ليلى ناشر اليمنية تتميز في امريكا في تطوير التعليم لليمنيات المهاجرات
لاول مرة. .رغم عدم الافصاح عن مصير المبيدات التي اخرجت بالقوة من موقع الاتلاف
محاكمة أكثر من 16رجل اعمال وشركة منهم دغسان والرياشي وعجلان واخرين
كما كشف عن سبب اعلان ايران للعالم انها ستقصف. ولم يذكر اليمن
رئيس تحرير صحيفة الاهرام المصريةسابقا يكشف حقيقة هجوم ايران على اسرائيل والخسارة
ماهي الكارثة الاليمة المتوقع حدوثها في شهر شوال أو مايو القادمين في اليمن ؟
رئيس تحرير موقع الاوراق يطالب من رئيس جهاز الامن كشف المتصل ومن نقابة الصحفيين تضامن
عاجل تهديد بسجن الصحفي طاهرحزام من رقم مقيد يدعي انه أمن ومخابرات صنعاء بسبب فيدوهات
قالت بانها مهدد بفصلها من قناة السعيدة
المذيعة الجميلة مايا العبسي تنشر صور لشاب مع ممثلين يمنيين وتتهمة بابتزازها وتهديدها
فماذا قالت حكومتي صنعاء وعدن
اقرا تصريحات الدول العالمية والعربية حول قصف ايران لاسرائيل
عاجل الجزيرة ومراسلهاوموقع البعثة بعثة ايران في الامم المتحدة تعلن انتهاء من عملياتها
عاجل الجزيرة ومراسلهاوموقع البعثة بعثة ايران في الامم المتحدة تعلن انتهاء من عملياتها
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - جريدة اوراق الالكترونية..ان السعوديين أصبحوا "يعايرون" اليمنيين بأنهم متسولين وتاركين نسائهم يتسولن في كل مكان ، ويدعون أنهم أصل العرب، بل اصبح البعض يقول اليمنيين شحاتين ومتسولين مع نسائهم بينما اغلب من يتسولن هن صوماليات واثيبوبيات.

- جريدة اوراق الالكترونية..ان السعوديين أصبحوا "يعايرون" اليمنيين بأنهم متسولين وتاركين نسائهم يتسولن في كل مكان ، ويدعون أنهم أصل العرب، بل اصبح البعض يقول اليمنيين شحاتين ومتسولين مع نسائهم بينما اغلب من يتسولن هن صوماليات واثيبوبيات.
الخميس, 18-إبريل-2013
طاهرحزام من صنعاء .وتوفيق اليماني من جدة -
تزايد عدد اليمنيين الذين يجمعون أمولا من فاعلي الخير السعوديين(من بينهم رجال أعمال ) داخل الأراضي السعودية بحجة تبرعات لبناء المساجد ورعاية الأيتام و علاج مرضى السرطان في اليمن، بينما اغلب تلك الأموال تذهب أما لمصالحهم الشخصية، أو لدعم تنظيم القاعدة والانفصاليين والحوثيين، وحتى الأحزاب المناهضة للحكومة اليمنية والموالية ، بينما انتشرت متسولات يمنيات في عدد من شوارع المملكة تحت شعار نحن يمنيات ارحمونا يرحمكم الله ، بعضهن صوماليات ..
وكانت الأجهزة الأمنية اليمنية قبل أحداث 2011، (البحث الجنائي والأمن القومي وجهاز الأمن السياسي ومكافحة الإرهاب) بدأت منذ منتصف العام 2010حملات ضد عددا من الأشخاص الذين يجمعون الأموال الناس سواء في اليمن أو السعودية بحجة التبرع لبناء المساجد والمجاهدين في فلسطين، واليتامى ومرضى السرطان، بينما قامت السلطات السعودية باعتقال اخرين دخل السعودية منهم سُجن وبعضهم رحل .
واستطاعت الأجهزة الأمنية القبض على عدد من الأشخاص في المنافذ البرية، وخاصة منذ الطوال، ومنذ الوديعة، وهم قادمون من السعودية، بينما قُبض على البعض في المطارات.
وقال لــــجريدة أوراق الالكترونية ، مسؤول سعودي في وزارة الداخلية ان هناك تزايد خلال عامي 2012، 2013، من المطالبين بالتبرعات لكن الجهات المسؤولة أوقفت الكثير منهم ، بينما هناك تنسيقا مع جهاز الأمن اليمني  في تتبع والقبض على عدد من المشتبهين في الدولتين الذين يتسترون بأفعال الخير، ويقومون يجمع أموال ويدعون أنهم يقدمونها لأجل بناء المساجد أو مرض الايدز والسرطان أو رعاية الأيتام، بينما تذهب إلى حسابهم الشخصي أو جماعات إرهابية كتمويل تنظيم القاعدة والحوثيين والانفصاليين أو لدعم أحزابهم في اليمن
وأكد المسؤول إيقاف العشرات من الأشخاص كانوا يجمعون الأموال بحجة التبرع لبناء المساجد ومرضى السرطان، بعضهم كان يحصل على أموال من فاعلين الخير في السعودية ومغتربين يمنيين بحجة بناء مدارس ومساجد ورعاية أيتام وعلاج مرضى سرطان، بينما بعضهم رحلتهم السلطات السعودية بعد اكتشافها تزايد نشاطاتهم في نفس الغرض.
وفي المقابل انتشرت اعداد واسعة من الفتيات والنساء المتسولات باسم انهن يمنيات، لكن اغلبهن صوماليات، ويرددن شعارات ارحمونا يرحمكم الله نحن يمنيات ، منهن يشتمن الرئيس السابق وأخريات يشتمن الرئيس الحالي ورئيس الوزراء.
وقال عدد من اليمنيين لــــــ"جريدة "أوراق" الالكترونية ، أصبحنا نستحي حينما نشاهد في جولات المملكة نساء يتسولن على أنهن يمنيات لكن اغلبهن صوماليات، وبعضهن يعرضن أنفسهن للجنس .
وقال احمد الشرعبي ان السعوديين أصبحوا "يعايرون "اليمنيين بأنهم متسولين وتاركين نسائهم يتسولن في كل مكان ، ويدعون أنهم أصل العرب، بل اصبح البعض يقول اليمنيين شحاتين ومتسولين مع نسائهم بينما اغلب من يتسولن هن صوماليات واثيبوبيات.


 

عدد مرات القراءة:16498

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية