فاق العشرات من التقارير والتحقيقات الصحفية لكشف الظلم والفساد
أقرأ كيف يقارع حسين العماد بشعره الظلم والفساد ويحوله لوقود من الجمر والدموع
اليوم الثلاثاء وبعد نشر الاوراق لاستدعاء المحكمة لهم عام2014
عاجل اليوم محكمة الاموال العامة برئاسة القاضية سوسن الحوثي تحاكم دغسان وعدد من التجار
مع الوثائق عملا بحق الرد
دغسان يوضح ويتحدى الاثبات حول تهمة المبيدات بعد توضيح الحكومة اقرأ. تفاصيل التحدي
اقرا المبالغ التي اعيدت بعد القبض عليهم ومحاكمتهم
الشرطة الهندية تعيد اموال سرقتها عصابة ايرانية من مواطنيين يمنيين 
لو قالها غيره لتم سجنه فورا منها سأرفض (دغسنة) الفاسدين وإن جاء بالخير من (دغسنا
اقرأ أخطر أبيات شعرية لحسين العماد شقيق مالك قناةالهوية كشف فيها حقيقة فساد المبيدات
5.8مليار دولار قدمتها امريكا لحكومة عدن منذ 2015 وتجدد الدعم لمدة 5سنوات قادمة
منها اغاني محمد سعد عبدالله
الاعلامية اليمنية رندا عكبور تكشف عن سبب سرقةحقوق الفنانين في عدن المستقلة
شاهد صورة في غرفة العمليات فنان الشعب والمغترب والزراعة والحب والوطن والنظال
عاجل فنان اليمن الكبير ايواب طارش يدخل غرفة العمليات اقرا السبب في صنعاء وادعو له
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - اقرأكيف كشف نائب سكرتير صالح عن الحزب الذي كشف محاولة هروب الزعيم صالح وكيف نجح صالح بالهرب الى روسيا ثم هرب الى اثيوبيا والعودة وفق القدس والجزيرة والعربية

- اقرأكيف كشف نائب سكرتير صالح عن الحزب الذي كشف محاولة هروب الزعيم صالح وكيف نجح صالح بالهرب الى روسيا ثم هرب الى اثيوبيا والعودة وفق القدس والجزيرة والعربية
الأحد, 26-إبريل-2015
نورا المطري من صننعاء -

 في 4أبريل قالت الصحف والقنوات العربية والحزيرة  والقدسالعربي كشف وزير الخارجية اليمنى المكلف رياض ياسين، أن هناك معلومات من الأرض مفادها هروب الرئيس المخلوع على عبد الله صالح، عبر طائرة روسية، وصلت إلى مطار صنعاء لإجلاء الدبلوماسيين الروس، خصوصا أن الطائرة تأخرت في المطار 12 ساعة...ونفاه المتحدث باسم العدوان العسيري فيما بعد.

وتحت عنوان "علي صالح يتّجه الى المنفى في أثيوبيا هربا من الحوثيين بعد محاصرة منزله وتلقيه تهديدات بالانتقام،" كتبت صحيفة القدس العربي: "كشف مصدر إعلامي قريب من القصر الرئاسي في اليمن أن الرئيس السابق علي عبد الله صالح قرر اللجوء الى اثيوبيا فرارا من احتمالات هجوم المسلحين الحوثيين عليه، إثر توجيه العديد من التهديدات له عبر وسائل الاعلام ومحاصرة منزله بالمسلحين الحوثيين."وفي عام 2014 كتبت ذات الصحف الاخوانيةانصالحهرب الى اثيوبيا ةفيعام2012 قيل هرب الى السعودية وفي بداية عام 2011 قيل هرب الى دبي وعمان وبعضهم الى جيبوتيتعدد الهروب والكذب واحد....فهل الحقيقة ان  صالح  سيهرب وهل هرب ورجع...؟؟


الذي يعرف صالح من خصومه ومناصرية يعرفون ان صالح اخر  شي  يفكر انه يهرب ..هو يفضل ان يموت في بلاده شامخا اويستشهد ولا يقال هرب  وقتل اومات في منفاه...دون ملل وكلل تعتبر كلمة هرب صالح اكثر الكلمات التي رددا خصومه من اخوان اليمن والناصريين المتأخونيين والاشتراكيين الانفصاليين منذ عام 2011
ووفقا لأطباء علماء النفس فان ترديد هذا الكلمة دون ان تتحقق خلال اربعة متتالية بل تحققت وانطبقت علي يرددها، دليلا عن الحالة النفسية التي يعيشها الخصوم من نكسات متتاليه بسبب بقاء صالح صامد في بلاده حتى بعد ما محاولة اغتياله في تفجير دار الرئاسة عام2011 وخروجه وهو محروق الوجه ومصرا على العودة بعد العلاج لتسليم السلطة عبر انتخابات مبكرة وحفل تسليم وليس عبر الهروب الذي يتمناه خصومه ..فقد هرب عام2014 و2015 كل من كان يدعي ان صالح سيهرب عام2011، هرب اللواء على محسن الاحمر الذي لا يقهر وقيل انه القائد الذي لا يهرب او يتراجع وقبلها فر قائد الثورة العبرية 2011في اليمن حميد الاحمر الذي لم يرى النور والجاه الا بعصر صالح ولهف العشرات من الشركات حتى اصبح يقال له حريري اليمن .


ووفقا لتقارير يمنية فالغريب ان حزب الاصلاح الذي المفترض ان يتخلى عن العباءة الاخوانية والكذب الذي جعله اكذب حزبا في اليمن حيث حرم الجرع السعرية التي كانت تقرر ايام صالح وحللها ايام حكمه عام 2014، وحرم انتهاك السيادة ايام حكم صالح وحللها بشكل جنوني ايام حكمه بطلبه بند سابع عام 2013، وتحليله للعدوان السعودي عام 2015، وكان يطالب باستقالة وزراء صالح اذا لم يحققوا شيئا، بينما ظل وزرائه جاثمين على وزاراتهم خلال حكمه 2011-2015 ، لايزال الاصلاح رسميا ينتهج الكذب عنوانا له ويكرره عبر موقعة الرسمي، بينما انصاره حدث ولا حرج من محللين وصحفيين حتى قيل ان صالح مات واحمد علي دفن و السيد الحوثي تكفن واصبح في قبره ...


فاصبح الكذب حلالا  اصلاحيا ايضا حتى"عبارة متمسك بالكرسي حتى لو ابيد اليمنيين" : الا نهم هم يصرون على شرعية رئيس هارب لخارج بلدة واصبح كالمطلقة  والشعب يقتل بطائرات العدو السعودي  فلم يقول علمائهم لهادي خلاص الشعب يقتل وانت هارب خارج وطنك وانت مصر على العودة بدبابة  المحتلين.


 وبهذا الخصوص كتب  عبدلله  المغربي نائب سكرتير  الرئيس صالح  مقالا بعنوان الاصلاح وكذبة هروب الرئيس صالح ... يعيد موقع اوراق برس  نشره:


يضنون انه كما هو حالهم وحال الهاربين من قياداتهم .. ويأملون ان يكون ذلك ولو في احلامهم او يتحقق ذلك حتى في مخيلات من يعرف الرئيس الصالح منهم ..


يدرك الكثير فيهم ان صالح غير الجميع وان الرئيس ليس الهارب الشيخ او الخطيب الفار ولن يكون كما هو حال المتأمرين الصغار - هو صالح ابن اليمن ولن يكون اشجع شجعانهم - بشجاعة ابن حفيد صالح - عليٌ ابن الحفيد كنعان ..


مبادئ لا يمكن مساومتهم عليها - حب الوطن - ووفاءٌ وإخلاص مع شعبٍ احبهم يعيش أبنائه في ارض اليمن ..


بلا خجل ودون كلل وبلا ملل يواصل خوارج بلادنا وازلام العدوان وخونة الشعب ومرتزقة هذا العصر وجلاوزة الجلاوزة - فجروهم في الكذب وإنحلالهم بما يدّعون .


قبيحوا زماننا وأباطرة أيامنا - اصحاب الفتاوى والفتن وملوك التأمر على الشعب والوطن .


وعبر موقع حزبهم الرسمي يمكرون - وبجنون الخيانة مازالوا ينشرون تلك الكذبة الأسطورة التي طالما كرروها وفي مقائل الناس قالوها وبين العامة من الناس نشروها


بحقدهم الأعمى وغيظهم الأهوج وزمهرير سقوطهم الذي يلاحقهم وويل الذل ملتصق بهم وعذاب الهروب يلازمهم ومنظر انتكاستهم لا زال بين اعينهم وكوابيس الغدر التي تؤرقهم في منامهم وسيظلون كما هو حالهم - حقد وتخبط يملؤهم - كبر وسقوط يعتريهم - تأمر وخيانة ملازمة لهم - خبثٌ وجبن أسمى صفاتهم - عمالة وارتهان ذلك ما يميزهم - والذُل والمهانه سيماهم في وجوههم - وما يعرفه من عرفهم ويدركه كل من اقترب منهم ويدري به القاصي ويعلمه الداني.


وسيبقون كذلك حتى تفنيهم نيرانهم التي اشعلوها ويحصدون شر مؤامراتهم التي زرعوها ويلقون جزاء ما حاكوه وظلم من ظلموه وينكسهم الكبر الذي يعتريهم ويبددهم الحقد الذي يعشعش في صدورهم ..


فيكونوا عند إذن ممن غضب الله عليهم فجعلهم عبرة للمعتبرين وموعظة لقومٍ بإذن الله متقين ...!

عدد مرات القراءة:3872

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية