صنعاء ٦٥٦ شهيدا  في الساحل الغربي منذ اعلان وقف إطلاق النار
شاهد فيديو.. لبناني يحرق نفسه لعدم قدرته على علاج ابنته
أوراق_برس من صنعاء
مع قدوم فصل الشتاء… كيف تتخلص من مخاط الأنف بطريقة صحيحة؟
أوراق_برس من صنعاء
النفط يبلغ ذروته بفضل آمال التجارة وانتخابات بريطانيا
أوراق_برس من صنعاء
احتفالات عيد الميلاد والعام الجديد تضر بصحة القلب!
أوراق_برس من صنعاء
كرات نارية ضخمة تجتاح السماء في اليوم الأكثر نحسا
أوراق_برس من صنعاء
سرقة البيانات المصرفية لـ 29 ألفا من موظفي فيسبوك
أوراق_برس من صنعاء
غوغل تحمي مستخدمي هواتفها من الرسائل المزعجة
أوراق_برس من صنعاء
الانفتاح بشكل خاطئ و تقول لي بيتك على طلعة
شكلك هكذا جسدك هكذا
عبر واكد عن الوطن
حنان حسين تكتب من القاهرة عن إماء السلطان اليمنيات في الخارج فمنْ هنْ ؟
رندا الاديمي تكشف عن حملة اعتقالات واسعة للنساء الى جهات مجهولة في تعز
اوراق برس من تعز
دراسة جديدة للكاتبة والباحثة الأكاديمية خولة مرتضوي سؤال العلاقة مع الحضارة الغربية
زعفران المهنا تكتب هكذا صمدت المرأة اليمنية خلال أربعة اعوام في وجه تحالف العدوان
اوراق برس من صنعاء
من هو المعوق الاساسي لمفاوضات الكويت؟
السعودية
المرتزقة
دول وجماعات آخرى
النتيجة

 - ماذا قال الرئيس الغشمي للرائد علي عبدللله صالح بعد مقتل الحمدي وعن الفرنسيات بلسان اللواء ابو غانم

- ماذا قال الرئيس الغشمي للرائد علي عبدللله صالح بعد مقتل الحمدي وعن الفرنسيات بلسان اللواء ابو غانم
الجمعة, 29-نوفمبر-2019

 كتب  عضو الجنة الدائمة  في المؤتمر  الشعبي العام  طاهر حزام  منشورا   يفند فيه كذب اتهام الرئيس الراحل علي عبدالله صالح  لمقتل الرئيس ابراهيم الحمدي .. يعيد موقع اوراق برس نشر.


.(خلاص ..دورنا ندافع عن زعيمنا.. بالحقيقة..ولا نمثل الا انفسنا سلميا.... ونحن داخل العاصمة صنعاء.. لم نبيع ولن نبيع الوطن.. مهما نختلف مع اخواننا ...لان الوطن ام والام لا تباع .. الا من حقير. لكن نقول رأينا.. ... . القصة/

اللواء ابوغانم الزعيم: الغشمي غضب على الرائد علي عبدالله وقال له صاحبك الحمدي قتله.《 زبه》 وشوف الفرنسيات ..

عارف الشرجبي

على إثر الفلم الذي قالت قناة الجزيرة أنه وثائقي وبثته تحت اسم الغداء الأخير كثر الاخذ والرد والهرج والمرج في الاوساط السياسية والشعبية حول من الذي قتل الحمدي. وماعلاقة الرئيس الاسبق الزعيم علي عبدالله صالح في ارتكاب تلك الجريمة النكراء.

ونتيجة لتلك المعلومات التي حشدتها قناة الجزيرة وقالت أنها موثقة، والتي لم تكن في حقيقة الامر إلا تلفيقات كاذبة بغرض الإساءة لشخص وتاريخ الرئيس الاسبق (صالح) .


اقول تلفيقات لان قناة الجزيرة التي دأبت منذ إنشائها وحتى اليوم على اختلاق الاكاذيب وبث الشائعات


وهنا يكون السقوط الاخلاقي لهؤلا والسقوط المهني والاخلاقي لقناة الجزيرة القطرية واسرة آل ثاني اليهودية الاصل.


خاصة اذا تذكرنا قول الامام علي ابن ابي طالب كرم الله وجهه ان الفرق بين الحقيقة والكذب اربع بنان فقط هي( مابين العين والاذن) فإما ان تشاهد بأم عينيك وتكون صادقا فيما تقوله او ان تقول انك سمعت او قيل وقال وتشهد كاذبا في جريمة قتل إهتز لها عرش الرحمن وتصبح تلك التلفيقات من نسج الخيال المريض.


اعود فأقول إنني بعد تلك المسرحية الهزلية الكاذبة والحقد الذي نضحت به قناة الجزيرة وضيوفها غير الاكارم اتصل إلي. اللواء عبدالله ابوغانم وهو الشخص الذي لم يكن قد تقلد اي منصب عسكري او مدني طيلة فترة حكم الرئيس علي عبدالله صالح ولم يكن من المستفيدين منه ولكنه قال ما يمليه عليه ضميره الذي لازال حيا ولم تدنسه اطماع الدنياوفتاتها مثل اؤلئك الذين يشهدون الزورا وكان بعضهم ممن يسبح بحمد عفاش طيلة حياته ومن كانوا يترددون على موائده ليلا ونهار.

اللواء ابوغانم قال لي: لقد هالني ماسمعت من تلفيقات وكذب على قناة الجزيرة فشاهدت اناس يهرفون بمالا يعرفون ويختلقون الاكاذيب وينسبون للرئيس الاسبق علي عبدالله صالح اشياء لا اساس لها من الصحةوقال ابو غانم لقد كنت بعد مقتل الرئيس الشهيد ابراهيم الحمدي رحمة الله عليه بيوم في مكتب المقدم احمد الغشمي رئيس الاركان حينها فدخل الرائد علي عبدالله صالح ومعه الاخ احمد العماد مدير مكتب الغشمي وبمجرد دخول صالح ‏ المكتب هاج الغشمي في وجه صالح قائلا له موبخا وبصوت مرتفع ليش جئت وتركت عملك دون اذن فرد عليه صالح. البلاد تحترق بعد مقتل الرئيس وتريد مني ان اضل في تعز بعيد عن الاحداث، واضاف صالح قائلا لابد من تشكيل لجنة للتحقيق ومعرفة الحقيقة فرد الغشمي. صاحبك-يقصد الحمدي- صاحبك قتله( زبه) روح شوف الفرنسيات..


ويضيف اللواء ابو غانم قائلا انه عندما اشتد الاخذ والرد بين صالح واحمد الغشمي رئيس الركان تدخلت انا واحمد العماد مدير مكتب الغشمي وهدأنا الموقف..


وختم ابوغانم قائلا عبر الهاتف لا خير في اللواء ابوغانم اذا لم يقل الحقيقة وهو اليوم يشاهد هذا الزيف والكذب والتلاعب بدماء وتاريخ الناس بعد موتهم.


الجدير بالذكر ان ‏اللواء عبدالله ابوغانم الذي ادلى بهذه المعلومات أحد مناضلي الثورة الثورةاليمنية 26سبتمبر 1962م ولازال حيا يرزق وهو امين عام حزب التنظيم السبتمبري.

وقد اتصل الي قائلا اريد ان احملك امانة لتعلنها للعالم فهذه شهادة بذمتى أمام الله والتاريخ.


ف‏المناضل

اللواء ابو غانم ايضا اراد ان يوصل رسالة إلى دويلة قطر: فيقول كفوا يا آل ثاني عن اللعب بدماء اليمنيين واوقفوا تدخلكم في الشأن اليمني فقد مزقتم اللحمة والنسيج الإجتماعي اليمني. والساحة اليمنية ليست مخصصة لتصفية حساباتكم مع المملكة السعودية اذهبوا انتم والإخوان المسلمين بعيدا عن اليمن ودعونا نعيس بسلام.

اختم فاقول.

لقد جاء اللواء عبدالله ابوغانم ذات يوم وانا بجانب الرئيس صالح فحاول ابوغانم ان يحدث الزعيم باشياء تتعلق بإحزاب التحالف الوطني الديمقراطي ، فقاطعه الرئيس صالح قائلا. ابرد من هذا الان يالواء عبدالله وتعال سوف اعينك في مجلس الشورى فرد ابوغانم قائلا. لا اريد لا مجلس شورى ولا نواب، لقد عشت سبتمبري وسأظل سبتمبري حتى الاقي الله ..

‏ من صفحة طاهر حزام في الفيس بوك... https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2807621552621263&id=100001203383539&sfnsn=mo 

عدد مرات القراءة:4368

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • صحيفة الاوراق
  • الدين ورمضانيات
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • الاقتصاد
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية