عاجل بينما العباسي يؤكد إصابةبنوك صنعاء بشلل تام ويقترح أن تكون عدن هي المقر الرئيسي
لماذا جمد البنك المركزي2.5تريليون ريال من ارصدة البنوك منها700مليار لبنك اليمن الدولي
لايستفيذ منها الشعب ومشاريع البنى التحتية
محافظ بنك مركزي عدن يكشف مفاجأة لليمنيين اين تذهب 40في المائة من ميزانية حكومة عدن
من هي القادمة من عدن إلى صنعاء وميض شاكر؟
كتبت سماح الحرازي
اليمن تسعى للاكتفاء الذاتي من الألبان
300مليون دولار فاتورة استيراد اليمن الألبان ومشتقاتها أقرأ التفاصيل
الدكتورة وهيبة فارع أول وزيرة حقوق انسان في اليمن لماذا ؟
الدكتورة وهيبة فارع أول وزيرة حقوق انسان في اليمن لماذا ؟
ولد عام 1949
شاهد كيف اصبح الإعلامي والشاعر احمد الحاج نحيفا في صنعاء
بينما نقابة الصحفيين تدين محاولة اغتيال امين نقابة الصحفيين في صنعاء ومقتل ابن عمه ر
رئيس تحرير صحيفةالاوراق يدين ويطالب بحماية الصحفيين في صنعاء وسرعة القبض عل الجناة
بينما يعتبر اكثر الشخصيات الاجتماعية الهاما وتأثيرا عل المجتمع
3 مناصب تنتظر شوقي هائل رئيسا للوزراء وزيرا للتجارة والصناعة ومحافظ للبنك المركزي
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - عارف الزوكا يجتمع برؤساء فروع حزب المؤتمر في العاصمة والمحافظات...اقرا التفاصيل

- عارف الزوكا يجتمع برؤساء فروع حزب المؤتمر في العاصمة والمحافظات...اقرا التفاصيل
الأحد, 13-نوفمبر-2016
أوراق_برس من صنعاء -
رأس الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا اجتماعاً تنظيمياً لرؤساء فروع المؤتمر الشعبي العام في أمانة العاصمة والمحافظات، بحضور عدد من أعضاء اللجنة العامة والأمانة العامة.


وفي الاجتماع نقل الأستاذ عارف الزوكا تحايا رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح إلى قيادات فروع المؤتمر الشعبي العام ومن خلالهم إلى كافة قيادات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام في أمانة العاصمة والمحافظات وحلفائهم في أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي لأدوارهم الوطنية وثباتهم وصمودهم في مواجهة العدوان الغاشم في ظل ظروف صعبة ومعقدة يدركها الجميع .


وأستعرض الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام تطورات الأوضاع السياسية والاقتصادية وفي مقدمتها استمرار العدوان السعودي الغاشم ومجازره التي يرتكبها كل يوم بحق المواطنين، بالإضافة إلى الحصار الجائر الذي فاقم من معاناة اليمنيين ووضعهم بحسب تقارير المنظمات الدولية على حافة المجاعة. 


وأطلع الأمين العام قيادات المؤتمر على مسار مشاورات السلام التي احتضنتها دولة الكويت وكذا سلسلة اللقاءات التي عقدها الوفد الوطني في العاصمة العمانية مسقط، وما تعرضه له الوفد من ضغوط كبيرة لإجباره على الرضوخ لرؤى تنتقص من تضحيات وصمود الشعب اليمني.


وأكد الأمين العام –في هذا الصدد- أن الوفد الوطني تمسك بموقفه المبدأي والثابت بضرورة انجاز حل شامل وكامل سياسي وأمني بما في ذلك مؤسسة الرئاسة والحكومة.. حل يوقف العدوان الغاشم على بلادنا برًا وجواً وبحراً وينهي الاحتلال ويرفع الحصار ويضمن سيادة وأمن واستقلال ووحدة اليمن.


وأطلع الأمين العام المجتمعين على الرؤية التي قدمها المبعوث الدولي لليمن السيد اسماعيل ولد الشيخ أحمد، وموقف الوفد الوطني من هذا المقترح والذي تم اعلانه في بيان نشرته وسائل الاعلام.


وأكد الأمين العام أن المؤتمر الشعبي العام كان له دور بارز وهام إلى جانب كافة القوى الوطنية في مواجهة ومقارعة العدوان السعودي ورفد جبهات القتال بالمتطوعين من أبناء القبائل إلى جانب اخوانهم في الجيش واللجان الشعبية.. مترحماً على جميع شهداء الواجب الذين بذلوا ارواحهم فداءً للوطن.. متمنياً للمصابين الشفاء العاجل.


وحث الأستاذ عارف عوض الزوكا قيادات وكوادر وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه في العمل على تعزيز الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان والتصدي لمحاولات تمزيق الصف الوطني تحت اي شعار، ودعاهم إلى حشد كل الطاقات والإمكانات لدعم صمود أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.


كما دعا الأمين العام قيادات المؤتمر وكوادره في العاصمة والمحافظات إلى بذل المزيد من الجهود في تفعيل الأداء التنظيمي والجماهيري وتنشيط وتيرة التواصل بين الفروع والقواعد والالتحام بالجماهير، مؤكداً أن المؤتمر الشعبي العام حزب عريق وكبير ويمتلك أكبر قاعدة جماهيرية ولن تنال منه ومن مكانته أي مؤامرات أو محاولات مهما كانت.


هذا وقد القى عدد من أعضاء اللجنة العامة ورؤساء فروع المؤتمر في المحافظات عدداً من المداخلات تطرقت إلى أهمية تفعيل الأداء التنظيمي لمواجهة كافة الاستحقاقات الوطنية وفي مقدمتها العدوان والحصار، وكذا المشاكل والعراقيل التي تكتنف ادائهم.


وأشاد المجتمعين بمواقف قيادة المؤتمر الشعبي العام ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام، في مواجهة العدوان والانحياز للوطن والتي جاءت امتداداً لمواقفه الوطنية في مختلف المراحل.


مؤكدين صمود وثبات كل قيادات وكوادر وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفائهم في مقارعة العدوان السعودي وأداوته من المنتفعين والعناصر الارهابية والمرتزقة

عدد مرات القراءة:2387

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية