شاهد صور للطفلة بثينه بعد تهريبها من صنعاء الى السعودية
اوراق برس
26 من سبتمبر ثورة شعب في معهد الميثاق غدا
6 تصرفات تخبرك بمحبة طفلك لك
اوراق برس
15 أمراً لا تفهمها إلا صاحبة الصدر الصغير
اوراق برس
الزوكا يلتقي القائم بأعمال سفير سوريا في صنعاء
أوراق_برس من صنعاء
الامين العام يلتقي القائم بأعمال سفارة فلسطين في اليمن
أوراق_برس من صنعاء
الأمين العام يُعزي بوفاة الشيخ العميسي
أوراق_برس من صنعاء
أمين عام المؤتمر يلتقي القائم باعمال سفارة روسيا في اليمن
أوراق_برس من صنعاء
يحيى محمد عبدالله صالح بين خداع النصابين وحقيقة مبادئه في الدفاع والتضحيه لوطنه
اوراق برس
شيماء الريس تكتب الفياجرا هي الحل لوزارء الحكومة
اوراق برس
تعجبني هيفاء وهبي لكن قدوتي فاطمة حسين
ريم الميع من الراي الكويتية
يمني يحمل جنسية إمريكيه
اوراق_برس من صنعاء
رجال يشبهون النساء في تفاهتهم و كل الخناجر والمؤمرات تأتي من النساء
اوراق_برس من صنعاء
بلا تبريرلانصاف نفسه والتخلص من مسؤولياته
اوراق_برس من الوطن
من هو المعوق الاساسي لمفاوضات الكويت؟
السعودية
المرتزقة
دول وجماعات آخرى
النتيجة

 - عاجل من اوراق برس اقرا ماقاله الناطق باسم السيد عبدالملك الحوثي عن عدن وشبوة وعن ابناءجنوب اليمن

- عاجل من اوراق برس اقرا ماقاله الناطق باسم السيد عبدالملك الحوثي عن عدن وشبوة وعن ابناءجنوب اليمن
الخميس, 09-إبريل-2015
أوراق برس من صنعاء / خاص / -

حصل موقع اوراق برس على  تصريحات خاصة بالسيد محمد عبدالسلام  الناطق الرسمي باسم السيد عبدالمك الحوثي زعيمجماعة انصار الله الحوثيين


اوراق برسينشرها كما هي:بعون الله وتوفيقه قام الجيش والامن واللجان الشعبية بدحر عناصر القاعدة في مدينة عتق وقد وصل الجيش والامن واللجان الشعبية الى المدينة بعد طرد عناصر القاعدة منها واثناء محاولتهم السيطرة على بعض المعسكرات والمؤسسات العامة والخاصة . 


وقد رحب ابناء المدينة والمؤسسات الامنية والعسكرية في عتق بالدور البطولي للقوات المسلحة والامن واللجان الشعبية التي سارعت وبعملية خاطفة من إنهاء تواجد عناصر القاعدة وهم على وشك السيطرة على بعض المواقع العسكرية . 


وخلال تطهير المدينة من عناصر القاعدة شن طيران التحالف السعودي الصهيوامريكي غارتين على المدينة والحمد لله لم يحصل أي اضرار . 


وفي لودر بمحافظة ابين حاول الطيران السعودي الصهيوامريكي إسناد القاعدة للسيطرة على معسكر 115وبعون الله لم يفلح ذلك حيث واصل الجيش والامن واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية حتى تم استعادة المعسكر .


 وعن عدن قال بعون الله وتوفيقه تم إنهاء تواجد العناصر الإجرامية من القاعدة وميليشيات هادي في منطقة المعلاء بمدينة عدن بالكامل واستعاد الجيش دبابتين ومدرعة واسلحة ثقيلة ومتوسطة . 


وفي محافظة أبين حاول التحالف السعودي الصهيوامريكي بعد إخفاقه في مدينة عدن أن يفتح جبهة أخرى للمرتزقة وعناصر القاعدة وحاولوا قطع طريق (لودرـ زنجبارـ عدن ) وبعون الله كان الجيش والامن واللجان الشعبية في يقظة كاملة فتم دحرهم وطردهم من الطريق بالكامل وقد سقط منهم الكثير من القتلى وتم اسر 15عنصرا . 


وفي محافظة شبوه تقدم الجيش والأمن واللجان الشعبية وبمساندة القبائل من التقدم الى منطقة الصفراء وآل إسحاق في مرخة والحمد لله رب العالمين .


وفيما يخص القصف الجوي للتحالف السعودي الصهيوامريكي فكان على النحو التالي : 


غارة على منطقة شعارة مديرية رازح . 


غارة على منطقة الحناك مديرية رازح . 


غارة على محطة الغاز في منطقة بركان مديرية رازح . 


4غارات على مديريرية الملاحيط . 


15غارة على معسكر الجمهوري بمدينة صعدة . 


غارة على موقع الصمع مديرية سحار صعدة . 


8غارات على مناطق مختلفة بمدينة عدن . 


غارة على محافظة الجوف . 


ثلاث غارات على محافظة مأرب . 


4غارات على محافظة الحديدة . 


أضافة الى غارة في منطقة بني مطر وسقط شهداء وجرحى في صفوف المواطنين .


وعن ابناء الجنوب بصفة عامه قال ليست المشكلة القائمة في عدن وبعض المناطق في ابين وشبوه هي مشكلة ضد الجنوب لا ارضا ولا إنسانا ولم تأت على خلفية أزمة سياسية جنوبية شمالية وليس لها أي بعد مناطقي إطلاقا ولا علاقة لها بالقضية الجنوبية وحقوقها المشروعة والعادلة والتي كنا في طليعة من طالب بالحلول العادلة لها والوقوف إلى جانبها ، وإنما جاءت نتيجة انتشار القاعدة في عدن ولحج وقتلها للجنود بدون ذنب وتفجير بيوت الله وقتل المصلين واتساع رقعة الانتشار العسكري في مناطق مختلفة من لحج والضالع ومأرب وبإشراف مباشر من عبد ربه منصور هادي الذي قاد تحالف علني مع القاعده وافرج عن سجنائهم من السجن المركزي بمدينة عدن وسعى إلى تغذية صراع مناطقي قبل كل هذه الأحداث . 


وفيما كان عبد ربه منصور هادي يتحالف مع القاعدة وما زال في صنعاء كان يسلم المعسكرات الى القاعدة كما حدث في محافظة شبوه ، وعندما وصل الجنوب بدأ هو بإدارة المعركة تحت عنوان أخر وانتهى دور القاعدة العلني بعد وصوله عدن مباشرة واصبحوا تحت جناح واحد . 


لهذا عندما يطرح البعض أن المشكلة القائمة في الجنوب هي بين الشمال والجنوب هو كلام مناف للحقيقة ومغاير للواقع وبعيد عن المصداقية ويعرف ابناء الجنوب أكثر من غيرهم مستوى المشكلة القائمة ومن يقوم الجيش والامن واللجان الشعبية بمطاردتهم في بعض احياء مدينة عدن خاصة وقد تم العثور على جثث شخصيات أجنبيه . 


لقد طرح السيد عبد الملك في خطاب واضح وصريح بأن مشكلة ما يجري في الجنوب هو انتشار القاعدة وممارستها انشطة عسكرية وامنيه ضد الجميع بلا استثناء وفي مقدمتهم ابناء الجنوب وان هذا يحتم علينا جميعا التحرك لمواجهتهم وعدم الانتظار للموت والقتل في المساجد والطرقات، وقال من يستطيع ان يقوم بواجبه في مواجهة هذه العناصر المجرمة في الجنوب فليتفضل والجيش والامن واللجان الشعبية ستقف الى جانبه بكل قوه . 


ولهذا عندما يتحدث البعض عن محاولة إحتلال الجنوب اليوم وهو خارج الوطن لعقود من الزمن وكأن الجيش واللجان الشعبية هم من طرده من الجنوب كلام يتنافى مع الواقع ومعطيات المنطق وهو انتهازيه مكشوفة للصراع الموجود في الجنوب بين قوى إجرامية تعبث بمؤسسات الدولة التي تعرضت للنهب والسلب. 


إننا وما زلنا نؤكد ان الجنوب ليس مستهدفا من احد لا من الجيش والأمن ولا من اللجان الشعبية وأن الجنوب قضية وطنيه معني بها أهلها بالدرجة الأولى وجميع ابناء الوطن متعاطفون معها ، وأبناء الجنوب وخاصة منهم في الميدان يعانون مرارة التنظيمات الإرهابية ومخلفات النظام الظالم الذي اوصل الحال الى ما هو عليه اليوم ليس في الجنوب فحسب بل وفي عموم الوطن . 


إن الجنوب بالنسبة لنا قضية وإنسانا وأرضا قد وضحنا موقفنا منها أكثر من مره وتعاطفنا معهم ورفضنا للحرب عليهم في 94م ونتيجة ذلك دفعنا ثمنا باهظا من قبل النظام تم من خلاله استهداف النشاط السياسي آنذاك المتمثل في حزب الحق وتم محاولة استهداف كل الكوادر التي عبرت عن رفضها للعدوان في الجنوب وعلى رأسهم الشهيد السيد / حسين بدر الدين الحوثي والذي له بيان واضح ما زال منشورا معلوما حتى اليوم . 


إن ابناء الجنوب اليوم يدركوا أن مواجهة هذه العناصر ومن يتحالف معها ليست استهدافا لهم ولا للقضية الجنوبية ولن تكون وأن من يسعى الى عرقلة جهود الجيش والامن واللجان الشعبية التي تتحرك لمواجهة هذه العناصر إنما يخدم القاعدة وتلك العناصر من حيث يشعر أو لا يشعر وهو من خلال محاولته إعطاء المشكلة بعدا جنوبيا إنما يؤسس لبقاء عناصر القاعدة وغيرهم من تحالف قوى الشر في الجنوب وغيرها . 


ولهذا لم تكن مواجهة هذه العناصر بالنسبة لنا في الجنوب فقط فيما تركناهم يعبثون ويقتلون في مناطق اخرى لقد واجهنا هذا التحدي في الشمال والوسط وفي الصحراء وحتى في صعدة منطلقين من دوافع أخلاقية ووطنيه أولا بالدفاع عن انفسنا في مواجهة التحديات وثانيا بالوقوف الى جانب المؤسسة الامنية والعسكرية التي ادى تفريط قادة البلد الى ذبحهم في مختلف النقاط الامنية والمباني الحكومية . 


لقد انكشف الخداع اليوم بشكل كامل في بلدنا فهاهي امريكا والسعودية والصهيونية تقف الى جانب القاعدة وبشكل واضح وجلي وقد خفتت تلك الاصوات النشاز التي كانت تدعي تحالفا امريكيا ما ضد القاعدة بل اتضح العكس على ارقى صوره أن القاعدة صناعة المخابرات الأمريكية تحركها وتمولها ادوات سعودية واقليمية لا ترغب اصلا في مواجهة القاعدة لانها الذريعة التي تحتل بها الشعوب وتهيمن على مقدرات الأمة وتستهدف أمنها واستقرارها . 


إن قضايا الوطن وعلى رأسها القضية الجنوبية وقضية صعده وما تم التوافق عليه في مؤتمر الحوار الوطني واتفاق السلم والشراكة والاتفاقات الأخرى تظل قضايا ذات بعد وطني وكل الفرقاء السياسيين مهما اختلفنا او اقتربنا معهم في وجهات النظر فإنها قضية تهم الجميع وتعني الجميع ولكن الذي لم يتفق عليه احد ولن يتفق هو محاولة إعطاء أي مشكلة او صراع بعد مناطقي او طائفي او مذهبي كمحاولة للنيل من الدور العسكري والامني المشرف الذي يستهدف عدو الجميع وعدو الوطن. 


ومن يظن أو يفكر أن دعوات إحتلال اليمن وتأييد الهجوم عليه وقتل ابنائه وتدمير مؤسساته واستهداف الحياة العامة والسعي لمحاصرة اليمن ستمثل بيئة خصبة لتمرير مشاريعه وتسويق أهدافه فهو واهم وغير مدرك لحقائق التاريخ فما كان العدوان الخارجي يوما ما بيئة صالحة لتمرير أي مشاريع سياسية ، وما كان المحتل والغازي والمعتدي ليقف الى جانب قضايا وطنية أو يثمن دور العملاء بل سيكون المتواطئ هو اول من يخسر ويتحمل اعباء الجرائم البشعة بحق اليمنيين التي يرتكبها الطيران السعودي الصهيو امريكي بحق اليمنيين . 


وكنا نود من بعض القوى التي صمتت على العدوان الخارجي على اليمن ولم تستطع ان تدينه أو تستنكره أن تظل صامته أو تنطق خيرا فضلان عن تأييده ولكن يبدو أنها انجرفت مع تيار المال السعودي وهو مال لا رهان عليه لانه لم يستطع ان يعمل شيئا في الماضي فضلا عن الحاضر .

عدد مرات القراءة:11447

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

التعليقات
يمني حر (ضيف)
15-04-2015
لكم اللعنه الى يوم الدين ياكذابيين لاتنسو اهم معادله اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك

ك=عبدالله (ضيف)
10-04-2015
والله انه خبر كادب على شبوهوعلى تحلف اللجان معا الجيش اليهودي الحوثي الفارسي والله لاتصدقوه اخبار تضحك من كثر الكدب وضحك على الناس الدي مايعرفو الاخبار كيف واقلكم اللجان الشعبيه في لودر قاتلت الجيش واي عنصر يدخل الجنوب من الحوثه الروافض والله نحنا له في المرصاد الدبح نحن اهل الجنوب اهل السنه ولسنا تبع فارس نحنا ابناء عمر رضي الله عنه وابوبكر الصديق رضي الله عنهم وعن الصحابه اجمعين

ابو محمد الردفاني (ضيف)
10-04-2015
سبحان الله الحوثي اصبح يقوم بدور الامم المتحدة في حرب القاعدة في جنوب اليمن وفي نفس الوقت اصبح حريص على أبناء الجنوب وفي قاية الحرص فضرب المنازل بطريقه عشوائيه فأرحق العديد من المنازل في خور مكسر وكريتر والمعلا وأعظم جرم للحوثي قصف المساجدوبكل وحشيه لم يراعي اي حق لاديني ولاإنساني ولاقبلي فقتل النساء والشيوخ والاطفال بلا رحمه ولاشفقه فهو مجرد من كل القيم نقول لكم لابارك الله فيكم ولا في سعيكم ياحوثه انتم والقاعدة تمارسون اعمالاً بعضها من بعض وعلموا ان ابناالجنوب قدكرهوكم وليس اماهم خيار الا اخراجكم ولو كلف ذالك ماكلف وقد رأيتم من أبناء عدن وهم احداث كيف ذوقوكم مر الزلازل .ياحوثه لابقا لكم وتيقنوا هذا لابقاء لكم انتم اصبحتم عندنا لاعهد لكم ولاذمه قدره فجره ولو لبستم ثياب الرحمه فإنه يفوح منكم نت المجوسيه الرافضيه الإثنا عشريه الجاروديه فاقوالكم في وادي وفعالكم في ودي ايران ياعبيد ايران قبحكم الله لاتجعلوا القاعدة حجه لكم في ضرب الجنوب فما أحد يصدقكم فما عُرفَ في تاريخ الاسلام والمسلمين اكذب منكم ايها الروافظ والحمد لله الذي كشفكم وأظهركم على حقيقتكم وانتم في بادي امركم

ابو محمد الردفاني (ضيف)
10-04-2015
سبحان الله الحوثي اصبح يقوم بدور الامم المتحدة في حرب القاعدة في جنوب اليمن وفي نفس الوقت اصبح حريص على أبناء الجنوب وفي قاية الحرص فضرب المنازل بطريقه عشوائيه فأرحق العديد من المنازل في خور مكسر وكريتر والمعلا وأعظم جرم للحوثي قصف المساجدوبكل وحشيه لم يراعي اي حق لاديني ولاإنساني ولاقبلي فقتل النساء والشيوخ والاطفال بلا رحمه ولاشفقه فهو مجرد من كل القيم نقول لكم لابارك الله فيكم ولا في سعيكم ياحوثه انتم والقاعدة تمارسون اعمالاً بعضها من بعض وعلموا ان ابناالجنوب قدكرهوكم وليس اماهم خيار الا اخراجكم ولو كلف ذالك ماكلف وقد رأيتم من أبناء عدن وهم احداث كيف ذوقوكم مر الزلازل .ياحوثه لابقا لكم وتيقنوا هذا لابقاء لكم انتم اصبحتم عندنا لاعهد لكم ولاذمه قدره فجره ولو لبستم ثياب الرحمه فإنه يفوح منكم نت المجوسيه الرافضيه الإثنا عشريه الجاروديه فاقوالكم في وادي وفعالكم في ودي ايران ياعبيد ايران قبحكم الله لاتجعلوا القاعدة حجه لكم في ضرب الجنوب فما أحد يصدقكم فما عُرفَ في تاريخ الاسلام والمسلمين اكذب منكم ايها الروافظ والحمد لله الذي كشفكم وأظهركم على حقيقتكم وانتم في بادي امركم

نجيب احمد (ضيف)
10-04-2015
أتقي الله كلامك كله كذب في كذب

يمني حر (ضيف)
09-04-2015
اخرص انت وسيدك والله ماقرات ماكتبت لني اخجر لما اقراءه الموت لك ولسيدك وأولاد سيدك جميعن وللقوات الخاصه وللمخلوع من اول ماظهر سيدك واليمنيين بعذاب وقتل يومكم جاي

  • الاخبار اليمنية
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • صحيفة الاوراق
  • الدين ورمضانيات
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • الاقتصاد
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية