منظمة فكر للحوار تكشف عن صرف السعودية للراتب كمكافأة لليمن قبل اكمال الاتفاق
منظمة فكر للحوار تكشف عن صرف السعودية للراتب كمكافأة لليمن قبل اكمال الاتفاق
قطر تنقل جوا 110مواطنا يمنيا من غزة وتمنحهم السكن والعمل والجنسية في العاصمة الدوحة
قطر تنقل جوا 110مواطنا يمنيا من غزة وتمنحهم السكن والعمل والجنسية في العاصمة الدوحة
‏فريق طبي يمني ينجح في إجراء عملية زراعة شريان من الإبط إلى الطرف السفلي للفخذين
‏فريق طبي يمني ينجح في إجراء عملية زراعة شريان من الإبط إلى الطرف السفلي للفخذين
600ألف دولار كلفة المسلسل
حوار مع الكاتب عبدالحميد الذي يدعي بأن فكرة مسلسل ماءالذهب تمت سرقتها من روايته العرش
لم تشرف عليها الهيئة العامة للمناقصات والمزيدات
العراسي يكشف عن فساد في شراء منظومةالطاقة الشمسية لمصنع الغزل والنسيج و105مستشفى
المؤتمرون متعطشون للاجتماعات والامسيات فماذا حدث
إجتماع لقيادات المؤتمر في محافظ اب فلماذا اجتمعوا؟ ولم يحدث في صنعاء ؟
اختفى منذ تسع سنوات
الاوراق تكشف عن سبب اختفاء الشيخ اليمني حسن الشيخ وأين هو الأن؟ لن تصدقوا ألمفاجئة!
فماهي النقاط التي طرحوها
الجهازان الفني والإداري للمنتخب يجتمعان لتقييم الأداء عقب الخسارة أمام الإمارات
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - اقرا تفاصيل أول إجتماع لخليفه الزوكا  الامين الجديد غازي  بالامانة العامه(الهيئة الإدارية لادارة شؤون الحزب ) وماذا قال طاهرحزام !

- اقرا تفاصيل أول إجتماع لخليفه الزوكا الامين الجديد غازي بالامانة العامه(الهيئة الإدارية لادارة شؤون الحزب ) وماذا قال طاهرحزام !
السبت, 18-مايو-2019
اوراق برس من صنعاء والمؤتمرنت -

 اقرا تفاصيل أول إجتماع لخليفه الزوكا  الامين الجديد غازي  بالامانة العامه(الهيئة الإدارية لادارة شؤون الحزب ) وماذا قال طاهرحزام !


اوراق برس  من صنعاء والمؤتمر نت

  عاد حزب المؤتمر الشعبي العام  العام الى  روحه التنظيمي بكافة أركانه التنظيمية،  كما كان قبل احداث ديسمبر ٢٠١٧  بفضل صمود ونضال الشيخ صادق أمين ابو راس رئيس المؤتمر الشعبي العام  الذي لم يلتفت للإشاعات  لمرتزقة العدوان  من حزب المؤتمر في الخارج ،  ويوقف اعاده الروح لحزب عملاق سياسي  مدني سلمي  حكم اليمن ٣٣ عاما.

ومنذ ديسمبر ٢٠١٧ والشيخ صادق أمين ابو راس يعيد لملمة الحزب  حتى لا يتم طمسه مو الخارطة السياسية  في اليمن كما كان مخطط... 

وظل ابو رأس يعد وبصمت ومعه كل الاوفياء  من قيادة  الحزب  والإعلاميين   في الحزب  وخارج الحزب يعد لعقد الدورة الاعتيادية للجنة الدائمة..في ٢مايو الحالي. رغم محاولة افشالها من قبل مرتزقة العدوان وعملهم في الداخل.

وساهم الزميل طاهرحزام رئيس تحرير صحيفة الأوراق وموقع اوراق برس في تبني الدفاع عن  الحزب وقيادته  في صنعاء  طوعيا ، بل وكشف كل المتآمرين ضدهم. رغم انه ليس موظفا في الحزب او يمتلك منصبا فيه او يتلقى اي دعما ماديا.كما يظن البعض.

وقال طاهرحزام  انه سخر قلمه واعلامه  للوقف مع الحزب وقيادته وتعرض للتهديدات والشتم كون ذلك مبدا  لايمكن ان يحيد عنه .

ولفت الى انه سيظل كما هو يكشف  صحفيا اي محاولات للنيل من الحزب  وقيادته  مهما كان بعض المتآمرين أصدقاء  له ..حتى  يتم تصفيه الحزب من المندسين ومنع مندسين جدد  هدفهم المناصب والمكاسب المادية. وليس الحزب، وحتى لا تكرر انشقاقات  في الحزب كما حدث في ٢٠١١ و٢٠١٤ و٢٠١٧ ، فلم يكن أحد يظن ان هادي  وبن دغر.. وقبلهما على محسن الاحمر وجباري ولاحقا العليمي والبركاني سيخنون قيادة الحزب وينهشون  في جسد الحزب بسبب عدم كشف تامرهم في حينه. 

وتمنى طاهرحزام من قيادة المؤتمر ان تحمل ما قد ينشره مستقبلا  وان تتحلى بالصبر وان لا تكتم الأفواه مادم ما يينشر  بعيد عن الشتم والسب  والسفاهة ، وان يكون التعامل  او الرد  وفقا لقانون الصحافة والمطبوعات كما كان  ينتهج  رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم عبى عبدالله  صالح وامينه حينها عارف الزوكا ، كون الحزب هو بأني نهظة اليمن الحديث والديمقراطية وكفل حق الراي..بعيدا عن البلطجة وتكوين الملشيات التي ليست من مبادئ  الحزب وميثاقه..

واعتبر محاولة الاعتداء عليه لمرتين  من قبل سالم الاعوش الملقب بالعولقي  نائب دائرة الشباب والطلاب  بادرة  ومؤشر خطير  كونه وقع  في عرس ديمقراطي  مؤتمري،  بل وتجنيد شتامون  وبلاطجه من  الشباب المراهقين باسم شباب المؤتمر، اغلبهم  لم يدافعون عن الحزب وقيادته  من ديسمبر  ٢٠١٧ بل بعضهم كان  يسئ للقيادة الجديدة  متعطفا مع مرتزقة الخارج .

وجدد حزام مطالبته برد الإعتبار لحزب المؤتمر وقيادته قبل طاهرحزام لما قام به الاعوش الملقب بالعولقي كونه  الاعوش يتعبر قيادي في الحزب. ويعمل وفق لوائحة التي خرقها بمحاولة الاعتداء  الذي كان شاهدا عليه وزارء  ومسؤولين  وتم التعامل  معه بحكمه وصبر حتى لا يثار عراك  يستهدف الاجتماع ، مؤكدا ان اسلوب الرد الذي  ينتهجه الاعوش   وعصابته على ماينشر "صحفيا" يخالف مبادى الحزب ولوائح  لم يحدث سابقا في تأريخ  الحزب.ويسئ للحزب..

 وبهذا الخصوص  رأس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام المتخب جديدا خلفا لعارف الزوكا غازي احمد علي  الاحوال اجتماعه الاول للأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام(الهيئة الإدارية لادارة شؤون الحزب ) عصر أمس  في العاصمة صنعاء.

وبدأ الاجتماع بقراءة الفاتحة على روح الشهيدين الزعيم علي عبدالله صالح ورفيقه الشهيد عارف الزوكا وكل شهداء الوطن .

وقد رحب الامين العام بأعضاء الامانة العامة مشيدا بمواقفهم وصمودهم وثباتهم خلال الفترة الماضية وإخلاصهم وولائهم لوطنهم ولتنظيمهم .

وأشار اغازي احمد علي الى ان هذا الاجتماع هو الاول للأمانة العامة عقب الدورة الاعتيادية للجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر الشعبي العام والتي مثل انعقادها نقطة تحول في مسار اعادة تفعيل وتنشيط العمل التنظيمي للمؤتمر خاصة في هذه المرحلة الهامة من تاريخ الوطن ومن تاريخ المؤتمر نفسه .

وأوضح الامين العام ان الدورة كانت ناجحة بكل المقاييس سواء من حيث الحضور الكبير أو من حيث مخرجات ومقررات الدورة لجهة اعادة تنشيط وتفعيل عمل المؤتمر استعادة دوره ومكانته في الحياة السياسية على المستوى الوطني .

وأشاد الامين العام بالجهود التي بذلتها قيادة المؤتمر ممثلة برئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق امين ابوراس خلال المرحلة الماضية والتي استطاعت ان تحافظ على وحدة وتماسك المؤتمر التنظيمية في لحظة تاريخية مفصلية .

وأكد ان المؤتمر الشعبي العام ورغم كل المؤامرات التي استهدفته إلا انه يظل حزبا قويا بقواعده وبمبادئه القائمة على الولاء الوطني والانحياز للناس ،والوسطية والاعتدال ورفض التطرف بكل اشكاله وأنواعه اكان تطرفا دينيا أو سياسيا .

وشدد الامين العام على ان المؤتمر سيظل في مقدمة القوى الوطنية المواجهة للعدوان والمقاومة له ومتمسكا ومدافعا عن الوحدة الوطنية التي تعد من اعظم المنجزات التي تحققت لشعبنا اليمني ،ومحافظا على وحدة الجبهة الداخلية مع كافة القوى المناهضة للعدوان .

وأشار الى ان الشعب اليمني قدم ويقدم الكثير من التضحيات لمواجهة العدوان الذي استهدف ودمر كل شيء في البلد ،مشيرا الى ان اليمن يتعرض للمؤامرات والاستهداف منذ العام 2006م وهو ما اتضح بشكل جلي في العام 2011 م ثم في العدوان الذي تشنه قوى التحالف منذ اربع سنوات ونيف .

ووجه الامين العام قطاعات ودوائر الامانة العامة بإعداد تصوراتها وخططها الخاصة بتفعيل وتنشيط العمل التنظيمي للنصف الثاني من العام الجاري وذلك في ضوء مقررات الدورة الاعتيادية للجنة الدائمة الرئيسية وفي ضوء توجيهات قيادة المؤتمر الشعبي العام ممثلة برئيس المؤتمر الشيخ صادق امين ابوراس .

من جانبهم هنأ اعضاء الامانة للمؤتمر  غازي احمد علي بانتخابه امينا عاما جديدا للمؤتمر ولكل قيادات المؤتمر المنتخبه معتبرين ذلك بداية تحول في مسار العمل التنظيمي والسياسي للمؤتمر خلال المرحلة القادمة .

وباركت الامانة العامة نتائج ومقررات اجتماع الدورة الاعتيادية للجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر الشعبي العام المنعقدة في الثاني من مايو الجاري وما تضمنه بيانها الختامي من قرارات وتوصيات مشددة على اهمية تنفيذها على ارض الواقع من قبل كل اطر ومكونات المؤتمر الشعبي العام القيادية والقاعدية وتحت قيادة المؤتمر الشعبي العام ممثلة برئيسه الشيخ صادق امين ابوراس .

كما جددت الامانة العامة موقف المؤتمر المناهض والمقاوم للعدوان وأدانتها واستنكارها الشديدين للجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق المواطنين الابرياء وأخرها جريمة استهداف حي سكني بشارع الرقاص ،مشيدة في الوقت نفسه بتضحيات الجيش والأمن واللجان الشعبية والمتطوعين من ابناء القبائل الذين يقدمون التضحيات في سبيل الوطن ومواجهة العدوان والغزو والاحتلال.

واستعرض اعضاء الامانة العامة الوضع الحالي للعمل التنظيمي والسياسي للمؤتمر مشيرين الى جملة من المقترحات والأفكار الخاصة بتطوير العمل التنظيمي خلال المرحلة القادمة.

هذا وناقش الاجتماع عددا من القضايا المدرجة على جدول اعماله واتخذ بشأنها القرارات المناسبة .
عدد مرات القراءة:21478

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية