لايستفيذ منها الشعب ومشاريع البنى التحتية
محافظ بنك مركزي عدن يكشف مفاجأة لليمنيين اين تذهب 40في المائة من ميزانية حكومة عدن
من هي القادمة من عدن إلى صنعاء وميض شاكر؟
كتبت سماح الحرازي
اليمن تسعى للاكتفاء الذاتي من الألبان
300مليون دولار فاتورة استيراد اليمن الألبان ومشتقاتها أقرأ التفاصيل
الدكتورة وهيبة فارع أول وزيرة حقوق انسان في اليمن لماذا ؟
الدكتورة وهيبة فارع أول وزيرة حقوق انسان في اليمن لماذا ؟
ولد عام 1949
شاهد كيف اصبح الإعلامي والشاعر احمد الحاج نحيفا في صنعاء
بينما نقابة الصحفيين تدين محاولة اغتيال امين نقابة الصحفيين في صنعاء ومقتل ابن عمه ر
رئيس تحرير صحيفةالاوراق يدين ويطالب بحماية الصحفيين في صنعاء وسرعة القبض عل الجناة
بينما يعتبر اكثر الشخصيات الاجتماعية الهاما وتأثيرا عل المجتمع
3 مناصب تنتظر شوقي هائل رئيسا للوزراء وزيرا للتجارة والصناعة ومحافظ للبنك المركزي
المخا ستفوج لاول مرة بينما صنعاء تعتبر الثالثة لمطاري جدة والمدينة المنورة
السعودية تبلغ حلفائها أمريكاوالامارات وحكومة عدن فتح مطاري صنعاء والمخا لتفويج الحجاج
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - احمد الحبيشي ينفي استقالته من حزب الزعيم ويؤكدلسنا مع من يخون لصالح العدون السعودي والهارب هادي نهب نصف مليون دولار من اموال الحزب لصالحة الشخصي قبل هروبه واوراق برس  يكشف دور الحبيشي  اقرا التفاصيل

- احمد الحبيشي ينفي استقالته من حزب الزعيم ويؤكدلسنا مع من يخون لصالح العدون السعودي والهارب هادي نهب نصف مليون دولار من اموال الحزب لصالحة الشخصي قبل هروبه واوراق برس يكشف دور الحبيشي اقرا التفاصيل
الثلاثاء, 14-يوليو-2015
اوراق برس خاص من صنعاء -

نفى الزميل احمد الحبيشي الاعلامي المعروف قي حزب الزعيم اليمني على عبدالله صالح استقالته من  المركز الاعلامي للحزب، بينما كشف مصادر اعلاميةبسبب الاشاعة.


وعلم موقع اوراق برس من مصادر في الحزب ، ان الحبيشي يتعرض لحملة شرسة من قبل بعض اعضاء حزب الزعيم من ذوي الدخل المحدود ويعانون من ازمة مالية طاحنة كبقية الصحفيين الخاص بالحزب،وان هجومهم عليه بسبب تقييمة المالي المستحق لبعضهم  وللمواقع  الاعلامية التى يديروها ويشعرون انهم ظلموا..


ووفقا للمصادر،فان الحبيشي لايستحق كل هذا الهجوم عليه كونه لايخرج رائيه عن راي عدد من مسؤولي الحزب في متابعتهم  الصحفيين و المواقع  او دعم اي جهة اعلامية . وان هناك مخصص مالي اقر لدعم الجانب الاعلامي لايستطيع الحبيشي الخروج عنه وفق الاجتماعات الدورية بين عدد من اعضاء الحزب البارزين...وان هناك جهات قانونة في الحزب  المفترض العوده اليها في حال هناك مخالفة للوائح الحزب الدخلية.


ولايزال اعلام حزب المؤتمر ومناصرية وكتابه وصحفيه محتاجين الى دعم مالي كبير ليكونون اكثر فعاليه كما هو اعلام الاخوان المسلمين، كما يشكوا البعض من الصحفيين من قيام بعض المسؤولين في الحزب باخذ اموال باسماء عدد من الصحفيين والمواقع الاخبارية على انها تتبعهم  لكنهم لايسسلمونها لاصحابها الحقيقين، بينما نفى مسوولون في  في الحزب في دائرة الاعلام والعلاقات صحة هذه الاتهامات وان ما يتم منحة لاعلامي ومواقع الحزب معروفه.


ويوصف الاعلامي والصحفي في حزب المؤتمر عدا القليل  منهم ، بافقر  الصحفيين اليمنيين ويمكن العالم مقارنة من اعلاميين وصحفيين الاخوان المسلمين ممثل بحزب الاصلاح... والانفصاليين واحزاب اخرى >


ونجح الرئيس الهارب هادي منذ توليه الرئاسة  اليمنية خلفا للزعيم وبدعمه عام 2012 في تجميد اموال الحزب طوال اربع سنوات بل انه صادر اكثر من 500مليون دولار من اموال الحزب لصالحة الشخصي  قبل هروبه لعدن ثم السعودية  ولولا اقالته من منصب الامين العام للحزب كون الامين العام هو المسؤل عن الصرف المالي لكان  انهى حزب المؤتمر بسبب مصادرة امواله لحسابه الشخصي وتوقيف نشاطة.


وقال الحبيشي حول اشاعة استقالته وفق رصد موقع اوراق برس:ما يتم تداوله حول استقالتي من رئاسة المركز الاعلامي للمؤتمر الشعبي العام غير صحيح ..وسأظل متمسكا بمواقف المؤتمر الشعبي العام المناهضة للعدوان السعودي على اليمن أرضا وشعبا وتاريخا ، ورافضا لكل المؤامرات السعودية التي تستهدف إضعاف وحدة الجبهة الداخلية ، وتمزيق صفوف القوى الوطنية والمكونات السياسية والهيئات الشعبية التي ترفض العدوان وتناهضه وتقاومه.


واستطرد قائلا :لن نركع ...لن نخضع ...لن نستسلم...لن نسمح بإضعاف وحدة وتماسك المقاومة الوطنية والشعبية للعدوان السعودي الغاشم على بلادنا  وسيتهم

اوراق برس يعيد مانشره بشأن الحبيشي قبل العدوان وقبل هروب هادي من عدن للسعودية...


يستمر"لوبي" الرئيس اليمني المستقيل عبد ربه منصور في شراء شخصيات سياسيه واعلامية واقتصادية ومشائخ واعيان مقربه من الحزبيين ومن المواليين لجماعة الحوثيين، واخرين من حزب المؤتمر الشعبي وخاصة  المحبين للزعيم على عبدالله صالح وقد حصل موقع اوراق برس على قائمة اوليه ستنشر لاحقا.


ذكر مصدر يمني في عدن لأوراق برس، مقربه من الرئاسة في عدن ،ان عددا من اسماء القادة السياسيين لدى انصاره الله الحوثيين واخرين في حزب  الزعيم  يتلقون عروضات مالية مقابل ترك  الزعيم  والسيد، ومنهم الاعلامي احمد الحبيشي الذي يرأس حاليا المركز الاعلامي لحزب المؤتمر الشعبي العام  وصحاب برنامج مدرات الذي يذاع من قناة  ازال  رغم انه عدوا للرئيس المستقيل هادي وابنه جلال وعدد من القيادات الانفصالية  وتلقى قبل ايام تهديدا بتصفيته، لكشفه ما يزخر به من  ارشيف سياسي ابان حكم الحزب الاشتراكي  اليمني  قبل عام 1990وتقلد من بعدها مناصب  كثيره، اضافه الى صداقته  للسياسي واصحاب القرار.


ووفقا للمصادر فان الحبيشي رغم العداء لهادي الا ان هادي ونجله يرى انه في حال تم شرائه فانه سيكون ضربه للزعيم على عبدالله صالح  وحزب المؤتمر، وسيتم تنصيبه رئيسا لقناه عدن جديد التابعة لهادي  بدلا فن القناة الرسمية عدن التى اصبحت تحت قبضت الحوثيين .


وتعليقا على ذلك رفض احمد الحبيشي  تأكيد تلقيه العرض من عدمه لكنه شدد وبلغة حاده " انه مقنعا تماما ان افضل رجل عرفه سياسيا في تاريخ اليمن هو الزعيم على عبدالله صالح  ولا يمكن ان يكون من احد "الشرائخ" بعد ان عرف الزعيم عن قرب  وبان الخاسرين هم من يخسرون "زعيم" بحجم امه ويمتلك دهاء الزعيم صالح اضافة الى تسامحه وحبه لليمن  اكثر من غيره مما جعله يتنازل رغم قوته الضاربة عن السلطة لاجل عدم اراقة الدماء  ولايزال حاليا رقما صعبا وهو خارج السلطة وهو احد اهم عوامل عدم انزلاق اليمن لحرب اهلية او طائفية كما هو حال العراق وليبيا  


ويتفاجا الشعب اليمني  وخاصة حزب المؤتمر ومحبي الزعيم بالمنشقين الجدد عنهم  بعد وجبات  الانشقاقات التى عصفت بحزب المؤتمر عام 2011 لصالح الاخوان وعلي محسن الاحمر  وال الاحمر، وعام 2014 لصالح هادي والحوثيين  وعام 2015 لصالح هادي في حكومة الكفائات...فهل سينشق عن السيد عبدالملك الحوثي بعض من يدعون محبته... على اعتبار تعود الزعيم صالح وحزبه  على هكذا انشقاقات


وحصل موقع اوراق برس على قائم بأسماء  من يحاول  الرئيس هادي ونجله جلال شراء ولاءاتهم عبر وسطاء  من العيار الثقيل .سينشرها الموقع خلال الساعات القادمة انتظروها..الراببط"www.awraqpress.com/portal/news-11897.htm


ملاحظة
تردد موقع اوراق برس من نشر هذا التقرير حتى لايقال يتهم فورنشر هذا التقرير بانه يطبل للحبيشي ، وقد يتهم الموقع وصاحبه بانه "مرتزق وسيخون الوطن والزعيم ..والخ ..وانه يسعى للمال فقط رغم انه يعتبر من المواقع المستقله لكنها تناصر الزعيم اليمني ايمانا منه انه افضل من تزعم اليمن  بسلبيات وايجابيات حكمه وان من جاء بعده  كشفوا انهم افسد  واكثرهم بيعا للوطن  وحللوا  حينما وصلوا للحكم كل ما كانوا يحرمونه حتى برروا العدوان  السعودي وكانوا يحرمون اي تدخل في سيادة الوطن ..


ويعاني موقع اوراق برس من شح مالي تجعله لايجلب محرري ومراجعين لغويين ومراسلين في المدن الا بجهو ذاتي ومتطوعين ، ولو فر له الدعم المالي سيستطع المنافسة بشكل افضل ويتحاشى حتى الاخطاء التى سببها الكم الهائل من التقارير  والاخبار التى ينزلها منافسا لعددمن مواقع الخصوم ..


لكن نشر هذا التقرير ليس الا جزئا من الحقيقة التى كان لابد منها ليس دفعا عن الحبيشي ولكن دفاعا عن الحزب الذي يتعرض حاليا لمحاولة تفتيته واقصائه عالميا بدعم قطري سعودي ..وبمعول هدام اخواني انفصالي


ويتمنى الموقع من جميع الزملاء  الصبر على بعض السلبيات وعدم الخوض في اظهار المشاكل الداخلية للحزب عبر شبكات التواصل الاجتماعي ...كون الجميع لديه مشاكل ومعانة مالية ومعنوية ..خاصة في ظل هذا العدوان.....وكون هناك مشاكل افضع قد تطبح بالجميع  وخاصة الوطن ممثل بالعدوان السعودي.. وكما يقال شمعة ولافي الظلام ..وخاصة في ظل هذا العدوان الذي يكشف معادن الرجال، وكما ننتقد الاخوان وخصوم الزعيم ومنشقين للحزب ، بانهم سبب تدميراليمن منذ عام 2011 بقولهم ارحل لاجل مصالحهم  الشخصية ...حتى انهم حاليا يدورون لنا ولهم وللوطن الحل .... والكل يتمنى عهد حكم الزعيم .. من امن وامان ورخاء بفساده ومشاكله...ولكم في تجارب الاخوان  الفاشله اسوة حسنه .


 






 

 

عدد مرات القراءة:2790

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية