يمنيات سيخلدهن التاريخ
ماما سامية العنسي ولدت في تعز وابدعت في اذاعتها
الدبلوماسيةخديجة السلامي تميزت فإين ولدت وكيف وصلت للإخراج !
بيان هام من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات من صنعاء فماذا قالت فيه ؟
بيان هام من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات من صنعاء فماذا قالت فيه ؟
عاجل بينما العباسي يؤكد إصابةبنوك صنعاء بشلل تام ويقترح أن تكون عدن هي المقر الرئيسي
لماذا جمد البنك المركزي2.5تريليون ريال من ارصدة البنوك منها700مليار لبنك اليمن الدولي
لايستفيذ منها الشعب ومشاريع البنى التحتية
محافظ بنك مركزي عدن يكشف مفاجأة لليمنيين اين تذهب 40في المائة من ميزانية حكومة عدن
من هي القادمة من عدن إلى صنعاء وميض شاكر؟
كتبت سماح الحرازي
اليمن تسعى للاكتفاء الذاتي من الألبان
300مليون دولار فاتورة استيراد اليمن الألبان ومشتقاتها أقرأ التفاصيل
الدكتورة وهيبة فارع أول وزيرة حقوق انسان في اليمن لماذا ؟
الدكتورة وهيبة فارع أول وزيرة حقوق انسان في اليمن لماذا ؟
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - كشفت «بووتس» عن مجموعتها الجديدة Botanics وهي المنتجات الخاصة بالعناية بجمال البشرة، وذلك خلال حفل أقامته في فندق شيراتون الكويت وسط حضور عدد من الاعلاميين. **
وتتوافر Botanics حصرياً في صيدليات بووتس، وهي أفضل المواد الطبيعية في تركيبة استثنائية مختبرة علمياً لإعداد منتجات فعالة خاصة بالعناية بالبشرة.

- كشفت «بووتس» عن مجموعتها الجديدة Botanics وهي المنتجات الخاصة بالعناية بجمال البشرة، وذلك خلال حفل أقامته في فندق شيراتون الكويت وسط حضور عدد من الاعلاميين. ** وتتوافر Botanics حصرياً في صيدليات بووتس، وهي أفضل المواد الطبيعية في تركيبة استثنائية مختبرة علمياً لإعداد منتجات فعالة خاصة بالعناية بالبشرة.
الثلاثاء, 14-مايو-2013
الراي من الكويت -





















(Botanics)... مجموعة جديدة لتعزيز جمال البشرة


| كتبت رشا فكري |

كشفت «بووتس» عن مجموعتها الجديدة Botanics وهي المنتجات الخاصة بالعناية بجمال البشرة، وذلك خلال حفل أقامته في فندق شيراتون الكويت وسط حضور عدد من الاعلاميين. **

وتتوافر Botanics حصرياً في صيدليات بووتس، وهي أفضل المواد الطبيعية في تركيبة استثنائية مختبرة علمياً لإعداد منتجات فعالة خاصة بالعناية بالبشرة. وتلبيةً لمتطلبات السيدات في الحصول على خيارات متعددة من المنتجات التي تحتوي على مواد طبيعية ذات فعالية، عملت بووتس على إجراء أبحاث ودراسات مكثّفة لمدة 3 سنوات لتطوير مجموعة جديدة من المستحضرات والمنتجات الخالية من البارابينات (parabens) أو المركبات المحسنة للبشرة أو المكونات المستقاة من أصل حيواني أو مشتقات الكبريت أو الزيوت المعدنية، والتي جرى تطويرها بتطبيق معايير الاستدامة ودون أن يتم اختبارها على الحيوانات. 

وجرى تطوير هذه المنتجات بالتعاون مع Royal Botanic Gardens Kew وهي مؤسسة شهيرة عالمياً في أبحاث ودراسات النباتات تتخذ من لندن مقراً لها. وتدمج المجموعة الحماس والخبرة في منتج فريد مأخوذ من الطبيعة يتمثّل في هذه المستحضرات الفاخرة بأفضل الأسعار، والتي تمنح البشرة مظهراً جميلاً وأكثر تألقاً. ومن خلال تعاونهما معاً، أجرت بووتس وKew اختبارات على نباتات مختلفة، وتمكّنتا من تحديد عدد من أقوى خلاصات النباتات، وحرصتا على الحفاظ على خلاصتها الطبيعية الصافية لتطوير مستحضرات فعالة للعناية بالبشرة. 

وفي هذا السياق قالت مدير تطوير المنتجات لدى «بووتس» كلير بيرن : «أخذت بووتس على عاتقها مهمة إثبات أن المكوّنات الطبيعية قادرة بالفعل على إحداث تأثير مفيد وفعّال، وشرع العلماء العاملون معنا بإجراء البحوث والاختبارات لتحديد خصائص النباتات التي تساعد في حماية البشرة وتجديدها، ومنحها إطلالة جميلة ونعومة ونضارة».

وأضافت بيرن: «انطلاقاً من مكانتها كمؤسسة عالمية رائدة في عالم النباتات، تَمثل دور Kew بتطوير مجموعة منتجات Botanics بالتعاون مع بووتس للتأكد من طبيعة خلاصة النباتات المستخدمة واحتوائها لأكثر العناصر فعالية، ويعني هذا اختبار خلاصات نباتات مختلفة تنمو في جميع أنحاء العالم، وضمان احتوائها على مكونات فعالة يمكن الاستفادة منها في إنتاج مستحضرات رائدة في العناية بالبشرة تنال ثقة الزبائن». 

ومن جانبها؛ قالت مدير وحدة التطوير لدى Kew، Royal Botanic Gardens البروفيسورة «مونيك سيموندز»: «لا يكفي تحديد المكونات الطبيعية والتأكد من خصائصها لضمان تطوير منتجات فعالة للتعزيز جمال البشرة، إذ يجب أيضاً أن تكون العناصر الفعالة في منتج ما مستقرة، ومتوفرة بمستويات تحدث فرقاً حقيقياً، وأن تكون ذات مصادر مستدامة، وقد نجحت Botanics في الوصول إلى هذه المعادلة الدقيقة بعد سنوات من الأبحاث». 

ويتم استخدام مكوّنات طبيعية عالية الفعالية في تحضير مجموعة منتجات Botanics الجديدة للعناية بالبشرة، بما فيها: خلاصة زهور الخبيزة، ولحاء الصفصاف، ونبات الخطمي، والجنكة الصينية، والأوركيد الوردي، وثمار الورد، وذلك بما يتناسب مع مختلف أنواع البشرة ويلبي جميع متطلباتها، وتحتوي المجموعة الجديدة على منتجات خاصة للعناية بالجسم والشعر، ومجموعة خاصة للرجال. 

وتُعتبر بووتس جزءاً من مجموعة صيدليات Alliance Boots الرائدة عالميا في مجال العناية بالصحة والجمال، وهي تقدم خدماتها في هذا المجال على مدى ما يزيد عن 160 عاماً. وتواصل بووتس العمل على تحقيق رسالتها في مساعدة الزبائن على الحصول على إطلالة مميزة والتمتع بشعور أفضل، من خلال توفير مجموعات رائعة من المنتجات إلى جانب الخدمات المميزة لدى جميع فروعها.



























المنتجات الجديدة من Botanics
المنتجات الجديدة من Botanics











مجموعة أخرى من Botanics
مجموعة أخرى من Botanics








عدد مرات القراءة:2880

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية