وعمر راشد يؤكد علي تطوير الموظفين بما يساهم في حماية حسابات العملاء
بنك اليمن الدولي يقيم دورتين حول الجودة والتهديد الأمني السيبراني وعمر راشد
ليلى ناشر اليمنية تتميز في امريكا في تطوير التعليم لليمنيات المهاجرات
لاول مرة. .رغم عدم الافصاح عن مصير المبيدات التي اخرجت بالقوة من موقع الاتلاف
محاكمة أكثر من 16رجل اعمال وشركة منهم دغسان والرياشي وعجلان واخرين
كما كشف عن سبب اعلان ايران للعالم انها ستقصف. ولم يذكر اليمن
رئيس تحرير صحيفة الاهرام المصريةسابقا يكشف حقيقة هجوم ايران على اسرائيل والخسارة
ماهي الكارثة الاليمة المتوقع حدوثها في شهر شوال أو مايو القادمين في اليمن ؟
رئيس تحرير موقع الاوراق يطالب من رئيس جهاز الامن كشف المتصل ومن نقابة الصحفيين تضامن
عاجل تهديد بسجن الصحفي طاهرحزام من رقم مقيد يدعي انه أمن ومخابرات صنعاء بسبب فيدوهات
قالت بانها مهدد بفصلها من قناة السعيدة
المذيعة الجميلة مايا العبسي تنشر صور لشاب مع ممثلين يمنيين وتتهمة بابتزازها وتهديدها
فماذا قالت حكومتي صنعاء وعدن
اقرا تصريحات الدول العالمية والعربية حول قصف ايران لاسرائيل
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 -  اوراق برس  اقرأكيف خدع محمد بن سلمان والده الملك واسرته بصورة نجل الرئيس صالح في قناة العربية

- اوراق برس اقرأكيف خدع محمد بن سلمان والده الملك واسرته بصورة نجل الرئيس صالح في قناة العربية
الأحد, 29-مارس-2015
أوراق برس من تعز -

لايزال المراهق محمد بن سلمان ال سعود نجل ملك السعودية ووزيرالدفاع يخدع والده  وكل من هم حوله من عائلته با كذيب حتى يقال انه الشخصية "الاذكى" بين اسرة ال سعود ، وانه الافضل من ابن عمه الرجل الخلوق  الامير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وابناء المرحوم  سلطان الخير ..بل وافضل من  عمه ولي العهد الامير مقرن  بن عبدالعزيز .وهو  لا يعرف انه يقود المملكة الى  التفكك وانهاء اسرة ال سعود ...كون غلطة الشاطر بإلف غلطة  كما يفعل هو حالي ، وغلطة الحكيم ترد اللئيم ...كما كان يفعل اعمامه  الملوك واخرهم المرحوم بأذن الملك عبدالله  بن عبدالعزيز.



وقال مصدر اعلامي في قنة العربية لاوراق برس ان محمد بن سلمان اقنع والده وبقية اسرته مالكي قناة العربية  بان الصورة  التى نشرتها قناة العربية  على انها لنجل الرئبيس على عبدالله  صالح  السفير  احمد على صالح في الرياض  قبل ايام ، اي تاكيدا ان  احمد صالح عرض عليها عروضات  تظهر محمد بن سلمان ذكيا واحمد صالح غبيا وبائعا لوطنه...كما يفعل المخلوع هادي. ويقول طاهرحزام وهومحلل سياسي لو اعتبرنا ان  معالي السفير احمد على عبدالله صالح التقى  بمحمد  بن سلمان  لاستطاع "احمدصالح"  ان يقنع  بن سلمان بوقف الحرب، كون احمد صالح معروف بادبه واخلاقة  ومدى امتلاكه لاسلوب الاقناع، كما يفعل والده  حينما يلتقية بالشخصيات حتى اصبح لقائه محظوراً لدى خصومه كونهم يخرجون من بعد لقائه  لمناقشة اي خلاف بقناعة لما يقدمه من راي ..خلافا لخطابته التى لها تثير في المرتبه الثانية بعد اللقاء المباشر...كما ان احمد صالح  يمتلك صحيحا شعبيه سعت اليه  دون ان يسعى هو لها،  بل ان غباء وفشل من حكموا  بعد والده .. وبعد تسليم احمد الحرس الجمهوري ، مقابل نجاح "احمدصالح" في تكوين قوة عرفت باخلاقها وشجاعتها هي الحرس الجمهوري ، جعلت اليمنيون يحنون ويشتاقون لهذا النجاح الذي فقد منذ سلم صالح السلطة وسلم نجلة قيادة الحرس الجمهوري، كما ان هناك تسائل عن سبب استهداف قوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة والذى معروف  انها ليست بيد الحوثيين، كما لماذا لم يستعين هادي بالسعودية حينما دخل الحوثيون عمران او صنعاء... بل الاغرب ان ايران لديها سفارات في كل دول الخليج ومنها السعودية  فلماذا لم تغلق ؟ولماذا لم تهاجم هذه الطائرات الدواعش في العراق ؟ او القاعدة في اليمن ...؟ او من احتل فلسطين  ومن يضرب غزه.... فهل هو الخوف من ايران  ان هو اخضاع اليمنيين للاهانه  والذل كما هوحالهم في داخل السعودية  


ويقول عدد من السياسيين اليمنيين لأوراق برس ان محمد بن سلمان يرتكب نفس الحماقة التي كان يرتكبها جلال هادي نجل الرئيس المخلوع عبده ربه منصور هادي ، حيث كان يكثر من الكذب بالتظليل  لأجل اظهار  انه الاقوى والاذكى ...حتى اوقع والده  في شر كذباته وسحب عن الشعبية ذات النفوذ الاقوى  ممثلة بحزب ، وليس ذات النفوذ الاضعف كالاخوان والانفصاليين.


وبهذا الخصوص قال المحلل السياسي  اليمني رشاد الصوفي ان حقيقة  صورة معالي السفير / احمد علي عبد الله صالح .. التى نشرتها قناة العدوان قناة العبرية على انه التقى رئيس جهاز المخابرات السعودي ..


 وخاطب الراي العام قائلا: : ياسادة الصورة قديمة جدا والدليل ان من يقف خلف معالي السفير هو العميد / عمار محمد عبد الله صالح .. هذه الصورة التقطت يوم ان كان العميد عمار صالح وكيلا لجهاز الامن القومي اليمني ..  والعميد الركن / احمد علي عبد الله صالح قائدا للحرس الجمهوري  اي قبل عام 2013


 واضاف :والحقيقة ان السعودية وآل سلول هم من عرضو على معالي السفير ذلك العرض السخي شيك مفتوح وحصانة مقابل تأييده للعدوان وتحريك الحرس الجمهوري لقتال انصار الله ...


 وتابع :بالطبع شخص مثل العميد احمد علي عبد الله صالح تربى على كل المبادئ والقيم الوطنية رفض ذلك العرض السخي على ان يكون مجرد تابع لـ آل سلول .


 وعن محمد بن سلمان قال :اعرف انه جرح كبريائهم اللعين برفضه ذلك العرض اللعين.. ما كان منهم الا ان سخروا كل وسائلهم الاعلامية القبيحة لتشوية بصورة عميد شباب اليمن :احمد علي عبد الله صالح بأنه هو من عرض عليهم واستجداهم ....


 وخطاب القناة قائلا: اتحداهم ان يثبتوا  ذلك بلقطة ولو لثواني لفيديو حديث يجمع معالي السفير مع رئيس جهاز مخابرتهم اللعين ..طبعا بعد ان رفض عرضهم اللعين ما كان منهم الا ن جعلوا كل وحدات الحرس الجمهوري اهدافا لطائراتهم التي تقصف مواقع الحرس بلا هوادة ردا على رفض العميد الركن/ احمد علي عبد الله صالح لعرضهم السخي ..


من جانبه نفى السفير احمد كل الكاذبات التي رددتها قناة العربية  وخاصه  انه عرض ان يحارب الحوثيين مقابل رفع اسم والده من قائمة الحضر الاممية ...وغيرها


 ورغم انه من النادر ان تجد السفير احمد علي يرد على الاتهامات والاشاعات  لكنه  فضل حاليا ان يعلق على الأخبار التي تداولت اسمه، أمس واليوم.


و قال العميد الركن أحمد علي عبدالله صالح: "دعونا في العام 2011، ونجدد اليوم الاخوة في اطراف الصراع السياسي، التقليل من حماس واندفاع كل خصم ضد الاخر، وابقاء الخلاف سياسيا، يمكن معه التوصل لحلول وطنيه، فالجميع يمنيين، ولن تستقر البلاد الا اذا تعايشوا سواء اتفقوا او اختلفوا، فطالما بقي كل طرف يريد اقصاء الاخر، فان الوطن سيبقى مهزوما ايا كان المنتصر أو المهزوم".


وقال: "لطالما قلنا أننا موظفين، في دولة ضمن قوانين تقرر علينا واجبات ادارة الاختلاف كما تلزمنا بالتعاون والاتفاق في القضايا الوطنية",,,و"شخصيا، وفي كل المهام التي أوكلت لي، سواء في قيادة الحرس الجمهوري، أو في سفارة بلادي في دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة، بذلت كل جهدي، في البقاء جنديا في صف الخدمة الوطنية، فاصلا بين ارائي السياسية والشخصية وبين الواجب الملقى علي، والعهود التي التزمت بها عسكريا ومدنيا، كأحد ابناء الجهاز العسكري والمدني للجمهورية اليمنية".


قائلا: "ولم الو جهدا، في كل لقائاتي، الرسمية أو غير الرسمية، في الداخل أو في الخارج، توجيه النصح، بتهدئة الصراعات والحروب وانهاء التحريض المتبادل بين كل أطراف العمل الوطني، واعتبار التوافق الوطني تحت سقف الدستور والقانون هو الحامي للمكتسبات التي حققها اليمنيون في كل مجالات الحياة المدنية أو العسكرية، وهو طريقهم للنجاة من التحديات الراهنة والعبور نحو مستقل يرضاه الجميع".


وقال: "انه من المؤسف أن وصل الحال، الى تعرض البلاد لضربات عسكرية حربية شقيقة، لن تزيد الوضع الا سوءا، وفي نهاية المطاف لن يكون الحل الا عودة الناس الى الحوار والتعايش، ولكن بعد أن تدفع البلاد تضحيات جسيمة".


نافيا أن يكون له أي "علاقة بأي انشطة عسكرية، منذ تعينه سفيرا، أو قيامه بأي دور لصالح طرف سياسي أو ضد آخر".


داعيا الله أن يجنب اليمن، المزيد من التدهور الذي تقود له الصراعات الغير عقلانية، التي تفتح مشكلات أكثر تعقيدا من التي يدعي المتصارعون انهم مختلفين عليها ..


اخيرا من اوراق برس ...نحن ضد العدوان الخارجي مهما اختلفنا مع اخوننا داخل اليمن..


اغلقواسفارات ايرانية في بلدانكم يامن تضربون اليمن لاجل غضبكم من ايران كما تدعون ..


وجهوا طائراتكم الى ايران يامن تقول انكم تمنعون ايران من يمننا الحبيب ....


لكن انتم كاذبون.... فاذاانتم تخافون علينا  


فهل تريدونا ان نخاف عليكم لان علاقتكم مع ايران طيبه ...فهل وجهتم طائراتكم لسرائيل يوما لانقاذ غزه والظفه والغرب ..


ولماذا لم تضرب طائراتكم الحوثيين قبل دخولهم عمران وصعده ....


ان كنتم صادقين  رغم معارضتنا لاي ضرب لليمن مهما كان السبب  ..


لكن الحقيقة هي انكم تريدون ان تكون اليمن تحت اقدامكم ..


ولا تتطور كما انتم ...


وان يظل اليمني مهان في بلدكم وفي بلده..من قبكم ".


 

عدد مرات القراءة:57478

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية