وعمر راشد يؤكد علي تطوير الموظفين بما يساهم في حماية حسابات العملاء
بنك اليمن الدولي يقيم دورتين حول الجودة والتهديد الأمني السيبراني وعمر راشد
ليلى ناشر اليمنية تتميز في امريكا في تطوير التعليم لليمنيات المهاجرات
لاول مرة. .رغم عدم الافصاح عن مصير المبيدات التي اخرجت بالقوة من موقع الاتلاف
محاكمة أكثر من 16رجل اعمال وشركة منهم دغسان والرياشي وعجلان واخرين
كما كشف عن سبب اعلان ايران للعالم انها ستقصف. ولم يذكر اليمن
رئيس تحرير صحيفة الاهرام المصريةسابقا يكشف حقيقة هجوم ايران على اسرائيل والخسارة
ماهي الكارثة الاليمة المتوقع حدوثها في شهر شوال أو مايو القادمين في اليمن ؟
رئيس تحرير موقع الاوراق يطالب من رئيس جهاز الامن كشف المتصل ومن نقابة الصحفيين تضامن
عاجل تهديد بسجن الصحفي طاهرحزام من رقم مقيد يدعي انه أمن ومخابرات صنعاء بسبب فيدوهات
قالت بانها مهدد بفصلها من قناة السعيدة
المذيعة الجميلة مايا العبسي تنشر صور لشاب مع ممثلين يمنيين وتتهمة بابتزازها وتهديدها
فماذا قالت حكومتي صنعاء وعدن
اقرا تصريحات الدول العالمية والعربية حول قصف ايران لاسرائيل
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 -  خطاب ناري لوزير الدفاع بعد زيارته لمارب ..تهديد ووعيد لمخربي الكهرباء ومفجري انابيب النفط

- خطاب ناري لوزير الدفاع بعد زيارته لمارب ..تهديد ووعيد لمخربي الكهرباء ومفجري انابيب النفط
الثلاثاء, 25-نوفمبر-2014
اوراق برس:سبأ: -

تفقد وزير الدفاع اللواء الركن محمود احمد سالم اليوم وحدات المنطقة العسكرية الثالثة ومنها اللواء 312 مدرع والرابع عشر مدرع والثالث عشر مشاة و180 دفاع جوي يرافقه رئيس هيئة الاسناد اللوجستي اللواء الركن احمد محمد الولي وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن احمد سيف المحرمي وقادة الوحدات العسكرية المرابطة في المنطقة.


وفي الكلمات التي القاها وزير الدفاع أمام المقاتلين نقل في مستهلها تحيات وتهاني وتبريكات الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوري القائد الأعلى للقوات المسلحة وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة الى المقاتلين في وحدات المنطقة العسكرية الثالثة وعموم وحدات قواتنا المسلحة بمناسبة العيد السابع والأربعين للاستقلال الوطني المجيد الثلاثين من نوفمبر .

واستعرض مجمل المهام وأولويات العمل خلال المرحلة المقبلة وجملة التحديات والصعوبات التي تعترض القوات المسلحة اليوم ومنها الارهاب والتهريب والتخريب وعلى وجه الخصوص تخريب خطوط نقل الطاقة الكهربائية وأنابيب النفط والتي تتسبب بخسائر فادحة للاقتصاد الوطني وتلحق ضرراً بالغاً بمصالح الناس وحياة المواطنين .. داعياً أبناء مأرب الحضارة والتاريخ الى التعاون مع وحدات المنطقة العسكرية الثالثة في التصدي للمخربين والإرهابيين وقطاع الطرق وتلقينهم دروساً في الوطنية والأخلاق .

وقال " ليس من شيم أبناء مأرب الشرفاء السكوت على ما يحدث من عبث وإهدار للمقدرات الاقتصادية للوطن وقد آن الأوان لوضع حد لهذا العبث وإيقاف نزيف الاقتصاد وعدم الاستقرار في المحافظة ".

ووجه في سياق كلمته قادة الوحدات العسكرية والمقاتلين الى التصدي بحزم لكل أشكال الارهاب والتخريب في المحافظة بالتنسيق والتعاون مع السلطات المحلية ومشائخ واعيان المنطقة الذين بطبيعتهم وشيمهم ينبذون هذه الأفعال الشنيعة الدخيلة على أخلاق ومواقف أبناء المحافظة.

كما أكد وزير الدفاع على أن المهمة الرئيسية التي تقف أمامنا اليوم هي اعادة الاعتبار لهيبة ومكانة القوات المسلحة كمؤسسة وطنية رائدة انبثقت من الشعب ودافعت عن حرياته وقيمه ومصالحه وعن ثورته المجيدة السادس والعشرين من سبتمبر والرابع عشر من اكتوبر وقدمت قوافل من الشهداء لنصرة أهدافه ومبادئه ومصالحه العليا .

وقال " لا يمكن ان تتوقف اليوم او تتهاون مع ما يخل بمكانتها وهيبتها وعزتها الشامخة شموخ جبال اليمن في كل قلوب الوطنيين الشرفاء الغيورين على وطنهم وأمتهم الباذلين الدماء رخيصة في سبيل تحقيق آمال وتطلعات شعبنا في الحرية والديمقراطية والتقدم وبما من شأنه الخروج الآمن بالوطن الى بر الأمان تحت قيادة الأخ الرئيس القائد عبدربه منصور هادي وكل القوى المناضلة والخيرة من اجل تقدم الوطن وأمنه واستقراره ".

كما دعا المقاتلين في عموم وحدات قواتنا المسلحة الى وضع مهام التدريب ورفع الجاهزية القتالية والفنية والمعنوية في سلم اهتماماتهم وان يبقوا دوماً في جاهزية دائمة ورفيعة لتنفيذ المهام والواجبات المسندة تحت مختلف الظروف والأحوال وان يحملوا بأيديهم النفوس رخيصة ويضحون من اجل الوطن ويصبروا ويرابطوا من أجل مستقبل مشرق ومبشر بالخير في ظل تكاتف جهود ابنائه من ابطال القوات المسلحة والأمن وكل القوى السياسية والاجتماعية الذين يؤثرون مصالح الوطن العليا فوق كل المصالح والانتماءات الضيقة.

من جانبهما رحبا محافظ مأرب العميد سلطان العرادة ووكيل المحافظة علي محمد الفاطمي ا بوزير الدفاع ومرافقيه .. معبران عن ثقتهم بأن سفينة الوطن ستبحر الى بر الأمان بعون من الله سبحانه وتعالى ثم بجهود ابناءه المخلصين وفي مقدمتهم الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة .

وأكدا الوقوف صفاً واحداً ضد العصبيات بمختلف أشكالها سواء كانت مذهبية أو حزبية وسياسية ومناطقية أوغيرها .

ونوها أن الوطن يتسع للجميع ولكل أبنائه .. داعين الى ضرورة الوقوف مع جهود الدولة ووزير الدفاع في الجهود المبذولة لاستتباب الامن والاستقرار في المحافظة والوطن وان يسمو الجميع فوق كل الصعوبات والعثرات واضعين مصالح الأمة فوق مصالحهم الذاتية .

كما القيت كلمات من قادة الألوية والوحدات العسكرية جددت العهد على تنفيذ المهام والواجبات المسندة بشجاعة وتفان وإخلاص ذوداً عن الوطن وكرامة المواطن وان يضعوا في سلم اهتماماتهم رفع الجاهزية القتالية والمادية والمعنوية لوحداتهم القتالية .

هذا وقد قام وزير الدفاع بزيارة عدد من المواقع القتالية والتقى بالضباط والصف والجنود في مواقع المرابطة .. مستمعاً لهمومهم وموجهاً بحلها وبما من شأنه الارتقاء الى مستويات جديدة ومتميزة في البناء والإعداد والتأهيل .

 
عدد مرات القراءة:5275

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية