كالتشيو ميركاتو ليفربول مستعد لبيع محمد صلاح
أوراق_برس
تركي آل الشيخ يخصص سيارة 2019 كجائزة لمسابقة
أوراق_برس
انطلاق مبيعات كروس صينية منافسة لـ كريتا الكورية في روسيا
أوراق_برس
البنك الدولي يصرف ٥٠مليون دولاربإسم مشروع الطاقة الشمسية باليمن الوهمي كأول فساد دولي
اوراق برس من الاوراق
اول كلمة لامين عام المؤتمر الشعبي العام في ذكرى ٣٧ لتأسيس المؤتمر اقرا التفاصيل
أوراق برس / المؤتمر/ من صنعاء تصوير مروان علي العثربي
اقرا كلمة رئيس المؤتمر الشعبي العام ابو رأس اليوم في صنعاء بمناسبة ذكرى التأسيس
أوراق برس من صنعاء
سكارليت جوهانسون أعلى الممثلات أجرا بمبلغ خيالي!
أوراق_برس
نيمار يضع شروطا للانضمام لأحد عملاقي إسبانيا
أوراق_برس
الانفتاح بشكل خاطئ و تقول لي بيتك على طلعة
شكلك هكذا جسدك هكذا
عبر واكد عن الوطن
حنان حسين تكتب من القاهرة عن إماء السلطان اليمنيات في الخارج فمنْ هنْ ؟
رندا الاديمي تكشف عن حملة اعتقالات واسعة للنساء الى جهات مجهولة في تعز
اوراق برس من تعز
دراسة جديدة للكاتبة والباحثة الأكاديمية خولة مرتضوي سؤال العلاقة مع الحضارة الغربية
زعفران المهنا تكتب هكذا صمدت المرأة اليمنية خلال أربعة اعوام في وجه تحالف العدوان
اوراق برس من صنعاء
من هو المعوق الاساسي لمفاوضات الكويت؟
السعودية
المرتزقة
دول وجماعات آخرى
النتيجة

 - امين عام المؤتمر غازي احمد يشن هجوما شرسا على من وصفهم بالانتهازيين  اقرا من يقصد

- امين عام المؤتمر غازي احمد يشن هجوما شرسا على من وصفهم بالانتهازيين اقرا من يقصد
الإثنين, 15-يوليو-2019

امين عام المؤتمر غازي احمد يشن هجوما شرسا على من وصفهم بالانتهازيين الذين تسلقوا باسم الحزب ويتوعد بافشالهم ... ويكثف بلقاء القيادات في صنعاء. في لوحة تنظيمية إعادة الزخم للمؤتمر... ويثني على ابو رأس ...

اوراق برس من صنعاء

بدأ الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام غازي أحمد علي محسن اجتماعاًته المكثفة لقيادات المؤتمر الشعبي العام في أمانة العاصمة صنعاء. في لوحة تنظيمية إعادة الزخم التنظيمي للمؤتمر كما كانت قبل ديسمبر ٢٠١٧.

وكان امين عام المؤتمر قد بدا بلقاء،القطاع النسائي في أمانة العاصمة صنعاء لقى ارتياحا واسعا بينهن كونه اول لقاء بهن مع الامين الجديد الذي خلف عارف الزوكا.

نساء المؤتمر أكدن انهن مع قيادات الحزب برئاسة الشيخ صادق امين ابو رأس وانهن سيقفين ضد اي محاولات من قبل مرتزقة العدوان لاستنساخ المؤتمر لصالح المفصول هادي والعليمي..

كما اجتمع الامين العام غازي بقيادة الدائرة ١٨ الاسبوع الماضي ثم تبعها بلقاء قيادات الدائرتين (12- 15) بأمانة العاصمة بحضور الدكتور جمال الخولاني، عضو اللجنة العامة، رئيس فرع المؤتمر، والصفي الكاهلي، عضو اللجنة العامة، والسفير يحيى السياغي، رئيس دائرة العلاقات الخارجية، والأستاذ يونس هزاع، نائب رئيس الدائرة السياسية.

وقد بدأ الاجتماع بقراءة الفاتحة على روحي الشهيدين الزعيم علي عبدالله صالح ورفيقه عارف الزوكا وكل شهداء المؤتمر والوطن.

والقى الأمين العام كلمةً نقل فيها للحاضرين تحيات رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق امين ابوراس ونوابه، معبراً عن شكره وتقديره لحضورهم هذا اللقاء الذي يأتي في إطار سلسلة اللقاءات التنظيمية بفروع المؤتمر الشعبي العام على مستوى أمانة العاصمة.


وأكد غازي أحمد علي أن المؤتمر هو حزب الشعب اليمني وحزب التنمية والخدمات وحزب الوسطية والاعتدال والذي يرفض المناطقية والتعصبات المذهبية والسلالية والانفصالية ولذلك استطاع الصمود ومواجهة كل المؤامرات التي حيكت ضده منذ العام 2007م.


وأشار الأمين العام إلى أن الشيخ صادق أمين ابوراس ورفاقه في قيادة المؤتمر تحملوا المسؤولية في لحظة تاريخية مفصلية وقاموا بعمل جبار للحفاظ على المؤتمر الشعبي العام، حتى وصلنا إلى عقد الدورة الاعتيادية للجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر في 2 مايو الماضي والتي عكست وحدة المؤتمر التنظيمية واستطاعت أن تشكل محطة تحول في مسار العمل التنظيمي.


وأكد أن اليمن يتعرض لمؤامرات تستهدف تمزيق وحدته الوطنية بمشاريع صغيرة مدعومة من قوى تحالف العدوان الذي يدمر اليمن ارضاً وانسانا منذ خمسة أعوام، مشيراً إلى أن المؤتمر الشعبي العام سيظل ثابتاً على مواقفه المقاومة للعدوان الغاشم والحصار الجائر وحريصاً على وحدة الجبهة الداخلية مع مختلف القوى والكيانات السياسية المناهضة للعدوان ومدافعاً عن الوحدة الوطنية.

وشن الأمين العام هجوما سريا على القيادات المؤتمرية التي في خارج الوطن وبدأت تبيع وتشتري بالمؤتمر في إشارة منه واضحة إلى رشاد العليمي الذي لم يكن من القيادات التنظيمية التنفيذية في الأمانة العامة لكنه حاليا يتستغل منصبه التنظيمي كعضو لجنة دائمة في تفريخ المؤتمر لصالح العدوان

وقال غازي هناك محاولات من قبل بعض العناصر الانتهازية التي تسلقت على ظهر ن حيث تقوم بمحاولات تستهدف المؤتمر الشعبي العام بدعم من قوى العدوان لكنه شدد على أن تلك المؤامرات ستسقط بفضل وعي وصمود وثبات قواعد وقيادات المؤتمر الشعبي العام.


كما تحدث في اللقاء السفير يحيى السياغي، رئيس دائرة العلاقات الخارجية عن النشاط الذي بدأت تمارسه الأمانة العامة في سبيل إعادة علاقات المؤتمر الشعبي العام مع مختلف الأحزاب والقوى السياسية في العالم والتي تربطها علاقات وبرتوكولات تعاون.


وأشار يونس هزاع نائب رئيس الدائرة السياسية إلى أن اجتماع اللجنة الدائمة الرئيسية شكل نقطة تحول نقلت المؤتمر نحو انطلاقه جديدة على مستوى تنشيط العمل التنظيمي في الأمانة العامة وفي بقية التكوينات، مؤكداً أن المؤامرات التي تستهدف المؤتمر ستتحطم بفضل وحدة المؤتمريين، منوهاً إلى أن علاقة المؤتمر بالخارج قائمة على أساس الانفتاح وما يحقق مصلحة اليمن.


وكان عضو اللجنة العامة، رئيس فرع المؤتمر بأمانة العاصمة الدكتور جمال الخولاني رحب بالامين العام وقيادات المؤتمر بالامانة العامة في اللقاء، مشيداً بحضور قيادات المؤتمر بالدائرتين 12 – 15 مديرية معين في هذا اللقاء الذي يأتي تواصلاً للقاءات فروع المؤتمر بالعاصمة وذلك في إطار سعي قيادة المؤتمر لتنفيذ مقررات وتوصيات اللجنة الدائمة الرئيسية فيما يخص تنشيط وتفعيل العمل التنظيمي.


كما تحدث في اللقاء رئيس فرع المؤتمر بالدائرة 15 حميد راجح بكلمةً رحب فيها بالأمين العام، معبراً عن تهاني قيادات المؤتمر في الدائرة لانتخابة أميناً عاماً، مشيراً إلى ما تعرض له المؤتمريون في الدائرة منذ العام 2011م باعتبار أنها كانت منطقة شهدت فوضى ما يسمى بالربيع العربي.


وأكد راجح أن مؤتمريي الدائرة 15 سيظلون أوفياء لتنظيمهم وحريصين على تجسيد قيم وأهداف ومبادئ المؤتمر الشعبي العام في مختلف الظروف.


من جانبه عبر رئيس الدائرة 12 صالح المراني عن تهانيه للأستاذ غازي أحمد علي على انتخابه أميناً عاماً للمؤتمر خصوصاً وأنه من أبناء مديرية معين.


وقال المراني إن المؤتمريين سيظلون يجسدون قيم المؤتمر في الحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية وخدمة الناس وحل مشاكلهم وسيظلون في الصفوف الاولى في الدفاع عن الوطن ووحدته، ناقلاً عبر الأمين العام تحيات مؤتمريي الدائرتين 12-15 للشيخ صادق أمين ابوراس الذي تحمل مسؤولية قيادة المؤتمر في مرحلة حرجة واستطاع ان يتجاوز به الكثير من التحديات والصعوبات. 

عدد مرات القراءة:4725

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • صحيفة الاوراق
  • الدين ورمضانيات
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • الاقتصاد
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية