كشفت انه تم ايقاف عملها منذ6 سنوات وتعاني من جور وظلم لصالح تجار جدد من العيار الثقيل
عاجل شركة عجلان تنفي مايشاع حولها حول جرائم تهريب وبيع المبيدات الخطرة
فاق العشرات من التقارير والتحقيقات الصحفية لكشف الظلم والفساد
أقرأ كيف يقارع حسين العماد بشعره الظلم والفساد ويحوله لوقود من الجمر والدموع
اليوم الثلاثاء وبعد نشر الاوراق لاستدعاء المحكمة لهم عام2014
عاجل اليوم محكمة الاموال العامة برئاسة القاضية سوسن الحوثي تحاكم دغسان وعدد من التجار
مع الوثائق عملا بحق الرد
دغسان يوضح ويتحدى الاثبات حول تهمة المبيدات بعد توضيح الحكومة اقرأ. تفاصيل التحدي
اقرا المبالغ التي اعيدت بعد القبض عليهم ومحاكمتهم
الشرطة الهندية تعيد اموال سرقتها عصابة ايرانية من مواطنيين يمنيين 
لو قالها غيره لتم سجنه فورا منها سأرفض (دغسنة) الفاسدين وإن جاء بالخير من (دغسنا
اقرأ أخطر أبيات شعرية لحسين العماد شقيق مالك قناةالهوية كشف فيها حقيقة فساد المبيدات
5.8مليار دولار قدمتها امريكا لحكومة عدن منذ 2015 وتجدد الدعم لمدة 5سنوات قادمة
منها اغاني محمد سعد عبدالله
الاعلامية اليمنية رندا عكبور تكشف عن سبب سرقةحقوق الفنانين في عدن المستقلة
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - اقرا تفاصيل أول زيارة للأمين  العام  الجديد للمؤتمر الشعبي العام  غازي الاحول  منذ ديسمبر ٢٠١٧ لقناة اليمن اليوم   و ماذا قال عن زعيم المؤتمر الراحل الرئيس  صالح.. 
التفاصيل مع الصور في رابط صفحة طاهر حزام وموقع اوراق برس التالي https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2599609106755843&id=100001203383539

- اقرا تفاصيل أول زيارة للأمين العام الجديد للمؤتمر الشعبي العام غازي الاحول منذ ديسمبر ٢٠١٧ لقناة اليمن اليوم و ماذا قال عن زعيم المؤتمر الراحل الرئيس صالح.. التفاصيل مع الصور في رابط صفحة طاهر حزام وموقع اوراق برس التالي https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2599609106755843&id=100001203383539
الثلاثاء, 20-أغسطس-2019
اوراق برس من صنعاء -

شاهد صور واقرا تفاصيل أول زيارة للأمين العام الجديد للمؤتمر الشعبي العام غازي الاحول منذ ديسمبر ٢٠١٧ لقناة اليمن اليوم و ماذا قال عن زعيم المؤتمر الراحل الرئيس صالح

اوراق برس من صنعاء

زار الامين العام الجديد للمؤتمر الشعبي العام غازي الاحول قناة اليمن اليوم كأول زيارة له منذ انتخابه في الثاني من مايو الماضي ومنذ حجزها من قبل انصارالله في ديسمبر ٢٠١٧.

الزيارة التي قام بها الامين العام تدشن مرحلة جديدة للاعلام المؤتمري وبعد استلام رسمي للقناة حتى تقوم بمهامها الوطني في نشر اخبار المؤتمر وتغطية فعاليتهم وجرائم العدوان والانتصارات التي يحققها الجيش واللجان في الجبهات والصمود الاسطوري ..

ووفق رصد موقع اوراق برس فان القناة ستقوم باول تغطية لها رسميا لفعالية الذكرى ٣٧ لتاسيس المؤتمر .. لتبدا مرحلة جديدة لاعادة نشاطها وفق لسياسة الدولة والمؤتمر .

الزيارة التي صاحبه فيها السفير يحيى السياغي رئيس دائرة العلاقات الخارجية بالمؤتمر والاستاذ فؤاد الكميم رئيس الدائرة المالية والاستاذ هادي القهالي نائب رئيس الدائرة المالية بالمؤتمر والاستاذ محمد الرويشان مدير مكتب رئيس المؤتمر الشعبي العام صباح اليوم الثلاثاء الى مقر قناة اليمن اليوم في العاصمة صنعاء والتقى بقيادة واعلاميي وموظفي وطاقم القناة بثت الامل لدى قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام


و اشاد الامين العام بثبات وصمود ومواقف طاقم القناة رغم الظروف الصعبة التي مرت بها وحرصهم على استمرار العمل في القناة ،مشيرا الى ان هذا سيحسب لهذا الطاقم .


واوضح علي الى ان الفترة القادمة ستشهد مرحلة جديدة من مراحل بث القناة ومخاطبتها للراي العام وفقا لرؤية اعلامية وسياسية وخطة ادارية جديدة في ضوء خطة عمل المؤتمر وتوجهات قيادته ممثلة برئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق امين ابوراس.


وشدد على اهمية ان تنطلق القناة في استعادة نشاطها من خلال الاحتفاء بالذكرى السابعة والثلاثين للمؤتمر الشعبي العام وايلاء هذه المناسبة اهمية خاصة كونها تمثل احتفاء بتأسيس اهم تنظيم سياسي وطني ارتبط باليمن وبارضه وجسد الوسطية والاعتدال والشراكة الوطنية .


واكد الامين العام على ان المؤتمر الشعبي العام واضح في مواقفه السياسية والاعلامية وتمسكه بمبادئه القائمة على مواجهة العدوان الغاشم والحصار الظالم ،والحريص على وحدة الجبهة الداخلية المقاومة للعدوان ورفض أي مساس بها، وايضا مدافعا بقوة عن الوحدة اليمنية باعتبارها ملك للشعب اليمني ومنجزا كان للمؤتمر الشعبي العام بقيادة الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح شرف اعادة تحقيقه .


وقال ان ما تشهده البلاد اليوم من عدوان واحتلال واقتتال في بعض المحافظات المحتلة ودعوات انفصالية ومناطقية كلها تعكس حقيقة مشروع القوى الخارجية وتحالف العدوان الذي يستهدف تدمير اليمن ارضا وانسانا وهو الامر الذي يستوجب التنبه له ومقاومته سياسيا واعلاميا وجماهيريا ،مؤكدا ان ابناء المحافظات الجنوبية وحدويون ويرفضون تلك الممارسات العنصرية والدعوات الانفصالية التي ينادي بها البعض من الانتهازين الذين قال انهم وحدويون حين يكونون في السلطة ودعاة انفصال حين يغادرونها.

ووجه الامين العام قيادة وطاقم قناة اليمن اليوم بوضع تصور شامل لإعادة نشاط القناة وبما يجعلها تحقق نقلة نوعية في عملها خلال المرحلة القادمة ،وبما يجسد مواقف وتوجهات المؤتمر ومواجهة مخططات استهدافه ،مؤكدا ان قيادة المؤتمر ستكون سندا وعونا للقناة وطاقمها .


هذا واستمع الامين العام من المدير العام التنفيذي لقناة اليمن اليوم الاستاذ محمد العميسي الى شرح عن طبيعة الاوضاع والظروف التي تعيشها القناة والرؤى والمقترحات الخاصة باستعادة دورها ونشاطها الاعلامي والوطني خلال الفترة القادمة وتجسيد توجهات المؤتمر الشعبي العام ومواقفه من مختلف القضايا وبما يعيد للقناة مكانتها في صدارة الاعلام الوطني الفضائي 

عدد مرات القراءة:14425

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية