600ألف دولار كلفة المسلسل
حوار مع الكاتب عبدالحميد الذي يدعي بأن فكرة مسلسل ماءالذهب تمت سرقتها من روايته العرش
لم تشرف عليها الهيئة العامة للمناقصات والمزيدات
العراسي يكشف عن فساد في شراء منظومةالطاقة الشمسية لمصنع الغزل والنسيج و105مستشفى
المؤتمرون متعطشون للاجتماعات والامسيات فماذا حدث
إجتماع لقيادات المؤتمر في محافظ اب فلماذا اجتمعوا؟ ولم يحدث في صنعاء ؟
اختفى منذ تسع سنوات
الاوراق تكشف عن سبب اختفاء الشيخ اليمني حسن الشيخ وأين هو الأن؟ لن تصدقوا ألمفاجئة!
فماهي النقاط التي طرحوها
الجهازان الفني والإداري للمنتخب يجتمعان لتقييم الأداء عقب الخسارة أمام الإمارات
استخدمت فيه اسلحة الدولة
ناقد يمني يكتب هكذا استدرج الفنان العماد ليحرق شهرته في برنامج الكاميرا الخفية لقناة
ماجد زايد يشن انتقادا لاذعا عل الاعلامي عبدالملك السماوي السماوي
هكذا يتعمد الاعلامي السماوي عبر برنامجة تراحموا في القناة السعيده اهانة كرامة الفقير
قال له لادخل للسماء بنجاحك
كاتب صحفي ينتقد الزيلعي صاحب برنامج الخواطر ويقول له نجاحك هو بسبب معناة الناس
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - اوراق برس بالصور وفيديوالسعودية تستغيث بقابوس الخير لوقف تقدم الجيش اليمني وانصار الله الحوثي الى جده، والدليل قصفت صنعاء وصعدة لاجل قتل الصماد وعبدالسلام لكنها اجبرت على تامينهما حتى وصلا السلطنة

- اوراق برس بالصور وفيديوالسعودية تستغيث بقابوس الخير لوقف تقدم الجيش اليمني وانصار الله الحوثي الى جده، والدليل قصفت صنعاء وصعدة لاجل قتل الصماد وعبدالسلام لكنها اجبرت على تامينهما حتى وصلا السلطنة
الأحد, 24-مايو-2015
نورالمطري من صنعاء -

 



قال"لأوراق برس"قيادي ميداني في جبهة المواجهات مع العدوان السعودية شمال اليمن وجنوب السعودية  انه ليس هناك مقاومة للجيش اليمني والقبائل في اراضي نجران وجيزان ، فكل مواقع يدخلونه يهرب جنودها ويأسر البعض الاخر، ويستولون على اسلحة، بينما يأتي  الطيران السعودي ويقصف الموقع والمنازل المحيطة تحسبا ان فيها افراد من الجيش اليمني، وينتقل الجيش اليمني الى موقع اخر وبنفس الطريقة اليمنية والسعودية، وهكذا مما يسرع التقدم اليمني كونه لا يجد اي مقاومه على الارض لهروب الجنود السعودية مدعورين وبعضهم مأسورين ...حتى اصبحت المواقع العسكرية التي في اطراف مناطق نجران وجيزان تتساقط كما تتساقط اوراق الخريف.... ومن يقتل  او يؤسر لا يذكر حتى لا لايبث الذعر بين بقية الجيش السعودي لكن الفيديوهات  التي يتم التقاطها وبدات تملئ  التواصل الاجتماعي تكشف المستور
mso-ascii-font-family:Calibri;mso-ascii-theme-font:minor-latin;mso-hansi-font-family:
Calibri;mso-hansi-theme-font:minor-latin;mso-bidi-font-family:Arial;mso-bidi-theme-font:
minor-bidi">


 ويقول محللون  عسكري "لاوراق برس"ان اي محلل عسكري في هذه الحالة  لن يفكر الا ان استمرار هذا الطريقة  معناه ان المدن السعودية ستسقط تباعا  وخاصة قي حال وجد الجيش اليمني والقبائل مساند سعودي ممن ضاقوا من حكم سلمان ونجلة في مائة يوم من حكمه بسبب الغرور.
minor-bidi">


وكان لابد من ايجاد لوقف هذا الزحف  اليمني المتسارع  في الاراضي السعودية والذي اهان ال سعود امام الجيران قطر والكويت والامارات والبحرين ..والعالم العربي..
minor-bidi">


والغريب ان العدوان السعودي الذي منع أي طائرات تحط في مطار صنعاء او غيرها ودمر المنازل في صنعاء وصعده للبحث عن قيادات انصار الله الحوثي وخاصة صالح الصماد  ومحمد عبدالسلام ، قام امس ترتيب رحلة جوية من صنعاء الى سلطنه عمان  لنقل  من حاول قتلهم بالطائرات وتفاخر بقتل بعضهم كصالح الصماد ، حتى يتم اقناعهم  من قبل قابوس الخير لوقف هذا التمدد في الاراضي السعودية وحتى  يتم ايقاف الاحراج اليومي للسفاح سلمان ونجلة محمد بن عبدالعزيز،
minor-bidi">


وكشف القيادي وعضو المكتب السياسي لجماعة أنصار الله في اليمن ، محمد البخيتي، عن وساطات غربية دفعتها المملكة السعودية لوقف الغارات والمواجهات الحدودية بين البلدين .

وقال في تصريحات لقناة "الميادين" مساء الأحد 24 مايو/آيار 2015 ،إن عدداً من الدول بدأت تتوسط لوقف الحرب والعدوان ، بإيعاز من الرياض، مضيفاً في السياق، أن القيادة السعودية لديها الآن توجها لإعادة النظر من الأزمة في اليمن ومشاورات مسقط تبحث وقف العدوان .


ونوه إلى "أن سيناريو 2009 قد يتكرر في 2015 من خلال "وساطات سرية" تحركها السعودية، في إشارة منه إلى المعارك التي خاضتها جماعته ضد الجيش السعودي"

وأضاف: "مع تقدم الجيش اليمني واللجان على حساب المواقع السعودية في الحدود، سوف يصبح الموقف السعودي أكثر تعقلا".
وقال البخيتي إن "الحوار المرتقب في جنيف برعاية الأمم المتحدة سيكون تمهيدياً وبعده يحدد مكان للحوار سواء في مسقط أو يبقى في جنيف"، مؤكداً رفض جماعته – بشكل كامل - عودة عبدربه منصور هادي، للسلطة
وتابع: "هادي ليس مؤهلاً لإدارة المرحلة والصراع وهو سيفشل كما فشل في السابق". وأكد على أن "هادي ليس طرفاً في الحوار وعودته اصبحت مستحيلة وهو موضوع للحوار."


وكان وفد من أنصار الله، بقيادة رئيس المجلس السياسي صالح الصماد، غادر إلى العاصمة العمانية مسقط بعد أن وصل وفد عماني إلى صنعاء والتقى رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي .
وقال نائب رئيس "اللجنة الثورية العليا" في اليمن، نائف القانص، إن الوفد العماني الذي زار صنعاء السبت 23 مايو/آيار 2015، وصل بتكليف من جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عمان، وناقش عدداً من المواضع أهمها ما يخص الحوار المزمع عقده في "جنيف" برعاية الأمم المتحدة، بالإضافة إلى إيقاف العدوان الذي تتعرض له اليمن.<


وأوضح القانص في تصريح لوكالة "خبر"، أنه تم التأكيد على أن ما يخص مؤتمر الحوار المرتقب، فإنه شأن يمني، وأن هناك وفداً اتجه إلى مسقط، برئاسة رئيس المجلس السياسي لأنصار الله، صالح الصماد، وعضوية الناطق الرسمي محمد عبدالسلام.
وأضاف، أنه من المقرر أن تتم في العاصمة العمانية مناقشة كل المواضيع، بما فيها مسألة إيقاف العدوان
ونوه إلى أن "هناك أشياء كثيرة تتكشف، وبدأت أقنعة الفار من وجه العدالة، عبدربه منصور هادي، من خلال اشتراطه حواراً بين الشمال والجنوب، بعد أن كان مشروعه هو أقلمة اليمن"
وأكد نائب رئيس الثورية العليا، في سياق تصريحه لـ"خبر" للأنباء، أنه "عندما فشل المخطط السابق، يكشف اليوم عن المخطط الآخر، ويطلق شرطه لحوار شمالي جنوبي، بالتزامن مع حلول ذكرى إعادة تحقيق الوحدة اليمنية.
واعتبر القانص، أن تلك "هي المفاجأة التي تحدث عنها المتحدث باسم العدوان أحمد العسيري".


وتابع: "اليوم يكشفون عن تحالفهم مع القاعدة، والحديث عن انطلاق التحرير – من حضرموت – ونقل الفار والمطلوب إلى المحاكم اليمنية هادي إلى حضرموت.. كل ذلك بعد فشل كل مخططاتهم وقيام الجيش والقبائل واللجان الشعبية بتلقينهم درساً في الرجولة، وكيفية الرد على العدوان من الأرض، وليس كما يصنعون – حروب الضعفاء – واستغلال الإمكانات والمجال الجوي في العدوان".
وقال القانص، إنهم "لم يستطيعوا الوقوف أمام مجاميع شعبية، ومن ثم عندما دخل الجيش على خط المواجهة، فإنهم يتلقون أقسى الهزائم والضربات الموجعة في العمق السعودي، وجيشهم المرتزق يولي الأدبار".
 

عدد مرات القراءة:3943

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية