يمنيات سيخلدهن التاريخ
ماما سامية العنسي ولدت في تعز وابدعت في اذاعتها
الدبلوماسيةخديجة السلامي تميزت فإين ولدت وكيف وصلت للإخراج !
بيان هام من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات من صنعاء فماذا قالت فيه ؟
بيان هام من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات من صنعاء فماذا قالت فيه ؟
عاجل بينما العباسي يؤكد إصابةبنوك صنعاء بشلل تام ويقترح أن تكون عدن هي المقر الرئيسي
لماذا جمد البنك المركزي2.5تريليون ريال من ارصدة البنوك منها700مليار لبنك اليمن الدولي
لايستفيذ منها الشعب ومشاريع البنى التحتية
محافظ بنك مركزي عدن يكشف مفاجأة لليمنيين اين تذهب 40في المائة من ميزانية حكومة عدن
من هي القادمة من عدن إلى صنعاء وميض شاكر؟
كتبت سماح الحرازي
اليمن تسعى للاكتفاء الذاتي من الألبان
300مليون دولار فاتورة استيراد اليمن الألبان ومشتقاتها أقرأ التفاصيل
الدكتورة وهيبة فارع أول وزيرة حقوق انسان في اليمن لماذا ؟
الدكتورة وهيبة فارع أول وزيرة حقوق انسان في اليمن لماذا ؟
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 -  دشن أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان اليوم مشروع توزيع السلال الغذائية لمعلمي ومعلمات عدد من مدارس مديريات أمانة العاصمة تحت شعار"التعليم مسئولية الجميع" بتمويل و دعم جمعية صنعاء الاجتماعية التنموية.

- دشن أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان اليوم مشروع توزيع السلال الغذائية لمعلمي ومعلمات عدد من مدارس مديريات أمانة العاصمة تحت شعار"التعليم مسئولية الجميع" بتمويل و دعم جمعية صنعاء الاجتماعية التنموية.
السبت, 06-مايو-2017
اوراق برس - صنعاء - صدام حسن -

 دشن أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان اليوم مشروع توزيع السلال الغذائية لمعلمي ومعلمات عدد من مدارس مديريات أمانة العاصمة تحت شعار"التعليم مسئولية الجميع" بتمويل و دعم جمعية صنعاء الاجتماعية التنموية. 


ستفيد من السلة الغذائية الف و30 مدرّس ومدرّسة من مختلف المدارس بعدد من مديريات الامانة ‘وتتكون السلة من نصف كيس دقيق عبوة 25 كيلو و10 كيلو رز و4 لتر زيت طبخ.

وفي التدشين اشاد جمعان بالدور التنموي والإنساني والخيري الذي تلعبه جمعية صنعاء في مختلف الجوانب وبكافة  مديريات امانة العاصمة العشر.. مثمنا اسهامات الجمعية في دعم المدرسين والمدرسات واستهداف برامجها وأنشطتها لقطاع التعليم الهام من أجل استمرار العملية التعليمية بالعاصمة.

وأشار إلى المعاناة الكبيرة لدى كافة القطاعات والجهات الخدمية المختلفة بأمانة العاصمة ومنها قطاع التعليم نتيجة انقطاع المرتبات لأكثر من سبعة أشهر والتي تسبب بها العدوان السعودي الغاشم ومرتزقته في الرياض والحصار الظالم على الشعب اليمني.

ودعا أمين عام محلي العاصمة كافة منظمات المجتمع المدني والمنظمات الانسانية الدولية الى القيام بواجبها الانساني والاغاثي وسرعة المبادرة بتقديم المعونات الانسانية والاغاثية الطارئة   بالامانة وكذا للتخفيف من المعاناة المعيشية الصعبة التي يمر بها المواطنون نتيجة استمرار العدوان الغاشم علي اليمن ارضا وانسانا لأكثر من عامين.

فيما ثمن مدير مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة محمد الفضلي' دعم الجمعية ولفتتها الكريمة بتوفير بعض الاحتياجات المعيشية والضرورية للمعلم والمعلمة كونهم يمثلون النواه الاولى في اعداد وتربية اجيال الحاضر والمستقبل. 

ودعا الفضلي الجهات العليا والمنظمات ورجال المال والأعمال الى ضرورة الاهتمام بالمعلم وتقديم الرعاية الضرورية له من أجل الصمود واستمرار العملية التعليمية باعتبارها احدى الجبهات الهامة والتي لا تقل أهمية عن بقية الجبهات الاخرى.

واعتبر مدير تربية العاصمة نجاح العملية التعليمية انتصارا لليمن وأبنائه وإثبات للعدوان أن الشعب اليمني لن يخضع وأن حياته مستمرة متجاوزاً كل الظروف والتحديات الجسام.

وبدورة اشاد المدير التنفيذي لجمعية صنعاء الاجتماعية التنموية هلال البحري بجهود قيادة السلطة المحلية وتعاونها البناء مع الجمعية وتسهيل تنفيذ برامجها وأنشطتها في كافة مديريات أمانة العاصمة العشر.

وأكد البحري حرص جمعية صنعاء على الاستمرار في تقديم المساعدات الانسانية والاغاثية والخيرية في مجالات واسعة ومتعددة من أجل التخفيف من معاناة المحتاجين والنازحين والأسر المتضررة والفقيرة في العاصمة صنعاء.

وأشار الى أن لدى الجمعية خلال الفترة القادمة مشاريع وأنشطة انسانية وخيرية كثيرة ومختلفة تستهدف فئات واعداد  كبيرة من المواطنين في مديريات الأمانة .. داعيا رجال المال والأعمال والخيرين والمنظمات الانسانية والخيرية التعاون مع الجمعية والشراكة في تنفيذ مشاريع انسانية وخيرية.
عدد مرات القراءة:1398

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية