النقابة العامة للبلديات تنظم امسية رمضانية صنعاء
ماجد واصل
وزير الرياضة حسن زيد ينفي اتهامات الشيخ السامعي ضد مدير مكتب الرئاسة حامد فماذا قال؟
اوراق برس من صنعاء
رئيس تحرير صحيفة الوسط عامر ينتقد بقاء استهداف صالح من قبل اعلام انصارالله رغم رحيله
وزير الخارجية هشام شرف يشن هجوما على السعودية فماذا قال؟
اقرا عن الطفل الزيادي من ابناء ريمه الذي اخترع طائرة بدون طيار ودوروزير الصناعة
فهل حضر اسم الرئيس على عبدالله صالح وعلى سالم البيض ؟
ماذا قال حبتور والسامعي والخولاني بحفل المؤتمر الشعبي العام بمناسبة ذكرى الوحدة
اوراق برس من صنعاء والمؤتمرنت
رئيس الوزراء حبتور يلتقي بوزير الخارجية فلماذا ناقشا؟
اقرأتفاصيل أول إجتماع لخليفة الزوكا الامين الجديد غازي بالامانة العامه(الهيئةالإدرية)
اوراق برس من صنعاء والمؤتمرنت
الانفتاح بشكل خاطئ و تقول لي بيتك على طلعة
شكلك هكذا جسدك هكذا
عبر واكد عن الوطن
حنان حسين تكتب من القاهرة عن إماء السلطان اليمنيات في الخارج فمنْ هنْ ؟
رندا الاديمي تكشف عن حملة اعتقالات واسعة للنساء الى جهات مجهولة في تعز
اوراق برس من تعز
دراسة جديدة للكاتبة والباحثة الأكاديمية خولة مرتضوي سؤال العلاقة مع الحضارة الغربية
زعفران المهنا تكتب هكذا صمدت المرأة اليمنية خلال أربعة اعوام في وجه تحالف العدوان
اوراق برس من صنعاء
من هو المعوق الاساسي لمفاوضات الكويت؟
السعودية
المرتزقة
دول وجماعات آخرى
النتيجة

 - عاجل سري للغاية هكذا حاول العولقي الاعتداء  على طاهر حزام   أمام وزير الزراعه ونائب شركة النفط ومحافظ  سقطرى ورئيس مؤتمر  فرع تعز واخرين  لاحداث شغب وافشال الدورة الاعتيادية للجنة الدائمة  بعد اعلان انتخاب يحيى الراعي وقاسم لبوزة واحمد على عبدالله صالح..  وغازي  احمد  ...واوراق برس يكشف لاول مرة محاولات  افشال فعالية اللجنة الدائمة وكيف تم احباطها وماذا قال طاهرحزام

- عاجل سري للغاية هكذا حاول العولقي الاعتداء  على طاهر حزام   أمام وزير الزراعه ونائب شركة النفط ومحافظ  سقطرى ورئيس مؤتمر  فرع تعز واخرين  لاحداث شغب وافشال الدورة الاعتيادية للجنة الدائمة  بعد اعلان انتخاب يحيى الراعي وقاسم لبوزة واحمد على عبدالله صالح..  وغازي  احمد  ...واوراق برس يكشف لاول مرة محاولات افشال فعالية اللجنة الدائمة وكيف تم احباطها وماذا قال طاهرحزام
الأربعاء, 15-مايو-2019
صورة العولقي -
طاهرحزام فضلت الصمت وعدم افشال النجاح المميز..الذي كنت انا احد الساعيين لانجاحها كرد قوي لمرتزقة الخارج، وعرفت فيما بعد ان محاولات افشال الفعالية، منها افشلتها اللجنةالامنية واخرى كانت تستهدفني فافشلتها برفضي احداث ردت فعل حتى بعد انتهاء الفعالية ، لم اصدر اي بيان ، بل تم انزال أخبار الفعالية وكأن شي لم يحصل احتراما لرئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين ابو راس والنواب والامين العام وكل قيادات الحزب باعتبار نجاحها نجاح للجميع"صبرت منذ ٢مايو ومن يقبل على نفسه الاعتداء والاهانه.. فهو مهان ...ساكشف اكثر.. وشلة النصب يتم اعداها... ومنها باسم فتيات
عاجل هكذا حاول العولقي الاعتداء على طاهر حزام أمام وزير الزراعه ونائب شركة النفط ومحافظ سقطرى ورئيس مؤتمر فرع تعز واخرين لاحداث شغب وافشال الدورة الاعتيادية للجنة الدائمة بعد اعلان انتخاب يحيى الراعي وقاسم لبوزة واحمد على عبدالله صالح.. وغازي احمد ...واوراق برس يكشف لاول مرة محاولات افشال فعالية اللجنة الدائمة وكيف تم احباطها وماذا قال طاهرحزام

عاجل اوراق برس تكشف لاول مرة محاولات افشال فعالية اللجنة الدائمة وكيف تم احباطها
هكذا حاول العولقي الاعتداء على طاهر حزام أمام وزير الزراعه ونائب شركة النفط
الأربعاء, 15-مايو-2019
صورة العولقي -
ليس هناك سبب يجعل شخص يعتدي على اخر واحداث ضجه في حفل عرس الا افشال ذلك العرس او تسجيل موقف يحسب لصالح خصوم اصحاب العرس.
ماجرى لايمكن ان يصدق ، لكن كان يفتعل مثل في فعاليات في القاهرة، وخاصه الانفصاليين و المؤتمريين المرتزقه، واراد تكرارها في صنعاء.

وبهذا الخصوص نجحت اعمال الدورة الاعتيادية للجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر الشعبي العام بقيادة رئيس المؤتمر المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين ابو راس في صنعاء رغم محاولة افشالها قبل وأثناء انعقادها في الثاني من مايو الجاري

لكن رغم النجاح المنقطع النظير الا انه تم احباط محاولة افشال الفعالية عبر احداث شغب لافشالها .

وقالت ل"أوراق برس"مصادر مقربة من قيادات حزب المؤتمر في صنعاء ، ان اللجنة التحضيرية لفعالية اللجنة الدائمة اتخذت اجراءات احترازية وصف بالسرية والمعقده لتأمين الاجتماع، حيث تم التكتم على مكان القاعة التي تعتبر جديده ولأول مرة تفتح بفعالية المؤتمر الشعبي العام ، تحسبا لاي محاولة افشال الفعالية سواء بقصفها من قبل العدوان السعودي او بارسال بعض المواليين للمرتزقة في الخارج لاحداث أعمال شغب او رصدها ، حيث تم اجراء سلسلة من الإجراءات الأمنية التموهية، وكذلك تقييد الاسماء الحاضرة بطريقه تقلل من محاولة اختراق لها او احدث شغب، حتى انه تم منع ادخال الجوالات.

رغم ذلك الإجراء الذي أتبع ونجاح الفعالية بزخم منقطع النظير الا ان حدث عدة محاولة افشال الفعالية بعدة طرق.

وكشف عدد من الحاضرين عن محاولة احداث عارك في القاعه لافشال الفعالية، عبر أكثر من خطة، غالبيتها احداث عراك وأعمال شغب.منها مخطط افشله نائب رئيس المؤتمر الدكتور قاسم لبوزه و عضو مجلس النواب(ع)، ومخطط افشله المهندس ناصر حبتور نائب مدير شركة النفط..

ووفق المصادر فان المخططين الاول والثاني كان هدفهما احداث ضجه ومنع انتخابات نواب الرئيس والامين العام ، عن طريق حدث اعتداء وشغب وتصوير ذلك عبر جوالات وبثها مباشر، حيث اتم ادخال الجوالات رغم منعها عن طريق شباب وفتيات عبر المدعو (ل)

ولفتت المصادر انه تم فعلا في بداية الفعالية بث وكتابة بعض الكلمات من داخل القاعة ونشرها اولا بأول على صفحات الفيس بوك مما يعني فشل التكتم على موقع القاعة الذي اُتبع ، وتم كشف بعض الامنين بلباس مدني لذلك لعدة حالات منها كشف الاخ (م، ) للمدعو (م ) الذي دخل وهو ليس عضو لجنة دائمة رئيسية ولامحلية ولا اعلامي. مع نحو عشرة تقريبا من الجنسين اخرين ببطاق لجنة تنظيمية وبوسطات اخرين...

لكن كان الأغرب و الذي لم يكن في الحسبان هو محاولة العولقي لمرتين منفصلتين الإعتداء على الصحفي طاهرحزام وهو قيادي مؤتمري بعد فشل المخططات السابقة، ويبدوا ان المخططين هم انفسهم من خططوا لاثارة الشغب في احتفال المؤتمر الشعبي العام بأعياد سبتمبر أكتوبر ونوفمبر بحجة عدم وجود صورة الرئيس الراحل على عبدالله صالح التي رفعت صوره قماشية يمتلكها "طاهر حزام" في سياراته بعدذلك لامتصاص اثارة الحجة وبعد ان شاهد بعضهم يخروج من القاعة واستهداف،رغم ان الحفل وطني ولاترفع فيه الا الاعلام الوطنية وصور رئيس البلاد.

وقال طاهر حزام وجدت سالم العولقي بجوار الشيخ حاشد ابو شوراب النائب الاول لدائرة الشباب والطلاب و اعطيته بعض من الكيك والعصير حتى يفطر، وبجواره ايضا القيادي عادل ربيد ، في الصفوف الاخيرة من القاعة، فقال ابو شوراب: ياسالم "طاهريحبك" بعد ذلك وبعد مرور نصف تفاجات بسالم واثناء استماعنا لتقرير الامانه العامة، حيث قام غاضبا ومسك بربطة العنق اي "كرفته طاهر " فجأة وحاول خنقي ويردد خليها عداوه يا "طاهر حزام: وكنت مبتسما احسبه يمزح ورديت عليه لا تمزح اليوم معنا "عرس " ، ثم نزعت انا وربيد يد سالم وانتقلت الى مكان اخر بعد تاكدي ان شي يحاك حولي وان سالم يريد يخلق حالة عراك.

بعد ذلك تم افشال مخططيين افشلهما عضو مجلس النواب(ع)، واخر افشله المهندس ناصر حبتور نائب مدير شركة النفط قبل بدا لانتخابات ( تفاصيلها غريبه)

واضاف طاهرحزام ، بعد مرور قرابة الساعتين للفعالية وبعد اعلان الاسماء التي انتخبت من رئيس ونواب وامين عام، ورغم اني انتقلت للصفوف الاولى يمين القاعة جوار قيادات اللجنة العامة والوزراء تفاجأت ب"سالم العولقي" امامي وانا بجوار الاخ ناصرحبتور نتحدث، فاذا به يمسك بيدية برابطة العنق اي الكرفته وانا مسكت بيديه، بينما يحاول ان "يخنقهي "ويردد" الان ساقتلك" وانا ارد عليه يا سالم عيب ايش فيك احترم الفعالية، لكن ظل مصر على العراك ،فسارع الاخ ناصرحبتور بمسك يد سالم ايضا حيث كان يعتقد انه هناك مزح كونه يعرف مدى الصداقة بيننا ، مستغربا لعدم السلام عليه من سالم، لكن ذلك لم يوقف سالم ووسط هدوئي و تدخل حبتور ومحافظ سقطرى" السقطري" ونائب مدير شركة النفط ووزير الزراعة عبدالملك الثور وعدد اخر وتصوير اخرين بجولاتهم منهم شباب دخلوا بوسطات وببطائق بانهم منظمين ، اقنعوا سالم بالرحيل من المكان

واضاف طاهرحزام : كان سالم يريد فقط احداث ردة مني حيث تحليت بضبط النفس مع قيام نائب مدير شركة النفط ناصر حبتور و السقطري، ثم وزير الزراعة الثور بابعاد سالم ، اتجهت ثم نحو المنصة التي كان مزدحمه بالمهنئين لرئيس المؤتمر الشعبي العام ونوابه والامين العام...ثم سارعت بالخروج من القاعة.. وكأن شي لم يحدث رغم ان الغضب كان يملى قلبي ، لكن فضلت الصمت وعدم افشال النجاح المميز..الذي كنت انا احد الساعيين لانجاحها كرد قوي لمرتزقة الخارج، وعرفت فيما بعد ان محاولات افشال الفعالية، منها افشلتها اللجنةالامنية واخرى كانت تستهدفني فافشلتها برفضي احداث ردت فعل حتى بعد انتهاء الفعالية ، لم اصدر اي بيان ، بل تم انزال أخبار الفعالية وكأن شي لم يحصل احتراما لرئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين ابو راس والنواب والامين لعام وكل قيادات الحزب باعتبار نجاحها نجاح للجميع.

وكشف حزام ؛ان محاولة افشال الفعالية بالاعتداء عليه خطط مسبقا ، وحاول المخططون ان يوقعوا اكبر عدد ممكن من شخصية قيادية في فخ لاحداث اعمال عراك، قد تنتهي باسقاطها من مناصبها الجديدة، و يزيد توسع العراك والشغب شباب ادخل لنفس المهمة ليسوا لادائمة محلية حتى ،ولايتجازون عددهم العشرة بين اناث وذكور ، ، وتصوير ذلك بجولاتهم.

وتقدم طاهر حزام بالشكر لنائب رئيس المؤتمر الشعبي العام الدكتور قاسم لبوزه وعضو مجلس النواب، والامين العام غازي احمد والاخ ناصر حبتور.. وشخص اخر كشف له مخطط استدراجه حتى يكون احد اسباب احداث شغب وافشال الفعالية ..

وطالب طاهرحزام من قيادة حزب المؤتمر الشعبي العام ممثل بالشيخ صادق أمين ابو راس رئيس المؤتمر الشعبي العام ونوابه والامين العام رد الاعتبار للمؤتمر اولا كون ما كان ان يحصل وما حصل كان يستهدف المؤتمر قبل استهداف #طاهر حزام .

واكد انه مفوض لرئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين ابو راس.. لاتخاذ الإجراء المناسب بما يرد الاعتبار للمؤتمر اولا قبل طاهر حزام .

اخيرا

يدين موقع اوراق برس ما تعرض له رئيس تحريره وسيصدر بيان ادنه واستنكار بشأن ذلك.
عدد مرات القراءة:2664

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • صحيفة الاوراق
  • الدين ورمضانيات
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • الاقتصاد
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية