منظمة فكر للحوار تكشف عن صرف السعودية للراتب كمكافأة لليمن قبل اكمال الاتفاق
منظمة فكر للحوار تكشف عن صرف السعودية للراتب كمكافأة لليمن قبل اكمال الاتفاق
قطر تنقل جوا 110مواطنا يمنيا من غزة وتمنحهم السكن والعمل والجنسية في العاصمة الدوحة
قطر تنقل جوا 110مواطنا يمنيا من غزة وتمنحهم السكن والعمل والجنسية في العاصمة الدوحة
‏فريق طبي يمني ينجح في إجراء عملية زراعة شريان من الإبط إلى الطرف السفلي للفخذين
‏فريق طبي يمني ينجح في إجراء عملية زراعة شريان من الإبط إلى الطرف السفلي للفخذين
600ألف دولار كلفة المسلسل
حوار مع الكاتب عبدالحميد الذي يدعي بأن فكرة مسلسل ماءالذهب تمت سرقتها من روايته العرش
لم تشرف عليها الهيئة العامة للمناقصات والمزيدات
العراسي يكشف عن فساد في شراء منظومةالطاقة الشمسية لمصنع الغزل والنسيج و105مستشفى
المؤتمرون متعطشون للاجتماعات والامسيات فماذا حدث
إجتماع لقيادات المؤتمر في محافظ اب فلماذا اجتمعوا؟ ولم يحدث في صنعاء ؟
اختفى منذ تسع سنوات
الاوراق تكشف عن سبب اختفاء الشيخ اليمني حسن الشيخ وأين هو الأن؟ لن تصدقوا ألمفاجئة!
فماهي النقاط التي طرحوها
الجهازان الفني والإداري للمنتخب يجتمعان لتقييم الأداء عقب الخسارة أمام الإمارات
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - اقرأعن الوزيروالحقوقي المزيف اليمني الذي يدافع عن القتل السعودي وسخرمنه حزب الزعيم و كان يدعي كشف الانتهات لكنه باع كل شي بسبب الريال  السعودي وقبلها بالدولار

- اقرأعن الوزيروالحقوقي المزيف اليمني الذي يدافع عن القتل السعودي وسخرمنه حزب الزعيم و كان يدعي كشف الانتهات لكنه باع كل شي بسبب الريال السعودي وقبلها بالدولار
الخميس, 27-أغسطس-2015
اوراق برس -

كان عز الدين الاصبحي يدعي  انه مدافع عن حقوق الانسان في اليمن  هذا قبل عام 2011  وكان يكشف اي انتهاكات من نظام الرئيس السابق على عبداللله صالح2006-2011،وكان يردد نحن نكشف الانتهاكات بعيدا عن اتفاقنا مع النظام او اختلافنا ..فخدع به من خدع  بانه حقوقي نزيه .


وبدا الاصبحي الذي يوصف ببايع حقوق الانسان مقبل الدولار يكشف عن وجة الحقيقي تدريجيا خلافا لما كان يدعي انه مستقلا ولاينتمى الى اي حزب ..فكان اخواني اكثر من الاخوان  منذ عام 2011 فمن ينتهك حقوقه من الاخوان او معارضي صالح كان يزيد من صرخاته واناته .. و بينما من ينتهك حقوقه من حزب صالح او موالي له فهو "يستاهل "..


وفي بداية العدوان  السعودي  2015كشف الاصبحي عن وجهه القبيح، تشبث بمنصب وزيرحقوق الانسان ليس في داخل بلده بل في فنادق الرياض  وكان يعيب بقاء وزراء صالح وهم فاسدون ...او لايهشون ولا ينهشون ...كالاخوان يدعون ..واصبح احد من يحرص على التمسك بمنصب حكومي مزيف حتى لوقتل كل اليمنيين  بيد  العدزان السعودي ..حتى انه لم ينتقدعمليات السحل والقطع والتنكيل التى سجلت وشاهدها العالم في تعز  على يد الاخوان من حزب الاصلاح والقاعدة ..لانه فقط يرى انها  جريمه مستحبه وجائزة .لكنها محرمه في حال نفذها من لايتفق معه سياسيا  او ...  


ووفق رصد موقع اوراق برس لمسيرة الاصبحي في مجال حقوق الانسان فان فقد كان احد  المدافعين عن حقوق الانسان ايامحم على عبدالله صالح وكانت تقريره لا توقف ..حتى عام 2011 بدات  التقارير تترجع كون الاخوان اصبحوا حكام ..بل انه اعتبر اول المؤيدين للقتل السعودية   ولم يستقل من منصف المزيف كما فعل اصدقائة عام 2011 حينما استقالوا بسبب جريمة جمعةالكرامة ...عام 2011  فقد اكتشف ان من  اقيلرمن وزارته او قلل عليه المال الصالحي او همش ..خرج يدعي النزاهة ..


وفي عامنا الحالي ايضاً 2015 لم يستتقل احد او يعترض عبى القتل السعودي ومنهم الاصبحي ، مما استقالوا اواعترضوا  عن جريمة جمعة الكرامة التى اكتشف انها من تخطيط  وتنفيذ الاخوان  ممثل بحزب الاصلاح  وال الاحمر الذين هربوا كافة القناصين الذين تم القبض عليهم من قبلهم ..


كما لم يعترض  الحقوقي  المزيف الاصبحي عن جرائم ال سعود  عبر طارئتهم الحربية  لمجزرة المخا  وفج عطان ونقم  وتربيية عمران  وصالة تعز ... واصبح وزيرلحقوق الانسان مزيفا  وحقوقي  حسب الطلب والفلوس السعودي ..


ولكن  في المقابل فكلما حاول الاصبحي تلميع جرائم ال سعود  والاخوان والقاعدة وتبريرها ..كلما  اكتشفه الاخرون بانه  اكثر مرتزقتهم  واكثرهم  استهتارا باروح  اليمنيين من ابناء بلده على يد النظام السعودي. 


وسخر مصدر إعلامي بالمؤتمر الشعبي العام من هرطقات وهذيان المدعو عز الدين الاصبحي وادعائه الحرص على أمن المواطنين بما فيهم أبناء محافظتي تعز وإب.


واستغرب المصدر حديث الاصبحي عن الحرص على المواطنين وهو من باع نفسه ووطنه وشعبه بالمال المدنس وعمل مع المرتزقة في الرياض على التحريض لقتل الأطفال والنساء في اليمن وتدمير المستشفيات والمدارس والطرقات والموانئ والمنشئات الرياضية.


وتساءل : أين كان حرص الاصبحي على حياة المواطنين وأرواحهم في اليمن وهو من يبرر للعدوان جرائمه البشعة والتي صنفتها المنظمات الدولية جرائم حرب ضد الإنسانية مثل جريمة مخيم المزرق في حرض ، وجريمة مدينة سعوان في صنعاء وجريمة المخا في تعز ، وجريمة ميناء الحديدة ، وجريمة القطاع التربوي في عمران وجريمة صالة بمحافظة تعز، وغيرها من الجرائم التي استهدفت اليمن ارضاً وإنساناً وتاريخاً وحضارة ومنشئات عامة.


وعبر عن أسفه لهذا السقوط الأخلاقي والقيمي الذي يمارسه مؤيدو العدوان المتواجدين في الرياض تجاه الشعب اليمني العظيم، ومنهم المدعو عز الدين الاصبحي وتحريضه الواضح ضد وسائل الإعلام الرافضة للعدوان السعودي في إطار تصفية حسابات سياسية وخدمة للنظام السعودي الذي يشن عدواناً همجياً وحصاراً ظالما على الشعب اليمني الصامد منذ خمسة أشهر.


مشيراً إلى أن العاملين في كل وسائل الإعلام والصحف المناهضة للعدوان وفي مقدمتهم العاملين في صحيفة "الميثاق" أو "اليمن اليوم" أشرف وأنبل من أصبحي الرياض ومرتزقة العدوان الذين يتسكعون في فنادق الرياض ودهاليز اللجان الخاصة ، على حساب أرواح ودماء الأطفال والنساء والمواطنين في اليمن من ضحايا العدوان والذي تجاوز عددهم الـ16 ألف شهيد وجريح منذ بدء العدوان والتي لن تذهب دمائهم هدراً وسوف ينال أولئك المرتزقة جزائهم العادل جراء ما اقترفوه من خيانة بحق الوطن والمواطنين.

عدد مرات القراءة:2160

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية