اليوم الثلاثاء وبعد نشر الاوراق لاستدعاء المحكمة لهم عام2014
عاجل اليوم محكمة الاموال العامة برئاسة القاضية سوسن الحوثي تحاكم دغسان وعدد من التجار
مع الوثائق عملا بحق الرد
دغسان يوضح ويتحدى الاثبات حول تهمة المبيدات بعد توضيح الحكومة اقرأ. تفاصيل التحدي
اقرا المبالغ التي اعيدت بعد القبض عليهم ومحاكمتهم
الشرطة الهندية تعيد اموال سرقتها عصابة ايرانية من مواطنيين يمنيين 
لو قالها غيره لتم سجنه فورا منها سأرفض (دغسنة) الفاسدين وإن جاء بالخير من (دغسنا
اقرأ أخطر أبيات شعرية لحسين العماد شقيق مالك قناةالهوية كشف فيها حقيقة فساد المبيدات
5.8مليار دولار قدمتها امريكا لحكومة عدن منذ 2015 وتجدد الدعم لمدة 5سنوات قادمة
منها اغاني محمد سعد عبدالله
الاعلامية اليمنية رندا عكبور تكشف عن سبب سرقةحقوق الفنانين في عدن المستقلة
شاهد صورة في غرفة العمليات فنان الشعب والمغترب والزراعة والحب والوطن والنظال
عاجل فنان اليمن الكبير ايواب طارش يدخل غرفة العمليات اقرا السبب في صنعاء وادعو له
وعمر راشد يؤكد علي تطوير الموظفين بما يساهم في حماية حسابات العملاء
بنك اليمن الدولي يقيم دورتين حول الجودة والتهديد الأمني السيبراني وعمر راشد
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 -  اوراق برس ..يحيى صالح يفاجأعمه الزعيم صالح بدرع الفلسطينيين ويقول قنا لهم عام 2011  لن نرحل فرحوا

- اوراق برس ..يحيى صالح يفاجأعمه الزعيم صالح بدرع الفلسطينيين ويقول قنا لهم عام 2011 لن نرحل فرحوا
السبت, 29-نوفمبر-2014
في الصورة اندهاش صالح من نجل شقيقه .../كتب طاهرحزام من صنعاء -

كرم يحيى محمد عبدالله صالح رئيس جمعية كنعان الفلسطينية عمه الرئيس السابق على عبدالله صالح بدرع جمعية كنعان الفلسطينية نيابة عن الشعب الفلسطيني والشعب اليمن.


وهي المرة الاولى التي يكرم فيها يحيى صالح عمه الرئيس السابق بعد خروج ال صالح من السلطة منذ عامي 2012-2013، ومشاهدتهم لترحيلهم لخصومهم من ال الاحمر  وعدد من اخوان اليمن عامنا الحالي 2014، حيث كان يتمنى الخصوم ترحيل او محاكمة كل أبناء ال  صالح  لكنهم فشلوا ..


وبهذا الخصوص قال يحيي محمد عبدالله صالح في كلمة ألقاها أمام الحاضرين لقد قلناها من هنا من خيمة المقاومة في 2011م "عهد الله لن نرحل " وها نحن اليوم نكررها مؤمنين بها صادقون فيها "وعهد الله لن نرحل " 


ووصل يحيى صالح ويرافقه عدد من جمعية كنعان الفلسطينية، الى منزل عمه الرئيس السابق على عبدالله  صالح ومنحة درع الجمعية باسم الشعب الفلسطيني والمناصرين لهم من الشعب اليمني.


وقال رئيس الجمعية يحيى محمد عبدالله صالح، أن هذا التكريم يأتي عرفاناً من الشعب الفلسطيني عامة جمعية كنعان خاصة لزعيم الامه وموحدها الزعيم على عبدالله صالح  الذي  دعم القضية الفلسطينية، قضية الأمة العربية.


وارجع اختيار هذا اليوم للتكريم كونه في يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني وهو يوم مقر من الأمم المتحدة.


وقال يحيى صالح أن اليمن كان لها دور في دعم الثورة الفلسطينية، ومازالت تقدم التضحيات من أجل فلسطين، وقال: "يأتي هذا التكريم عرفاناً بالعلاقات الأخوية التي كانت تربط الشهيد ياسر عرفات وشقيقه الرئيس صالح، باعتبارهما رمزين للنضال العربي والتصدي للامبريالية والصهيونية .


ويعتبريحيى صالح من انشط  ابناء الرئيس اليمني  السابق على عبدالله صالح خاصة واليمنيين عامه ،لدعم الجالية الفلسطينيه في اليمن  وكذلك يحيي فعاليات فلسطينية على مدار العام،  وقد حصل على جواز سفر  فلسطيني من الرئيس الفلسطيني نظرا لجهوده المتواصلة في احياء فعليات  عن فلسطين سواء ايام كان عمه الرئيس صالح في الحكم او حاليا ".


من جانبه(وكالة خبر) قال الرئيس صالح، خلال استقباله رئيس وأعضاء جمعية كنعان لفلسطين، السبت: نرحب بجمعية كنعان، وبالأخوة والأخوات أبناء الشعب العربي الفلسطيني المنكوب، والمشرد في كل أنحاء العالم، لكن بالنسبة لنا هو في القلب.


وأضاف: نقف إلى جانب القضية الفلسطينية ليس للإعلام والمزايدة، بل هي قناعة مطلقة من كل أبناء الشعب اليمني، لأن شعب فلسطين هو شعب مناضل، شعب مثقف، وفقاً للموقع الرسمي للحزب.


ونوه الزعيم صالح، إلى أن أي عربي لا يقف إلى جانب فلسطين، فليس عربياً، فالشعب الفلسطيني هو قلعة من قلاع الأمة في التصدي للاحتلال الاسرائيلي وآخرها العدوان على غزة.


وجدد رئيس المؤتمر الشعبي العام دعوته للأشقاء في فلسطين إلى التوحد، وقال: نحن ندعو كل الفصائل الفلسطينية بغض النظر عن توجهاتهم، إلى التوحد لمواجهة التحدي الذي يواجهه الشعب الفلسطيني، مشيراً إلى أن تلك الخلافات هي خلافات صغيرة، وخلافات على طواحين الهواء.


وشددعلى ضرورة التوحد والسعي لتنفيذ قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة بالقضية الفلسطينية، مستغرباً من أن تلك القرارات لم نرَ لها أي أثر، وهي حبر على ورق، لكن القرارات الدولية تنفذ ضد العرب في اليمن والعراق وليبيا وسوريا، فيما قرارات الشرعية الدولية ضد الكيان الصهيوني لا تنفذ.


ودعا  صالح كل الفلسطينيين والفلسطينيات إلى توحيد الصفوف ونبذ الفرقة والترفع فوق الصغائر. وقال مخاطباً أبناء الشعب الفلسطيني: وحدوا صفوفكم لمواجهة الكيان الصهيوني المغتصب للأرض.


وعبر الزعيم صالح عن اعتزازه بالشعب الفلسطيني، وقال: "أنا أعتز بالشعب الفلسطيني، وأترحم على شهدائهم، وأتمنى الشفاء للمعاقين والجرحى، والإفراج عن المعتقلين، فالشعب الفلسطيني أكثر ثقافة ووعياً وممارسة سياسية.


وأكد رئيس المؤتمر على أهمية توحيد صفوف الفلسطينيين: "شكلوا قيادة فلسطين موحدة تدير الصراع وتتواصل مع العالم العربي والإسلامي والدولي". مشيداً بالتضحيات التي قدمها الشعب الفلسطيني، ومؤكداً أن الاحتلال لابد أن يزول، وقال: "قدمتم ضحايا تلو الضحايا، قدمتم الكثير، ولم يبقَ إلا القليل، والاستعمار ما يدوم، مذكراً بأن الاستعمار البريطاني احتل جنوب اليمن لـ130 سنة، لكنه رحل، وأي مستعمر لابد أن يرحل".


وتابع: "أترحم على المناضل الكبير والمجاهد الكبير أبو عمار ورفاقه، نترحم عليهم، وهنيئاً لهم الشهادة".


وجدد الزعيم صالح، في ختام كلمته، دعوته لكافة الفلسطينيين بالتوحد والالتفاف خلف أبو مازن: "قوة الشعب الفلسطيني في وحدته وتضامنه مهما كانت التباينات، وأحثكم على التوحد حول أبو مازن، الذي أصبح رمزاً ووريثاً شرعياً للأخ ياسر عرفات، ليلتف كل الفلسطينيين خلفه حتى إقامة الدولة الفلسطينية على أراضي 67 وإنهاء الاحتلال الاسرائيلي، وأتمنى للشعب العربي الفلسطيني الأصيل النصر إن شاء الله".


وعبر الرئيس صالح عن شكره لجمعية كنعان على تكريمه في يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني وبمناسبة مرور 11 عاماً على استشهاد المناضل ياسر عرفات.


 

عدد مرات القراءة:2693

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية