اغلاق شركته ومحالاته في حال لم يحضر
عاجل امر قهري لاحضار تاجر المبيدات المثير للراي العام دغسان غدا لمحكمة الاموال بصنعاء
نشره نجل الصحفي الخيواني ليثبت الاعتقال بسيارات طقم وباص واطفاء
شاهد فيديو لاعتقال الناشط في التواصل خالد العراسي في صنعاء بعد مداهمة منزله
نورا الفرح مذيعة قناة اليمن اليوم بصنعاء التي ابكت ضيوفها تتحدث عن ذلك
الاوراق /من /الميثاق/يحيى علي نوري
كشفت انه تم ايقاف عملها منذ6 سنوات وتعاني من جور وظلم لصالح تجار جدد من العيار الثقيل
عاجل شركة عجلان تنفي مايشاع حولها حول جرائم تهريب وبيع المبيدات الخطرة
فاق العشرات من التقارير والتحقيقات الصحفية لكشف الظلم والفساد
أقرأ كيف يقارع حسين العماد بشعره الظلم والفساد ويحوله لوقود من الجمر والدموع
اليوم الثلاثاء وبعد نشر الاوراق لاستدعاء المحكمة لهم عام2014
عاجل اليوم محكمة الاموال العامة برئاسة القاضية سوسن الحوثي تحاكم دغسان وعدد من التجار
مع الوثائق عملا بحق الرد
دغسان يوضح ويتحدى الاثبات حول تهمة المبيدات بعد توضيح الحكومة اقرأ. تفاصيل التحدي
اقرا المبالغ التي اعيدت بعد القبض عليهم ومحاكمتهم
الشرطة الهندية تعيد اموال سرقتها عصابة ايرانية من مواطنيين يمنيين 
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - الجيش العربي السوري يقضي على العشرات من الارهابيين في مختلف المحافظات ...ويدك اوكار داعش في الرقة ومقتل عدد من قيادات المجموعات الارهابية في ادلب والقنيطرة.

- الجيش العربي السوري يقضي على العشرات من الارهابيين في مختلف المحافظات ...ويدك اوكار داعش في الرقة ومقتل عدد من قيادات المجموعات الارهابية في ادلب والقنيطرة.
الثلاثاء, 29-سبتمبر-2015
دمشق - سانا - أوراق برس -

 قضت وحدات من الجيش على عشرات الإرهابيين ودمرت العديد من آلياتهم في سلسلة عمليات دقيقة نفذتها على أوكارهم بحلب وريفها وريف القنيطرة كما دمرت عربتين مزودتين برشاشين ثقيلين وأوقعت العديد من إرهابيي “جيش الفتح” قتلى ومصابين لدى استهدافها تجمعاتهم في ريفي إدلب وحماة في وقت أقرت فيه التنظيمات الإرهابية بخسائرها.


وفي التفاصيل دمرت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في حلب مدعومة بسلاح الجو بؤرا وأوكارا للتنظيمات الإرهابية التكفيرية المرتبطة مالياً ولوجيستيا بنظامي أردوغان السفاح وآل سعود الوهابي.


ففي ريف حلب الشرقي أفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن “وحدات من الجيش دكت بضربات نارية أوكارا للتنظيمات الإرهابية التكفيرية ومحاور تحركات افرادها في قرى الشيخ لطفي وكويرس وعربيد ورسم العبد ومحيط مطار النيرب”.


وأشار المصدر إلى “سقوط قتلى ومصابين في صفوف الارهابيين أغلبيتهم من “جبهة النصرة” خلال الضربات إضافة إلى تدمير اليات مزودة برشاشات ثقيلة ومتوسطة وكميات كبيرة من الذخائر المتنوعة”.


ولفت المصدر العسكري إلى “تكبيد تنظيم داعش المدرج على لائحة الارهاب الدولية خسائر بالأفراد والعتاد الحربي بنيران القوات المدافعة عن الكلية الجوية” شرق مدينة حلب بحوالي 40 كم على الطريق الدولي الى الرقة.


وفي مدينة حلب “دمرت وحدات من الجيش في عمليات دقيقة بؤراً إرهابية في أحياء بستان الباشا وبني زيد وكرم الميسر والجديدة والشعار وبستان القصر وقاضي عسكر ومناشر الحجر” وفقا للمصدر العسكري.


الى ذلك أكدت مصادر ميدانية لمراسل سانا “أن حصيلة قتلى التنظيمات الإرهابية التكفيرية خلال العمليات في حلب وريفها زادت على 30 إرهابيا إضافة إلى تدمير عدد من الآليات والسيارات المركب عليها رشاشات ثقيلة”.


وقال المصدر عسكري في تصريح لـ سانا إن سلاح الجو في الجيش العربي السوري “دمر بعد ظهر اليوم اوكارا للإرهابيين في كويرس شرقي وعربيد ودير حافر والجبول وحميمة والبقجية وتل سبعين بالريف الشرقي”.


وفي هذه الأثناء أقرت التنظيمات الإرهابية التكفيرية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل عدد من أفرادها من بينهم “محمد محمود الأحمد وعلي أحمد طه شاشو”.


سلاح الجو يكبد تنظيم “داعش” الإرهابي خسائر في الأفراد والعتاد في الرقة


وفي إطار محاربته للإرهاب التكفيري واصل سلاح الجو في الجيش العربي السوري توجيه ضرباته المركزة على تجمعات وأوكار إرهابيي تنظيم “داعش” التكفيري المدرج على لائحة الإرهاب الدولية وكبده خسائر فادحة في الأفراد والعتاد والآليات في الرقة.


وأفاد مصدر عسكري لـ سانا بأن سلاح الجو في الجيش العربي السوري “دمر خلال سلسلة غارات مكثفة أوكارا وعتادا حربيا وآليات تابعة لتنظيم “داعش” التكفيري وأوقع أعدادا كبيرة من إرهابييه قتلى ومصابين في مدينة الرقة”.


ويضم تنظيم “داعش” في صفوفه إرهابيين مرتزقة من مختلف الجنسيات تم إغراؤهم بالمال الذي يجنيه التنظيم من سرقة النفط السوري وبيعه في السوق العالمية عبر سماسرة أتراك وبتواطؤ مفضوح من نظام أردوغان السفاح.


وحدات الجيش العاملة في ريفي ادلب وحماة تدمر أوكارا لإرهابيي ما يسمى “جيش الفتح”


إلى ذلك نفذت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في ريفي ادلب وحماة الليلة الماضية عمليات مكثفة على تجمعات وأوكار التنظيمات المنضوية تحت مسمى “جيش الفتح” المرتبط بنظام أردوغان السفاح.


وذكرت مصادر ميدانية لمراسل سانا  إن وحدة من الجيش “قضت على 8 إرهابيين على الأقل ودمرت ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة في بلدة التمانعة التابعة لمنطقة معرة النعمان” بريف ادلب الجنوبي.


وأشارت المصادر إلى “تدمير عربتين مزودتين برشاشين ثقيلين والقضاء على من بداخلهما من إرهابيين بعد رصد وحدة من الجيش تحركا لهم على طريق جسر الشغور/ الفريكة”.


إلى ذلك تأكد “مقتل وإصابة عدد من إرهابيي ما يسمى “جيش الفتح” الذي يضم في صفوفه المئات من المرتزقة المزودين بأحدث الأسلحة القادمة من الاراضي التركية في بلدة ابو الضهور بالريف الجنوبي الشرقي” بحسب المصادر الميدانية.


وفي ريف حماة الشمالي لفتت المصادر الميدانية الى ان وحدات من الجيش “أوقعت خسائر بالأفراد والعتاد في صفوف التنظيمات الإرهابية في عمليات نوعية على أوكارها وتجمعاتها فى بلدة اللطامنة ومن بين القتلى وليد جمعة وحسين سفان”.


وأكدت المصادر “مقتل العديد من أفراد التنظيمات الارهابية المنضوية تحت زعامة “جبهة النصرة” وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وعتاد في عملية دقيقة لوحدة من الجيش شرق مورك ” شمال مدينة حماة بنحو 30 كم.


وبينت المصادر الميدانية ان وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية وجهت رمايات نارية مكثفة على تجمعات واوكار ارهابيي تنظيم “داعش” في قرى الرهجان وجنى العلباوي وتلول الحمر بالريف الشرقي ما اسفر عن ” تكبيدهم خسائر فادحة بالأفراد والعتاد الحربي”.


وكانت وحدات من الجيش مدعومة بالطيران الحربي في الجيش العربي السوري قضت أمس على إرهابيين من “داعش” في قرية تلول الحمر وعقيربات وجنى العلباوي والرهجان وأم ميال.


وفي وقت لاحق قال مصدر عسكري إن سلاح الجو في الجيش العربي السوري نفذ بعد ظهر اليوم غارات مكثفة على أوكار إرهابيي “جيش الفتح” المرتبط بنظام أردوغان في قرية المنصورة في أقصى الريف الشمالي الغربي لمحافظة حماة.


وأضاف المصدر أن الغارات أسفرت عن “تدمير أوكار وآليات للإرهابيين بما فيها من أسلحة وذخيرة وإرهابيين أغلبيتهم مرتزقة من جنسيات أجنبية” تسللوا عبر الحدود التركية إلى ريفي حماة وإدلب.


ويشكل الإرهابيون المرتزقة نسبة كبيرة من أفراد التنظيمات الارهابية الذين يتسللون عبر الحدود التركية الى ريفى ادلب وحماة بدعم من نظام أردوغان الاخواني في انتهاك صارخ لقرارات مجلس الامن الدولى ذات الصلة بمكافحة الارهاب وخاصة القرارين 2170 و2178.


القضاء على 7 إرهابيين وتدمير آلية للتنظيمات الإرهابية في قرية المريج بريف اللاذقية


وفي ريف اللاذقية نفذت وحدة من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية عملية نوعية على وكر للتنظيمات الإرهابية المرتبطة بنظامي آل سعود وأردوغان في قرية المريج شمال شرق مدينة اللاذقية بنحو 48 كم.


وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن العملية أسفرت عن “مقتل سبعة ارهابيين وتدمير الية بما فيها من أسلحة وذخيرة”.


وكانت وحدة من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية قضت أمس الأول على 38 ارهابيا معظمهم من الجنسية الشيشانية في قريتي الروضة والمريج في حين أقرت التنظيمات الارهابية التكفيرية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل عدد من أفرادها من بينهم ما سمته “قائد كتيبة الصادق الامين” المدعو “بلال طبنجة” الملقب “ابو عمر”.


مقتل 15 إرهابيا على الأقل وتدمير 7 آليات خلال عمليات الجيش ضد الإرهاب التكفيري في ريف القنيطرة


وفي ريف القنيطرة قضت وحدات الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية على 15 إرهابيا على الأقل خلال عملياتها المتواصلة في إطار الحرب على التنظيمات الإرهابية التكفيرية المرتبطة بكيان الاحتلال الإسرائيلي.


وأشارت مصادر ميدانية لمراسل سانا إلى “وقوع اشتباكات عنيفة بين وحدة من الجيش ومجموعات الدفاع الشعبية فجر اليوم مع مجموعة إرهابية من تنظيم “جبهة النصرة” عند مفرق مزارع الأمل في الريف الشمالي”.


وأكدت المصادر أن “لاشتباكات أسفرت عن مقتل أفراد المجموعة الإرهابية بشكل كامل من بينهم الإرهابي المدعو خلدون وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم”.


ولفتت المصادر إلى أن وحدة من الجيش “دمرت آليتين للمجموعات الإرهابية بما فيهما من إرهابيين وأسلحة وذخيرة في بلدة طرنجة وقرب الساحة الرئيسية في بلدة الحميدية”.


وأكدت المصادر أن حصيلة عمليات الجيش على أوكار وتجمعات التنظيمات الإرهابية في ريف القنيطرة يوم أمس “بلغت 15 قتيلا وتدمير 5 آليات و3 مدافع من عيار 122 ومدفعي هاون 120″.


في هذه الأثناء أقرت التنظيمات الإرهابية بمقتل عدد من أفرادها من بينهم من سمته “القائد الميداني لكتيبة الجهاد المقدس” المدعو أحمد موسى أبو خروب الملقب “أبو غضب” و علي خالد الزعبي وحميد حسن دحدل.


القضاء على عدد من أفراد التنظيمات الإرهابية المرتبطة بالعدو الإسرائيلي في درعا


في غضون ذلك نفذت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في درعا عمليات دقيقة على أوكار وتجمعات إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والتنظيمات الإرهابية المرتبطة بكيان العدو الإسرائيلي وكبدتهم خسائر في الأفراد والعتاد.


وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن وحدة من الجيش “قضت على عدد من الإرهابيين ودمرت ما بحوزتهم من أسلحة في ضربات مركزة على تجمعاتهم وسط مدينة طفس “شمال مدينة درعا بنحو13كم.


وبين المصدر أن عمليات الجيش طالت بؤرا وأوكارا لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” وما تسمى “حركة المثنى الإسلامية وحركة أحرار الشام الإسلامية وألوية العمري” وغيرها غرب جامع أبو بكر بدرعا البلد ومحيط شركة الكهرباء في درعا المحطة.


وأوضح المصدر ان العمليات أسفرت عن “إيقاع أعداد من الإرهابيين قتلى ومصابين وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم”.


وتعد درعا البلد خط إمداد رئيسيا بالسلاح والمرتزقة للتنظيمات الإرهابية بحكم قربها من الأراضي الأردنية التي تحتضن غرفة عمليات تعرف باسم “الموك” ويشرف عليها الموساد الإسرائيلي وأجهزة استخبارات غربية وإقليمية وتدير الحرب الإرهابية على السوريين في درعا وريفها.


وفي الريف الشمالي للمدينة قضت وحدة من الجيش حسب المصدر على العديد من الإرهابيين وأصابت آخرين ودمرت سيارة ركب عليها رشاش ثقيل جنوب المنشرة ببلدة عتمان.


وكانت وحدة من الجيش قضت أمس على كامل أفراد مجموعة إرهابية ودمرت ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة في عملية دقيقة في بلدة النعيمة إلى الشرق من مدينة درعا بنحو 4 كم.


القضاء على إرهابيين من “داعش” في خربة صعد بريف السويداء


ودكت وحدة من الجيش والقوات المسلحة بضربات مركزة اليوم أوكارا وبؤرا لإرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الارهاب الدولية في خربة صعد بريف السويداء الشمالي الشرقي.


وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واستنادا إلى معلومات دقيقة وجهت رمايات نارية ضد أوكار وبؤر لإرهابيي “داعش” في خربة صعد في البادية الشرقية للسويداء.


وبين المصدر أن الرمايات أسفرت عن “إيقاع عدد من الإرهابيين قتلى ومصابين وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخائر” وذلك بعد يوم من القضاء على عدد من إرهابيي “داعش”وتدمير مرابض هاون لهم خلال عمليات للجيش على تجمعاتهم في تل اشهيب بالريف الشمالي الشرقي للمحافظة.


وتشكل البادية السورية التي تتصل مع الحدود الاردنية خط إمداد للتنظيمات الارهابية في منطقة اللجاة وبعض المناطق في درعا وريف دمشق وتعمل وحدات الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية على قطع هذه الطرقات لمنع الارهابيين من التسلل الى القرى والبلدات المجاورة والاعتداء على الأهالي فيها من خلال عملياتها المتواصلة على تجمعاتهم ومحاور تحركهم وإمدادهم.


وحدات من الجيش باسناد من سلاح الجو تدمر أوكارا لإرهابيي “داعش” و”جبهة النصرة” بريفي حمص الشرقي والشمالي


ونفذت وحدات بإسناد من سلاح الجو في الجيش العربي السوري سلسلة عمليات على تحركات وتجمعات إرهابيي تنظيمي “داعش” و”جبهة النصرة” المدرجين على لائحة الإرهاب الدولية في ريف حمص.


وأفاد مصدر عسكري بأن سلاح الجو في الجيش العربي السوري “دمر أوكارا لتنظيم “داعش” في غارات على تجمعاته وبؤره في محيط حقل شاعر النفطي” شمال غرب مدينة تدمر.


وأكد المصدر “ايقاع العديد من إرهابيي “داعش” قتلى ومصابين وتكبيدهم خسائر في الذخيرة والعتاد خلال الغارات الجوية”.


وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش “قضت على العديد من إرهابيي التنظيم المتطرف ودمرت لهم آليات وعتادا حربيا في قرية طفحة ومنطقة المقالع” شمال غرب تدمر.


وفي الريف الشمالي أكد المصدر العسكري “أن الطيران الحربي نفذ غارات على أوكار لإرهابيي “جبهة النصرة” في دير فول وتلبيسة” الواقعة على بعد 13 كم شمال مدينة حمص” أسفرت عن مقتل واصابة العديد من افراد التنظيم المتطرف وتدمير الياتهم واسلحة وذخيرة كانت لديهم” .


وأشار المصدر إلى أن سلاح الجو “دمر تجمعات لإرهابيي “جبهة النصرة” وقضى على عدد منهم وأصاب آخرين في جبل الكن” شرق مدينة الرستن بـ/24/ كم شمال مدينة حمص.


إلى ذلك قال المصدر العسكري إن وحدة من الجيش “أحبطت هجوم مجموعة إرهابية من اتجاه قرية السعن الأسود الشمالي باتجاه احدى النقاط العسكرية في المنطقة واوقعت افرادها بين قتيل ومصاب”.


وبين المصدر أن وحدة من الجيش نفذت عمليات مركزة على تجمعات للارهابيين في “سليم وعز الدين وعين حسنو ومزارع النبهان وتل أبو السناسل” بالريف الشمالي أوقعت خلالها العديد من الإرهابيين قتلى ودمرت اسلحتهم وذخيرتهم.


وكان مصدر عسكري قال في وقت سابق اليوم إن وحدة من الجيش “وجهت عملية على وكر للإرهابيين خلال اجتماع عدد من متزعميهم بين قريتي الطيبة وكفر لاها في منطقة الحولة”.


وبين المصدر إن العملية انتهت “بتدمير الوكر بمن فيه من إرهابيين أغلبيتهم من المجموعات الإرهابية التكفيرية” المرتبطة بنظام آل سعود الوهابي.


وكانت وحدات من الجيش مدعومة بالطيران الحربي قضت أمس على إرهابيين من تنظيم “جبهة النصرة” ودمرت لهم أسلحة وعتادا حربيا في عمليات على تجمعاتهم وأوكارهم ومحاور تحركهم في الرستن الفوقانى وقرية الغنطو ومزرعة الدلة في ناحية تلبيسة وجنوب مدينة تلدو بريف حمص.


 

عدد مرات القراءة:2503

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية