وعمر راشد يؤكد علي تطوير الموظفين بما يساهم في حماية حسابات العملاء
بنك اليمن الدولي يقيم دورتين حول الجودة والتهديد الأمني السيبراني وعمر راشد
ليلى ناشر اليمنية تتميز في امريكا في تطوير التعليم لليمنيات المهاجرات
لاول مرة. .رغم عدم الافصاح عن مصير المبيدات التي اخرجت بالقوة من موقع الاتلاف
محاكمة أكثر من 16رجل اعمال وشركة منهم دغسان والرياشي وعجلان واخرين
كما كشف عن سبب اعلان ايران للعالم انها ستقصف. ولم يذكر اليمن
رئيس تحرير صحيفة الاهرام المصريةسابقا يكشف حقيقة هجوم ايران على اسرائيل والخسارة
ماهي الكارثة الاليمة المتوقع حدوثها في شهر شوال أو مايو القادمين في اليمن ؟
رئيس تحرير موقع الاوراق يطالب من رئيس جهاز الامن كشف المتصل ومن نقابة الصحفيين تضامن
عاجل تهديد بسجن الصحفي طاهرحزام من رقم مقيد يدعي انه أمن ومخابرات صنعاء بسبب فيدوهات
قالت بانها مهدد بفصلها من قناة السعيدة
المذيعة الجميلة مايا العبسي تنشر صور لشاب مع ممثلين يمنيين وتتهمة بابتزازها وتهديدها
فماذا قالت حكومتي صنعاء وعدن
اقرا تصريحات الدول العالمية والعربية حول قصف ايران لاسرائيل
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - ١٠مليون دولار عرضتها السعودية لشراء اي عضو من اعضاء الوفد الوطني في السويد..  والمشاط يشيد بالوفد ووطنيته اقرأ التفاصيل على رأبط موقع اوراق برس
الاوراق خاص

- ١٠مليون دولار عرضتها السعودية لشراء اي عضو من اعضاء الوفد الوطني في السويد.. والمشاط يشيد بالوفد ووطنيته اقرأ التفاصيل على رأبط موقع اوراق برس الاوراق خاص
الأحد, 27-يناير-2019
صحيفةالاورق الشهرية العدد ١٣ ديسمبر ٢٠١٨ -
كالعادة حاولت دول الخليج بقيادة السعودية شراء عدد من اعضاء الوفد الوطني المكون من ١٢ عضوا مناصفه بين أنصار الله وحزب المؤتمر في السويد ، لكنها تفاجأت بوفد يفضل  الموت جوعا على ان يبيع وطنه وقضيته.

وقال مصادر سياسية  لصحيفة "الاوراق الشهرية  يعيد نشره موقع اوراق برس" أنه بعد تشكيل فرق  العمل من قبل الوفد الوطني ، حاول الاستخبارات  السعودية  عبر عملائها  اليمنيين  شراء بعض اعضاء الوفد مقابل ١٠مليون دولار، لكل وحد يعلن اللجوء  السياسي ثم ينتفل الى الرياض 

ووفق المصادر في حكومة المنتهي ولايته هادي ،فان  عدداً  من اعضاء،وفد هادي ،هم من تولوا المهمة، لكنهم فشلوا  فشلا ذريعا ، حيث وجدوا  من عرض عليهم من  الوفد الوطني كانوا يتحلون بالوطنية وبقضيتهم العادلة وهي رفع العدوان والحصار  عن بلدهم.

 وكانت المكونات التي تم تشكيلها  من الوفد الوطني ، مكون  ‬من فريق الاطار العام وهو الفريق الذي سوف يُعنى بعملية الاعداد لمسودة توافقية حول مختلف القضايا التي تندرج في اطار هذا الملف والذي سيشمل قضايا السلطة التنفيذية بشقيها رئاسة الجمهورية والوزراء.. ويشارك في هذا الفريق رئيس الوفد ونائبه بالاضافة الى عدد من اعضاء الوفد: خالد الديني والدكتور ابراهيم حجري وعبدالملك العجري وغالب مطلق، وهو من سيهيئ خارطة عمل للمفاوضات القادمة بدولة الكويت.،  وفريق‮ ‬الجانب‮ ‬الاقتصادي‮ ‬من‮ ‬الدكتور‮ ‬محمد‮ ‬السياني‮ ‬وعبدالملك‮ ‬الحجري‮.،  فريق‮ ‬مطار‮ ‬صنعاء‮ ‬فقد‮ ‬شُكل‮ ‬من‮ ‬يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري‮ ‬وسليم‮ ‬مغلس‮ ‬وحميد‮ ‬عاصم‮ ‬ومشاركة‮ ‬نائب‮ ‬رئيس‮ ‬الوفد‮ ‬جلال‮ ‬الرويشان‮ ،  ‬فريق‮ ‬التهدئة‮ ‬من‮ ‬الاخوة‮ ‬حسين‮ ‬الضيف‮ ‬وجمال‮ ‬عامر‮ ‬وسقاف‮ ‬السقاف‮.. ‬وأخيراً‮ ‬فريق‮ ‬الاسرى‮ ‬من‮ ‬الاخوة‮ ‬عبدالقادر‮ ‬المرتضى‮ ‬وغالب‮ ‬مطلق‮ ‬وعبدالمجيد‮ ‬الحنش‮..‬

وكان  الاخ  مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى  قد التقى بالوفد الوطني المفاوض برئاسة اللواء جلال الرويشان نائب رئيس الوفد فور عودته لصنعاء.

وجرى خلال اللقاء استعراض مسار مشاورات السويد والملفات التي تم مناقشتها وما تم التوصل إليه خلال المشاورات في سبيل تخفيف الأوضاع الإنسانية المتفاقمة في اليمن جراء العدوان والحصار.

وتطرق اللقاء إلى الجهود التي بذلها الوفد الوطني المفاوض في التعاطي بمسؤولية مع ما تم طرحه في المشاورات والتي جسدت الحرص على تخفيف معاناة الشعب اليمني.

وفي اللقاء حيا الرئيس المشاط، الوفد الوطني المفاوض وما قام به من جهود كبيرة والتي شهد لها الجميع سواء دول أو منظمات، وأثبتت وجسدت الحرص على تخفيف معاناة اليمنيين.

وأشار إلى أن الوفد الوطني كان عند مستوى الثقة والمسؤولية الملقاة على عاتقه .. لافتا إلى أن ما تحقق خلال المشاورات من نتائج، خطوة إيجابية في اتجاه تحقيق تطلعات الشعب اليمني.

وعبر رئيس المجلس السياسي الأعلى عن الشكر للأمين العام للأمم المتحدة والمبعوث الأممي إلى اليمن والدول الشقيقة والصديقة في الترتيب لإنجاح هذه المشاورات.

وأشاد بدور مملكة السويد التي احتضنت المشاورات ووفرت الأجواء الملائمة لإنجاحها.. معربا عن تقدير اليمن قيادة وحكومة وشعبا لجهود المنظمات الأممية والإنسانية والدول الشقيقة والصديقة لإحلال السلام في اليمن.

فيما عبر اللواء الرويشان وأعضاء الوفد الوطني عن الشكر للرئيس المشاط على دعمه ومتابعته للوفد .. مشيرين إلى مسار المشاورات والملفات التي تم التركيز عليها، وخطوات بناء الثقة المتمثلة في الجانب الاقتصادي والحديدة وتعز ومطار صنعاء والمرتبات.

وأكدوا أن مشاركة الوفد الوطني في هذه المشاورات مثلت رسالة للعالم أن القيادة السياسية في صنعاء تبحث عن السلام العادل والمشرف وحريصة على تخفيف معاناة الشعب اليمني
عدد مرات القراءة:27100

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية