منظمة فكر للحوار تكشف عن صرف السعودية للراتب كمكافأة لليمن قبل اكمال الاتفاق
منظمة فكر للحوار تكشف عن صرف السعودية للراتب كمكافأة لليمن قبل اكمال الاتفاق
قطر تنقل جوا 110مواطنا يمنيا من غزة وتمنحهم السكن والعمل والجنسية في العاصمة الدوحة
قطر تنقل جوا 110مواطنا يمنيا من غزة وتمنحهم السكن والعمل والجنسية في العاصمة الدوحة
‏فريق طبي يمني ينجح في إجراء عملية زراعة شريان من الإبط إلى الطرف السفلي للفخذين
‏فريق طبي يمني ينجح في إجراء عملية زراعة شريان من الإبط إلى الطرف السفلي للفخذين
600ألف دولار كلفة المسلسل
حوار مع الكاتب عبدالحميد الذي يدعي بأن فكرة مسلسل ماءالذهب تمت سرقتها من روايته العرش
لم تشرف عليها الهيئة العامة للمناقصات والمزيدات
العراسي يكشف عن فساد في شراء منظومةالطاقة الشمسية لمصنع الغزل والنسيج و105مستشفى
المؤتمرون متعطشون للاجتماعات والامسيات فماذا حدث
إجتماع لقيادات المؤتمر في محافظ اب فلماذا اجتمعوا؟ ولم يحدث في صنعاء ؟
اختفى منذ تسع سنوات
الاوراق تكشف عن سبب اختفاء الشيخ اليمني حسن الشيخ وأين هو الأن؟ لن تصدقوا ألمفاجئة!
فماهي النقاط التي طرحوها
الجهازان الفني والإداري للمنتخب يجتمعان لتقييم الأداء عقب الخسارة أمام الإمارات
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 -  عاجل الراي الكويتية  تكشف كيف زار الرئيس صالح موقع صواريخ سكود وماذا قال عن فج عطان.. ولماذا رفضا عارف الزوكا وياسر العواضي مغادرة صنعاء

- عاجل الراي الكويتية تكشف كيف زار الرئيس صالح موقع صواريخ سكود وماذا قال عن فج عطان.. ولماذا رفضا عارف الزوكا وياسر العواضي مغادرة صنعاء
الجمعة, 24-إبريل-2015
أوراق برس من صنعاء /خاص/ -

قالت الراي الكويتية  في عددها اليوم ان الرئيس  اليمني السابق زار منطقة فج عطان يوم الخميس مزيداً من التفاصيل "


ظهرالرئيس اليمني السابق على عبدالله صالح مع عدد من قادة المؤتمر الشعبي العام في منطقة فج عطان في صنعاء التي تعرض فيها مخزن صواريخ «سكود» الاثنين الماضي لقصف من قبل طائرات التحالف العربي.


وقال شهود عيان لـ «لراي الكويتية » ان علي صالح زار مبنى قناته «اليمن اليوم» المدمر وعددا من المنازل في منطقة فج عطان، ووعدهم بانه لن يغادر اليمن وانه سيبقى معهم، كما هم باقون وصامدون، واصفا جبل فج عطان «بعطان الصمود»، وطلب بان «يكون احد اهم معالم اثار» ما وصفة بـ «العدوان حتى يزوره الجميع ويحكي صموده للأجيال القادمة».


وقال مسؤول يمني امني في صنعاء لـ «الراي» انه «تم ابلاغ اغلب قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام وقيادات انصارالله الحوثية باتخاذ الحيطة والحذر وعدم المكوث في صنعاء وفي منازلهم المعروفة او التي غالبا يترددون عليها باستمرار، تحسبا لأي هجوم جوي عليهم من قبل قوات التحالف او بري من المناوئين لهم».


لكن المسؤول أكد في ما بعد، ان بعض قيادات حزب المؤتمر الشعبي ومنها امين عام الحزب عارف الزوكا احد مشايخ شبوه (خلف هادي في المنصب) والامين العام المساعد للحزب الشيخ ياسر العواضي من مشايخ قبائل البيضاء، اكدا انهما سيبقيا مع علي صالح وقيادات اخرى. 


 ولاحقا نشر نبيل الصوفي ومكتب الزعيم صالح   في الساعة الرابعة من عصر  الخميس تاكيدا لما نشرته الراي الكويتية  اليوم  الجمعة وارسل الخبر وفقا لمراسل الراي امس الخميس ظهر.


وقال نبيل الصوفي  معالقا فور زيارته للزعيمن وقبل تجوالة في فج عطان


الزعيم علي عبدالله صالح حفظه الله ..


يقود سيارته ويتوجه صوب المنطقه الغربيه للعاصمه صنعاء ...


او يمكن بالمنطقه الغربية في عمان.


المهم طازجه.


وقال موجها خطابة للزميل  محمد ياسين : يا  محمد بن ياسين لي كثير مازرتش رئيس المؤتمر الشعبي العام، اليوم بعد الصور اللي جبتها لي، قلت معقوله يكون قد سافر؟


اتصلت به، اسأله: هو في جيبوتي، والا في عمان، والا في تركيا.. قالوا لي تعال زوره، اعتبره في الدولة اللي تشتي، وتعال بدون فيزا..


رحت، أمس زار المنطقة الشرقية من مناطق الاضرار المدنية، واليوم، زار المناطق الغربية.. والجديد شفته طالع جهة السواق، قلت له: ماقد شفتك تسوق من يوم الحادث.. طلعت معه برفقة اثنين آخرين.. لايتوقف عن جهوده كرئيس سابق، ورئيس للحزب الوحيد الذي يتصرف باستقلال بعد أن بدى أن مختلف الجماعات والاحزاب ترى أنها عاجزة عن التأثير..


يتواصل عبر ممثلين له في كل العواصم العربية والدولية، بمافيها الرياض أو القاهرة أو واشنطن أو الامارات او عمان وموسكو..


يدرك أن المخاطر على اليمن كبيرة للغاية، وأن اطراف المواجهة تعاني من مشكلات ذاتية وموضوعية، وأن الحوثي يطمع في تحقيق كل شيئ، حتى يكاد يخسر كل شيئ، وأن الاطراف الاخرى، خسرت كل شيئ لانها لم ترى في نفسها أي كفائه وقدره، ولذا تقف مع العدوان على أمل أن تتحمل السعودية عنها عبئ الفشل.


في تقديره أن العدوان السعودي ليس خطرا بحد ذاته، فهذا عدوان خارجي، مصيره الهزيمة والانكسار مهما كانت فوارق القوة.. فالعدوان الخارجي في كل زمان، يزول وينكسر.. ولكن الخطر هو في تفجير الصراعات الداخلية، والتي كلما زادت واتسعت صارت معالجاتها أصعب، وقد تفلت حتى من بين ايدي الاطراف التي تتفق على الحلول.. يحصي كل مايضربه العدوان، ويقول: هذا كان ملك للدولة اليمنية، كان الناس يتمنون أن يضيف له تحالف الحكم من ٢٠١٢، فاذا بهم يعودون الى ماتحقق فيهدموه.


من جانبه اصدر مكتب الرئيس صالح نفيا مع الصور للزعيم وامينه عام الحزب عارف الزوكا واستغرب فيه بقاء كذبة خروج او هروب الزعيم صالح الى خارج اليمن حتى وفقا تسزوية سياسية  منذ عامن 2011 واعتبرها اكثر كذبه  تصمد.مزيدا من التفاصيل ..


أستغرب مصدر في مكتب الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، تمسك أصحاب كذبة خروجه من الوطن، بكذبتهم لقرابة أربع سنوات، دون كلل أو ملل .


وقال المصدر في تصريح صحفي اليوم الاربعاء: "من غير المفهوم، كيف تصمد هذه الكذبة في وعي هؤلاء الناس أكثر من كل حقائق وضعهم المزري، والذي ينتكس من سيئ الى أسوأ"، قائلا: "لانجد تبريرا لهذا الاصرار الغريب على كذبة يعلم اصحابها أنهم يكذبون حتى قبل أن يقولوها، وان كذبهم سينكشف، الا أنها تعبير عن الانهزام الكبير لمشاريعهم الاقصائية والاستئصالية والديكتاتورية، والتي تتناقض وروح الشعب اليمني وسياسات دولته التي ترسخت لأكثر من 33 عاما، وقوامها التسامح والتشارك الوطني والاقرار بحق الاختلافات، واعتماد التنافس الشعبي الانتخابي لإقرار صوابيه اداء هذه الجماعة أو تلك، مع بقاء حق المنهزم في العمل الوطني كل من مجاله وميدانه ."


وختم المصدر تصريحه بالقول: "كي لا ننشغل بدوام هذه الكذبة ودوام تكذيبها، فأننا نؤكد أننا ككل عضو في المؤتمر الشعبي العام والتحالف الوطني الديمقراطي ، قيادة وقواعد وانصارا، لا نقر بأي تسويات تنفي أي مواطن من وطنه، سواء كان من حلفائنا أو من خصومنا، لأن هذا لا يمثل حلا لأي مشكلة، ويتعدى على حق اصيل لكل مواطن في وطنه ."


قائلا: "وبالنسبة لقواعد وانصار المؤتمر، فأننا نقول لهم، أن كل ما يعلن من طرف الخصوم، لا يعبر الا عنهم وعن احلامهم وخططهم، أما فيما يخص الزعيم والمؤتمر والتحالف الوطني، فان جهودنا كلها منصبة على تسوية سياسية تقي اليمن الحرب، وتعيد اليمنيين بكل آرائهم الى ميادين التنافس السياسي تحت سقف الدستور والقانون، وكل ما يتحقق وفقا لأهدافنا وخططنا وبرنامجنا السياسي الممثل بالميثاق الوطني فان وسائلنا الاعلامية هي التي ستعلن عنه وليس وسائل اعلام الخصوم".رابط  الراي الكويتية http://www.alraimedia.com/Articles.aspx?id=584975


 


 

عدد مرات القراءة:31111

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية