وزير الخارجية هشام شرف يشن هجوما على الرئيس الامريكي ترامب
وزير الخارجية هشام شرف يشن هجوما على الرئيس الامريكي ترامب
اوراق برس من صنعاء
حيث اغمى عليه خلال مشادة مع امير سعودي وبعد ساعتين من التواصل مع شمسان
عاجل اسعاف هادي إلى المستشفى العسكري بالرياض  وسط تكتم شديدا  إقرا التفاصيل
اقرأ ماقاله رئيس المؤتمر الشعبي العام للدكتور عبدالعزيز المقالح في اول رساله منه
اوراق برس من صنعاء
اقرا التفاصيل
عاجل وزير الخارجية هشام شرف يلتقي رئيس وأعضاء لجنة إعادة الانتشار في الحديدة
عاجل
المؤتمر يدين إحراق مليشيا الاخوان المسلمين لمقره بتعز واعتداءتها على كوادره
اوراق برس من صنعاء
عاجل مع الصور
أربعة من اعضاء من حزب المؤتمريجمدون عضويتهم بصنعاءمنهم مريم والكميم والاصبحي والشرجبي
طاهر حزام من صنعاء
كما شدد على الإلتزام الاتفاقيات الدولية الموقعة
وزير الخارجية شرف يدعو بحضور الامن القومي البنك الدولي للعودة إلى صنعاء
اوراق برس من صنعاء
رئيس المؤتمر الشعبي العام يجتمع بالأمانةالعامه للحزب الهيئة الإدارية لاول مرة منذ٢٠١٧
هكذا تتحدى اليمن الحصارالاقتصادي
لما تنصح النسوان احذر هذا ؟
الصورة من الارشيف ليست صورة الكاتبة
شبابنا الغارق في الخلاعة ..كيف نتعامل معهم
أوراق_برس من صنعاء
الهاشمي الذي رنيت له رنه مثل هذا اليوم فجرا فكان رده مفاجئ بسبب قرب ولادة جمانه.!!
ضيعوا اصولهم الاصلية للبحث عن اصول جديده
ريم الميع من الراي الكويتية
مدراس ومذاهب الفن التشكيلي
بقلم ياسمين الخطيب مصر/ التحرير
من هو المعوق الاساسي لمفاوضات الكويت؟
السعودية
المرتزقة
دول وجماعات آخرى
النتيجة

 - لص يقتحكم منزل الاعلامي الحبيشي لسرقة 100مليون دولاراودعها الزعيم صالح بصنعاء يعتقد انه من الاخوان المسلميين حزب الاصلاح اليمني  اقرا ماذا وجد ؟

- لص يقتحكم منزل الاعلامي الحبيشي لسرقة 100مليون دولاراودعها الزعيم صالح بصنعاء يعتقد انه من الاخوان المسلميين حزب الاصلاح اليمني اقرا ماذا وجد ؟
الجمعة, 23-أكتوبر-2015
خاص اوراق برس من صنعاء -

تعرض منزل الزميل  الاعلامي  والمحلل السياسي المخضرم احمد الحبيشي في حزب الزعيم اليمني علىعبدالله صالح لاقتحام من قبل لصا يعتقد انه مقربا من الاخوان المسلميين ممثل بحزب الاصلاح في العاصمة اليمنية صنعاء، بينما نسى اللص ادواته التى استخدمها لكسر اقفال  منزل الحبيشي وفق رصدموقع اوراق ربرس لللشكوى ورود الفعل


وكان رجل الاعمال اليمني الهارب في تركيا منذ عام 2014 بعد ان كان يؤكد ان اي قوة في اليمن لن تسطيع النيل منه كونه من قبائل حاشد قد اعلن ان الزعيم صالح يمتلك 60ملياردولار  ، فرد عليه عليه الزعيم بقوله :لوكان معي ذلك المبلغ لما خرج منشقين عني ولعطيتهم كما تعطي السعوديةحاليا المرتزقة من حزبي ومنالاخوان المسلميين،كما ان المبلغ لايساوري ماتملكة اليمن في 33عاما، وسخرصالح ايضا ان المبلغ حصل عليه حينما دخل في جمعية (ادخار )مع مليار صيني  فاستلم اول شخص من بين  المليارصيني..


 وقال الحبيشي  معلقاً "تعرض بيتي للسرقة تحت جنح الظلام الدامس ليلة امس ، لاني نمت في منزل احد أقاربي ، ولم يكن في البيت أحد ، على غير العادة...بعثر اللص ملابسي وعائلتي وبعض متعلقاتنا ، و لم يجد في بيتي سوى مكتبات ورفوف تضم أعدادا كبيرة من الكتب والملفات والاوراق واجهزة الكمبيوتر وألعاب الأطفال ، ويبدو أنه أصيب بخيبة كبيرة بعد ان لم يجد ماكان يتوقعه من ذهب ونقود.


وسخر الحبيشي من اللص قائلا :خرج الص في جنح الظلام ايضا مهزوما ومكسورا وخاسرا ، حيت نسي آلة ثاقبة تعمل بالبطارية والشحن الكهربائي معا ، ويبدو انه استخدمها في كسر أقفال ابواب المنزل الخارجية والغرف الداخلية....بعد فشل محاولة سرقة منزلي التي نسي فيها اللص تلك الآلة الثاقبة بعد انسحابه وهو يجر معه خيبته ، تذكرت ابياتا للشاعر الكبير عبدالله البردوني عندما تعرض بيته لمحاولة سرقة في جنح الظلام ، أثناء سفره ، ولم يجد فيها اللص غير كتب البردوني لا غير ، فأخرج من جيبه علبة السيجارة ، وقام بتدخين احداها ، ثم نسي علبة السيجارة في منزل البردوني عند انسحابه خائبا .


كتب البردوني بهذه المناسبة قصيدة خالدة بعنوان (لص في منزل شاعر) قال في مطلعها :


شكرا دخلت بلا إنارة


وبلا ضجيج أو إثارة


لم تلق إلا خيبة


ونسيت صندوق السيجارة.


وعن ردود الفعل قال الحبيشي:تواصل معي هذا اليوم من القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية ، ثلاثة من معارضي الرئيس السابق علي عبدالله صالح ، ممن وصفتهم بأنهم خصوم سياسيون شرفاء ، لرفضهم تأييد ومباركة العدوان السعودي على اليمن ، وممارسة الارتزاق على حساب دماء اليمنيين واليمنيات ومقدرات الوطن.


احدهم رفض وصفي له بأنه لم يدخل معي ولم أدخل معه في اي خصومة ، ورد على كلامي بان لا خصومة سياسية بيننا ، وان كان هناك ( اختلاف ) في الرأي والرؤى ، ولكنه ليس اختلافا على الوطن الذي يجمع أبناءه على اختلاف منطلقاتهم السياسية والفكرية .


احد الأخوين الآخرين قال انه اتصل بي للإطمئنان ، بعد ان قرأ على مواقع التواصل الاجتماعي خبر تعرض منزلي لمحاولة سرقة خائبة لأن اللصوص وجدوا في بيتي كتبا وألعاب اطفال ، بعد ان كانوا يتوقعون ان يجدوا فيه ذهبا ونقودا.


وأضاف قائلا : سمعت قبل اسابيع على لسان احد القيادات الهاربة في حزب الاصلاح ، ان علي عبدالله صالح وزع ثروته الشخصية التي يلاحقها المجتمع الدولي ، والبالغة 60 مليار دولار ، على خمسمائة من القيادات المؤتمرية والعسكرية الموالية له ، لإخفائها من الملاحقة ، وانه أودع لديك كامانة شنطتين مملوءتين بمأئة مليون دولار ، مشيرا الى ان هدف اللصوص ، هو الاستيلاء على هذا المبلغ .. وان هناك خططا لسرقة خمسمائة منزل قال محمد عبد المجيد القباطي ، في مداخلة علنية له عبر قناة ( (الحدث) ان ثروة الرئيس السابق موزعة فيها ، ولكن ما جاء في منشورك يؤكد عدم صحة ما يروجه القباطي من فنادق السعودية بهذا الشأن .


قلت له الحمد لله ان الله خيب توقعاتهم ، ولكني سأكون شاكرا الله أولا ، وعلي عبدالله صالح ثانيا لو اودع لدي قرضا ميسرا بواقع عشرة ملايين ريال فقط لطباعة ونشر بعض كتبي ومذكزاتي التي لم أتمكن من طباعتها ، علما بأني حصلت على عرض مغر بالحصول على مبالغ كبيرة لو قبلت المشاركة في مؤتمر ( الرياض ) وتأييد العدوان السعودي على اليمن ولكني رفضت .


وأضفت قائلا : الشخص الذي اتصل بي من الرياض لهذا الغرض ، كان احد اعضاء اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام في مطلع ابريل الماضي ، وعندما كان يحدثني عبر الهاتف من الرياض ، كانت قناة المسيرة وقناة اليمن اليوم تعرضان صورا مؤثرة لجثث أطفال ونساء كان المواطنون ينتشلونها من تحت أنقاض مساكن آمنة قصفتها طائرات العدوان السعودي على رؤوس ساكنيها ، فأخبرته بما أشاهده ، وقلت له بالحرف الواحد والله وزوجتي شاهدان على ما أقول :لو صرفتم لي ذهبا يفوق وزني ، لن أتخلى عن الدفاع عن سيادة واستقلال الوطن ، ومناهضة وإدانة قتلة الأطفال والنساء والرجال الآمنين في منازلهم بهذه الطريقة الوحشية !!


 

عدد مرات القراءة:30129

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • صحيفة الاوراق
  • الدين ورمضانيات
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • الاقتصاد
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية