‏فريق طبي يمني ينجح في إجراء عملية زراعة شريان من الإبط إلى الطرف السفلي للفخذين بص
‏فريق طبي يمني ينجح في إجراء عملية زراعة شريان من الإبط إلى الطرف السفلي للفخذين بص
600ألف دولار كلفة المسلسل
حوار مع الكاتب عبدالحميد الذي يدعي بأن فكرة مسلسل ماءالذهب تمت سرقتها من روايته العرش
لم تشرف عليها الهيئة العامة للمناقصات والمزيدات
العراسي يكشف عن فساد في شراء منظومةالطاقة الشمسية لمصنع الغزل والنسيج و105مستشفى
المؤتمرون متعطشون للاجتماعات والامسيات فماذا حدث
إجتماع لقيادات المؤتمر في محافظ اب فلماذا اجتمعوا؟ ولم يحدث في صنعاء ؟
اختفى منذ تسع سنوات
الاوراق تكشف عن سبب اختفاء الشيخ اليمني حسن الشيخ وأين هو الأن؟ لن تصدقوا ألمفاجئة!
فماهي النقاط التي طرحوها
الجهازان الفني والإداري للمنتخب يجتمعان لتقييم الأداء عقب الخسارة أمام الإمارات
استخدمت فيه اسلحة الدولة
ناقد يمني يكتب هكذا استدرج الفنان العماد ليحرق شهرته في برنامج الكاميرا الخفية لقناة
ماجد زايد يشن انتقادا لاذعا عل الاعلامي عبدالملك السماوي السماوي
هكذا يتعمد الاعلامي السماوي عبر برنامجة تراحموا في القناة السعيده اهانة كرامة الفقير
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - صور 9 مخيمات صيفية للأطفال

- صور 9 مخيمات صيفية للأطفال
الإثنين, 25-مايو-2015
اوراق برس -

في كل عام، يتزاحم أكثر من 11 مليون طفل وبالغ في الولايات المتحدة على المخيمات وِفقاً لجمعية كامب الأمريكية، ويحرص الآباء والأمهات على إرسال أطفالهم إلى المخيمات الصيفية لأنهم ببساطة يتعلمون فيها احترام الذات، والمزيد من الاستقلالية وتحسين مهارات القيادة، و الإعتماد على النفس.

اعتباراً من عام 2012، أصبحت المخيمات الأمريكية تذر مبلغاً محترماً يقدر بحوالي 2.8 مليار دولار، وهذا لم يكن مفاجئا، لأن هناك أنواع عديدة من معسكرات التخييم في الولايات المتحدة و لا يقتصر الأمر على قضاء بضع ليالي بعيد عن المنزل بل إنها توفر أنشطة و برامج رفعت وبشكل ملفت مستوى مخيمات التخييم عموماً، وفيما يلي نتعرف على البعض منها، بحسب موقع “سنيار”:

1- Hollywood stunt camp:

إذا كنت تعتقد أن التجديف يناسبك، فإن قضاء أسبوع أو أسبوعين في مخيم California camp قد يكون مناسباً لك ولأطفالك، ففي مخيم كاليفورنيا Pali Adventures، هناك مهنيون يقومون بتعليم الاطفال كل النصائح والحيل التي سيحتاجونها، ويكلف 1945 دولار لأسبوع أو 3600 دولار لأسبوعين، ويتمكن الاطفال من تعلم كل المهارات الحياتية الضرورية، مثل كيفية القفز من المباني، والمبارزة و غيرها.

2- Coding camp:

يقام في منطقة خليج سان فرانسيسكو ، ويمكن للأطفال تعلم الكثير عن البرمجة والروبوتات في TechKnowHow التي تركز على العلوم، فعلى سبيل المثال، يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 10-14 المشاركة في البرنامج الصيفي الذي يحمل عنوان “تصميم لعبة Coding camp” و ابتكار لعبة فيديو خاصة بهم، و هذا سوف يكلف الوالدين من 225 دولار إلى495 دولار في الأسبوع.

وهناك مخيمات Coding camp خاصة للفتيات، مثل nationwide Girls الذي يسعى للمساعدة في إعطاء الشابات تكافؤ الفرص في علوم الكمبيوتر،و لمدة سبعة أسابيع، تجتمع الطالبات من 20 مدرسة ثانوية في مختلف الأعمار مع كبار المهندسين ورجال الأعمال الإناث في هذه الصناعة لمعرفة المزيد عن تطوير التقنيات والروبوتات وتصميم المواقع الإلكترونية من خلال المشاريع والمحاضرات وورش العمل.


T2

3- معسكر أبل:

دليل آخر على أن أبل تسيطر على العالم، يمكن للأطفال حضور البرامج الصيفية في أقرب متجر للتجزئة للعلامة التجارية لمدة ثلاثة أيام، وسوف يتمكن الاطفال بين عمر 8-12 عاماً من إظهار قدراتهم الإبداعية من خلال صياغة الكتب التفاعلية الكاملة مع الرسوم التوضيحية الخاصة بهم، والأفلام مع أصواتهم الأصلية ، ويتم الإلتحاق بالبرنامج القصير من حوالي 1.5 بشكل مجاني.


T3

4- مخيم Race car camp:

أروع مخيم على عجلات” يقع في ولاية فرجينيا،مخيم موتورسبورت هو برنامج واحد أو لمدة أسبوع أو إثنين حيث يتعلم الاطفال القيادة على الطرق في الكارتينج أو سيارات ميني كوب، ويعمل المدربون على تعليم الاطفال التسريع والإبطاء، بالإضافة إلى دقة المناورات ، ويمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 11-17 و الذين حضروا بالفعل جلسات البرنامج المشاركة في المسابقات الخاصة بالسباق، بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم السباحة ولعب كرة الطلاء، وسيكلف الوالدين 1195 دولار للأسبوع و2990 دولار لأسبوعين.


T4

5- مخيم اليوغا:

علم أطفالك كيفية ناماستي في ليتل هاوس اليوغا في أوستن، تكساس، والتي تقدم برامج صيفية للأطفال حول اليوغا، بالإضافة إلى دروس الطبخ والذهاب في نزهات في الطبيعة بسعر 225 دولار في الأسبوع،ويسعى البرنامج إلى ربط الأطفال بالطبيعة ونمط حياة شامل وصحي، كما يمكنهم تعلم الكثير حول بيئات مختلفة و كذا الحيوانات والأنواع المهددة بالانقراض، وحتى إعادة التدوير.


T5

6- مخيم العميل السري Secret agent camp:

الآن يمكنك تدريب طفلك على أن يكون جيمس بوند القادم عن طريق إرساله إلى هذا المعسكر ، حيث يمكن للأطفال المشاركة في معارك كرات، و تعلم فك الرموز وتعلم فنون الدفاع عن النفس في “مهمات سرية.” والثمن هو 1945 دولار لأسبوع أو 3600 دولار لأسبوعين.


T6

7- معسكر القرشShark camp:

إذا كنت تبحث عن شيء أكثر غرابة، يمكنك إرسال ابنك قبالة سواحل فيجي، حيث أن برنامج Broadreach التعليمي العالمي يأخذ طلاب المدارس الثانوية إلى فيجي لمدة 24 يوما، حيث يمكنهم دراسة قرش فيجي ، و يهدف التركيز على هذا الموضوع المهم إلى المحافظة على سمك القرش، كما سيتمكن الطلاب من الغوص مع أسماك قرش الثور silvertip ، وتصل تكاليف الرحلة الاستوائية إلى 6580 دولار لكل طالب.


T7

8- Roller coaster camp:

يأخذ هذا البرنامج الصيفي الأطفال في سن المراهقة في جميع أنحاء الولايات المتحدة إلى المتنزهات المتعددة ويمكنهم من الإقامة في فنادق ماريوت أو هيلتون بحوالي 1395 دولار إلى 2995 دولار، كما تشمل الجولة الحدائق ذات الاسماء الكبيرة مثل حدائق بوش، دوليوود وهيرشي بارك في فترة زمنية تمتد من بضعة أيام إلى أسبوع.


T9

9- مخيم هاري بوتر:

السماح لأطفالك بالعيش في سلسلة الطفولة المفضلة لديهم من خلال تسجيلهم في مخيم هاري بوتر، و قضاء أسبوع كامل في مخيم كيرن في ولاية أوهايو، ويعتبر هذا البرنامج جزءاً من سلسلة من المخيمات الأدبية التي تجمع بين الخيال والنشاط للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 9-14 عاماً من العمر.


T8

عدد مرات القراءة:1192

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية