عاجل عاجل وفد صنعاء يصل مطار صنعاء وأوراق برس تنشر أبرز النقاط المتفق عليها
احمد الكبسي من صنعاء
بؤبؤ العين لرصد إجهاد العمل المرهق
أوراق_برس من صنعاء
مصدر يكشف تاريخ إطلاق قمر تجسس للناتو بصاروخ روسي
أوراق_برس من صنعاء
لكي يحصل على قيمة التأمين بعد وفاتها.. صيني يقدم على قتل زوجته
أوراق_برس من صنعاء
إطلاق نسخة فاخرة من طائرة الركاب بوينغ 777 إكس
أوراق_برس من صنعاء
أكثر الشعوب العربية استخداما لفيسبوك.. اليمن تحتل المرتبة...؟!
أوراق_برس من صنعاء
عاجل
المؤتمر يطالب برفع العقوبات عن السفيرأحمد ويتهم هادي بفرضها ويختار صلاح خلفا للبركان
اوراق برس من صنعاء
عاجل ينفرد موقع اوراق برس
عاجل  البرلمان يجدد انتخاب الراعي رئيسا له ونواب المؤتمر يخلعون البركاني من رئاسته له
اوراق برس من صنعاء
هكذا تتحدى اليمن الحصارالاقتصادي
لما تنصح النسوان احذر هذا ؟
الصورة من الارشيف ليست صورة الكاتبة
شبابنا الغارق في الخلاعة ..كيف نتعامل معهم
أوراق_برس من صنعاء
الهاشمي الذي رنيت له رنه مثل هذا اليوم فجرا فكان رده مفاجئ بسبب قرب ولادة جمانه.!!
ضيعوا اصولهم الاصلية للبحث عن اصول جديده
ريم الميع من الراي الكويتية
مدراس ومذاهب الفن التشكيلي
بقلم ياسمين الخطيب مصر/ التحرير
من هو المعوق الاساسي لمفاوضات الكويت؟
السعودية
المرتزقة
دول وجماعات آخرى
النتيجة

 - سري للغايه ابو راس وعد المحتفلون ببشرى حققها بالإفراج  عن مدين وصلاح و الشيخ ابو عوجاء من عمان يشكر رئيس المؤتمر واحمد صالح وينفي اي صفقة ويكشف المستور. واوراق برس يكشف اسماء المودعين في مطارصنعاء.

- سري للغايه ابو راس وعد المحتفلون ببشرى حققها بالإفراج  عن مدين وصلاح و الشيخ ابو عوجاء من عمان يشكر رئيس المؤتمر واحمد صالح وينفي اي صفقة ويكشف المستور. واوراق برس يكشف اسماء المودعين في مطارصنعاء.
الأربعاء, 03-أكتوبر-2018
خاص:طاهرحزام من صنعاء واوراق برس من عمان والقاهرة ودبي -

سري للغايه ابو راس وعد المحتفلون ببشرى حققها بالإفراج  عن مدين وصلاح و الشيخ ابو عوجاء من عمان يشكر رئيس المؤتمر واحمد صالح وينفي اي صفقة ويكشف المستور. واوراق برس يكشف اسماء المودعين في مطارصنعاء.

خاص:طاهرحزام من صنعاء واوراق برس من عمان والقاهرة ودبي

وصل الى العاصمة الأردنية ( صلاح - مدين )

اولادي الرئيس الراحل على عبدالله صالح  على متن طائرة خاصة، استأجرت لهما، بعد منحها التصريح من التحالف العربي بقيادة السعودية، دون اي صفقه او ابتزاز كما يشيع خصوم  حزب المؤتمر الشعبي العام وابناء الرئيس الراحل على عبدالله صالح سواء كان الخصوم من مرتزقه الحزب او من احزاب اخرى ..

وقال لاوراق برس الشيخ صالح ابو عوجاء،  عضو اللجنة العامه واحد المتابعين  عن الافراج والسفر، من سلطنة عمان،  انه سيتم نقل  مدين وصلاح الى مقر اقامة السفير احمدعلي عبدالله صالح بابوظبي ولاحقآ الى مسقط " وهي مقر اقامة اسره الرئيس صالح

 وكشف ابو عوجاء،الى انه سيتم الافراج عن بقية اولاد الزعيم ( محمد محمد وعفاش طارق ) في الاسابيع القادمة "

 وكذب ابو عوجاء  اي اخبار عن وجود صفقة  مؤكداً ما اكدته صحيفة الاوراق وموقع اوراق برس  والصحفي طاهرحزام  انه لاصحة عن اي صفقة تمت بين المؤتمر وجماعة الحوثي او اولاد الزعيم "

وقدم ابو عوجاء شكره لجلالة السلطان قابوس المعظم والمكتب السلطاني ، و رئيس حزب المؤتمر ممثله الشيخ صادق امين ابو راس  وشقيقهم الاكبر السفير احمد على عبدالله صالح، و لكل من تعاون من داخل الوطن وخارجة.

من جانبه قال مصدر في اللجنة العامه في حزب المؤتمر  الشعبي العام بصنعاء لاوراق برس انه كان هناك تفاهم قبل شهر لاطلاق مدين وصلاح باتفاق بين رئيس المؤتمر الشعبي العام  الشيخ صادق امين ابو راس وانصار الله، لكن تعرقل  اطلاقهما حينها بسبب حرص السفيراحمد على صالح اخراج  الجميع..، لكن تم اقناعه قبل اسبوع  بضرورة اخراج  مدين وصلاح كون إخراجها هي بمبادرة من حزب المؤتمر الشعبي العام،  وانصارالله باعتبارها ابناي رئيس المؤتمر الشعبي العام  الشهيد على عبدالله صالح، بينما هناك ترتيبات اخرى لاطلاق محمد وعفاش.. وهناك عراقيل تضعها بعض الدول وكذلك الرئيس المنتهي ولايته هادي.. سيتم  باذن الله حلها.

 وحقق  الشيخ صادق امين ابو راس رئيس المؤتمر ، ماوعد به فى كلمته يوم الاحتفال بالذكرى 56 لثورة 26سبتمر 14 اكتوبر،حينما  قال للحاضرين ابشرو بمايسركم فى الأيام  القادمة.

وكان الشيخ ابو عوجاء قد كشف لاوراق برس قبل اسبوع ان  التحالف العربي عرقل خروج كل أبناء صالح وابناء واحفاد اخيه وهم مدين وصاح على عبدالله صالح  ومحمد بن محمد عبدالله صالح  وعفاش طارق محمد عبدالله صالح.. حيث تم منع طائرة عمانية لنقلهم .

وكان برفقة مدين وصلاح من سجنهم الةطى مطار صنعاء  كل من  نجل الشيخ صادق امين ابو راس  محمد صادق  والشيخ بحيى الراعي  وعلى القسي وحمود عباد واحمد الحجري وعبدالرحمن الأكوع  ومحمد عبدالعزيز الامير .

وفي صنعاء اكدت وكالة سبأ ان أطلاق  سراح صلاح ومدين علي عبدالله صالح بموجب قرار عفو من رئيس المجلس السياسي الأعلى  مهدي محمد المشاط .

وقال مصدر في المجلس السياسي  لاوراق برس ان التفاهم تم في صنعاء مع قيادة حزب المؤتمر الشعبي العام برئاسة الشيخ صادق امين ابو راس ثم سلطنه عمان الشقيقه..

خاص:طاهرحزام من صنعاء واوراق برس من عمان والقاهرة ودبي

عدد مرات القراءة:5651

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • صحيفة الاوراق
  • الدين ورمضانيات
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • الاقتصاد
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية