد الزكاة (603.000)ريا


5⃣- *النقل . :*-

◾-ايراد محلي (40.000)ريال


6⃣- *مكتب الثقافة*:-

◾-ايرادمحلي (2.250)ريال


--------------------------------------

◾- *إجمالي عام المشترك:.......*

➖مبلغ:(1.155.755)﷼........


◾ *اجمالي عام المحلي :-*

➖مبلغ :(242.050)﷼........


◾ *اجمالي إيرادات النظافة:-*

➖مبلغ:(336.500)ريال...........

◾ *اجمالي الاجور:-*

➖مبلغ:-()ريال


◾ *اجمالي الزكاة:-*

➖مبلغ:(603.000)ريال............

-----------------------------------------

-----------------------------------------

📲 *الإجمالي العام*

*®((2.337.305))®*

-----------------------------------------

-----------------------------------------------

*(( فقط اثنين مليون وثلاثمائة وسبعه وثلاثون الف وثلاثمائة وخمسة ريال ))*


*تقرير عن الوضع الخدمي بمديرية معين ليوم الاربعاء ١٢ جماد ثاني ١٤٤١هجرية الموافق ٢٠٢٠/٢/٥م*

---------------------------------------------

*1⃣- نشاط قيادة المديرية :-*

*🔶- حضور اللقاء التشاوري الذي عقد صباح اليوم بمكتب النائب العام بحضور النائب العام القاضي نبيل ناصر العزاني وأمين العاصمة صنعاء الاستاذ حمود عباد ورئيس التفتيش القضائي بمكتب النائب العام القاضي عبدالسلام السرحي ومحامي عام نيابات الأموال العامة القاضي مجاهد أحمد عبدالله ومدارء عموم المديريات ووكلاء نيابات المخالفات والمكاتب التنفيذية بأمانة العاصمة ... تم خلال اللقاء مناقشة جوانب التنسيق لتطبيق القانون وحماية المجتمع وترسيخ العمل المؤسسي كما تم مناقشة العلاقة القائمة بين المكاتب التنفيذية والنيابات والإجراءات المتبعة في ضبط المخالفات... وأهاب اللقاء بكافة الجهات المختصة الالتزام بالقوانين أثناء ممارسة مهامها عند ضبط وإزالة المخالفات المتعلقة بالتجارة والصناعة والبناء والصحة والبيئة والنظافة .*

*🔶- إقامة الدرس الثقافي الاسبوعي لموظفي المديرية*

*🔶- النزول الميداني لمتابعة أعمال الاشغال والنظافة والتأكيد علي مدارء الاشغال والنظافة بضرورة مضاعفة الجهود لرفع وإزالة جميع المخالفات والمظاهر العشوائية في الشوارع والحفاظ علي الارصفة والشوارع العامة ورفع مستوي النظافة*

*🔶- متابعة  تحصيل اﻹيرادات من قبل المكاتب التنفيذية*

*🔶- التواجد في المكتب  أثناء الدوام لتسيير اﻷعمال ومعاملات المواطنين*

*🔶- التعقيب على الدوام الرسمي ومعرفة مستوى اﻹنضباط الوظيفي*

*🔶- متابعة اعمال اللجان المكلفة بتوزيع مادة الغاز المنزلي*

*2⃣- مستوى الإنظباط الوظيفي :-*

جيد

*3⃣- الخدمات ويتضمن اﻵتي :-​*

*🔴- ​الحالة الامنية :-​*

الوضع الأمني في المديرية مستقر

*🔴- الحركة المرورية :-*

حركة السير بالشوارع طبيعية

*🔴- أعمال النظافة :-*

أعمال الكنس والجمع المباشر تسيير وفق برنامج المناطق، ومن خلال البلاغات الواردة الينا فقد بلغ إجمالي ما تم ترحيله من زفات ليومنا هذا على النحوالتالي :-

*🖲- منطقة مذبح :-*

🔸- الزفات المرحلة  :(27)زفة

🔸- المعدات العاملة  :(10)معدات

🔸- المعدات المعطلة :(3)معدة

🔸- دعم من المشروع :(1)معدة

*🖲- منطقة السنينه :-*

🔸- الزفات المرحلة  :(19)زفة

🔸- المعدات العاملة  :(9)معدات

🔸- المعدات المعطلة :(1)معدة

🔸- دعم من المشروع :()معدة

*🖲- منطقة الجامعة :-*

🔸- الزفات المرحلة  :(40)زفة

🔸- المعدات العاملة  :(13)معدة

🔸- المعدات المعطلة :(5)معدة

🔸- دعم من المشروع :(1)معدة

*🖲- إجمالي الزفات المرحلة :-*

🔸- الزفات المرحلة  :(86)زفة

🔸- المعدات العاملة  :(30)معدة

🔸- المعدات المعطلة :(9)معدة

🔸- دعم من المشروع :(3)معدة

*🔴- ​أعمال مناطق الاشغال :-​*

*🖲- المنطقة الشمالية يتخلص بالاتي :-*

*♦- قسم المرافق والاسواق :-*

▪-تم التعقيب على شارع مذبح وشارع الستين ورفع اصحاب العربيات والبسطات والورش المخالفة من الشارع وضبط وايصال عدد (4) مخالفين الى المديرية

▪- تم التعقيب على الحفريات في اطار المنطقة

*♦- قسم التفتيش الفني:-*

♢➖ تم تكليف المهندسين المختصين كلآ حسب قطاعة للتعقيب الميداني في اطار المنطقة لمتابعة اعمال التفتيش وتم الاتي:-

♢➖ التعقيب على قطاع على قطاع شملان وقطاع مذبح وضبط وايصال عدد (2) مخالفين بناء بدون ترخيص الى المديرية

*♦- قسم تراخيص المهن:-*

♢➖ متابعة الاعمال اليومية للقسم وتوزيع المفتشين لاشعار اصحاب المحلات التجارية لتسديد ماعليهم من رسوم دعاية واعلان ونظافة حيث تم اليوم الاتي :-

▪- توزيع عدد ()اشعار حضور

▪- توريد مبلغ : (606،000) ﷼ رسوم دعاية ونظافة

▪- توريد مبلغ : ( ) ﷼ رسوم محلية

*♦- قسم صحة البيئة :-*

♢➖ تم متابعة الاعمال اليومية للقسم وتوزيع المفتشين للنزول الميداني على المطاعم والفنادق والمخازن وغيرها وتم الاتي :- لم يتم عمل اي تكليف ميداني

*🖲- المنطقة الجنوبية يتخلص بالاتي :-*

*♦- قسم التفتيش الفني:-*

♢➖ تم تكليف المهندسين المختصين كلآ حسب قطاعة للتعقيب الميداني في اطار المنطقة لمتابعة اعمال التفتيش وتم الاتي:-

♢➖ التعقيب على قطاع هائل وضبط وتم ايصال عدد (2) مخالف بناء بدون ترخيص الى المديرية

*♦- قسم تراخيص المهن :-*

♢➖ متابعة الاعمال اليومية للقسم وتوزيع المفتشين لاشعار اصحاب المحلات التجارية لتسديد ماعليهم من رسوم دعاية واعلان ونظافة حيث تم اليوم الاتي :-

▪- التكليف والتزول واشعار عدد ()ا مخالف لتسديد ماعليهم من رسوم نظافة ودعاية

▪- توريد مبلغ : (244،000 ) ﷼ رسوم دعاية ونظافة

▪- توريد مبلغ : ( ) ﷼ رسوم محلية

*♦- قسم صحة البيئة :-*

♢➖ تم متابعة الاعمال اليومية للقسم وتوزيع المفتشين للنزول الميداني على المطاعم والفنادق والمخازن وغيرها وتم الاتي :-

♢_ اشعار عدد (3) مخالفات صحية للمحلات الغير ملتزمين بشروط الصحية

♢_ مصادرة مايقارب (5) كجم مواد منتهية

♢_ احالة عدد (3) قضايا مخالفة الى النيابة

♢_ منح عدد (3)بطايق صحية

♢_ توريد مبلغ (16،000) ريال غرامات صحية

♢_ ضبط وايصال عدد (6) مخالفين الى المديرية

*🔴- ​أعمال مناطق الصناعة والتجارة :-​*

*🖲- الصناعة والتجارة (مذبح) يتلخص باﻷتي :-​*

؟؟؟؟

*🖲- الصناعة والتجارة (هايل) يتلخص باﻷتي :-​*

؟؟؟؟

*4⃣- ​​المياه :-*

تواصلت اليوم أعمال التوزيع للمياه حسب برنامج التوزيع المعتمد من منطقة المياه

*5⃣- ​​الايرادات :-*

💠 - *التقرير اليومي ﻹجمالي الإيرادات بالمديرية ليوم الأربعاء 2020/2/5 م على النحوالتالي :-*

🔷- *مكتب الضرائب :-*

🔸- ريع العقار :(3,235,000)﷼

🔸- غرامة عقار :(صفر)ريال

🔸- مهن مبلغ :(251,550)﷼

🔸- غرامة مهن :(صفر)﷼

🔸- مرتبات :(30,000)﷼

🔸- غرامة :(8,100) ريال

*🕳- إجمالي ➖ :(3,524,650)﷼*

🔷- *فرع الهيئة العامة للزكاة :-*

🔸- إيراد زكاة أ :(300,000)﷼

🔸- إيراد زكاة ب :(200,000)﷼

*🕳- إجمالي ➖ :(500,000)﷼*

🔷- *مكتب اشغال الجنوبية :-*

🔸- إيراد نظافة :(244,000)﷼

🔸- إيراد محلي :(196,554)﷼

🔸- أجور خدمات :(538,309)﷼

*🕳- إجمالي ➖ :(978,863) ريال*

🔷- *مكتب اشغال الشمالية :-*

🔸- إيراد نظافة :(606,000)﷼

🔸- إيراد محلي :(19,520)﷼

🔸- أجور خدمات :(67,280)﷼

*🕳- إجمالي ➖ :(692,800) ريال*

🔷- *مكتب السياحة :-*

🔸- إيراد مشترك :(صفر)﷼

🔸- إيراد محلي :(5,000)﷼

*🕳- إجمالي ➖ :(5,000)﷼*

🔷- *مكتب الثقافة :-*

🔸- إيراد مشترك :(صفر)﷼

🔸- إيراد محلي :(12,000)﷼

*🕳- إجمالي ➖ :(12,000)﷼*

🔷- *مكتب الصناعة والتجارة هائل :-*

🔸- إيراد مشترك :(10,000)﷼

🔸- إيراد محلي :(صفر)﷼

*🕳- إجمالي ➖ :(10,000)﷼*

📊- *الاجمالي العام :(5,723,313)﷼*

*( خمسة مليون وسبعة مائة وثلاثة وعشرون ألف وثلاثة مائة وثلاثة عشر ريال )*

*⛔- المكاتب الصفرية :-*

*❌- مكتب الصحة والسكان*

*❌- مكتب الصناعة والتجارة مذبح*

*❌- مكتب النقل*

*❌- مكتب التعليم الفني أ*

*❌- مكتب التعليم الفني ب*


*تقرير عن الوضع الخدمي والايرادي بمديرية بني الحارث الاربعاء الموافق. 2020/2/5* ​

-----------------------------------------

🔴 *أنشطة قيادة المديرية*

1⃣نشاط قياده المديرية .

♦متابعة المكاتب الخدميه والايراديه

♦متابعه وصول ماده الغاز المنزلي عبر العقال والاشراف على توزيعها عبر الجنه المشتركه المكلفه

----------------------------------------

🚔 *​الوضع الامني* ​ :- من خلال المتابعة والتواصل مع المنطقة الامنية :-

ذالحالة الأمنية هادئة حاليا .والمتابعة مستمرة،

----------------------------------------

🗑*النظافة​* :- ومن خلال المتابعة والتواصل مع مدراء الحركة :-

➖ ​ **منطقة جدر** ​ :

▪تم تجميع ورفع مخلفات الجمع المباشر والإلي وتم ذايصالها إلى المقلب

-عدد الزفات المرحلة(32 ) زفة

-عدد المعدات العاملة(10)

عدد المعدات العاطلة(6)

والعمل جاري والمتابعة مستمرة

➖ ​ **منطقة الروضه​** :

▪تم تجميع ورفع مخلفات الجمع المباشر والإلي وتم ايصالها إلى المقلب

-عدد الزفات المرحلة (20)زفة

-عدد المعدات العاملة(7)

-عدد المعدات العاطلة(7)

.و العمل جاري. والمتابعة مستمرة.

##الطلوب :-

نأمل التوجيه لمشروع النظافه بالامانه سرعه اصلاح معدات النظافه المعطله خاصه منطقه النظافه الروضه حيث و ان معدات النظافه العامله 9 معدات والعاطله 5 مما ادى الى تدني مستوى النظافه المنطقه

----------------------------------------

-------------------------------

🚑 *مكتب الصحة بالمديرية*

من خلال التواصل والمتابعة :-


💉 اولا تقرير عن مرض الكوليرا والاجراءات التي تمت في مواجهة هذا المرض الخطير

🔥الغاز

تم نزول حصه المديريه من الغاز المنزلي وتم توزيعه عبر العقال عدد 30 نقطه اجمال 6000 اسطوانه

----------------------------------------

⛽مكتب الصناعه والتجاره الشرقي .

تم حضور الاجتماع كما تم النزول الميداني الى الحتارش وتم تحرير 3 محاضر ضبط لمخابز بسبب نقص الوزن .

⛽مكتب الصناعه والتجاره الغربي

تم حضور الاجتماع مع مدير عام مكتب الصناعه بالامانه

والأمين العام الشيخ محمد ناصر الجدري

في مكتب النايب العام 

عدد مرات القراءة:1551

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • صحيفة الاوراق
  • الدين ورمضانيات
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • الاقتصاد
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية