وزير خارجية صنعاء هشام شرف يوضح ويدعو لاغتنام هذه الفرصة..قبل فوات الاوان فماهي
مصورون يفوزون بأفظل صور عبر طائرة الدورون
لماذا منح المشاط درجة الماجستير ورتبه الركن بعد المشير كأسرع رئيس يمني اقرا السبب
اوراق برس من صنعاء وكالات/ سبأ/
المؤتمر يعد قوائم جديدة لفصلهم ويرفض زج اسمه في قضايا جنائية ويحذر الترزق باسمه
اوراق برس من صنعاء
عزام رئيس برلمان المؤتمر الشعبي يزور قناة اليمن اليوم في صنعاء
أودي تكشف عن وحشها الرياضي الجديد!
أوراق_برس
نقابة المهن الموسيقية منع محمد رمضان من الغناء
أوراق_برس
لماذا يستغرق تطوير لقاح ضد "كورونا" القاتل وقتا طويلا؟
أوراق_برس
الانفتاح بشكل خاطئ و تقول لي بيتك على طلعة
شكلك هكذا جسدك هكذا
عبر واكد عن الوطن
حنان حسين تكتب من القاهرة عن إماء السلطان اليمنيات في الخارج فمنْ هنْ ؟
رندا الاديمي تكشف عن حملة اعتقالات واسعة للنساء الى جهات مجهولة في تعز
اوراق برس من تعز
دراسة جديدة للكاتبة والباحثة الأكاديمية خولة مرتضوي سؤال العلاقة مع الحضارة الغربية
زعفران المهنا تكتب هكذا صمدت المرأة اليمنية خلال أربعة اعوام في وجه تحالف العدوان
اوراق برس من صنعاء
من هو المعوق الاساسي لمفاوضات الكويت؟
السعودية
المرتزقة
دول وجماعات آخرى
النتيجة

 - عاجل امين عام المؤتمرغازي يشيد ويشدد على اعلام المؤتمر والأخير يرد بلسان الشامي وابلان والهيلمة و الفهيدي ونوري والعميسي واتخاذ الاجراءات عقابية ضد المسيئين للوطن والمؤتمر

- عاجل امين عام المؤتمرغازي يشيد ويشدد على اعلام المؤتمر والأخير يرد بلسان الشامي وابلان والهيلمة و الفهيدي ونوري والعميسي واتخاذ الاجراءات عقابية ضد المسيئين للوطن والمؤتمر
الأحد, 26-يناير-2020
اوراق برس -

اوراق برس/المؤتمر / مصنعاء

رأس الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ غازي أحمد علي محسن، اجتماعاً للجنة الإعلامية للمؤتمر، خُصص لمناقشة أخر المستجدات على الساحة التنظيمية والوطنية.

وناقش الاجتماع العديد من القضايا المتصلة بتطوير الأداء الإعلامي لوسائل إعلام المؤتمر الشعبي العام في ضوء توجيهات قيادة المؤتمر ممثلةً برئيسه الشيخ صادق أمين ابوراس، وتأكيداته المستمرة على مقارعة العدوان وفضح الكوارث التي يتسبب بها للشعب اليمني والحرص على تماسك الجبهة الداخلية للقوى المناهضة للعدوان.

وأكدت اللجنة الإعلامية على ما جاء في الاجتماع الاخير للأمانة العامة للمؤتمر والقاضي بضرورة اتخاذ الإجراءات التنظيمية بحق المسيئين للمؤتمر الشعبي العام وفقاً للنظام الداخلي واللوائح المتفرعة عنه.

كما ناقشت اللجنة الإعلامية عدداً من التقارير الخاصة بتطوير الأداء الإعلامي لوسائل إعلام المؤتمر المرئية والمطبوعة والالكترونية واتخذت بشأنها القرارات المناسبة.

هذا وكانت اللجنة استمعت إلى محضر اجتماعها السابق وأقرته.

كما قام الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ غازي أحمد علي محسن، ومعه الأستاذ طارق الشامي رئيس الدائرة الإعلامية، والأستاذ فؤاد الكميم رئيس الدائرة المالية، والأستاذ هادي القهالي نائب رئيس الدائرة المالية، وهدي ابلان  ومحمد الهيلمه، بزيارة لمقر صحيفة الميثاق، والمركز الإعلامي، والمؤتمرنت،  وقناة اليمن اليوم.

استمع الأمين العام والقيادات المؤتمرية من رؤساء التحرير الأستاذ يحيى نوري، والأستاذ عبدالملك الفهيدي،  إلى شرح مفصل حول طبيعة الأوضاع في كل من صحيفة الميثاق، المركز الإعلامي، المؤتمرنت، وآلية العمل التي تتم وفقاً لخطط قيادة المؤتمر وتوجهاتها وتوجيهاتها في مواجهة العدوان الغاشم والحصار الظالم والحرص على وحدة الجبهة الداخلية.

وأكد نوري والفهيدي أن العمل الإعلامي في صحيفتي الميثاق والمؤتمرنت والمركز الإعلامي، يولي الجانب التنظيمي الأهمية والأولوية في عملية التغطية الإعلامية، بالاضافة إلى القضايا الوطنية والدفاع عن وحدة وسيادة واستقرار اليمن ومواجهة المؤامرات التي تستهدفها من قبل قوى العدوان ومرتزقتهم، وأيضاً مواجهة المخططات الرامية إلى استهداف المؤتمر الشعبي العام ووحدته التنظيمية بقيادة الشيخ صادق أمين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام، وذلك وفقاً لأداء مهني ولغة إعلامية رصينة.

واستعرض الفهيدي ونوري الافكار والمقترحات الخاصة بتطوير العمل خلال الفترة القادمة.

وأشاد الأمين العام والقيادات المؤتمرية التي رافقته بأداء صحيفتي الميثاق والمؤتمرنت والمركز الإعلامي، وثبات وصمود قيادتهم وكوادرهم في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد ووفائهم التنظيمي وولائهم لوطنهم وشعبهم، في مواجهة العدوان الغاشم والحصار الظالم.

كما زار الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ غازي أحمد علي محسن، ومعه أعضاء اللجنة الإعلامية للمؤتمر قناة اليمن اليوم الفضائية.

وأطلع الأمين العام ومعه أعضاء اللجنة الإعلامية على التجهيزات والتحديثات التي تمت في القناة على مستوى البنية التحتية والمعدات الخاصة بالعمل.

وأستمع الأمين العام وأعضاء اللجنة الإعلامية إلى شرح مفصل من قبل الأستاذ محمد العميسي المدير العام التنفيذي للقناة عن ما شهدته القناة من تغييرات وتطويرات على المستوى الفني والإداري والتجهيزات الخاصة بالبث، مشيراً إلى أن عملية التطوير التي تمر بها القناة تأتي في إطار تنفيذ توجيهات قيادة المؤتمر الشعبي العام ممثلةً بالشيخ صادق أمين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام، والأمين العام الأستاذ غازي أحمد علي، والخاصة بتطوير أداء وسائل الإعلام المؤتمرية لتؤدي دورها الإعلامي التنظيمي والوطني على الوجه المطلوب.

وأشار العميسي إلى أن قناة اليمن اليوم قناة وطنية تؤدي دورها في مناهضة العدوان وفضح جرائمه التي يرتكبها بحق الشعب اليمني، وتوثيق هذه الجرائم وإظهارها للرأي العام المحلي والدولي وبشكل مهني وفق رؤى إعلامية متطورة.

وأوضح العميسي أن القناة ستشهد خلال الفترة القادمة نقلة نوعية على مستوى الأداء البرامجي من خلال جملة من البرامج الجديدة التي ستضاف إلى الخارطة البرامجية للقناة وبما يواكب الوضع الراهن على المستوى المحلي وينقل الواقع بتفاصيله الدقيقة خصوصاً في مجال إيضاح الاثار والكوارث الانسانية المترتبة على العدوان والحصار الظالم ودعم أداء مؤسسات الدولة ومواجهة الفساد.

هذا وقد أشاد الأمين العام وأعضاء اللجنة الإعلامية بالتطور الذي شهدته قناة اليمن اليوم على مستوى الشكل والمضمون، مؤكدين أن قناة اليمن اليوم تؤدي دورها التنظيمي والوطني بالشكل الذي يجسد توجهات ومواقف المؤتمر الشعبي العام التنظيمية . 

عدد مرات القراءة:2023

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • صحيفة الاوراق
  • الدين ورمضانيات
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • الاقتصاد
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية