نشره نجل الصحفي الخيواني ليثبت الاعتقال بسيارات طقم وباص واطفاء
شاهد فيديو لاعتقال الناشط في التواصل خالد العراسي في صنعاء بعد مداهمة منزله
نورا الفرح مذيعة قناة اليمن اليوم بصنعاء التي ابكت ضيوفها تتحدث عن ذلك
الاوراق /من /الميثاق/يحيى علي نوري
كشفت انه تم ايقاف عملها منذ6 سنوات وتعاني من جور وظلم لصالح تجار جدد من العيار الثقيل
عاجل شركة عجلان تنفي مايشاع حولها حول جرائم تهريب وبيع المبيدات الخطرة
فاق العشرات من التقارير والتحقيقات الصحفية لكشف الظلم والفساد
أقرأ كيف يقارع حسين العماد بشعره الظلم والفساد ويحوله لوقود من الجمر والدموع
اليوم الثلاثاء وبعد نشر الاوراق لاستدعاء المحكمة لهم عام2014
عاجل اليوم محكمة الاموال العامة برئاسة القاضية سوسن الحوثي تحاكم دغسان وعدد من التجار
مع الوثائق عملا بحق الرد
دغسان يوضح ويتحدى الاثبات حول تهمة المبيدات بعد توضيح الحكومة اقرأ. تفاصيل التحدي
اقرا المبالغ التي اعيدت بعد القبض عليهم ومحاكمتهم
الشرطة الهندية تعيد اموال سرقتها عصابة ايرانية من مواطنيين يمنيين 
لو قالها غيره لتم سجنه فورا منها سأرفض (دغسنة) الفاسدين وإن جاء بالخير من (دغسنا
اقرأ أخطر أبيات شعرية لحسين العماد شقيق مالك قناةالهوية كشف فيها حقيقة فساد المبيدات
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - هكذا أرعب يحيى صالح السعودية والصهيونية حينما اقترب من الحدود واحبط استهدافه في مصر  ودعم 150فعالية في اليمن وخارجة ضدهما

- هكذا أرعب يحيى صالح السعودية والصهيونية حينما اقترب من الحدود واحبط استهدافه في مصر ودعم 150فعالية في اليمن وخارجة ضدهما
الإثنين, 29-مايو-2017
طاهرحزام -


خلال عامين وحتى الشهر الماضي وحالياً حتى كتابة هذا التقرير ارعب  يحيى محمد عبدالله صالح  العميد الركن في قوات الامن المركزي سابقا رئيس ملتقي الرقي والتقدم وجمعية كنعان فلسطين وامه عربية واحد ونادي العروبة وعضو اللجنة العامة لحزب المؤتمر الشعبي العام، دول العدوان السعودي وحلفائها  المباشرين او غير المباشرين  وخاصة الصهيونية.


موقع "اوراق برس" ينشر القصة الكاملة في كيفية نجاح يحيى صالح في بث الرعب للسعودية وحلفائها اليمنيين والاجانب حتى وصل للحدود الصهيونية ، ودعمه لاكثر من 150 فعالية ضد السعودية والصهيونية داخل اليمن وخارجها خلال عامين.


#تشابه_الخصوم !!


 خصوم اليمن ووحدته هم حالياً خصوم يحيى صالح مباشرة بسبب نشاطه الذي فاق كل التوقعات ، وفق نشاطات  القيادات  العليا لحزب المؤتمر الشعبي العام في الخارج حيث قام العميد الركن يحيى محمد عبدالله صالح الذي يوصف حاليا بسفير الاعلام اليمني الصامد ضد ما بات يُعرف يمنياً "العدوان السعودي الغاشم "ومعه أعضاء المنتدى العربي من أجل العدالة لفلسطين بزيارة الى "مارون"الرأس"على الحدود اللبنانية- الفلسطينية لمشاهدة ارض فلسطين عن قرب والاستماع الى شرح تفصيلي عن سير الاوضاع حالياً.


وقال يحيى صالح انه ايضا مع اعضاء الوفد استمعوا الى شرحاً مفصل لكيفية تلك ماكنت عليه الاماكن سابقاً وعملية تهجير الفلسطينيين من قراءهم وبناء مستوطنات صهيونية ومواقع عسكرية ومركز مراقبة وتجسس مكانها وتسيير دوريات بصورة مستمرة.


واضاف اثناء وجودنا قام العدو الصهيوني بتسيير دوريات على عربات مدرعة لقد امتلكنا شعور بحتمية ازالة العدو وتحرير فلسطين كل فلسطين من النهر الى البحر واحسسنا بالمعاناة ان يكون وطنك امامك ولا تستطيع ان تعود اليه وهذا ما يحدث لعدد من العرب ومنهم ابناء اليمن الذين لا يستطيعون العودة الى وطنهم بسبب العدوان السعودي فالعدو واحد صهيوني او سعودي فهما وجهان لجريمة ونذالة واحدة.


وكان يحيى صالح رئيس جمعية فلسطين وامة واحد وملتقي الرقي والتقدم قد كرم باسم جمعية كنعان لفلسطين في ختام جلسات المنتدى العربي الدولي من أجل العدالة لفلسطين الدورة الثالثة المنعقد خلال الفترة 14-15 ايار / مايو 2017 ( لجنة المتابعة ) في المنتدى العربي الدولي من أجل العدالة لفلسطين على جهودها في التحضير والترتيب والاستقبال وادارة المنتدى بحضور 400 شخصية من الاقطار العربية والقارات السبع.


ونجح يحيى صالح ان يجعل القضية اليمنية في لب المؤتمر القومي العربي الذي انتصر للقضايا العربية ومنها اليمن، حيث اكد في بيانه الاخير على عدة نافط منها جفى اليمن:


1- يؤكد المؤتمر على وحدة اليمن وعروبته واستقلاله ويرفض النزعات الانفصالية والمذهبية والمناطقة.


2- يدعو المؤتمر الى حل سياسي يقوم على الحوار بين مكوناته الوطنية دون اقصاء او تهميش او وصاية خارجية.


3- يدين المؤتمر العدوان على اليمن وجرائمه المتمثلة بالقصف والقتل والتهجير والحصار والتجويع وانتهاك حقوق الانسان وتدمير مخزونه الثقافي والحضاري، ويدعو فورا الى وقف هذا العدوان بكل اشكاله.


4- يحذّر المؤتمر من خطر المجاعة وانتشار وباء الكوليرا وذلك بسبب الحصار ويحمّل قوى العدوان على اليمن والمجتمع الدولي مسؤولية في ارتكاب جريمة بحق الإنسانية.


5- يدين المؤتمر التدخل الاميركي في الشأن اليمني ومحاولة وضع اليد عليه واقامة القواعد العسكرية فيه ودعم العدوان عليه وليس ذلك فقط بل ان توجه الى فرنسا احدث رعب للسعودية في باريس حينما التقى بأكبر خصوم السعودية وهو ... السيد / Ali RASTBEEN  رئيس أكاديمية الجغرافيا السياسية في باريس والذي يًعتبر اخطر رجل في العالم على السعودية  وقطر ، حيث عرف عنه كشف الكثير من الاسرار السياسية التي يستخدمها ال سعود ضد العالمين العربي الاسلامي باسم الدين. - سري للغاية مع الفديو يحيى صالح يلتقي في فرنسا باخطر رجل في العالم سياسيا على السعودية وقطر وتركيا .. ويكشف المستور عن اليمن .. اقرا التفاصيل ولماذا يحيى صالح في فرنسا لأول مرة


وفي مصر حاول خصوم يحيى صالح ان يشعلوا الفتنة بينه وبين الرئيس المصري السياسي، خوفا منهم في كشف كذبهم وزيفهم المؤيد للعدوان والاحتلال  السعودي على اليمن،  لكن يحيى صالح فاجئهم  بزيارة عائلة  البطل القومي العربي الراحل جمال عبدالناصر ، وزيارة الضريح ، مكرما في الوقت ذاته اسرة الراحل بطل القومية ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏9‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏بدلة‏‏‏‏


وختم زيارته تأييدا للقيادة المصرية" أن اليمن تكن كل تقدير واحترام للقيادة المصرية، مؤكدا أن إعلام الإخوان الذي يصطاد في الماء العكر، هدفه الفتنة بين الأشقاء العرب وتدمير الأوطان...الفيديو


عدد مرات القراءة:2404

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية