الحوثي وجة بالافراج عن الصحفيين ..كان متفهما ويقود 140ألف جندي
صحفي يمني يلتقي السيدالحوثي ويكشف عن غضبه من الزعيم صالح ويتوقع مواجهات بعد 24أغسطس
الصحافة اليمنية تودع أحد أبرز فرسانها ...عباس غالب في ذمة الله
أوراق_برس
العواضي يعزي بوفاة الصحفي عباس غالب
أوراق_برس
قوات تحالف العدوان السعودي تمنع سفن المشتقات النفطية من دخول ميناء رأس عيسى
أوراق_برس
تسجيل 300 طفل بحاجة للدعم النفسي خلال أيام في مؤسسة اليتيم التنموية
اوراق برس - خاص
محافظ صنعاء يؤكد أهمية تقييم كفاءه إستخدام أمثل لموارد الجامعات الحكومية
اوراق برس - صنعاء
وزير الخارجية يلتقي القائم بأعمال سفارة روسيا الاتحادية
أوراق_برس
اسعار العملات بعد تعوميها من قبل سلطات عدن
تعجبني هيفاء وهبي لكن قدوتي فاطمة حسين
ريم الميع من الراي الكويتية
يمني يحمل جنسية إمريكيه
اوراق_برس من صنعاء
رجال يشبهون النساء في تفاهتهم و كل الخناجر والمؤمرات تأتي من النساء
اوراق_برس من صنعاء
بلا تبريرلانصاف نفسه والتخلص من مسؤولياته
اوراق_برس من الوطن
لاتخسر نفسك اولاً قودها
اوراق_برس من الوطن
ايها الفضوليون هكذا يبدأ التغيير
اوراق_برس من الوطن
من هو المعوق الاساسي لمفاوضات الكويت؟
السعودية
المرتزقة
دول وجماعات آخرى
النتيجة

 - جرجرة مبتذلة لافتعال عداوة مع قطر، تطرح سؤالا مهما هل ما ارتكبه الإعلام الأحمق والكذوب والمشوه قيميا والفاقد لمصداقيته يمكن أن ينطلي على ملك الحكمة والحزم سلمان؟

- جرجرة مبتذلة لافتعال عداوة مع قطر، تطرح سؤالا مهما هل ما ارتكبه الإعلام الأحمق والكذوب والمشوه قيميا والفاقد لمصداقيته يمكن أن ينطلي على ملك الحكمة والحزم سلمان؟
الأحد, 04-يونيو-2017
اوراق برس - ناصر الخضر -

جرجرة مبتذلة لافتعال عداوة مع قطر، تطرح سؤالا مهما هل ما ارتكبه الإعلام الأحمق والكذوب والمشوه قيميا والفاقد لمصداقيته يمكن أن ينطلي على ملك الحكمة والحزم سلمان؟


أشتعلت جوقة الكذب على حين غرة هدفها خطفة كاذبة المرجو منها إحراق مداميك العلاقات الخليجية، ونسفها وتحديدا بين المملكة وقطر، وإدخالها في أتون أزمة كارثية، وكأن قطر جزيرة معزولة لم تصلها الميديا الإعلامية المتطورة لتظهر عور الكذبة وأرباب فاحشتها. 


كم تأخذ من الوقت قطر وجزيرتها الإعلامية مترامية الأطراف والعدسات، حتى تكشف تفاصيل الأختراق، ومقاس ونوايا الكذبة المروجين المأجورين، والحاملين لفيروس الأزمة المزمن مع قطر .


إذا لم تستحي فاكذب كما تشاء، وأين ما تشاء، وبأي غفلة وقت تشاء، لأنك ببساطة بضاعة كذب 


يبدو أننا على أعتاب حروب الكذوب، حروب بدون أخلاق، ولا هوية، ولا أهداف قيمة وليس لها في النبل نصيب يذكر، حروب غيرنا تنفذها مطايانا الأكثر إفلاسا، وخزيا، وبلاهة، ويتصدر أكبر واجهاتها إعلام حزب الله بثوب العربية النجس.


ماذا عساها أن تلد ناقة الكذوب المعقورة سوى مخلوق خدج، ومشوه، وهذه حالة طبيعية لأن مدة الاختراق وحملته التشويهية المفبركة لا تتجاوز 10 ساعات، وهي مدة غير كافية لتفقس بيضة، لا أن تلد مولودا مشوه الأطراف.


 كم هو مفلس وغبي من يقف خلف هذه المهزلة المكشوفة وأغبى منه من يسارع في تصديقها والتفاعل معها ونشرها، وكأن سياسة قطر بتلك البلاهة التي يتمتع بها أعداءها الحمقى.


من يجرجر؟ ومن المجرجر؟ حكمة سلمان، وطول باله، ونفسه السياسي يعجز عن فك طلسمكم المكشوف أصلا في تاريخ الكذب وافتعال الوقائع والأزمات، وإفساد ذات البين الواقعة، إذ لا يوجد أغبى من سحرة الإعلام الفرعوني ونافذة حزب الله العربية.


  أنا أتساءل بصدق لمن تعود ملكية قناة العربية الفاقد للحقيقة والمتسلحة بمهنة المخازي؟


 من يمول آلتها وروافع نشاطها الإعلامي؟ وماهو لون طاقمها الإعلامي والإداري؟ ووفق أي إستراتيجية تعمل حتى تسقط في شراك التآمر، الذي لا يخدم سوى حزب الله وعبيد إيران المناكيد على شاكلة الجيران الاشقياء.  


 مأساة مروعة في الجسد الخليجي أن يقع على رأس تدبيره فقاعات كذب، ومساليخ بشر بدون قيم كما هو شأن المفلسين السفهاء، الذين لا يراعون حرمة جار، ولا تردع شهوات أطماعهم نذر من أخلاق الرجولة.


 إمارات الصبيان بحق في ظل غمرة سفاهة حكامها، سوف تجلب الشقاء على المملكة وقطر، وكل دول الخليج إن لم يبادر ملك الحزم لفرملة طيشهم.


هؤلاء بما يتسلحون به من أموال لاستئجار ضعاف النفوس من تجار الحروب السياسيين في اليمن وغيرها، وبيزنس الإعلام الرخيص في العربية، وسكاي نيوز المملوكة للصبيان، والأم بي سي وغيرها من أذرع الاعلام سيطال خطرهم المملكة وشقيقاتها، لا سيما وأن الصبيان مستعدين للذهاب في العمالة ومشروع التفتيت للمنطقة بدون حدود، وقد سمعنا الموتور خالد القاسمي يدعو السعودية إلى منح الرئيس هادي دولة في جنوب المملكة، أي تقسيم المملكة، وهذا مالا ترتضيه من مهانة بعض قيادات الخليج.


عموما المملكة ، وقطر ، والكويت، وبقية دول الخليج تدرك ما يحاك لكنها ربما تسيئ التقدير لعواقب الطيش على أمن الخليج والمنطقة، لذا لا بد من تدابير رادعة تجاه البلطجة والزعرنة التي تمارسها دولة الطيش وأذرعها.

عدد مرات القراءة:325

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • صحيفة الاوراق
  • الدين ورمضانيات
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • الاقتصاد
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية