وزارة الصناعة : ورشة عمل حول مشروع استراتيجية النهوض ببيئه الأعمال
اوراق برس - صنعاء/اعلام التجاره والصناعه
شاهد الزعيم صالح في منزله المقصوف مع البعثة الطبية الروسية التي اجرت له العملية
أوراق_برس من صنعاء
بالتنسيق مع وزارة الصحة
شرف يلتقي رؤساء مكاتب ووكالات الأمم المتحدة والمنظمات الدولية لاجل تسهيل دخول الادوية
اوراق برس
التربية تؤكد أهمية الشراكة الفاعلة لإنجاح العملية التعليمية
اوراق برس - صنعاء
الزميل الوريث قال انه تعلم فهل يعلم حبتور وسرد الانجازات في الاعلام
مدير الصحافة في وزارة الاعلام الوريث لرئيس الوزراء حبتور نتمنى أن تتعلَّمَ من أخطائك
اوراق برس من المسيرة
اوراق برس ينشر اول حوار مثير يهاجم فيه وزارات المؤتمر ويكشف حقيقة تعديل المناهج
وزيرالاعلام حامد يتحدث عن فساد النفط والغازوايرادات الاتصالات واحداث الخارجية والصحة
اوراق برس من صدى المسيرة
التحالف اليمني لمكافحة الفساد يتهم لجنة العماد بببتزاز مؤسسات الدولة لمصالحةالشخصية
أوراق_برس من صنعاء
عاجل ونقابة الوزارة تهدد بالتصعيد متهما المجلس السياسي والحكومة بالتخاذل مرفق البيان
مسلحون يتبعون احد وكلاء الصحة ينهبون ختم الوزارة ويشرعون في تزوير معاملات باسم الوزير
أوراق_برس من صنعاء
صراع التحدي في الهتاف والشعار والصرخة
بقلم عبدالله الضبيبي
يحيى محمد عبدالله صالح بين خداع النصابين وحقيقة مبادئه في الدفاع والتضحيه لوطنه
اوراق برس
شيماء الريس تكتب الفياجرا هي الحل لوزارء الحكومة
اوراق برس
تعجبني هيفاء وهبي لكن قدوتي فاطمة حسين
ريم الميع من الراي الكويتية
يمني يحمل جنسية إمريكيه
اوراق_برس من صنعاء
رجال يشبهون النساء في تفاهتهم و كل الخناجر والمؤمرات تأتي من النساء
اوراق_برس من صنعاء
من هو المعوق الاساسي لمفاوضات الكويت؟
السعودية
المرتزقة
دول وجماعات آخرى
النتيجة

 - هكذا يخدع الصحفي محمد علي العماد السيد الحوثي كما فعل مع هادي ونجليه ويخدع المؤتمريين ويحاول الايقاع بمقربين للزعيم لزيارة اذاعته لصالح محمد الحوثي ويحاول التقاط صورة كالبخيتي !!

- هكذا يخدع الصحفي محمد علي العماد السيد الحوثي كما فعل مع هادي ونجليه ويخدع المؤتمريين ويحاول الايقاع بمقربين للزعيم لزيارة اذاعته لصالح محمد الحوثي ويحاول التقاط صورة كالبخيتي !!
الأربعاء, 29-مارس-2017
طاهرحزام من صنعاء -
كشف احد اصدقاء الصحفي محمد على العماد لـ"اوراق برس" فضل عدم ذكر اسمة: ان محمد العماد المحسوب على انصارالله، يحاول منذ ايام الالتقاء بالرئيس على عبدالله صالح، والتقاط صورة معه بهدف إيهام قواعد وانصار المؤتمر بانه على علاقة بالرئيس صالح وان مهاجمته له يتم بترتيب معه، اضافة لأيهام السيد عبدالملك الحوثي وانصاره بانه على علاقة وارتباط مباشر بالزعيم ،اضافة الى سعيه الحثيث ليكن حلقة الوصل بين الزعيم والسيد .. وبين هادي والاحمر مستقبلاً كما يخطط له .

واضاف صديقة. ان العماد يخطط لتحقيق اهداف اخرى منها دعم "اذاعته" التي اسسها مؤخرا، اضافة للدعم المعنوي الذي سيتحصل عليه ان نجح في تنفيذ مخططه ، علاوة على ذلك فان الاعلامي العماد يسعى لأيهام " محمد الحوثي" الذي يصفه الكثيرون بزعيم الاول محمد العماد - من اي هجوم اعلامي او قانوني من انصار الرئيس صالح ، مستقبلاً كونه على علاقة بقيادات الصف الاول وفي مقدمتهم الرئيس السابق صالح .


وكشف عن محاولات العماد للعب ذات اللعبة التي لعبها مع هادي ونجليه ناصر وجلال كطرف ، والسيد عبدالملك الحوثي وقيادات مقربة منه كطرف اخر في الفترة مابين 2012-2015، حيث نجح بان يكون وسيطاً بين الطرفين قبل دخول انصار الله صنعاء، وهو من رتب دخول "هادي، لمدينة عمران فور دفن جثمان القشيبي ... الخ .


ولفت المقرب من العماد الى انه وحال نجح الاخير في التقاط صورة فوتغرافية مع الزعيم او اقناع احد المقربين من الزعيم صالح بالتقاط صورة معه، او زيارة اذاعتة و"طيرمانته"، فإن الناشط العماد سيكون حينها هو الطرف الاكثر قوة من الناشط على البخيتي، والمحامي المثير للجدل نزية العماد، حيث ان (البخيتي) كان يلعب مع جميع الاطراف واستطاع التقاط صور مع الرئيس صالح بصنعاء، والجنرال على محسن الاحمر في السعودية، ثم يحيى صالح في لبنان، وانصارهم، وتوظيف ذلك لصالحه بانه حمامة السلام، بينما الاخر نزية هو المؤتمري المحب لصالح واحد المقربين منه ، اضافة لذلك فان المحامي نزيه يحضى بقبول لدى انصار الله وخاصة السيد عبدالملك الحوثي .


كما كشف ان محمد العماد : عرض مؤخراً على عدد من القيادات المقربة للرئيس صالح زيارة الاذاعة، تحت شعار دعم الاعلام المستقل .


وارجع غرض تلك الدعوات الى الحصول على دعم معنوي، اضافة الى سعي العماد الحثيث اشهار أذاعته و لتأكيد ما يُشيعه "بانه احد الموالين للزعيم صالح ،وان ما يقوم به من هجوم ضده لا يتم الا بتنسيق مسبق"، مضيفاً ان العماد يسعى من خلال دعواته لعدد من الشخصيات الاعلامية والحزبية لزيارة مقر الاذاعة هو احراق تلك الشخصيات ، خاصة وان كثيرين قد اعتبروا "العماد" خطر محدق بالنسيج الاجتماعي ووصل الامر الى ان البعض وصف خطورة العماد اكبر بكثير من خطورة الاخوان المسلمين والفارين في الرياض وتركيا ، كونه وفق آرائهم، يحاول الايقاع بين انصار الله والمؤتمر، لصالح جلال هادي وشقية ناصر... اضافة الى انه يسعى وباساليب عدة الى عودة اللجنة الثورية المنحلة.


واشار الى ان هناك كثيرون من قواعد وانصار المؤتمر لا زالوا يصدقون ويُتابعون بشغف ما يردده محمد علي العماد لهم اثناء زيارتهم لمنزله بانه "مع المؤتمر والزعيم ويعمل لصالحهم" ، مضيفاً بان الغريب ان نجد بعض المؤتمرين ومنهم مسؤولين في الحزب يحاولون اقناع الاخرين بان العماد مع الزعيم صالح.


وهاجم العماد العميدين يحيي وطارق محمد عبدالله صالح هجوما لاذعا العام الماضي ، ولفق عليهما اخبارا وقصص ليست صحيحة، محاولا في ذات الوقت التقرب منها، كما فعل مؤخرا مع محمد عبدالسلام، ومن قبله وهادي ونجليه ، حيث هاجمهم ثم تم التوسط له للصلح. 


واضاف صديقة : مؤخراً اصبح العماد يغازل كل من يعادي الزعيم صالح، ، حتى انه فجأة بدا يغازل رفيقة في ساحة الجامعة وزير الثقافة الاسبق خالد الرويشان المنشق عن الرئيس صالح عام2011، لصالح على محسن الاحمر واخوان اليمن، كونهما ايضا وفق مراقبين لكتابتهما من شبكة التواصل الاجتماعي وغيرها، متفقين في كتابتهما الواضحة في محاول اثارة الفرقة بين الزعيم صالح والسيد الحوثي وهو هدف طالما يحاول الاعلام الموالي للسعودية ومرتزقتها ان يحققوه .


وسبق للعماد ان هاجم صالح خلال حكم هادي في صحيفته" الهوية" ثم امتدحه في حلقة خاصة في قناة اليمن اليوم، وهاجم فيها جماعته في انصار الله، مما جعل الكثير من المتابعين له يصفونه بالتقلب، والقريب من تقلبات على البخيتي، كما كان يهاجم امين حزب المؤتمر عارف الزوكا وصالح الصماد ومحمد عبد السلام والشيخ ياسر العواضي خلال الحوار في الكويت العام الماضي، لكنه يعتبر اليد اليمني لمحمد الحوثي رئيس اللجنة الثورية المنحلة ويردد انه زعيمه، واصبح صديقا لمحمد عبدالسلام بعد ان هاجمة خلال العام الماضي.

عدد مرات القراءة:5408

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • صحيفة الاوراق
  • الدين ورمضانيات
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • الاقتصاد
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية