600ألف دولار كلفة المسلسل
حوار مع الكاتب عبدالحميد الذي يدعي بأن فكرة مسلسل ماءالذهب تمت سرقتها من روايته العرش
لم تشرف عليها الهيئة العامة للمناقصات والمزيدات
العراسي يكشف عن فساد في شراء منظومةالطاقة الشمسية لمصنع الغزل والنسيج و105مستشفى
المؤتمرون متعطشون للاجتماعات والامسيات فماذا حدث
إجتماع لقيادات المؤتمر في محافظ اب فلماذا اجتمعوا؟ ولم يحدث في صنعاء ؟
اختفى منذ تسع سنوات
الاوراق تكشف عن سبب اختفاء الشيخ اليمني حسن الشيخ وأين هو الأن؟ لن تصدقوا ألمفاجئة!
فماهي النقاط التي طرحوها
الجهازان الفني والإداري للمنتخب يجتمعان لتقييم الأداء عقب الخسارة أمام الإمارات
استخدمت فيه اسلحة الدولة
ناقد يمني يكتب هكذا استدرج الفنان العماد ليحرق شهرته في برنامج الكاميرا الخفية لقناة
ماجد زايد يشن انتقادا لاذعا عل الاعلامي عبدالملك السماوي السماوي
هكذا يتعمد الاعلامي السماوي عبر برنامجة تراحموا في القناة السعيده اهانة كرامة الفقير
قال له لادخل للسماء بنجاحك
كاتب صحفي ينتقد الزيلعي صاحب برنامج الخواطر ويقول له نجاحك هو بسبب معناة الناس
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - هكذا يخدع الصحفي محمد علي العماد السيد الحوثي كما فعل مع هادي ونجليه ويخدع المؤتمريين ويحاول الايقاع بمقربين للزعيم لزيارة اذاعته لصالح محمد الحوثي ويحاول التقاط صورة كالبخيتي !!

- هكذا يخدع الصحفي محمد علي العماد السيد الحوثي كما فعل مع هادي ونجليه ويخدع المؤتمريين ويحاول الايقاع بمقربين للزعيم لزيارة اذاعته لصالح محمد الحوثي ويحاول التقاط صورة كالبخيتي !!
الأربعاء, 29-مارس-2017
طاهرحزام من صنعاء -
كشف احد اصدقاء الصحفي محمد على العماد لـ"اوراق برس" فضل عدم ذكر اسمة: ان محمد العماد المحسوب على انصارالله، يحاول منذ ايام الالتقاء بالرئيس على عبدالله صالح، والتقاط صورة معه بهدف إيهام قواعد وانصار المؤتمر بانه على علاقة بالرئيس صالح وان مهاجمته له يتم بترتيب معه، اضافة لأيهام السيد عبدالملك الحوثي وانصاره بانه على علاقة وارتباط مباشر بالزعيم ،اضافة الى سعيه الحثيث ليكن حلقة الوصل بين الزعيم والسيد .. وبين هادي والاحمر مستقبلاً كما يخطط له .

واضاف صديقة. ان العماد يخطط لتحقيق اهداف اخرى منها دعم "اذاعته" التي اسسها مؤخرا، اضافة للدعم المعنوي الذي سيتحصل عليه ان نجح في تنفيذ مخططه ، علاوة على ذلك فان الاعلامي العماد يسعى لأيهام " محمد الحوثي" الذي يصفه الكثيرون بزعيم الاول محمد العماد - من اي هجوم اعلامي او قانوني من انصار الرئيس صالح ، مستقبلاً كونه على علاقة بقيادات الصف الاول وفي مقدمتهم الرئيس السابق صالح .


وكشف عن محاولات العماد للعب ذات اللعبة التي لعبها مع هادي ونجليه ناصر وجلال كطرف ، والسيد عبدالملك الحوثي وقيادات مقربة منه كطرف اخر في الفترة مابين 2012-2015، حيث نجح بان يكون وسيطاً بين الطرفين قبل دخول انصار الله صنعاء، وهو من رتب دخول "هادي، لمدينة عمران فور دفن جثمان القشيبي ... الخ .


ولفت المقرب من العماد الى انه وحال نجح الاخير في التقاط صورة فوتغرافية مع الزعيم او اقناع احد المقربين من الزعيم صالح بالتقاط صورة معه، او زيارة اذاعتة و"طيرمانته"، فإن الناشط العماد سيكون حينها هو الطرف الاكثر قوة من الناشط على البخيتي، والمحامي المثير للجدل نزية العماد، حيث ان (البخيتي) كان يلعب مع جميع الاطراف واستطاع التقاط صور مع الرئيس صالح بصنعاء، والجنرال على محسن الاحمر في السعودية، ثم يحيى صالح في لبنان، وانصارهم، وتوظيف ذلك لصالحه بانه حمامة السلام، بينما الاخر نزية هو المؤتمري المحب لصالح واحد المقربين منه ، اضافة لذلك فان المحامي نزيه يحضى بقبول لدى انصار الله وخاصة السيد عبدالملك الحوثي .


كما كشف ان محمد العماد : عرض مؤخراً على عدد من القيادات المقربة للرئيس صالح زيارة الاذاعة، تحت شعار دعم الاعلام المستقل .


وارجع غرض تلك الدعوات الى الحصول على دعم معنوي، اضافة الى سعي العماد الحثيث اشهار أذاعته و لتأكيد ما يُشيعه "بانه احد الموالين للزعيم صالح ،وان ما يقوم به من هجوم ضده لا يتم الا بتنسيق مسبق"، مضيفاً ان العماد يسعى من خلال دعواته لعدد من الشخصيات الاعلامية والحزبية لزيارة مقر الاذاعة هو احراق تلك الشخصيات ، خاصة وان كثيرين قد اعتبروا "العماد" خطر محدق بالنسيج الاجتماعي ووصل الامر الى ان البعض وصف خطورة العماد اكبر بكثير من خطورة الاخوان المسلمين والفارين في الرياض وتركيا ، كونه وفق آرائهم، يحاول الايقاع بين انصار الله والمؤتمر، لصالح جلال هادي وشقية ناصر... اضافة الى انه يسعى وباساليب عدة الى عودة اللجنة الثورية المنحلة.


واشار الى ان هناك كثيرون من قواعد وانصار المؤتمر لا زالوا يصدقون ويُتابعون بشغف ما يردده محمد علي العماد لهم اثناء زيارتهم لمنزله بانه "مع المؤتمر والزعيم ويعمل لصالحهم" ، مضيفاً بان الغريب ان نجد بعض المؤتمرين ومنهم مسؤولين في الحزب يحاولون اقناع الاخرين بان العماد مع الزعيم صالح.


وهاجم العماد العميدين يحيي وطارق محمد عبدالله صالح هجوما لاذعا العام الماضي ، ولفق عليهما اخبارا وقصص ليست صحيحة، محاولا في ذات الوقت التقرب منها، كما فعل مؤخرا مع محمد عبدالسلام، ومن قبله وهادي ونجليه ، حيث هاجمهم ثم تم التوسط له للصلح. 


واضاف صديقة : مؤخراً اصبح العماد يغازل كل من يعادي الزعيم صالح، ، حتى انه فجأة بدا يغازل رفيقة في ساحة الجامعة وزير الثقافة الاسبق خالد الرويشان المنشق عن الرئيس صالح عام2011، لصالح على محسن الاحمر واخوان اليمن، كونهما ايضا وفق مراقبين لكتابتهما من شبكة التواصل الاجتماعي وغيرها، متفقين في كتابتهما الواضحة في محاول اثارة الفرقة بين الزعيم صالح والسيد الحوثي وهو هدف طالما يحاول الاعلام الموالي للسعودية ومرتزقتها ان يحققوه .


وسبق للعماد ان هاجم صالح خلال حكم هادي في صحيفته" الهوية" ثم امتدحه في حلقة خاصة في قناة اليمن اليوم، وهاجم فيها جماعته في انصار الله، مما جعل الكثير من المتابعين له يصفونه بالتقلب، والقريب من تقلبات على البخيتي، كما كان يهاجم امين حزب المؤتمر عارف الزوكا وصالح الصماد ومحمد عبد السلام والشيخ ياسر العواضي خلال الحوار في الكويت العام الماضي، لكنه يعتبر اليد اليمني لمحمد الحوثي رئيس اللجنة الثورية المنحلة ويردد انه زعيمه، واصبح صديقا لمحمد عبدالسلام بعد ان هاجمة خلال العام الماضي.

عدد مرات القراءة:31140

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية