600ألف دولار كلفة المسلسل
حوار مع الكاتب عبدالحميد الذي يدعي بأن فكرة مسلسل ماءالذهب تمت سرقتها من روايته العرش
لم تشرف عليها الهيئة العامة للمناقصات والمزيدات
العراسي يكشف عن فساد في شراء منظومةالطاقة الشمسية لمصنع الغزل والنسيج و105مستشفى
المؤتمرون متعطشون للاجتماعات والامسيات فماذا حدث
إجتماع لقيادات المؤتمر في محافظ اب فلماذا اجتمعوا؟ ولم يحدث في صنعاء ؟
اختفى منذ تسع سنوات
الاوراق تكشف عن سبب اختفاء الشيخ اليمني حسن الشيخ وأين هو الأن؟ لن تصدقوا ألمفاجئة!
فماهي النقاط التي طرحوها
الجهازان الفني والإداري للمنتخب يجتمعان لتقييم الأداء عقب الخسارة أمام الإمارات
استخدمت فيه اسلحة الدولة
ناقد يمني يكتب هكذا استدرج الفنان العماد ليحرق شهرته في برنامج الكاميرا الخفية لقناة
ماجد زايد يشن انتقادا لاذعا عل الاعلامي عبدالملك السماوي السماوي
هكذا يتعمد الاعلامي السماوي عبر برنامجة تراحموا في القناة السعيده اهانة كرامة الفقير
قال له لادخل للسماء بنجاحك
كاتب صحفي ينتقد الزيلعي صاحب برنامج الخواطر ويقول له نجاحك هو بسبب معناة الناس
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - تطورات الأزمة بين قطر ودول عربية

- تطورات الأزمة بين قطر ودول عربية
الثلاثاء, 06-يونيو-2017
أوراق_برس -

 أعلنت كل من السعودية ومصر والإمارات ومملكة البحرين، الاثنين 5 يونيو/حزيران، قطع علاقاتها الدبلوماسية مع دولة قطر، وفي ما يلي التطورات لحظة بلحظة للأزمة بين هذه الدول العربية وقطر:



- 19:54 - ظريف: الإكراه ليس حلا للأزمة القطرية



أكد وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف تعليقا على الأزمة القطرية أن "الإكراه ليس هو الحل أبدا"، داعيا إلى تسوية بين الأطراف عبر الحوار.


وغرد ظريف على حسابه في "تويتر": "الإكراه ليس حلا أبدا، الحوار أمر حتمي، خاصة، في شهر رمضان الكريم"، مشيرا إلى أن "الجيران دائمون ولا يمكن تغيير الجغرافيا".





- 19:42 - وزير الخارجية العماني يصل قطر في زيارة غير معلنة



وصل وزير الخارجية في سلطنة عمان، يوسف بن علوي بن عبد الله،، اليوم الاثنين،إلى الدوحة، في زيارة غير معلنة مسبقا.


وقالت الخارجية العمانية في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن زيارة يوسف بن علوي إلى الدوحة اليوم، هي زيارة خاصة، وليست رسمية، وكانت مقررة في جدول برنامج الوزير قبل التطورات الأخيرة.



- 19:36 - أمير مكة ينقل رسالة من العاهل السعودي إلى أمير الكويت



وصل الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز مستشار العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة مكة المكرمة، إلى الكويت عصراليوم الاثنين، في زيارة لم يعلن عنها سابقا.


واستقبل أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، بقصر دسمان عصر اليوم، الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز آل سعود، حيث نقل هذا الأخير رسالة شفوية من الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، تتعلق بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تربط بين البلدين والشعبين والقضايا ذات الاهتمام المشترك، وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.



- 19:14 - أمير الكويت يدعو نظيره القطري إلى تهدئة الموقف وعدم اتخاذ خطوات تصعيدية



أجرى أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح اتصالا هاتفيا، مساء اليوم، مع الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، أكد خلاله العمل على تهدئة الموقف وعدم اتخاذ أي خطوات من شأنها التصعيد.


وأضاف أمير الكويت أنه سيعمل على إتاحة الفرصة للجهود الهادفة إلى احتواء التوتر في العلاقات الأخوية، مؤكدا دعم مسيرة التعاون الخليجي المشترك بما يخدم مصالح دول مجلس التعاون الخليجي، في ظل ما يربطهم من علاقات تاريخية راسخة.



- 18:07 - الرئيس فلاديمير بوتين يجري اتصالا هاتفيا مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان لبحث الأزمة القطرية



بحث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان، عبر الهاتف، الأزمة القطرية ودعا الرئيسان جميع الأطراف المعنية إلى الحوار حفاظا على الاستقرار في منطقة الخليج.



- 18:07 - العاهل الأردني يتوجه إلى الكويت



يتوجه العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، يوم الثلاثاء، إلى دولة الكويت، للقاء أميرها، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.



- 18:03 - وزير الخارجية الإيراني يجري مباحثات هاتفية مع نظيره القطري



أجرى وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف مباحثات هاتفية مع نظيره القطري الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني لبحث الأزمة الخليجية.



- 16:48 - القاهرة تطلب من أثينا تمثيل مصالحها الدبلوماسية في الدوحة



أعلنت الخارجية اليونانية، اليوم الاثنين، أن السفارة اليونانية في الدوحة ستمثل المصالح الدبلوماسية المصرية في قطر، بطلب من القاهرة بعد قطع مصر لعلاقاتها الدبلوماسية مع قطر.



- 16:27 - بوغدانوف يستقبل السفير القطري في موسكو



استقبل نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف، اليوم الاثنين، سفير دولة قطر لدى موسكو، فهد بن محمد العطية، بطلب من الجانب القطري.


وجاء في بيان صدر عن الخارجية الروسية أن السفير القطري عرض خلال اللقاء على بوغدانوف، الذي يتولى أيضا منصب المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تقييمات وآراء الدوحة حول تأزم العلاقات بين قطر عدد من الدول العربية.



- 16:21 - السعودية تغلق مكتب قناة "الجزيرة" في المملكة



أعلنت وزارة الثقافة والإعلام السعودية عن إغلاقها مكتب قناة "الجزيرة" القطرية في المملكة، وسحب الترخيص الممنوح لها.


ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس" عن الوزارة اتهامها لقناة "الجزيرة" بأنها قامت "بترويج مخططات الجماعات الإرهابية ودعم ومساندة ميليشيات الحوثي الانقلابية في اليمن ومحاولة شق الصف الداخلي السعودي، وذلك بالتحريض على الخروج عن الدولة والمساس بسيادة المملكة العربية السعودية".



- 16:10 - السفيرة الأمريكية في الدوحة تؤكد دعم الولايات المتحدة لقطر



أكدت السفارة الأمريكية في الدوحة دعم واشنطن للجهود القطرية في مكافحة الإرهاب، داعية المواطنين الأمريكيين الموجودين في البلاد إلى "البقاء متيقظين".


وقامت السفيرة الأمريكية لدى الدوحة، دانا شيل سميث، بإعادة نشر تغريدتين على صفحتها الرسمية في موقع "تويتر" تحدثت الأولى عن "الشراكة العظيمة" بين البلدين و"التقدم الحقيقي في مكافحة تمويل الإرهاب" نتيجة المباحثات بين رئيس الوزراء القطري، الشيخ عبد الله بن ناصر آل ثاني، ونائب وزير المالية الأمريكي لمنع تمويل الإرهاب، دانيل غلايسر، يوم 26/10/2016.  





- 15:49 - السعودية والإمارات توقفان صادرات السكر الأبيض إلى قطر



أوقفت السعودية والإمارات، الاثنين، صادرات السكر الأبيض إلى قطر، بعد أن قطع البلدين العلاقات مع الدوحة وذلك في أول مؤشر على تأثر تجارة الغذاء بالأزمة الدبلوماسية.



- 15:48 - العاهل السعودي يستقبل الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي



استقبل الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، الاثنين، في مكتبه بقصر السلام في جدة، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني.



- 15:37 - لافروف يدعو إلى الحوار بين دول الخليج


وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف ونظيره القطري محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني


أعرب وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف لنظيره القطري محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، في اتصال هاتفي بينهما، يوم الاثنين، عن قلقه إزاء نشوء بؤرة توتر جديدة داخل العالم العربي.


وقالت الخارجية الروسية في بيان صدر بخصوص المكالمة الهاتفية بين الوزيرين الروسي والقطري، إن مسألة تصعيد العلاقات بين دولة قطر وعدد من الدول العربية تصدرت المكالمة، التي جاءت بطلب من الجانب القطري.


وشدد لافروف على ضرورة تسوية الخلافات القطرية الخليجية عبر الحوار، على أساس الاحترام المتبادل، خاصة، في وجه التهديدات غير المسبوقة من حيث طبيعتها، وعلى رأسها التهديد الإرهابي.



- 15:32 - ليبرمان يعلق



في أول رد إسرائيلي رسمي، اعتبر وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان أن قرار عدد من الدول العربية قطع علاقاتها مع قطر يمثل فرصة ممتازة لتوحيد الجهود مع إسرائيل في محاربة الإرهاب.



- 15:16 - أبو الغيط يدعو إلى تجاوز الخلافات بين الدول الخليجية وقطر



أعرب الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، اليوم الاثنين، عن أمله بأن يتم تجاوز الأزمة القطرية الخليجية "الخطيرة" قريبا، وأكد استعداده للعمل من أجل رأب الصدع العربي.


ودعا أبو الغيط إلى الالتزام بتنفيذ التفاهمات التي سبق التوصل إليها عام 2014، حتي يتم استعادة المسار الطبيعي في العلاقات بين الدول الشقيقة، والتزام الدول الأعضاء بالمبادئ الأساسية التي يكرسها ميثاق الجامعة وكافة قرارات القمم العربية، صيانة للأمن القومي العربي من التهديدات التي يتعرض لها، والتصدي للتطرف ومكافحة الإرهاب بشكل شامل.



- 14:44 - اجتماع ثلاثي بين إيران والعراق وتركيا لحل أزمة قطع العلاقات مع قطر



أعلن رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران محسن رضائي، الاثنين، أن اجتماعا ثلاثيا يجمع ساسة من إيران والعراق وتركيا سيعقد في بغداد لحل "القضية القطرية".



  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية